استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

- عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

ليس بالضروره أن يعآملوُك مُعاملة [ البضائِع ] ف يختموآ على ظهرك " تآريخ إنتهآئِك وصلآحيتك لديهُم " ! فقد لآيتسع وقتهم ل / إحترآمك ومنحك [ أهمية البضآئع ] ! لكِن .. هُنآلِك مؤشرآت تصدر منهُم / إليكْ .. تؤكِد أن امرك لديهُم قد إنتهى مِنهآ .. ●● ●● ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-10-2012, 05:19 AM
الصورة الرمزية فرسان المعالى
عضو متالق
فرسان المعالى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7009 - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !




ليس بالضروره أن يعآملوُك مُعاملة [ البضائِع ] ف يختموآ على ظهرك " تآريخ إنتهآئِك وصلآحيتك لديهُم " !



فقد لآيتسع وقتهم ل / إحترآمك ومنحك [ أهمية البضآئع ] !

لكِن ..

هُنآلِك مؤشرآت تصدر منهُم / إليكْ .. تؤكِد أن امرك لديهُم قد إنتهى مِنهآ ..








●●












●●








[. المُؤشِر الأول .]




أن يكونوآ أول إهتمآمآتِك [ لديك ] .. وتكُون آخر الإهتمآمآت لديهُم ..

أن تُنآديهُم عِند إختنآقك / فلآ يجيب صوتك .. سوى صوتك ! ..

أن تحرص على إخترآع [ الفرح ] من اجلهُم .. ويحرصون على إخترآع / الحزن من أجلك ..

أن تعلمهُم : الفرح / والكبريآء : والشموخ .. ويعلموك : البكآء / والذلْ / والإنكسآر !

أن يتنآولوآ [ لحمك ] مع اعدآئك في غيبآبك ب / شهيّه ! .. فلآ يردعهُم ( إحسآس ) ولآتمنعُهم

(عِشره) ..







●●




●●
[. المؤشر الثاني.]




أن ينتهكُوآ [ سِتر ] حكآية جميله .. كُنت نصفهُم الآخر بِهآ ..

أن يدركوآ إن / صوتهُم ك [ المآء ] إليك .. ويتعمدون أن يقتلوك ( عطشاً ) !

أن تمرّك منآسبآتهُم الخآصه ب / فرح [ الطفوله] .. وتمرهُم منآسبآتك الخآصه - مرور الكِرآم - ! ..

أن تنآم رسآئل/ك الهآمه في بريدهُم .. حتى تختنِق ب غِبآر [ الهجر والإهمآل ] ..

أن يتعمدون [ نحرك ] .. ب أنبآء حكآيآتهُم الجديده .. ويكثروآ مِن ( سرد ) الت ف ا ص ي ل / عليكْ ..

أن يتبآهوُآ ب / جنونِك ! بهُم .. ثُم يبصقوآ في ظهرك ب مِقدآر ماإبتسموآ في وجهِك !



●●




●●







[. المُؤشِر الثآلث .]






أن تُرسل لهُم [ رسآله ] مُتحدياً / كبريآئِك ! .. ف يتآخر الرد .. وقد لآيصل أبداً.. !



أن لاتتحدّث مع الآخرين ( إلاّ ) عنهُم .. وأن يتحدثوآ مع الآخرين عن كُل الأشيآء [ إلاّ] ( أنت ) !



أن تحدثُهم عن الحُب .. والحِلم .. والخيآل .. ويحدثونك عن الإخوه .. والوآقع .. والنصيب ..



أن تشرح لهُ/م عذآبك في غيآبهِم .. ويشرحوآ لك مُغآمرآتهُم في غيبآبك !



أن تحفظ غيآبهُم .. وينتهكوآ غيآبك ! .. / أن [ تصون ] كرآمتهُم .. ويهدروآ كرآمتك ..



[ أن ].. لا يُعآدلهُم / لديكَ شيء !



.. ويفُوقك لديهُم .. كُلْ شيء .. !





منقووووول



التوقيع - فرسان المعالى

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 10-10-2012, 10:59 PM
الصورة الرمزية عطردبي
عضو
عطردبي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

لا يمكنك ان ترىالنجوم الا في الظلام ---كذالك هم بعض الاشخاص في حياتنا لا يظهر معدنهم الا في وقت شدتنا




التوقيع - عطردبي
[IMG][/IMG]

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 22-10-2012, 02:25 PM
عضو
عمر الفلسطيني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

كما يقول المثل
في العضل





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 22-10-2012, 08:57 PM
عضو
mbashir غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

موضوع شيق وممتع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 22-10-2012, 09:53 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

احترت فالرد على هذا الموووووضووووع الجميل
لا أملك سوى الدعاء الله يجزيك خير ورضى الرحمن والفردوس على هالموضوع القمه فالروعه..



وفي انتظار جـــــديدك المميز تقبل مروري




التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 23-10-2012, 06:52 AM
الصورة الرمزية فرسان المعالى
عضو متالق
فرسان المعالى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس
احترت فالرد على هذا الموووووضووووع الجميل
لا أملك سوى الدعاء الله يجزيك خير ورضى الرحمن والفردوس على هالموضوع القمه فالروعه..



وفي انتظار جـــــديدك المميز تقبل مروري

اللهم امين واياكى يارب .. شرفنى مرورك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 23-10-2012, 02:11 PM
عضو جديد
ابو مصطفي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

شكرا علي الطر ح الطيب

وبارك الله فيك




التوقيع - ابو مصطفي
احتاج الي خمسين مشاركة لمخاطبة الادارة

علي الخاص ..فأرجو تقبل اعتذاري

ان كان مروري ثقيلا ..؟وشكرا

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 23-10-2012, 06:04 PM
الصورة الرمزية فرسان المعالى
عضو متالق
فرسان المعالى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مصطفي
شكرا علي الطر ح الطيب

وبارك الله فيك

الشكر لله يا بركة .. شرفنى مرورك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 23-10-2012, 06:14 PM
عضو متقدم
جاد للشراء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

كـلام في قمه الروعهه نتظر جديدك ..ودي لك




التوقيع - جاد للشراء
امسح ذنوبك ف دقيقتين !

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 23-10-2012, 07:34 PM
الصورة الرمزية فرسان المعالى
عضو متالق
فرسان المعالى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: - عندمإ يعتبرونكَ .. مُنتهي " الصلإحيّة " !

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاد للشراء
كـلام في قمه الروعهه نتظر جديدك ..ودي لك

مرورك الاروع .. شرفنى مرورك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم