استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

الأعلى للتعليم تدخل لحل مشكلتها: كتب - نشأت أمين: تدخل المجلس الأعلى للتعليم لحل مشكلة طالبة محجبة منعتها إدارة مدرسة أجنبية من الدخول بسبب الحجاب . الطالبة كانت تدرس بالمدرسة منذ ثلاث سنوات، وطوال تلك الفترة كانت تذهب بالحجاب إلا أنها فوجئت بتدخل إدارة المدرسة ومنعها من الدخول مع بداية ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-09-2012, 08:57 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

الأعلى للتعليم تدخل لحل مشكلتها:

كتب - نشأت أمين:

تدخل المجلس الأعلى للتعليم لحل مشكلة طالبة محجبة منعتها إدارة مدرسة أجنبية من الدخول بسبب الحجاب .

الطالبة كانت تدرس بالمدرسة منذ ثلاث سنوات، وطوال تلك الفترة كانت تذهب بالحجاب إلا أنها فوجئت بتدخل إدارة المدرسة ومنعها من الدخول مع بداية العام الدراسي الحالي بسبب حجابها.

وقد احتج والد الطالبة على قرار إدارة المدرسة وأخبرها أنه كان قد اشترط دخول ابنته إلى المدرسة بالحجاب منذ اليوم الأول لالتحاقها بالمدرسة، ولكن إدارة المدرسة رفضت الاعتداد بهذا الكلام. وعندما عجز الأب عن التوصل إلى حل للمشكلة، قام أحد أصدقائه بكتابة تفاصيل المشكلة، دون علمه، على صفحة المجلس الأعلى بموقع "تويتر" فتدخل المجلس على الفور ووافقت المدرسة على السماح بدخول الطالبة بحجابها، كما تقدمت إدارة المدرسة باعتذار للأب عن هذا الموقف.


هل احنا في قطر ولا في احدى دول اوروبا!

زين ان المجلس الاعلى تدخل ولازم يتم ردع مثل هذه التصرفات





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-09-2012, 09:16 AM
الصورة الرمزية حبيبة اخوها
عضو فعال جداً
حبيبة اخوها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

فعلا" شي غريب
ماخبرنا مدرسه ترفض الحجاب
والمدارس الاجنبيه من توصل البنت في اول عدادي يفصلون البنات والصبيان بروحهم
وقت البريك يتجمعون فقط او اذا غي نشاط مشترك
شي غريب الحين الاجانب يفرضون رايهم علينا
والله ماعندهم من يوقف في وجيهم شرها ع دوله الي تخلي ناس
هشكل بس شنقول





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-09-2012, 09:21 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

ياحبيبي .. !!

ناس ماتختشيش الصراحه..
مثل ما قال المثل ( المال مال أبونا والقوم حاربونا ) << اكيد فهمتوا قصدي ^_^


ولاول مره يتدخل المجلس الاعلى في حل مشكله بسرعه ^_^

نتمنى يستمرون كذا :)



التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 11-09-2012, 09:24 AM
عضو جديد
Miss_misk غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

لا حول و لا قوة الله

عجب هالزمن

يعطيكم العافيه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 11-09-2012, 12:04 PM
عضو نشط
توليب العين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

حسبي الله علييييييها من مدرسه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 11-09-2012, 12:17 PM
عضو
حبيبة ابوها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

حسبي الله ونعم الوكيل





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 11-09-2012, 12:28 PM
عضو نشط
qtrboy غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

حسبي الله ونعم الوكيل والله قهر

والله ماجنه احنا فقطر !





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 11-09-2012, 01:21 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

يجب اصدار عقوبة في حق هذه المدرسة والاعتذار للطالبه حتى لا يستهينون بديننا مستقبلا وحتى لا نشاهدهم امام ابواب مساجدنا يوماً ما يمنعونا من دخولها




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 11-09-2012 الساعة 01:23 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 11-09-2012, 03:02 PM
عضو نشط
نسمه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرين الاسد
يجب اصدار عقوبة في حق هذه المدرسة والاعتذار للطالبه حتى لا يستهينون بديننا مستقبلا وحتى لا نشاهدهم امام ابواب مساجدنا يوماً ما يمنعونا من دخولها


صححححححححححححححح كلامك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 11-09-2012, 03:10 PM
عضو نشط
اغصان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة

كأني أقرأ نكته ماسخه


شكرا أخي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مدرسة أجنبية ترفض دخول طالبة محجبة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلانات عرض وطلب الوظائف تاجر الدوحه منتدى التوظيف والتطوير 892 04-09-2016 03:57 AM
قرار وزاري بافتتاح 8 مدارس جديدة العام الدراسي القادم اللورد المجتمع القطري 18 03-05-2013 12:04 AM
قانون القسائم التعليمية والمدارس المعتمدة قطر 88 المجتمع القطري 12 19-09-2012 10:14 AM
إعلان المدارس المرشحة لنظام القسائم التعليمية ..!! قلبي قاسي المجتمع القطري 15 03-09-2012 11:21 PM


الساعة الآن 09:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم