استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

" لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

لا تشتكي للخلق ضيم الليالي نآس تبي تملك وناس تشمت وناس تحب انه ماتلقاك سالي وناس تحسدك لامن النعمه تمت وناس لاياشافتك قالت ياغالي وبغيبتك ياما اغتابت ونمت وناس بحبه صادقه ماتزالي ولا غبت عنها لحظ(ن) لك تعنت ‫لا تشتكي للخلق ضيم الليالي.wmv‬‎ - YouTube...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-10-2012, 08:43 AM
الصورة الرمزية ام رفيعه
عضو نشط
ام رفيعه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "


لا تشتكي للخلق ضيم الليالي
نآس تبي تملك وناس تشمت


وناس تحب انه ماتلقاك سالي

وناس تحسدك لامن النعمه تمت


وناس لاياشافتك قالت ياغالي

وبغيبتك ياما اغتابت ونمت


وناس بحبه صادقه ماتزالي
ولا غبت عنها لحظ(ن) لك تعنت


‫لا تشتكي للخلق ضيم الليالي.wmv‬‎ - YouTube



التوقيع - ام رفيعه

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 13-10-2012, 12:41 PM
عضو فعال
الشاعر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

تسلم الايادي يا برنس
جميل جدا




التوقيع - الشاعر

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 14-10-2012, 11:44 AM
الصورة الرمزية فجـــــر
عضو نشط
فجـــــر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

صدقتي أم رفيعة

في كلماتج

ومثل ما قال المثل (الشكوى لغير لله مذلة)




التوقيع - فجـــــر

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 17-10-2012, 04:57 AM
عضو جديد
ابو مصطفي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رفيعه

لا تشتكي للخلق ضيم الليالي
نآس تبي تملك وناس تشمت


وناس تحب انه ماتلقاك سالي

وناس تحسدك لامن النعمه تمت


وناس لاياشافتك قالت ياغالي

[color=blue]وبغيبتك ياما اغتابت ونمت[/color]


وناس بحبه صادقه ماتزالي
ولا غبت عنها لحظ(ن) لك تعنت


‫لا تشتكي للخلق ضيم الليالي.wmv‬‎ - youtube



ليس لي ناقة ولا جمل امام هذا الجمال سوي الصمت


ولكن استمحي عذرا صاحب او صاحبة الطرح في ان الجملة المشار اليها بالاحمر


كانت تحتاج الي الالف لان الصحيح في السياق هي نامت


والله الموفق




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 11-11-2012, 10:46 AM
الصورة الرمزية ام رفيعه
عضو نشط
ام رفيعه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

الله يوفق الجميع يسلمووووووووووع المررررررررررررور





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 11-11-2012, 11:28 PM
عضو
نفح الخزامى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

ررررووووعة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 12-11-2012, 01:46 AM
الصورة الرمزية تاجر الدوحه
عضو متالق
تاجر الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

تسلم الانامل




التوقيع - تاجر الدوحه

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 13-11-2012, 01:32 AM
عضو
اسلام دقة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

كلمات رائعة جدا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 15-11-2012, 04:27 AM
الصورة الرمزية وحش العديد
عضو
وحش العديد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

فنااااان يا وحش

ابدعت بالكلمات والاختيار




التوقيع - وحش العديد

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 19-11-2012, 10:16 AM
عضو
bo jassem غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: " لا تشتـكي للخـلق ضـيم الليـالي "

يعطيك العافيه





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم