استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

طبعا يموت أحسن لي وله ولا أموت من القهر وأنكد عليه حياته كلها...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 05-11-2012, 01:12 PM
الصورة الرمزية ام فهد86
عضو
ام فهد86 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

طبعا يموت أحسن لي وله ولا أموت من القهر وأنكد عليه حياته كلها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 06-11-2012, 07:15 PM
الصورة الرمزية Ebda3
عضو نشط
Ebda3 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

ماعرف احسن يموت احسن





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 08-11-2012, 11:52 AM
الصورة الرمزية Saro0O0ona
عضو نشط
Saro0O0ona غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

هو ميت ميت !!

يعني لو مات الله يرحمه ويغفر له

ولو تزووج علي بذبحه واذبح الجلبه اللي بتاخذه

قال يتزووج علي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 08-11-2012, 01:21 PM
عضو
معالي الاميره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

ههههههههههههه الصراحه الامرين امر من بعض بس مابقبل بوفاته اكيد بقول خل يجرب الثانيه وبيرجع ماعليكم ههههه واااثقه ومثل ماقال الشاعر:

نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ماالحب الا للحبيب الاولي

احترامي وودي





التعديل الأخير تم بواسطة معالي الاميره ; 08-11-2012 الساعة 01:22 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 25  
قديم 09-11-2012, 12:57 AM
الصورة الرمزية بزنس كاتس
عضو نشط
بزنس كاتس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

سؤال صعب بصراحة


خلوني افكر ولين قررت بقولكم خخخخ





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 26  
قديم 09-11-2012, 07:40 PM
عضو
سكر العيون غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

يعطيج العافيه ع الموضوع..

لا خبر زواجه .. خله يتزوج ويطلقني بس مب مووته << مرات يوزني الشيطان وبقوول موته بس لا... هههههههههههههه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 27  
قديم 04-12-2012, 10:21 AM
عضو نشط
شموخ قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

بعيد الشر لا هذا ولا ذاك


الله يخليه لي أنا وبـــــــــــــــــــــس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 28  
قديم 04-12-2012, 11:35 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

الله يعطيه الصحة والعافية ويبارك بعمره
ويخليه لي ولبناتي فديتهم = )

ولو قدّر الله وكتب هالشي ما بعترض عليه
الشرع حلل 4 ... لو توفرت الشروط وكان في تقصير مني
فلا مانع ... أكيد بنجرح وبغار وما أعرف شنو ممكن أسوي مستقبلا

وبخصوص الأخ اللي ذكر العنوسه وفكر فأخواته من بنات جلدته شي طيب يطبق شرع الله
الجميل أن يكون رجالنا مطبقين شرع الله كامل
لأن أحيان أحس إن الشرع عند " البعض " محصور بالزواج بأربع .!

النماذج اللي حولنا معددين نادر منهم العادل
إلا ما يظلم بشي

الله يوفق الجميع ويعينهم

بحفظ الله



التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 29  
قديم 04-12-2012, 08:31 PM
عضو نشط
نوفـ غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

انا مع المثل الي يقول

اسمع خبر وفاتك وابكيك قهر

ولا اسمع خبر زواجك وابكيك دم


يموت يموت يموت





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 30  
قديم 04-12-2012, 09:40 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1
هههه

طبعا وفاته

علشان ادعي له ولي اجر الدعاء و الصبر

بدال مادعي عليه ويرد وراي ملك يقول ( ولك مثله )




هههههه والله مخ يا حبيبتي مخ وانتي الصاجه ههههههه الصراحه انا معاج اووووافقج وبشده



التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ماذا تفضلين .. سؤال للبنات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلانات عرض وطلب الوظائف تاجر الدوحه منتدى التوظيف والتطوير 892 04-09-2016 03:57 AM
ماذا قدمت لدينك ؟ شركة رفيع الشات منتدى الشريعه 4 15-06-2012 07:58 PM
ماذا يحــــــــدث تحـت الأرض؟ بن كعدان قسم الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 8 27-11-2011 10:35 PM
أسئـــل’ـــهـ فـــي قمــهـ آالغ’ـــبـاء* ولآكــن اج’ـــآبتهـآ فـي قمـة الذك أم الفارس استراحة المنتدى 4 05-05-2011 05:25 PM


الساعة الآن 06:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم