استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي

المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

(( قصة كفاح أمرأة))

تحكي صاحبة القصة قصة حزنها قصة الحزن اللى في قلبي من سننين و الجرح اللى في قلبي.. كنت اخبئه عن أقرب الناس لي كنت أتظاهر بالفرح و الحزن يملأ قلبي لفراق أغلى أنسان عندي وهو ابي الرجل الحنون الطيب والعطوف والكريم والحبيب صاحب العطاء و الخير.. فراق أبي صعب علي ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2012, 03:15 PM
عضو فعال
الدمعة الحزينة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي (( قصة كفاح أمرأة))

تحكي صاحبة القصة قصة حزنها

قصة الحزن اللى في قلبي من سننين و الجرح اللى في قلبي.. كنت اخبئه عن أقرب الناس لي كنت أتظاهر بالفرح و الحزن يملأ قلبي لفراق أغلى أنسان عندي وهو ابي الرجل الحنون الطيب والعطوف والكريم والحبيب صاحب العطاء و الخير..

فراق أبي صعب علي .. ما قصرت في حق ابوي فقد تركت دراستي و ضحيت بمستقبلي لأجله و سافرت معه رحلة العلاج التي استمرت سنتان و أنا وحيده في الغربه و كنت اتمنى أن يرجع معي و لكن القدر خطفه مني و مات ابي على يدي و انا استنجد بالاطباء في منتصف الليل بين ممرات المستشفي و لكنني لم استطع أنقاذه و رجعت بجثمان ابي الى بلدي وانا أحمل في قلبي الحزن و الالم لفراقه من ذلك اليوم لا استطيع ان انسى منظر أبي و هو ميت بين يدي ..

وبعد مرور سنتين تقدم لي شاب وفقت عليه وتزوجت وعشت في سعادة ونعيم معه
الى ان أنجبت أبنتي الكبرى تغير زوجي..نعم.. تغير.. وتبدلت أحواله.. فأصبح عصبي المزاج.. يثور لأتفه الأسباب.. يغادر المنزل باستمرار دون أن يخبرني إلي أين سيذهب كما كان يفعل في السابق.. ولم يعد يرغب في المكوث معي.. بل أصبح كلما عاد إلي المنزل يتجه إلي مكتبه أو إلي المجلس وأصبح يدمن السهر والتفكير والصمت وسماع الأغاني العاطفية.. وأشياء كثيرة طرأت علي حياته. منها ترك العمل..

فكان علي ان أبحث عن عمل لي للصرف على اولادي بالاضافة الى أمي
وحصلت على وظيفة حكومية ولم أقصر معهم في أي شيء.. وجميع طلباتهم مجابة.. أقوم بكل واجباتي نحوهم.. ورغم ان زوجي عصبي المزاج يثور لأتفه سبب إلا أن بذكائي وهدوئي أستطيع أن أمتص غضبه.. اضافة الي أني صبورة الي أقصي حد تحملت عصبيته من أجل أسعاد أطفالي..

و مرت الايام والسنوات وكبر أولادي وتخرجوا من الجامعه وحصلوا على وظائف وتم احالتي الى الاعفاء من العمل وبحكمتي أستطيعت ان أحمي بيتي من الانهيار وأنشر أجواء الأمن والراحة والاستقرار والهدوء في بيتي...

التوقيع - الدمعة الحزينة
اللهم ارحم أبي و أمي وجدتي و أختي واغفر لهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
اللهم اجزهم عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً

قديم 26-09-2012, 01:23 PM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: (( قصة كفاح أمرأة))

الدنيا مليئه بالمآسي والاحزان والله يكون في عون كل انسان يعاني ويفرجها عليه وعالجميع .. يعطيج العافيه عالموضوع ولاهنتي ..

التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه

قديم 06-10-2012, 07:46 PM
الصورة الرمزية تـيـمـآء
عضو نشط
تـيـمـآء غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يسلموووووووو عالقصة محزنة فعلاً ~

قديم 17-10-2012, 04:41 AM
عضو جديد
ابو مصطفي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة الحزينة

تحكي صاحبة القصة قصة حزنها

قصة الحزن اللى في قلبي من سننين و الجرح اللى في قلبي.. كنت اخبئه عن أقرب الناس لي كنت أتظاهر بالفرح و الحزن يملأ قلبي لفراق أغلى أنسان عندي وهو ابي الرجل الحنون الطيب والعطوف والكريم والحبيب صاحب العطاء و الخير..

فراق أبي صعب علي .. ما قصرت في حق ابوي فقد تركت دراستي و ضحيت بمستقبلي لأجله و سافرت معه رحلة العلاج التي استمرت سنتان و أنا وحيده في الغربه و كنت اتمنى أن يرجع معي و لكن القدر خطفه مني و مات ابي على يدي و انا استنجد بالاطباء في منتصف الليل بين ممرات المستشفي و لكنني لم استطع أنقاذه و رجعت بجثمان ابي الى بلدي وانا أحمل في قلبي الحزن و الالم لفراقه من ذلك اليوم لا استطيع ان انسى منظر أبي و هو ميت بين يدي ..

وبعد مرور سنتين تقدم لي شاب وفقت عليه وتزوجت وعشت في سعادة ونعيم معه
الى ان أنجبت أبنتي الكبرى تغير زوجي..نعم.. تغير.. وتبدلت أحواله.. فأصبح عصبي المزاج.. يثور لأتفه الأسباب.. يغادر المنزل باستمرار دون أن يخبرني إلي أين سيذهب كما كان يفعل في السابق.. ولم يعد يرغب في المكوث معي.. بل أصبح كلما عاد إلي المنزل يتجه إلي مكتبه أو إلي المجلس وأصبح يدمن السهر والتفكير والصمت وسماع الأغاني العاطفية.. وأشياء كثيرة طرأت علي حياته. منها ترك العمل..

فكان علي ان أبحث عن عمل لي للصرف على اولادي بالاضافة الى أمي
وحصلت على وظيفة حكومية ولم أقصر معهم في أي شيء.. وجميع طلباتهم مجابة.. أقوم بكل واجباتي نحوهم.. ورغم ان زوجي عصبي المزاج يثور لأتفه سبب إلا أن بذكائي وهدوئي أستطيع أن أمتص غضبه.. اضافة الي أني صبورة الي أقصي حد تحملت عصبيته من أجل أسعاد أطفالي..

و مرت الايام والسنوات وكبر أولادي وتخرجوا من الجامعه وحصلوا على وظائف وتم احالتي الى الاعفاء من العمل وبحكمتي أستطيعت ان أحمي بيتي من الانهيار وأنشر أجواء الأمن والراحة والاستقرار والهدوء في بيتي...

ثمة ..

ضريبة لهذا الكفاح

وهو العمر الذي تبدد بأرتياح ...؟

يكفيك راحة البال اختاه

ونسأل الله ان يجزيك خير الجزاء