استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد تدري في الدول "المتقدمه" واقصد بها التي لا تعترف بالواسطه اي شخص يطلب رخصة انشاء بناء برج او مجمع يجب ان يكون مطابق للمواصفات واهم المواصفات المطلوبه هي وجود مواقف تتفق مع احتياجات البرج او المجمع والغرض منه ويجب التفريق بين برج سكني ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 05-10-2012, 11:24 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
تدري في الدول "المتقدمه" واقصد بها التي لا تعترف بالواسطه

اي شخص يطلب رخصة انشاء بناء برج او مجمع يجب ان يكون مطابق للمواصفات واهم المواصفات المطلوبه هي وجود مواقف تتفق مع احتياجات البرج او المجمع والغرض منه

ويجب التفريق بين برج سكني وبرج اداري ويجب منع تاجير الابراج السكنيه وتحويلها اداريه

تسلم على المعلومة ومادام مايعترفون بالواسطة فهم بلا شك دول متقدمه القانون يمشي على الصغير والكبير ولا ايش فايدة سن القوانين اذا كانت لا تحترم لان القانون يعتبر ميزان العدل واساس النظام والتنظيم لاي مشروع وان كان على سبيل المثال قانون ضالم سيكون بلاشك عادل اذا طبق على الجميع نتمنى تلافي هذه الاخطاء خلنا نحسن النيه واحنا كلش ماعندنا واسطات :)




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 05-10-2012, 11:33 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile faby
( بناء مواقف في منطقة الابراج )!!


والله عيب اصلا نكتب هالجمله عن منطقه تعد افضل منطقة فالخليج ..

ينطبق عليها المثل ((من برا الله الله ومن داخل يعلم الله))..

الله يعينكم اخوووي ..
صبرٌ جميل والله المستعان

اصبحوا الموظفين قبل لا ينامون يفكرون هل سيجدون مكان يقفون عنده سيارتهم لاحظي اقول مكان وليس موقف سيارات.

نتمنى انهم يعملون على حل هذه الاشكالية التي ستتفاقم لو تركت هكذا حتى ازمة الازدحامات الكثيرة في كرنيش الدوحة صبحا ومساء مادري جماعتنا لازم ينتظرون مصيبه حتى يتحركون الله يحفظنا ويحفظ قطر لنا.




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 05-10-2012 الساعة 11:35 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 05-10-2012, 11:50 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
اخوي. حد قدم طلب كتابي بالمشكله و ذكر الحلول المؤقته على الاقل

لو تحصل اي مشكله. اضعها كتابيا حتى تلزم جهه عملي بالرد الكتابي. وفيه. تخاف الجهه من ذكر الاعذار الواهيه

لو منك اقدم طلب عن المشكله الى سعاده الوزير واضع حلول واشوف الرد

من الحلول توفير مواقف وباصات لتوصيل الموظفين من المواقف الى المبنى

والحل الثاني. رفع. الشكوى الى المرور لوضع حل او تمديد عدم مخالفه السيارات قرب المبنى

تأجير اي ارض قريبه من المبنى وتحويلها الى مواقف مؤقته

اذكر. الضرر الواقع عليك من تأخير و مخالفات و ضرر نفسي. من البحث اليومي عن موقف


على الاقل ستتقدم خطوه في مشكله المواقف و ستلتزم الوزاره بالرد الكتابي على طلبك و الحلول المذكوره

لا تقبل عذر شفوي. فكل واحد عنده عذر. يقهرك. وبعضهم قد يتعمد اجابه ساخره

الطلب لسعاده الوزير حتى يلتزم بايجاد حل.

المفروض اصلا من ادارة المرور قبل لا تعمل اي شئ انها تخاطب وزارة البيئة كنوع من (الذرابه) حتى ياتيهم الرد ويشرح لهم الموقف واصلا المكان بالنسبه لادارة المرور واضح وعليهم ان يتفهموا ظروف الموظفين وانهم لم ياتوا لساحة استعراض حتى تتم مخالفتهم بل اتوا للعمل وتأدية واجبهم لبلدهم وتنمية مشاريعها لذلك اعتقد ان سعادة الوزير لديه علم ولكن ادارة المرور تعاملة مع الناس بشكل خاطئ وغير مبرر ويحتاج لتفسير لان كل يوم على كثر مايخالفون الموظفين يقفون بنفس المكان لان لا يوجد بديل حتى مواقف الستي اعملوها بمقابل مادي بسببنا :)ومواقف وزاراتنا على قلتها اصبحت في اي بي




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 05-10-2012 الساعة 11:56 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 06-10-2012, 07:17 PM
الصورة الرمزية تـيـمـآء
عضو نشط
تـيـمـآء غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

الله يعيييين ~





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 06-10-2012, 07:48 PM
الصورة الرمزية king2115
عضو
king2115 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

صبرٌ جميل والله المستعان





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 06-10-2012, 10:15 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرين الاسد
المفروض اصلا من ادارة المرور قبل لا تعمل اي شئ انها تخاطب وزارة البيئة كنوع من (الذرابه) حتى ياتيهم الرد ويشرح لهم الموقف واصلا المكان بالنسبه لادارة المرور واضح وعليهم ان يتفهموا ظروف الموظفين وانهم لم ياتوا لساحة استعراض حتى تتم مخالفتهم بل اتوا للعمل وتأدية واجبهم لبلدهم وتنمية مشاريعها لذلك اعتقد ان سعادة الوزير لديه علم ولكن ادارة المرور تعاملة مع الناس بشكل خاطئ وغير مبرر ويحتاج لتفسير لان كل يوم على كثر مايخالفون الموظفين يقفون بنفس المكان لان لا يوجد بديل حتى مواقف الستي اعملوها بمقابل مادي بسببنا :)ومواقف وزاراتنا على قلتها اصبحت في اي بي

صدقت اخوي

اذا المواطن جاي يخدم بلده في الوظيفه. و العمل. و العمل نفسه لا يوفر له ابسط الخدمات وهي مجرد مواقف.

ليت بعض الناس تحس و تفهم

عيب والله على كل مسؤول ان لا يرفع هذه المشكله لمن يمكن ان يحلها



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 07-10-2012, 07:39 AM
الصورة الرمزية مطنشه
عضو نشط
مطنشه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

وووووووول والله مستانسين عليكم المرور كم مليووووون جمعوا من ورررررراكم

عاد وزارة الداخليه مايحبون لفلوس الا شويه خخخخخخخخخخخخخخ





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدير المرور - اجديت طال عمرك - لنعمل سويا combo المجتمع القطري 2 18-03-2012 10:28 PM


الساعة الآن 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم