استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

إلى أين تأخذنا القسائم التعليمية؟!

ودي افتح مدرسه خاصه يقولون ملالالالايييين...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2012, 01:41 PM
عضو نشط
HipHop غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إلى أين تأخذنا القسائم التعليمية؟!

ودي افتح مدرسه خاصه

يقولون ملالالالايييين

التوقيع - HipHop

الله اكبر .. حق

قديم 29-09-2012, 10:46 PM
الصورة الرمزية مسكين
موقوف
مسكين غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
يا هلا

ابنك الله حظفه من خطر الاختلاط. الى الان

ولا ندري والله لا يقدر. ان يحدث شيء مستقبلا لان الاختلاط اثبت علميا خطره على النشئ

بحسب عمر ابنك. و تلقينك له للدين و الخلق قد تحمينه من بعض المخاطر لكن هل سنستطيع ابعاده عن باقي المخاطر

تخيل اخوي لو رأى ابنك وضع بين طالب و طالبه. انت نفسك لا ترغب برؤيته. فكيف سيتعامل الطفل او المراهق وكيف سيؤثر على انطباعه عن علاقه الولد بالبنت

قد يقون ابنك بسن صغير جدا او لم يصل لمرحله. المراهقه الحقيقيه

لن اتعنت بالقول ان كل الاختلاط خطر لكن. في مرحله ما قبل النضج فهو خطر بلاشك

هناك اختلاط محدود. قد يقبل وهو في الروضه او للصفوف الاولى الابتدائيه. مع اني افضل فصل الجنسين في الابتدائي

وهناك اختلاط محدود في جهات العمل قد يقبل بحسب الوضع

لكن حشر الجميع في اختلاط وبلا قيود. فالعلم وفى وكفى عن خطره و الابحاث الغربيه خير دليل

حريه. الرأي و الاخذ او عدم الاخذ برأيي لا ترغمك على الموافقه على ما اذكر في تعليقاتي

هي مجرد رأي شخصي. لاب و اخ و زوج بلغ من السن و التجارب اليوميه ما ارشده عقله للبحث و التثبت وقرأءه الاخبار و الابحاث عن الاختلاط. لاعرف مدى حكمه الاسلام من منع الاختلاط. فوصلت لما قرأته في تعليقاتي السابقه

و اوضح لك ان قد تجد من البعض. موقف دفاعي واسترشاد. بامور. تشكك في منع الاختلاط

مثل القول ان المسلمين ايام الرسول صلى الله عليه وسلم. كانت النساء. في جبهه القتال مع الرجال و كانوا اخوانا في الله. فلماذا نمنع الاختلاك

وللرد على من لا يعرف في الدين الا ان يجد مخرج لكل حكمه و فتوي

السابقين الاولين. لم يختلطوا بل مروا باوضاع. تبيح بعض المحذورات

فالنساء في الحروب كانوا يمرضون الجرحى ولم يجلسوا مع الرجال للحاجه لتمريض المصابين وليس لان الاختلاط مباح

لم يسمح بالاختلاط الا بشكل محدود وهو في الحج. وايضا. وضعوا اماكن للنساء للصلاه و الراحه

صحيح اننا في زمن متغير و القواعد تسير بغير رغبتنا

لكن. الانسان مخير. فمن يرغب بالتمسك بما يراه. ملزم. فهو حر ومن يقدر ان وضع معين لا يضره في هذه المرحله فهو حر ايضا

ودون ان انقص منك او ادعي اني افهم اكثر او رأيي افضل من رأيك

لك نظره ولي نظره للوضع وكلنا مخيرين في ابنائنا ولا ضرر ولا ضرار من النقاش السابق

مجرد تبادل آراء

ويعطيك العافيه اخوي

الصراحه انا الي كنت في المدرسه وعمري 13 ياخي وش نبي في الغزل احنا جاين نغازل ولا نتعلم وانا تركت المدرسه لانها صعبه والمدير يظلم مو علشان البنات مااهتم لهم

قديم 30-09-2012, 12:27 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

فيها وجه نظر،،

انا ضد الأختلاط فالمدارس الاعداديه والثانويه ع وجه الخصوص -_-

عقلية ونفسية الطلاب فهالمرحله تحتاج اهتمام ورعايه ومراقبه جاده وصارمه.
الطلاب بهالمرحله يفكرون بعاطفتهم فقط بعيدا عن العقلانيه
وكلا يجر الثاني سواء للصح او للخطا..

اذا بنات بروحهم مانقدر نسيطر ع تصرفاتهم.
فمبالك اذا جتمعوا شباب وبنات ،،!!

بالنسبه للي يقول اشغالنا فيها اختلاط ،، صحيح فيها اختلاط ،،
بس احنا بسن نميز الصح من الخطا ،،، مع ان في سلبيات محد يقدر ينكرها ،،
بس الحدود الي يمنع تجاوزها دائما تكون بيدنا واحنا الي نفرضها مهما كانت ظروفنا ونفسياتنا ،،
غير ان دينا و تربيتنا وخبرتنا فالحياه تخلينا نفكر بعلاقتنا مع الجنس الاخر وحدودها بشكل جدي وصارم ..

التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

قديم 30-09-2012, 09:06 AM
عضو جديد
salimsalem غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

سؤال الى اخواني القطريين
نفسي اعرف ليه بتحطوا ولادكم في مدرسة اجنبية ومبسوطين قوي انو ولادكم بيعلموهم بريطاننين وامريكان وبنفس الوقت تجيبولهم اساتذة للبيت يشرحولهم ماذا قال لهم الاجنبي.يعني انتو بتحطوا قسط مدرسي مش اقل من 30 الف وتعليم خصوصي ضعفه وبعدين الولد يتعب ويكره الدراسة وبعدين تسألو ليه التعليم بقطر فاشل او تضحكو على روحكم وتكتبوا بالجرايد ان قطر الرابعة عالميا بالتعليم. انتوا تستهبلو على مين.
طيب لو حطيتو الولد بمدرسة عربية محترمة يتعلم فيها بجد وتجيبولو استاذ اجنبي واحد يعلموا الانكيزية عشان يتكلم زيهم(مش انتو عايزين كده)حيبقى اوفر من انو تجيبو 3 او 4 اساتذة لكل المواد العلمية وتوفرو عليكم وعلى الولد المسكين ضغط مادي ومعنوي وتبطلو شكاوي بالجرايد من غلاء الدروس الخصوصية.
طيب انا حاقولكم انا باحكي كده ليه.انا كنت بدرس بمدرسة اجنبية بادارة عربية ل 4 سنين والكل مبسوط الحمدلله وبعد 4 سنين ما فيش زيادة لي.لما رحت المدير قللي هوا انت فاكر نفسك بريطاني؟؟؟؟؟؟؟؟ مع انو اكتر من مرة قللي دول مش بيعلموا دول يستهبلونا. قلتلو ماشي يبقى خللي البريطانيين ينفعوك ورحت ماشي من المدرسة. وكنت كل ما أقدم على مدرسة اجنبية بادارة اجنبية كان جوابهم انهم عايزين اجانب.قلت ماشي.رحت اعلم خصوصي واخود عالساعة 200 و 250 ريال.ودلوقت انا بحصل ضعف راتبي للي كنت باخدو بالمدرسة القديمة. انا صراحة مبسوط.دوام على كيفي وراتب كويس وأصحى براحتي وما حدش يقللي تعال اجتماع.طيب وين المشكلة؟؟؟؟؟؟؟
بصراحة المشكلة بكل بساطة هي الطفل للي بيكره المدرسة.حطو نفسكم مكانه وجربوا الضغط ده.دنتو بتروحوا دوام واحد وتيجوتعبانين قويييييي ومش فاضيين لولادكم.امال هم حيعملو اييه والكلام ده منهم لما اسألهم انتو لي تبقو نعسانيين على طول.
والمشكلة التانية هي الاجانب للي مش بيدرسوا.صدقوني يا جماعة انا كنت بعلم معاهم ويكونو فاكريني بالاول اجنبي زيهم من لهجتي القريبة و اسمي اللي بيغشهم . انتو حريين تصدقوا , دول كانو يستهزؤن منكم ويقولو لماذا العذاب مع هؤلاء المتخلفين, دول بدو. كانو يمضو اوقاتهم بالحديث عن نفسهم ومغامرتهم مع البنات وكان في استاذ يقول للتلاميذ انو عندو اولاد وهوا مش متجوز ويقول للبنات عادي دا طبيعي.وكان يستهزؤن من تقاليدكم وطريقة لبسكم والاكثر من كل ده والله على ما أقول شهيد كانو ينزعجو لما يسمعوا قرآن بالمدرسة بحيث المدرسة اسلامية.وياما ياما حصلت مواقف تبين كرههم واستخفافهم, والله العظيم لو حصلت معانا كنا انطردنا من المدرسة من زمان لا والله ومن البلد كله .وكانت الادارة تداري الامور وتتكتم.سبحان الله .لا بل كانو يتقاضو رواتب بالخيال وهم على طول بمراكز عالية ما كانوش بيحلموا فيها ببلادهم حتى انهم هم اهم من القطري نفسه وانتو طبعا عارفين كدا كويس. والاهبل من كل ده .....؟؟؟؟؟ قال ايه المجلس الاعلى حاليا بيرفض طلبات معلمات عمرهم اكتر من 45 سنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب انتو رحتو المدارس الاجنبية وشفتو امثال العجوز مسز كايتي .الله يرحمها ( والاهل والمدرسة مهبولين فيهم و مبسوطين قوي) أو روحتو جامعة شمال الاطلنطي ؟؟؟؟؟؟؟ وشفتو المدرسين ؟؟؟؟؟؟؟؟انتو بتشوفو اللي كل العالم بتشوفو؟
وبعدين بتقولو العربي جاي يسرقنا انا سامعها من اطفال كتير. قولكم مين بيقول كده امام الاطفال. طيب هو راتب الاستاذ العربي ايه؟؟؟؟؟؟ اعلى راتب اذا كان في مدرسة بتقدر 15 الف. طيب الاجنبي كم؟؟؟؟؟؟؟؟ انتو احسبو وشوفو واسالو نفسكم التعليم هنا غالي قوي ليه؟؟؟؟؟؟؟؟ على حساب مين؟؟؟ وبالاخر اللي بيعلم بضمير ياخد فتات محسود عليه واللي جاي يتشمس عندكم ويتفشخر عليكم ويستهبلكم يتقاضى بالهبل وانتو ملاقينو طيب جدااااااااااااا وبسيط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دانتو البسطاء يا احباءي
انا نفسي اعرف ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هم سحرة ام انتم الاغبياء
ارجوكم سامحوني على صراحتي بس كان لازم حد يحكي الواقع للي احنا مخجولين منو.اعتذر اذا جرحت مشاعركم بس اوقات الحقيقة تجرح.واخيرا اعتذر على طول الرسالة. والسلام عليكم ورحمة الله

قديم 30-09-2012, 09:19 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسكين
اخوي انت زودت الكلام كثير تقول فاحشه وهرمونات وماادري شنو !!!!!!!!!!!! يعني نتعلم بفلوس حتى مانختلط اصلن المدارس المختلطه معترف فيها تخيل وانتوا ليش ماخذين فكره سيئه انو ممكن تصير فاحشه؟؟؟

الاخ مسكين انت لو قرأت البحوث الامريكيه حول المدارس المختلطه وغير المختلطه حتى لو تركنا الجانب الديني لو جدنا في الدارسه الامريكيه انها تقول ان الطلاب الذين يدرسون حاليا في مدارس غير مختلطه يحققون نتائج مرتفعه عن نظرائهم في المدارس الخاصة.
لو اتبعنا تعاليم دينا والله ماوصلنا الى وصلنا اليه الذي جعلنا متاخرين جدا عن معظم الدول في العالم في كل الجوانب العلمية في حيا تنا.
الامر الاخر اجد ان القسائم التعليمية بالدرجة الاولى دعم للمدارس كون هذه المدارس اصلا مزدحمة بالطلاب من قبل الدعم الحالي ..!

التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 30-09-2012 الساعة 08:27 PM.
قديم 30-09-2012, 05:24 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salimsalem
سؤال الى اخواني القطريين
نفسي اعرف ليه بتحطوا ولادكم في مدرسة اجنبية ومبسوطين قوي انو ولادكم بيعلموهم بريطاننين وامريكان وبنفس الوقت تجيبولهم اساتذة للبيت يشرحولهم ماذا قال لهم الاجنبي.يعني انتو بتحطوا قسط مدرسي مش اقل من 30 الف وتعليم خصوصي ضعفه وبعدين الولد يتعب ويكره الدراسة وبعدين تسألو ليه التعليم بقطر فاشل او تضحكو على روحكم وتكتبوا بالجرايد ان قطر الرابعة عالميا بالتعليم. انتوا تستهبلو على مين.
طيب لو حطيتو الولد بمدرسة عربية محترمة يتعلم فيها بجد وتجيبولو استاذ اجنبي واحد يعلموا الانكيزية عشان يتكلم زيهم(مش انتو عايزين كده)حيبقى اوفر من انو تجيبو 3 او 4 اساتذة لكل المواد العلمية وتوفرو عليكم وعلى الولد المسكين ضغط مادي ومعنوي وتبطلو شكاوي بالجرايد من غلاء الدروس الخصوصية.
طيب انا حاقولكم انا باحكي كده ليه.انا كنت بدرس بمدرسة اجنبية بادارة عربية ل 4 سنين والكل مبسوط الحمدلله وبعد 4 سنين ما فيش زيادة لي.لما رحت المدير قللي هوا انت فاكر نفسك بريطاني؟؟؟؟؟؟؟؟ مع انو اكتر من مرة قللي دول مش بيعلموا دول يستهبلونا. قلتلو ماشي يبقى خللي البريطانيين ينفعوك ورحت ماشي من المدرسة. وكنت كل ما أقدم على مدرسة اجنبية بادارة اجنبية كان جوابهم انهم عايزين اجانب.قلت ماشي.رحت اعلم خصوصي واخود عالساعة 200 و 250 ريال.ودلوقت انا بحصل ضعف راتبي للي كنت باخدو بالمدرسة القديمة. انا صراحة مبسوط.دوام على كيفي وراتب كويس وأصحى براحتي وما حدش يقللي تعال اجتماع.طيب وين المشكلة؟؟؟؟؟؟؟
بصراحة المشكلة بكل بساطة هي الطفل للي بيكره المدرسة.حطو نفسكم مكانه وجربوا الضغط ده.دنتو بتروحوا دوام واحد وتيجوتعبانين قويييييي ومش فاضيين لولادكم.امال هم حيعملو اييه والكلام ده منهم لما اسألهم انتو لي تبقو نعسانيين على طول.
والمشكلة التانية هي الاجانب للي مش بيدرسوا.صدقوني يا جماعة انا كنت بعلم معاهم ويكونو فاكريني بالاول اجنبي زيهم من لهجتي القريبة و اسمي اللي بيغشهم . انتو حريين تصدقوا , دول كانو يستهزؤن منكم ويقولو لماذا العذاب مع هؤلاء المتخلفين, دول بدو. كانو يمضو اوقاتهم بالحديث عن نفسهم ومغامرتهم مع البنات وكان في استاذ يقول للتلاميذ انو عندو اولاد وهوا مش متجوز ويقول للبنات عادي دا طبيعي.وكان يستهزؤن من تقاليدكم وطريقة لبسكم والاكثر من كل ده والله على ما أقول شهيد كانو ينزعجو لما يسمعوا قرآن بالمدرسة بحيث المدرسة اسلامية.وياما ياما حصلت مواقف تبين كرههم واستخفافهم, والله العظيم لو حصلت معانا كنا انطردنا من المدرسة من زمان لا والله ومن البلد كله .وكانت الادارة تداري الامور وتتكتم.سبحان الله .لا بل كانو يتقاضو رواتب بالخيال وهم على طول بمراكز عالية ما كانوش بيحلموا فيها ببلادهم حتى انهم هم اهم من القطري نفسه وانتو طبعا عارفين كدا كويس. والاهبل من كل ده .....؟؟؟؟؟ قال ايه المجلس الاعلى حاليا بيرفض طلبات معلمات عمرهم اكتر من 45 سنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب انتو رحتو المدارس الاجنبية وشفتو امثال العجوز مسز كايتي .الله يرحمها ( والاهل والمدرسة مهبولين فيهم و مبسوطين قوي) أو روحتو جامعة شمال الاطلنطي ؟؟؟؟؟؟؟ وشفتو المدرسين ؟؟؟؟؟؟؟؟انتو بتشوفو اللي كل العالم بتشوفو؟
وبعدين بتقولو العربي جاي يسرقنا انا سامعها من اطفال كتير. قولكم مين بيقول كده امام الاطفال. طيب هو راتب الاستاذ العربي ايه؟؟؟؟؟؟ اعلى راتب اذا كان في مدرسة بتقدر 15 الف. طيب الاجنبي كم؟؟؟؟؟؟؟؟ انتو احسبو وشوفو واسالو نفسكم التعليم هنا غالي قوي ليه؟؟؟؟؟؟؟؟ على حساب مين؟؟؟ وبالاخر اللي بيعلم بضمير ياخد فتات محسود عليه واللي جاي يتشمس عندكم ويتفشخر عليكم ويستهبلكم يتقاضى بالهبل وانتو ملاقينو طيب جدااااااااااااا وبسيط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دانتو البسطاء يا احباءي
انا نفسي اعرف ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هم سحرة ام انتم الاغبياء
ارجوكم سامحوني على صراحتي بس كان لازم حد يحكي الواقع للي احنا مخجولين منو.اعتذر اذا جرحت مشاعركم بس اوقات الحقيقة تجرح.واخيرا اعتذر على طول الرسالة. والسلام عليكم ورحمة الله

ما شاء الله عليك اخوي

انا سأعلق بما اعرف

انا ابنائي بمدارس خاصه

لكنها غير مختلطه و تعلم العربيه و القرآن كما تعلم الانجليزيه

لا مشكله في التحصيل العلمي لانها معتمده تعليميا من المجلس الاعلى كمنهج. تماما كما اي مدرسه اخرى معتمده

ولا ادفع مصاريف الا بعض الامور مثل الكتب. لان جهه العمل تتكفل بالرسوم

بالنسبه لي اخترت هذه المدرسه لمستواها العلمي و التربوي وليس كمظهر اجتماعي

الامور الاخرى التي ذكرتها اخوي

سأترك المجال لغيري ليعلق على ما يعرف

لكن عن فكره المعلم العربي و الدروس الخصوصيه. وان اولياء الامور قالوها لابنائهم

في التسعينات و الثمانينات كان معظم المدرسين او كلهم تقريبا من العرب و كان بعضهم مثال للجشع او للضغط على الطالب لطلب درس خصوصي حتى ان البعض وصل الى عدم شرح الدروس بطريقه تامه ليتم طلبه ليدرس خصوصي

هذه امور انا رأيتها في الثمانينات و مطلع التسعينات

قد تكون هذه الظاهره غير موجوده الان. فلا اعرف بصراحه. لكن موروث الاباء من ايام شبابهم في المدرسه ضبت في هذه الفكره و المعلومات فمن المؤكد ان بعضهم قالها لابناءه

هذا ما اعتقده وقد اكون مصيبا او مخطئ في التوضيح

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 30-09-2012, 05:27 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسكين
الصراحه انا الي كنت في المدرسه وعمري 13 ياخي وش نبي في الغزل احنا جاين نغازل ولا نتعلم وانا تركت المدرسه لانها صعبه والمدير يظلم مو علشان البنات مااهتم لهم

مرحبا

انت اخوي ما تبي هذه الامور والله يجزاك خير لكن هذا مجتمع واحتماليه وقوع و حدوث هذه الامور وارده جدا

هذا ليس كلامي بل كلام الدراسات و الابحاث من الدول التي صدرت لنا فكره الاختلاط

قديم 30-09-2012, 05:33 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smile Faby
فيها وجه نظر،،

انا ضد الأختلاط فالمدارس الاعداديه والثانويه ع وجه الخصوص -_-

عقلية ونفسية الطلاب فهالمرحله تحتاج اهتمام ورعايه ومراقبه جاده وصارمه.
الطلاب بهالمرحله يفكرون بعاطفتهم فقط بعيدا عن العقلانيه
وكلا يجر الثاني سواء للصح او للخطا..

اذا بنات بروحهم مانقدر نسيطر ع تصرفاتهم.
فمبالك اذا جتمعوا شباب وبنات ،،!!

بالنسبه للي يقول اشغالنا فيها اختلاط ،، صحيح فيها اختلاط ،،
بس احنا بسن نميز الصح من الخطا ،،، مع ان في سلبيات محد يقدر ينكرها ،،
بس الحدود الي يمنع تجاوزها دائما تكون بيدنا واحنا الي نفرضها مهما كانت ظروفنا ونفسياتنا ،،
غير ان دينا و تربيتنا وخبرتنا فالحياه تخلينا نفكر بعلاقتنا مع الجنس الاخر وحدودها بشكل جدي وصارم ..

هلا اختي

حبيت اذكر شيء

الابتداري يعني سن الطلابو الطالبات يصل الى سن البلوغ

معلومه بسيطه

واحد بنته في kg2. يعني تمهيدي.

شافت التلفزيون و كرتون توم و جيري

توم. كان يمسح على شعره عشان يغازل القطوه البيضاء

بنته قالت له. توم يتعدل عشان يشوفونه البنات

هذه بنت في سنه 5 سنوات. ولما سألها. قالت سمعت المدرسات يقولونها

الان عالمنا منفتح بالتلفزيون و الانترنت امور اخرى لا نراها و الاطفال يرونها. مثل المدرسات و قصصهم التي يعتقدون ان الاطفال لا يفهمونها

بعض لاطفال قد يعرفون ما لا تعرفيه ولا ما اعرفه انا

لا يوجد مقياس لتحديد سن يمكن خلط الجنسين فيه. خصوصا في زماننا

قد اقبل الاختلاك في صف او صفين او ثلاثه ابتدائي لكن في الخامس و السادس. فلا احبذه بتاتا

قديم 30-09-2012, 08:53 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ما اجمل النقاشات الساخنه اتمنى ان يستمر المنتدى على هذا المنوال اطرح وجهة نظرك ودافع عنها بالادله والبراهين ولا تخشى ردود الافعال ولا يعني اختلافي معك اني ابغضك بل اجد ان راي هو الصح كما قال الامام الشافعي راي خطا يحتمل الصواب وراي غيري صواب يحتمل الخطأ بورك في الجميع بمن فيهم الاخ كومبو

التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 30-09-2012 الساعة 08:55 PM.
قديم 30-09-2012, 09:43 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرين الاسد
ما اجمل النقاشات الساخنه اتمنى ان يستمر المنتدى على هذا المنوال اطرح وجهة نظرك ودافع عنها بالادله والبراهين ولا تخشى ردود الافعال ولا يعني اختلافي معك اني ابغضك بل اجد ان راي هو الصح كما قال الامام الشافعي راي خطا يحتمل الصواب وراي غيري صواب يحتمل الخطأ بورك في الجميع بمن فيهم الاخ كومبو

يا هلا اخوي عرين الاسد كيف احوالك فديت خشمك

زمان ما تواصلنا بالمواضيع و التعليقات

القصور مني لعدم دخولي المنتدى برمضان وبعده. لتغير الوقت معي بامور اخرى

منتدانا عائله وافضل ما فيه. ان الكل يدلي برأيه و يحترم الاخرين

للعلم انا ايضا استفيد من النقاش. مهما كان سن المناقش او عقليته. فقد يعلق بشيء يزيد موسوعتنا العقليه عن شيء معين او سلوك معين

قرأت تعليقك عن الموضوع. و الدراسات المؤيده لمنع الاختلاط واعتقد اننا نتكلم من نفس المنطق