استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مالنا غيرك يالله هكذا لسان حال موظفي وزارة البيئة يقوولها لمدير المرور الذي مازال يصدر اوامره لارتكاب عشرات المجازر اليومية بحق سيارات موظفين وزارة البيئة في ظل الصمت المهيمن على مسؤولي وزارة البيئة وسكوتهم على الاعمال التي ترتكب ولم تجد لها حلول المصيبه حينما قام ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-10-2012, 02:25 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مالنا غيرك يالله هكذا لسان حال موظفي وزارة البيئة يقوولها لمدير المرور الذي مازال يصدر اوامره لارتكاب عشرات المجازر اليومية بحق سيارات موظفين وزارة البيئة في ظل الصمت المهيمن على مسؤولي وزارة البيئة وسكوتهم على الاعمال التي ترتكب ولم تجد لها حلول المصيبه حينما قام موظفين الوزارة بسؤال افراد شرطة المرور (علمونا اين نُوقف سياراتنا) وزارة الخارجية ترفض ايقاف السياراة امام وخلف مبناها والمساحة الصغيرة التي كنا نوقف سيراتنا عليها سورت وتم اغلاقها الى اشعار اخر ولا يوجد مواقف ولم نقوم بعرقلة السير ولم نوقف سيراتنا فوق الرصيف ونخالف اين الحل؟؟ الجواب والله مالنا شغل اوامر جاتنا وننفذها .

ومنا لمدير المرور نقول المخالفات التي ترتكب يومية بالعشرات امام وخلف مبنى وزارة البيئة تعد من الجرائم الخطرة التي تؤثر على معنويات الموظفين ولا تساهم ابدا في انتاجيتهم وربما تتراكم ووتؤثر سلبا على الاسرة وترابطها ..؟!

الموضوع يحتاج لحل سريع من قبل اداراة المرور وبناء ادوار لمواقف السيارات في المساحة المغلقة امام وزارة البيئة او الاجتماع مع مسؤولي وزارة البيئة واتخاذ قرار بديل للمخالفات مثلا ان يتخذوا قرار يسمح لموظفي الوزارة بالدوام في بيوتهم لحين حل هذه المشكله..! وشكرا ياسعادة مدير المرور..!؟




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 04-10-2012 الساعة 03:21 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-10-2012, 03:03 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

مشكلة منطقة الابراج والمواقف مشكله مزمنه وتعطل كثير من الموظفين والمراجعين ومافيه حل الا ان تقوم الوزارات والهيئات بإستجار مواقف او اراضي وتحويلها لمواقف ولو كنت ممن يملكون اراضي كان سويت مواقف بعدة طوابق واجربتها للهيئات والمؤسسات ويمكن اعتماد وسيلة لتوصيل الموظفين من والى مقر اعمالهم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 03-10-2012, 11:54 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

جهه العمل ملزمه بتوفير المواقف. و من الاجحاف القاء المشكله على الموظفين ليعانوا مع المرور و المخالفات

القضيه اكبر و اخطر. لان الجهات الحكوميه يفرض عليها تأجير مباني معينه. وهي. لا تفي بالغرض من ناحيه المواقف و الخدمات

وحتى مواصفات السلامه بها

اتفق مع اخونا اللورد ان ابسط الحلول هو وضع مكان او ارض مؤقته لوقوف سياراتكم و توفير باصات من و الى مبنى العمل و المواقف

لكن مطلوب وضع تخطيط عمراني بالتعاون مع المرور و جهات اخرى لحل قضيه مواقف الابراج فهي تعتبر من ضمن فكره بيئه القياده الامنه

توفير طرق سليمه و مواقف كافيه و اجراءات سلامه للقياده من اهم اسباب رفع ثقافه السائق في السلامه و زرعها في المجتمع

فاذا لم تجد مواقف ولا شارع سليم للقياده فمؤكد انك ستخالف و لا تنضبط بقوانين القياده

ناهيك عن توتر الاعصاب و كره للانضباط و العمل اليومي

اذا سنتطور لابد من توفير ابسط متطلبات الحضاره وهي بيئه قياده آمنه و مواقف لجهه العمل و الخدمات العامه

للاسف لا يعي كثير من المسؤولين اهميتها و العمل يجري بالبركه

من تخطيط و بلديه و مرور واشغال وغيرها كثير

لا تعمدا لكن لنقص الخبراء المختصين و عدم وجود فهم صحيح للتطور العمراني و بيئه القياده الامنه للمجتمع

قلوبنا معكم اخوي عرين الاسد فقد جربت زياره الوزاره عده مرات ولم ارتاح في اي زياره بسبب المواقف مع ان كثير من خدمات و موظفي الوزاره قمه في الاحترام و المساعده في تخليص المعاملات

نقطه مهمه

لو نفتك من سالفه برج فلان و برج علان يتأجر غصب طيب حتى لو ما ينفع بنكون بالف خير




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 04-10-2012, 02:11 AM
عضو نشط
سعادة قلبه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

كلنا نعاني من نفس المشكلة
المفروض التخطيط العمراني يخططون للمواقف قبل بناء المباني و الأبراج





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 04-10-2012, 08:53 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
مشكلة منطقة الابراج والمواقف مشكله مزمنه وتعطل كثير من الموظفين والمراجعين ومافيه حل الا ان تقوم الوزارات والهيئات بإستجار مواقف او اراضي وتحويلها لمواقف ولو كنت ممن يملكون اراضي كان سويت مواقف بعدة طوابق واجربتها للهيئات والمؤسسات ويمكن اعتماد وسيلة لتوصيل الموظفين من والى مقر اعمالهم

حياك الله ياللورد
على فكرة توجد مواقف تقريبا اربع طوابق ويربط هذه المواقف جسر علوي يربط مابين المواقف ووزارة الاسكان في منطقة الابراج ولكن المشكله وذنب وزارة البيئة انها بجانب وزارة الحارجيه لذلك تقوم ادارة المرور بمخالفة كل من في هذه المنطقه رغم علمهم بانه لا يوجد بديل غير (الصف على جانبي الطريق ..! وهو حل يجب ان يكون مؤقت ولكن ماتقوم به اداراة المرور فعلا شئ مؤسف واسميه (كارثة) وعلى فكرة توجد ارض امام وزارة البيئة واشوف فيها شغل ولكن الله اعلم يبنون برج ولا مواقف ..@




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 04-10-2012 الساعة 08:58 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 04-10-2012, 09:12 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
جهه العمل ملزمه بتوفير المواقف. و من الاجحاف القاء المشكله على الموظفين ليعانوا مع المرور و المخالفات

القضيه اكبر و اخطر. لان الجهات الحكوميه يفرض عليها تأجير مباني معينه. وهي. لا تفي بالغرض من ناحيه المواقف و الخدمات

وحتى مواصفات السلامه بها

اتفق مع اخونا اللورد ان ابسط الحلول هو وضع مكان او ارض مؤقته لوقوف سياراتكم و توفير باصات من و الى مبنى العمل و المواقف

لكن مطلوب وضع تخطيط عمراني بالتعاون مع المرور و جهات اخرى لحل قضيه مواقف الابراج فهي تعتبر من ضمن فكره بيئه القياده الامنه

توفير طرق سليمه و مواقف كافيه و اجراءات سلامه للقياده من اهم اسباب رفع ثقافه السائق في السلامه و زرعها في المجتمع

فاذا لم تجد مواقف ولا شارع سليم للقياده فمؤكد انك ستخالف و لا تنضبط بقوانين القياده

ناهيك عن توتر الاعصاب و كره للانضباط و العمل اليومي

اذا سنتطور لابد من توفير ابسط متطلبات الحضاره وهي بيئه قياده آمنه و مواقف لجهه العمل و الخدمات العامه

للاسف لا يعي كثير من المسؤولين اهميتها و العمل يجري بالبركه

من تخطيط و بلديه و مرور واشغال وغيرها كثير

لا تعمدا لكن لنقص الخبراء المختصين و عدم وجود فهم صحيح للتطور العمراني و بيئه القياده الامنه للمجتمع

قلوبنا معكم اخوي عرين الاسد فقد جربت زياره الوزاره عده مرات ولم ارتاح في اي زياره بسبب المواقف مع ان كثير من خدمات و موظفي الوزاره قمه في الاحترام و المساعده في تخليص المعاملات

نقطه مهمه

لو نفتك من سالفه برج فلان و برج علان يتأجر غصب طيب حتى لو ما ينفع بنكون بالف خير


مرحبا combo

الله يعين الجميع .. وابشرك صفيت بنفس المكان وانتظر من المرور مسج حلو على الصبح :)
بخصوص ان وزارة البيئة ملزمة بتوفير المواقف لسيارات موظفيها هذا كلام صحيح في المقابل ايضا في مثل هذه المواقف ان تدافع عن هذه القضية التي تخص موظفيها ويقنعوا اداراة المرور بان مايحصل خطأ فادح ويجب ان تتعاون كل من وزارة الخارجية واداراة المرور وزارة البيئة في هذه القضية .

وكما تفضلت المشكلة في سوء التخطيط وعدم اشتراطات مدروسه في بناء الابراج مثلا ان يكون لكل لكل برج مواقف ارضيه وعلويه واولى تستوعب الموظفين وايضا لكل منطقة ابراج مساحة كبيرة يتم فيها بناء مواقف من اربع ادوار واكثر تستوعب كل هذه الابراج .

وبالنسبة للنقطة الاخير ة اقول كما يقولون هذا بلى ابوك يا عقاب ..
!




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 04-10-2012 الساعة 09:14 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 04-10-2012, 09:18 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة قلبه
كلنا نعاني من نفس المشكلة
المفروض التخطيط العمراني يخططون للمواقف قبل بناء المباني و الأبراج

فعلا كلامج صحيح ولكن بناء الابراج مستمر ولم نرى منهم شئ وتوجد امثله حيه ازمة الموا قف ليست عند وزارة البيئة فقط بل حتى عند وزارة العدل اسوء بكثير هذا مثال والامثلة كثيرة انا متأكد انهم يعلمون ولكن البروغراطية متفشية في اداراتنا الحكومية لاينهضون للعمل الا بعد (مايتمقطون عشرة سنوات )




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 04-10-2012 الساعة 09:29 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 04-10-2012, 10:06 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

تدري في الدول "المتقدمه" واقصد بها التي لا تعترف بالواسطه

اي شخص يطلب رخصة انشاء بناء برج او مجمع يجب ان يكون مطابق للمواصفات واهم المواصفات المطلوبه هي وجود مواقف تتفق مع احتياجات البرج او المجمع والغرض منه

ويجب التفريق بين برج سكني وبرج اداري ويجب منع تاجير الابراج السكنيه وتحويلها اداريه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 04-10-2012, 09:02 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

( بناء مواقف في منطقة الابراج )!!


والله عيب اصلا نكتب هالجمله عن منطقه تعد افضل منطقة فالخليج ..

ينطبق عليها المثل ((من برا الله الله ومن داخل يعلم الله))..

الله يعينكم اخوووي ..
صبرٌ جميل والله المستعان




التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 04-10-2012, 11:02 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرين الاسد



مرحبا combo

الله يعين الجميع .. وابشرك صفيت بنفس المكان وانتظر من المرور مسج حلو على الصبح :)
بخصوص ان وزارة البيئة ملزمة بتوفير المواقف لسيارات موظفيها هذا كلام صحيح في المقابل ايضا في مثل هذه المواقف ان تدافع عن هذه القضية التي تخص موظفيها ويقنعوا اداراة المرور بان مايحصل خطأ فادح ويجب ان تتعاون كل من وزارة الخارجية واداراة المرور وزارة البيئة في هذه القضية .

وكما تفضلت المشكلة في سوء التخطيط وعدم اشتراطات مدروسه في بناء الابراج مثلا ان يكون لكل لكل برج مواقف ارضيه وعلويه واولى تستوعب الموظفين وايضا لكل منطقة ابراج مساحة كبيرة يتم فيها بناء مواقف من اربع ادوار واكثر تستوعب كل هذه الابراج .

وبالنسبة للنقطة الاخير ة اقول كما يقولون هذا بلى ابوك يا عقاب ..
!

اخوي. حد قدم طلب كتابي بالمشكله و ذكر الحلول المؤقته على الاقل

لو تحصل اي مشكله. اضعها كتابيا حتى تلزم جهه عملي بالرد الكتابي. وفيه. تخاف الجهه من ذكر الاعذار الواهيه

لو منك اقدم طلب عن المشكله الى سعاده الوزير واضع حلول واشوف الرد

من الحلول توفير مواقف وباصات لتوصيل الموظفين من المواقف الى المبنى

والحل الثاني. رفع. الشكوى الى المرور لوضع حل او تمديد عدم مخالفه السيارات قرب المبنى

تأجير اي ارض قريبه من المبنى وتحويلها الى مواقف مؤقته

اذكر. الضرر الواقع عليك من تأخير و مخالفات و ضرر نفسي. من البحث اليومي عن موقف


على الاقل ستتقدم خطوه في مشكله المواقف و ستلتزم الوزاره بالرد الكتابي على طلبك و الحلول المذكوره

لا تقبل عذر شفوي. فكل واحد عنده عذر. يقهرك. وبعضهم قد يتعمد اجابه ساخره

الطلب لسعاده الوزير حتى يلتزم بايجاد حل.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: المرور يرتكب مجازر يومية (مالنا غيرك ياالله)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدير المرور - اجديت طال عمرك - لنعمل سويا combo المجتمع القطري 2 18-03-2012 10:28 PM


الساعة الآن 11:34 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم