استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

ليش بعض البنات يرفضون الزواج بشخص عنده ملحق

في النهايه اخي كمبو هي على قناعة الزوجين بغض النظر عن المصاريف وفعلا فكرة التوفير الي طرحتها من توفير الراتب فكره ناجحه اخي كمبو عندي صديق مقطوع من شجره وما معاه الا والدته في البيت الله يعطيها طولت العمر لانه هي غاليه مثل امي الله يرحمها بس نسأل الله انه ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-2012, 01:35 AM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليش بعض البنات يرفضون الزواج بشخص عنده ملحق

في النهايه اخي كمبو هي على قناعة الزوجين بغض النظر عن المصاريف وفعلا فكرة التوفير الي طرحتها من توفير الراتب فكره ناجحه اخي كمبو عندي صديق مقطوع من شجره وما معاه الا والدته في البيت الله يعطيها طولت العمر لانه هي غاليه مثل امي الله يرحمها بس نسأل الله انه يتوفق ويتزوج تصدق نفس ماقلت راتبه تقريبا 20 الف يصرف 10 الاف ويوفر 10 الاف الاخرى والحمدلله الحين عنده مبلغ يقدر يتزوج والله يوفقه ويلقا الزوجه الصالحه وشرى سياره من فتره بسيطه يعني صبر ونال والحمدلله تحياتي اخي

قديم 14-10-2012, 10:00 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكتوري قطر
في النهايه اخي كمبو هي على قناعة الزوجين بغض النظر عن المصاريف وفعلا فكرة التوفير الي طرحتها من توفير الراتب فكره ناجحه اخي كمبو عندي صديق مقطوع من شجره وما معاه الا والدته في البيت الله يعطيها طولت العمر لانه هي غاليه مثل امي الله يرحمها بس نسأل الله انه يتوفق ويتزوج تصدق نفس ماقلت راتبه تقريبا 20 الف يصرف 10 الاف ويوفر 10 الاف الاخرى والحمدلله الحين عنده مبلغ يقدر يتزوج والله يوفقه ويلقا الزوجه الصالحه وشرى سياره من فتره بسيطه يعني صبر ونال والحمدلله تحياتي اخي

بالضبط. قناعه الزوجين بالوضع و تهيئته لقبول الزوجه لملحق او غرفه

فكره التوفير مش فكرتي اخوي

هذه فكره كبار السن الي ما يشتري شي بالسلف. واذا ما عنده اكتفى بالارخص و المقبول بحسب ميزانيته

على فكره

10 الاف الي يصرفها صاحبك اكثر من حاجته لكن بنعديها عشان ما تنرفض فكره التوفير و يشوفونها بخل هههه

والله فرحتني ان شاب بمجهوده الفردي جمع تكلفه زواجه و يدور بنت الحلال

يا ليت كل الشباب مثله

يعطيك العافيه على الموضوع و النقاش

وصلنا الى خلاصه لقضيه الملحق للزوجه و طرحنا فكره الادخار عسى الجميع يستفيد منها بدل الكشخه

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 15-10-2012, 02:59 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

ان شاء الله وتسلم اخي كمبو وماقصرت وتقبل تحياتي

قديم 17-10-2012, 11:23 AM
عضو نشط
لبى روحي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

انا ضد انه البنت تسكن في بيت اهل ريلها منعا للمشاكل يمكن تصير ...وبعدين هاي حياة استقرار البنت تطلع من بيت ابوها تستقر وترتاح مب تعيش بعذاب مو شرط يكون لها بيت بما ان توه بادي حياته يخليها بشقة .... هاي نصيحة لكل الاخوان اللي بيزوج يشوفله شقة وجي اريح لكل الاطراف ,,,وبعدين حتى مستقبلا اذا الواحد احيانا مب مستحمل ازعاج عياله شلون اهل البيت كل شوي جاي الياهل ومسوي ازعاج فهاي حل منطقي لكل الاطراف ...واللي يزوج ويحط مرته بغرفة وحدة يمكن تبي تروح المطبخ تبي تشم جو تمشى بالبيت عالاقل في ناس خجولة ومامتعودة تحس نفسها غريبة مهما كان لازم الزوج يراعي بهنقطة ...

قديم 18-10-2012, 12:30 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

نحترم وجهة نظرج لبى روحي وتسلمين على المرور وتحياتي

قديم 18-10-2012, 09:45 AM
عضو جديد
مس غوتشي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من وجهة نظري يعتمد على طبيعة الزوجة او اهل الزوج

اذا كانت اتعرف وموقنة انه اهل زوجها راعيين مشاكل ومايتعاشرون فيفضل انه تسكن في بيت مستقل واذا ماقدر يأجر شقة او تتحمل اذا تقدر هالوضع لين الله مايفرجها

اما اذا العيب فيها وهي راعية مشاكل فلا تتزوج وتبهدل الرجال اذا مايقدر يفتح البيت

وثالث شي انا ماعندي مانع اسكن معاه في غرفة او شقة او بيت المهم اكمل نص ديني واعيش معززة مكرمة معاه ومع اهله وبحدود الاحترام والحب المتبادل
وصدقوني البنت في يدها تكسب اهل زوجها يمكن في البداية اتصير مشاكل بس عقب بيتفاهمون

بس في نقطة اوقات البنت ترضى بالنصيب انه ملحق بس من يعترض ع الملحق ؟؟1 طبعا الاهل
انا خطبني واحد ع قد حالة ودين وعايش ع قد راتبة

تدرون في شنو كان الاعتراض ؟؟ انه بيته صغير شعبي وراتبه ع قده ومابيقدر يسافر كل سنه وانا مدلعه وكل مكان اروح

قلت لهم راضية بنصيبي وكل شي مكتوب يمكن الله يفرجها بس رفضوه مع انه ملتزم ومن خيرةا لشباب

يعني لحد يقط اللوم دوم البنت ماتبي

في بنات يتنازلون حتى عن العرس والسكن راضيين بالقليل بس الاهل دوم في اعتراض

قديم 18-10-2012, 01:50 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

مس جوتشي لا والله محد حط اللوم دايما على البنت بالعكس اكثر الي ردو اخوانا واخواتنا وجهات نظرهم مختلفه بس انا استغربت من موضوعج انه يردونه عشان بيت صغير لاحول ولا قوة الا بالله * قال صلى الله عليه وسلم: " إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير " رواه الترمذي وغيره يعني ماقدر اقول اكثر من الي قاله المصطفى صلى الله عليه وسلم وهذا الرجال الي تقولين عنه بعد على خلق وملتزم الله يكون بعونج اختي سعدت صراحه بردج الاكثر من رائع والله يكتبلج النصيب يارب ان شاء الله وماتدرين النصيب وين يمكن رب ضارة نافعه وتحياتي اختي

قديم 18-10-2012, 07:43 PM
عضو جديد
مس غوتشي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

وازيدك من الشعر بيت عندنا تعصب قبليلي يعني لازم ولد قبايل ويفصفصون اجداده الله المستعان

قديم 21-10-2012, 10:36 AM
عضو
..عيوني حزينه.. غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

انا مادري ليش الشباب حاطين البيت عائق ترى اذا تزوج الشخص يقدر يقدم عن طريق شغله و الاسكان يعطونه بيت بنظام ra يعني الحكومة تدفع له الايجار لين تطلع له ارض ويبنيها ؟

الله موسع عليكم بس انتو تحبون تضيقون على بنات الناس

انا وحده ما اقبل اعيش في غرفه مع اهله حتى لو يفوتني القطار عادي !!

قديم 22-10-2012, 12:40 AM
عضو نشط
لبى روحي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

انا مع الاخت قوتشي ,,, ترى مو البنت ترفض الاهل وايد لهم دور والله ,,, يعني مايرضون باي شي في بنات يبون الستر ويكملون نص دينهم بس دايما الاهل هم يتشرطون والبنت مالها خص بهسوالف ,,,,