ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > تجار سوق الدوحه > الاسواق الخاصة > سوق عيون أصايل

سوق عيون أصايل منتجات وخلطات عيون أصاايل الطبيعيه كلها بمكان واحد كل ما تبحثين عنه تجدينه لدى عيون أصاايل

تبيض حقيقي وسحري وسريع للابط و المنطقه الحساسه ومناسب كذلك لكامل الجسم

اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاك ... بنات المنتج خيالي واكثر من رائع جد اللي مابتجربه خساره ولامنتج ازالة اسمرار يعطيج نتيجته شي خيال في ازالة اسمرار مابعد الليزر ويفضل وضعه قبل استعمال الليزر بيوم وبعد جلسة الليزر بيوم يعني مش بعد الليزر ع طول عشان يشتغل ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2012, 09:05 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
22 تبيض حقيقي وسحري وسريع للابط و المنطقه الحساسه ومناسب كذلك لكامل الجسم

اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاك ...

بنات المنتج خيالي واكثر من رائع جد اللي مابتجربه خساره ولامنتج ازالة اسمرار يعطيج نتيجته شي خيال في ازالة اسمرار مابعد الليزر ويفضل وضعه قبل استعمال الليزر بيوم وبعد جلسة الليزر بيوم يعني مش بعد الليزر ع طول عشان يشتغل المنتج على اسمرار هالمناطق بكل نعومه ودقه يزيل اسمرر الابط والمنطقه الحساسه او مابين الفخذين اللي يصعب ازالتها بأي منتجات ثانيه واللي لها اسباب كثيره مثل الليزر او بسبب السمنه او غيرها من الاسباب
وعن تجربه بأمكانج توحيد لون هالمناطق بنفس لون بشرتج وفوق هذا وبأمانه تامه ومصداقيه يعطيج اللون الزهري والافتح بنفس المناطق اللي سبق ذكرها وكذلك بحلمات الثدي ونصيحه لكل بنت او مقبله على الزواج او متزوجه او نفساء او للفتيات المراهقات الخ انها تستخدم المنتج بشكل يومي وماتستخدم معاه اي منتج اخر
والله يابنات ان المنتج خيال خيال وسريع لدرجة تدمنين استعماله ومن مكونات طبيعيه100% وريحته حلوه بأمكان الجميع استعماله صغار وكبار ونساء وحوامل وبرائحة ماء الورد والزهور الطبيعيه وفيتامينات وانصح كل البنات والمتزوجات ان مثل هالمنتج مايفرطون فيه ويكون خاص لأستعمالهم اليومي على المناطق المذكوره ومايضيفون له او يستعملون معاه اي منتج اخر الاغلبيه يلاحظون النتيجه خلال ايام والبعض خلال يومين او ثلاثه والبعض في اسبوع الخ ونصيحه بعد الحصول ع النتيجه بأمكانكم الاستمرار ع نفس المنتج ليله فقط يوميا قبل النوم والبعض مابيحتاج غير مره بس من كل اسبوع وملاحظه استعمال منتجات ثانيه ممكن تخرب اللي حصلتي عليه فادايما لمن نحصل ع نتيجه ياليت الاعتناء فيها لان التوقف عنه وترك المنطقه للرطوبه والمنتجات العطريه او الكحوليه الخ كل هالامور راح تعفس النتيجه والبنت الذكيه هي اللي راح تحافظ ع النتيجه

ملاحظه جدا هاامه وطريقة استعمال المنتج :
للي يخلص منها الكريم وماتبي الصابون ترى الصابون اوردي مجانا مع الكريم يعني مع او من غير الكريم سعره ثابت

بنات المنتج يبيض واللي راح تستخدمه راح تتفاجا بالنتيجه وهي راح تحكم بنفسها وتركيبه طبيه
خياليه وفوق هاي انا ضايفه له كبسولات زيتيه ونقيه وطبيعيه100٪ لبياض طبيعي وينحط كل وقت دخول للحمام حتى لو 5 مرات فاليوم تتنشف المنطقه سواء حلمات الثدي او الابط او المنطقه التناسليه او مابين الفخذين من الماء ويوضع قليل منه بطريقة التدليك حتى تمتصه البشره ومش بالضروري اذا الابط نظيف يتم غسله كل مره قبل استعمال الكريم عادي تحطينه فوق بعض كل مامتصته المنطقه والصابون تستعمل فقط وقت الاستحمام
والنتيجه جدا سريعه يعني اللي جربت منتجات وايد وفقدت الامل مع عيون اصايل راح تشوف بعيونها النتيجه الاستفسارات ماراح تفيدج بشي التجربه وشوف النتيجه بعيونج هي الاهم والمنطقه بس تبيض يفضل بعدها وضع المرهم فقط مره فاليوم قبل النوم بس وعلى المناطق الاخرى حتى لاتبيض اكثر عن لون الجلد لان في بنات ابيضت عندهم المناطق اكثر وبعدها خذت اللون الابيض الوردي الملائم للون البشره الطبيعيه فاتمنى الاستخدام الصحيح للمنتج و مناسب لجميع الوان البشرات سمرا او قمحيه او حنطيه او سودا او بيضاء عادي وانصح خاصه كل وحده بيضه صارت تعاني من اسمرار او سواد في منطقة الابط او الافخذ الخ انها تستخدمه كذلك راح تنبهر بالنتيجه لان المنتج مش مخصص للون واحد فقط بل مخصص لكل الوان البشرات
ثنائي غايه في الروعه وحصري جدا فقط مع عيون اصايل
عباره عن صابونة تبيض + التركيبه الطبيعيه السحريه للتفتيح وحاليا متوفر فقط حجم 120مل وثابت خاص بالعرايس والمتزوجات والمهتمات مناسب للنساء والرجال وبسعر خاص جدا وبالطلب

السنفره المنعشه للتبيض
سنفرة التبيض حجم120مل من مكوناتها احماض طبيعيه وفيتامين سي واي وافكادو ومشمش وقمح وحليب مكونات طبيعيه100٪ وبرائحة الطبيعه السويسريه والانتعاش الاوربي رائحه محببه ومثيره بالاظافه لليف ناعم لرغوه طبيعيه مع دعك الجسم كامل للحصول على بشره ناعمه ونظيفه ومحببه وللتخلص من جميع عيوب البشره ولبياض طبيعي

متوفر بكميه جدا بسطه

بعض من التجارب وهناك الكثير لكن بانتظار موافقة اصحابها للعرض واللي ماحابه ع راحتها ومن حقها ترفض وانا احترم خصوصياتكم جميع :

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم هند
شخبارج اختي
اول شي ابي اشكرج الصراحه منتج تفتيح الابط والاماكن الحساسه
فادني وايد قامت تفتح عندي منطقة الابط بس بعد يبيله شوي
جزاج الله خير والله يوفقج ماتخيلين اشكثر انا مستانسة كنت احس
مافي شي راح ينفع معاي
ثاني شي ابي استفسر عن علبه السيروم 100 مل بكم يمكن اطلب
منج مرة ثانية اللي عندي باقي منه شوي وبيخلص وانا للحين
ما استخدمته في اماكن ثانية
وجزاج الله خير

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خالد-الخريطيات

اشحالج ياعمري انا حبيت اشكرج حبيبتي على المنتج السحري الله يعلم انج انسانه امينه وصادقه بكل شي تعرضينه فالبدايه خفت اخذ منج المنتج لاني جربت وايد وكلهم كلام في كلام لكن تفاجات بالنتيجه بعد خمس ايام على بالي اتخيل والله ياعيون اني شفت البياض اللي عمري ماتوقعت اشوفه بأبطي تمنيت لو ارجع ليلة دخلتي بعد ماعانيت وانا الف من مركز لمركز ادور شي يبيض الله يوفقج حبيبتي في تجارتج ويفتح عليج من جميع ابوابه يارب

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ناصر بوسدره

ام اصايل الله يجزاج خير على المنتج السحري ماشاءالله ماقد اخذت منج شي الا واستفدت انا وبناتي واهلي والمنتج السحري صدق سحري اخترتي الاسم المناسب له وريحته تجنن انا يوم شفت البياض مابين الوركين والابط خفت فالبدايه ماصدقت لان لون ابيض عن لوني تمنيت لو كل جسمي يصير بنفس اللون ونفس ماقلتي صرت استعمله كل ليله بانتظام وصارت الاماكن عندي تاخذ لون جسمي بس ابيض من لوني الله لايحرمنا منج ياعيون ويوفقج ياربي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتافيت-قطر

مرحبا عيون اصايل انا فتافيت تعاملت وياج اكثر من مره انا وخواتي اذا تذكرين كتبت لج مره اني سويت اكثر من عشر جلسات لابر التبض ولااستفدت شي وطلعت وهميه نفس ماقلتي اللهم تشد البشره يعني كلام ودعايات على الفاضي وكنت بقولج عن المنتج السحري انا اخذت اكثر من اربع علب كبار واستخدمه يوميا على جسمي كل ليله واخر الاسبوع اسوي حمام مغربي نفس ماقلتيلي جسمي صار ناعم وافتح عن قبل وكان عندي تمددات في الارداف الحين احسها خذت لون مايل للون جسمي وايد فرحانه بالنتيجه اما ابطي والمنطقه الحساسه افتح من لون بشرتي ولونهم حلو وايد ياليت عيون اذا في منه للوجه تقولين لي لان اشوف بنات الجامعه يمدحون في البرنامج المكثف1 ان من ثالث يوم يبين فالبشره فيديني الله يخليج منتظره ردج حبيبتي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم هناء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جعل ربي يحميج ياعيون والله ادعي لج من كل قلبي الله يعلم وين كنت وكيف صرت وابشرج جسمي صار بلون واحد بعد معاناتي بسبب سمرة الموخره والظهر ويدي وبعض المناطق وصرت ارشح المنتج لصديقاتي العرايس والمتزوجات وابي تجهزين لي منه مع البرنامج المكثف الجديد وارسليلي رقم المندوب لان ماخزنته عندي و الله يرحم والدينج ويبعد عنج الحساد وعيال الحرام وبالتوفيق ان شاء الله

ومتوفر منه كذلك اللوشن المبيض السحري مع الصابونه لكامل الجسم بحجم كبير وبسعر مغري جدا اللوشن انصح فيه لكامل الجسم وروعه استعماله فوق المنتج السحري للحفاظ على بياض وطراوة ونعومة الجسم كامل

وانصح فترة استعمال المنتج السحري بالابتعاد عن انواع الديودرنت اللي تحتوي على كحول وغيره لانها تسود الابط والافضل استعمال ديودرنت نيفيا

للطلب بمسج خاص على 33167875 ما استقبل اتصالات مسجات فقط وللجادين
وطبعا راح ينغلق الموضوع وكما عودتكم للجديه والطلبات الجديه ومن غير تضيع الوقت :SnipeR
(57):

التعديل الأخير تم بواسطة عيون أصاايل ; 19-10-2013 الساعة 03:17 PM.
قديم 19-10-2012, 08:27 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وصل الثنائي لسحري المزيل لاسمرار حلمات الثدي الابط المنطقه لحساسه بشكل

وصول الدفعه الثالثه والمتبقي منها قليل لليوم

قديم 04-11-2012, 06:17 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وصل الثنائي لسحري المزيل لاسمرار حلمات الثدي الابط المنطقه لحساسه بشكل

تم وصول دفعه وحيااكم الله قبل النفاذ

موضوع مغلق