استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

مساعده ضروري

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا خواتي و اخواني ابيكم تقولون لي رايكم و تساعدوني و رايكم يهمني ... اول شي خليني اعرفكم بنفسي انا طالبه متخرجه ثانويه و عندي طموحات و اهدافي واضحه بس للاسف نسبتي 67.5٪ و حابه ادرس طب عام و طبعا نسبه ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2012, 04:12 AM
عضو
Princess Nona غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مساعده ضروري

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا خواتي و اخواني ابيكم تقولون لي رايكم و تساعدوني و رايكم يهمني ...
اول شي خليني اعرفكم بنفسي انا طالبه متخرجه ثانويه و عندي طموحات و اهدافي واضحه بس للاسف نسبتي 67.5٪ و حابه ادرس طب عام و طبعا نسبه نازله و مستحيل ادخلني التخصص و فكرت اني اعيد السنه عشان اجيب نسبه بس قبل ما اخذ القرار انا حاولت و قدمت جامعه كورنيل و جامعات في الهند و الكل يعرف الهند طب عندهم اوكي بس المشكله انه كورنيل قالوا لي نسبتي نازله و ايلز نازل و بعد ال act نازل ف شبه مستحيل اني ادش الجامعه و سمعت من الناس انه كورنيل دراستهم صعبه المهم ما علينا من جامعه كورنيل .. قبل لا اسافر الهند رحت مجلس الاعلي عشان اعرف اسامي الجامعات اللي معترف فيها طلع ولا جامعه معترف فيها في الهند قلت لهم يعني ما يصير ... وين اروح اخوي مب راضي اروح كندا و لا لندن ... انا عندي اهل في الهند عشان جي راضي ولا جان ما رضى .. و في وحده قالت لي اي عادي يصير اتروحين بس اهم شي الجامعه تكون مشهوره في الهند قلت اوكي دورت اسامي الجامعه و رحت لهم و قالوا طبعا بناخذج ما في اي مشكله انتي دفعي و احنا بنقبلج قلت اوكي بس بعد طلعت لي مشكله ثانيه المبلغ كبير و قالوا انه انا مب دارسه فيزياء و ما يصير ياخذوني انا بس درست كيمياء و احياء و انجليزي متقدم هاي كان مساري اصلن كنت باخذ فيزياء بس المدير ه قالت لي فيزياء مب مهم في تخصص طب صدقت كلامها و ضعت .. وفي بعدها فكرت اعيد السنه واجيب نسبه و اقدم في الامارات و توكلت عل الله رحت المدرسه قلت لهم ابي اعيد السنه بس انا تخرجت سنه 2010 - 2011 ، ابي اعيد 2012-2013 قالوا روحي مجلس الاعلي رحت مجلس الاعلي قالوا اي عادي يصير روحي مدرستج وسجلي منازل ما يصير صباحي و رحت المدرسه قالوا لي تعالي لنا بدايه السنه و بدايه السنه رحت لهم قالوا لي روحي مجلس الاعلي قلت لهم انا رحت لهم قبل الاجازه و قالوا عادي يصير عاد المدرسه خذوه ملفي و سجلوني منازل و بعدها باسبوع اتصلووا و قالو تعالي اخذي ملفج لانه مجلس الاعلي قالت لنا انه انتي ما يصير اتعيدين سنه لانج كنت ناحجه ولازم اتروحين مدرسه التعاون و رحت وخذت ملفي ورحت مدرسه التعاون قالوا لي ما يصير انا متخرجه مستقله و هناك عندهم ثالث ثانوي حكومي .. قالوا لي روحي مجلس الاعلي و تفاهمي وياهم الحين انشاء يوم الاحد باروح لهم بس خايفه انه يقولون لي عيدي حكومي يعني انا الصراحه متنزفزه ما عندهم كلام واحد كل يوم طلعواا لنا نظام جديد الحين ابيكم تساعدوني اتقولون لي شاسوي وين اروح و شنو اقول يعني ما عندي حل الا اني اسمع كلامكم واتمني تفيدوني في شي و مشكورين و سوري اذا طولت عليكم ... مع السلامه في امان الله

التعديل الأخير تم بواسطة Princess Nona ; 28-09-2012 الساعة 04:14 AM.
قديم 28-09-2012, 02:53 PM
الصورة الرمزية مسكين
موقوف
مسكين غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مساعده ضروري

اولا جامعات الهند شيليها افشل جامعات مافي حل غير تقنعين اهلش تروحين لندن او كندا او اي بلد اوربي ممكن تقلينا ليش مايرضه؟ شلون مايصير تعيدين هذول فيهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالعكس يصير تعيدين

قديم 28-09-2012, 03:02 PM
عضو مبدع
ام مروة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!

موفقة ما عرف يا ريت قدرت اساعدك حبيت ارد للرفع بس

التوقيع - ام مروة
https://instagram.com/om_marwa_qtr/
انستغرام للطلب
بوكيه الكب كيك

[IMG][/IMG]

قديم 29-09-2012, 01:45 PM
عضو نشط
HipHop غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

موضوعج معقد

انا اقترح تتنازلين عن طموحج وتدشين ا ي تخصص

موفقه ان شاء الله

التوقيع - HipHop

الله اكبر .. حق

قديم 29-09-2012, 02:04 PM
الصورة الرمزية تاجر الدوحه
عضو متالق
تاجر الدوحه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

انا بنصحج تتوظفين اللحين بالثانويه وتسجلين هالسنه مسائي في كلية المجتمع دبلوم ادارة اعمال
لأني سمعت ان جامعة قطر تقبل اللي عندهم دبلوم من المجتمع فتكملين سنتين في جامعة قطر
وتاخذين بكالوريوس في نفس تخصص الدبلوم وتخصص ادارة الاعمال قوي ومطلوب في معظم
الجهات الحكوميه وغير الحكوميه.. غير ان فيه ماجستير في جامعة قطر لا سفر ولا يحزنون ..

الطب اختي سنوات دراسته طويله غير هم السفر والغربه وغير انه ساعات الدوام طويله لين اربع العصر حسب علمي

يعني فكري في نفس الوقت في موضوع الدراسه والوظيفه ومابعد الدراسه ....

واستخيري رب العالمين عز وجل

والله يوفقج وهذا كان رأيي المتواضع *

التوقيع - تاجر الدوحه

قديم 29-09-2012, 05:19 PM
الصورة الرمزية زهرة الجنان
تاجـر
زهرة الجنان غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

موفقه يارب