استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

هذا صعيدي حب يشارك في برنامج من سيربح المليون قم الحبيب و اشترك في مسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني : عصفور باليد ولا عشرة على …... أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور، فكان جواب الجمهور ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-03-2008, 02:24 PM
الصورة الرمزية فارس الرهيب
عضو نشط
فارس الرهيب غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

هذا صعيدي حب يشارك في برنامج من سيربح المليون


قم الحبيب و اشترك في مسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :



عصفور باليد ولا عشرة على …...



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي



فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

وتقبلوا تحياتي..




التوقيع - فارس الرهيب


اكبر قهر شوفت وليفك مع الغير
يضحك ويعطي مثل ما كان يعطيك

  رقم المشاركة : 2  
قديم 17-03-2008, 03:10 PM
عضو جديد
الممتاز غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

هههههههههههههههههههههههههههه

يسلموو ع الفرفووشه الحلووه





  رقم المشاركة : 3  
قديم 17-03-2008, 04:41 PM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

حلوه مع احتراااااااااااااااااااااااااااااامنا الشديد للاخوانا الصعايده




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

  رقم المشاركة : 4  
قديم 17-03-2008, 05:09 PM
عضو فعال
مذهلة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

ههههههههههههاي حلوة





  رقم المشاركة : 5  
قديم 17-03-2008, 06:13 PM
الصورة الرمزية ابو جاسم
مـؤسس
ابو جاسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطعك يافارس الرهيب والله موضوع ماله حل ذبحتني من الضحك

الله يقطع الاغبياء ملعوبه منك

وتقبل مروري اخوي




التوقيع - ابو جاسم

  رقم المشاركة : 6  
قديم 17-03-2008, 06:38 PM
الصورة الرمزية النشمي
مـؤسس
النشمي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

هههههههههههههههههههههه

حلوه منك




التوقيع - النشمي

  رقم المشاركة : 7  
قديم 18-03-2008, 09:08 AM
الصورة الرمزية فارس الرهيب
عضو نشط
فارس الرهيب غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

تسلمون ويعطيكم العافيه على المرور..

وتقبلوا تحياتي..





  رقم المشاركة : 8  
قديم 18-03-2008, 09:40 AM
عضو VIP
العمده غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملعووووووووووووووووووبة منك يافارس الرهيب




التوقيع - العمده

  رقم المشاركة : 9  
قديم 18-03-2008, 12:55 PM
الصورة الرمزية فارس الرهيب
عضو نشط
فارس الرهيب غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمده
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملعووووووووووووووووووبة منك يافارس الرهيب


تسلم ويعطيك العافيه اخوي العمده على المرور ..

وتقبل تحياتي..




  رقم المشاركة : 10  
قديم 18-03-2008, 02:52 PM
الصورة الرمزية بوحمد
مـؤسس
بوحمد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,

الله يعطيك العافيه يافارس الرهيب والصعيدي طلع قنوع ورضى بالـــ200 ريال تحياتي لك





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: صعيدي في برنامج من سيربح المليون,,
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج Partition Magic اللورد قسم الكمبيوتر العام 8 14-08-2008 07:45 AM
احتجاج جماهيري سعودي على نتيجة شاعر المليون كويــــــ شقردى ـــتــــى المنتدى العام 7 19-04-2008 05:02 PM
من اشعار شاعر المليون 2 { خليل الشبرمي التميمي } الوليد المنتدى الادبي 5 10-04-2008 08:51 PM
ابن فطيس يعلن مشاركته الليلة في شاعر المليون !!! LOVER QTR المنتدى الادبي 14 02-04-2008 02:31 PM
شــــاعـــــــــــر المليون إن صح التعبير Nice المنتدى العام 4 17-03-2008 12:26 AM


الساعة الآن 08:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم