استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

ابحثوا وانشروا

يا زين سنع أهلنا الأوليين ذربين في الكلام لكل مناسبة سنعها وكلامها ولكل شخص احترامه وقيمته لهم سنع خاص بالضيافة لهم سنع خاص بالتحدث مع الناس لهم سنع خاص في الاستماع إلى غيرهم لهم سنع في المرور في الفرجان لهم سنع في إكرام وتوجيب كبار القدر والسن لهم ........لهم ..............ولهم ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 16-03-2008, 06:39 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ابحثوا وانشروا


يا زين سنع أهلنا الأوليين

ذربين في الكلام

لكل مناسبة سنعها وكلامها

ولكل شخص احترامه وقيمته

لهم سنع خاص بالضيافة

لهم سنع خاص بالتحدث مع الناس

لهم سنع خاص في الاستماع إلى غيرهم

لهم سنع في المرور في الفرجان

لهم سنع في إكرام وتوجيب كبار القدر والسن

لهم ........لهم ..............ولهم .............ولهم

أرجو أن تبحثوا عن سنع الأوليين وقيمهم وتنشروها في المنتديات ولكم الأجر والثواب بإذن الله .





  رقم المشاركة : 2  
قديم 16-03-2008, 08:22 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابحثوا وانشروا

جزاك الله خير اخوي السلام عليكم

والاولين ما خلوا للتالين حاجه هذا مثل معروف ان العرب الاولين ما خلوا شي ما تكلموا فيه ولا سنعوه ولكن للاسف احنا الي ما تمسكنا به وما حافظنا عليه

ولكن ان شاء الله بوجودك وبوجود امثالك من اخوانا الي بيساهمون بنشر عادات الاولين والحفاظ عليها ان شاء الله راح نوصلها للأجيال القادمه باحسن صورة تناسبهم وتناسب جيلهم





  رقم المشاركة : 3  
قديم 16-03-2008, 09:20 PM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابحثوا وانشروا

انا معاكم اخواني يا ريت لو ان كل الناس تمسكت بافعال الاولين جان ماصار هذا حال الاغلبيه بس صدقوني دام في ناس طيبه في هذا الزمن شروا الحاضرين اكيد الدنيا ابخير


وان شاء الله اخوي نايس بحاول اسوي بحث ولو بشكل مبسط عن العادات القديمه والله يقدرني ان شاء الله واجيب لك ايها انت وباقي الاعضاء للاستفاده ,

وتقبل مروري و تحياتي لك يا الشيخ




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

  رقم المشاركة : 4  
قديم 16-03-2008, 11:44 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابحثوا وانشروا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
جزاك الله خير اخوي السلام عليكم
والاولين ما خلوا للتالين حاجه هذا مثل معروف ان العرب الاولين ما خلوا شي ما تكلموا فيه ولا سنعوه ولكن للاسف احنا الي ما تمسكنا به وما حافظنا عليه
ولكن ان شاء الله بوجودك وبوجود امثالك من اخوانا الي بيساهمون بنشر عادات الاولين والحفاظ عليها ان شاء الله راح نوصلها للأجيال القادمه باحسن صورة تناسبهم وتناسب جيلهم

قول وفعل ، عساك على القوة ، لا هنت




  رقم المشاركة : 5  
قديم 16-03-2008, 11:49 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابحثوا وانشروا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل بوعينين
انا معاكم اخواني يا ريت لو ان كل الناس تمسكت بافعال الاولين جان ماصار هذا حال الاغلبيه بس صدقوني دام في ناس طيبه في هذا الزمن شروا الحاضرين اكيد الدنيا ابخير
وان شاء الله اخوي نايس بحاول اسوي بحث ولو بشكل مبسط عن العادات القديمه والله يقدرني ان شاء الله واجيب لك ايها انت وباقي الاعضاء للاستفاده ,
وتقبل مروري و تحياتي لك يا الشيخ

قدرك الله دائما على فعل الخير ودلك على الصواب

كفو كريم ، مدها وأنت قدها




  رقم المشاركة : 6  
قديم 17-03-2008, 02:27 AM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابحثوا وانشروا

السلام عليكم مساك الله بالخير

لن نبحث لاننا لن نستطيع اجبارهم على اتباعها فهناك مخططات في دولة قطر خاصه لتغييير الفكر المسلم القطري وبقيادة زوجة زلاماي خليل زاده فقد حضرت محاضرة للشيخ النفيسي تقريباً قبل خمس سنوات فقال بالحرف الواحد هناك مخطط لتغييير الجيل القادم تغيير كلي ولم يطبق الى في قطر في الوقت الحالي وابحث وستعرف ماهي المؤسسه التي هي مستلمتها او طرحت فكرتها

ولك خالص شكري وتقديري

تحياتي




التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

  رقم المشاركة : 7  
قديم 17-03-2008, 09:08 AM
الصورة الرمزية اسف العين مليانه
عضو نشط
اسف العين مليانه غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ابحثوا وانشروا

جزاك الله الف خير اخوي
والاولين ماخلو شي
والمثل يقول
النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ار ماتورث الاالرمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاد





  رقم المشاركة : 8  
قديم 17-03-2008, 04:03 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابحثوا وانشروا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارستقراطي
السلام عليكم مساك الله بالخير
لن نبحث لاننا لن نستطيع اجبارهم على اتباعها فهناك مخططات في دولة قطر خاصه لتغييير الفكر المسلم القطري وبقيادة زوجة زلاماي خليل زاده فقد حضرت محاضرة للشيخ النفيسي تقريباً قبل خمس سنوات فقال بالحرف الواحد هناك مخطط لتغييير الجيل القادم تغيير كلي ولم يطبق الى في قطر في الوقت الحالي وابحث وستعرف ماهي المؤسسه التي هي مستلمتها او طرحت فكرتها
ولك خالص شكري وتقديري
تحياتي

أرستقراطي :

تفاءل خير وبتلقى خير

وأهل قطر لا زال فيهم خير

وحتى وإن صح ما نشر من شائعات

فإن هذا لا يمنع من العمل الجاد للتغذية الراجعة بقيم ومبادىء المجتمع الأصيل




  رقم المشاركة : 9  
قديم 17-03-2008, 04:11 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابحثوا وانشروا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسف العين مليانه
جزاك الله الف خير اخوي
والاولين ماخلو شي
والمثل يقول
النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ار ماتورث الاالرمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاد

أفا يا أخوي
أهلنا أرثوا خير
احنا مب رماد ولا هم نار
هم ريضان حيا وعشب
واحنا مثلهم منقع خير وبركة




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم