استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

افضل يموت هههه لانه هالشي يقهر ولا اتم بقلبي في شي عليه يموت والنفس صافية والقلوب لبعضها...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 27-10-2012, 09:07 AM
عضو نشط
لبى روحي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

افضل يموت هههه لانه هالشي يقهر ولا اتم بقلبي في شي عليه يموت والنفس صافية والقلوب لبعضها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 27-10-2012, 02:22 PM
عضو نشط
رتاج الشرق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

دام اختار الزواج بالثانية الله يسهله

بس ما اتمنى يموت عشان أولاده حرام يتيتموا على وقت

والدنيا ماتوقف عند الرجل وبس في كتير بالدنيا اشياء تستحق اهتمامنا






رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 27-10-2012, 05:36 PM
عضو متالق
زهرة الوادي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

أمــا أنتم يالحريم صراحــه مجرمين ههههه أنا بالنسبه لــي عادي حتى لـو ياخــذ أبـو الشباب ثلاث حريم عادي ما ينجبر قلب على قلب بس في المقابل يجيب ورقة طلاقي لبيت هلي لأنـه لا تزوج أكيد بعيفه وبقوله الله يوفقك و عليك بالعافيه أجل أحـــر نفسي عشانه لا معليش وبعدبن أنا بعد بتزوج و أحرق قلبه أجــل وش يحسب




التوقيع - زهرة الوادي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 30-10-2012, 08:11 PM
عضو نشط
ام جبريل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي المناعي
خبر زواجه مرة ثانيه في المقابل طلاقي منه ولا تذبحني الغيرة


ولا يموت حرام امه وابوة يموتهم الحزن عليه

نفس رايي مع الف سلامة اللي يبعني لا اشتريه وعلي راي المثل المركب اللي تودي احسن من اللي تجيب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 30-10-2012, 08:54 PM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

يعل يومي قبل يومه




التوقيع - أوركيد
رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 04-11-2012, 08:06 AM
143
عضو فعال
143 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

لا يموت ولا شي الا اذا الله رايدله لا حول لله ولا قوة

لكن انه بيعرس الله يسعده ويهنيه ولا طلاق ولا شي لكن انا وهو اخوان في البيت وزوجين جدام الناس.. ولا عيالي يتيتمون ولا يتعقدون ولا قلبي يعورني عليهم اذا ساروا عند ابوهم...

صح ولا شو الراي....!!!




التوقيع - 143

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 04-11-2012, 01:39 PM
way
عضو نشط
way غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

خخخخخخخخخ الخيارين صعبين

صعب اختار





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 04-11-2012, 02:05 PM
الصورة الرمزية ILP
ILP
عضو فعال
ILP غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

الله يطول بعمرو وياخد من عمري ويعطيه، ما حلله الله لا نستطيع أن نحرمه، بس بسودلو عيشتو ههههههه




التوقيع - ILP
International Lebanese Products

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 05-11-2012, 11:07 AM
عضو جديد
RASGAS غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

يخرب بيتكم ويش هالشر اللي في قلوبكم ليه تدعون عليه يمووووووووت حراااااااااااااام ههههههه , والله ان اللي مايتزوج الثانيه والثالثه ماعنده سالفه ... الشرهه على اللي مخلينكم شواغر . وانا من هذا المنبر الحر ادعوا جميع ابناء جنسي بأن يتزوجوا الثانيه ويكسروا الابواب لمنع العنوسه في البلد وتوصيل الرساله السامية في استمرار السلاله البشريه على وجه الارض وعدم التقيد بوحده بس , وبعدين حرام والله البنات اللي مب محصلين ازواج مب ذنبهم مايتزوجون ويستمتعون في الحياة لان من حقهم يكوونون اسر ويكون لهم اطفال مب احسن من انها تعجز ويوم تموت ماتحصل عيال يتصدقون لها ويدعون لها؟. صج حريم مايهمهم الا انفسهم . وبعدين مب افضل انه يتزوج احسن ولا يروح يزني ويجيب مرض معدي يمكن تموتين من هالمرض الخبيث الله يفكفينا شر الامراض يارب .





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 05-11-2012, 11:31 AM
الصورة الرمزية بقايا احساس
عضو
بقايا احساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

اسمله عليه يتزوج ولا يموت




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلانات عرض وطلب الوظائف تاجر الدوحه منتدى التوظيف والتطوير 892 04-09-2016 03:57 AM
ماذا قدمت لدينك ؟ شركة رفيع الشات منتدى الشريعه 4 15-06-2012 07:58 PM
ماذا يحــــــــدث تحـت الأرض؟ بن كعدان قسم الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 8 27-11-2011 10:35 PM
أسئـــل’ـــهـ فـــي قمــهـ آالغ’ـــبـاء* ولآكــن اج’ـــآبتهـآ فـي قمـة الذك أم الفارس استراحة المنتدى 4 05-05-2011 05:25 PM


الساعة الآن 07:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم