استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

خلع

يعني الطلاق للضرر افضل من الخلع.......

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-2012, 10:41 AM
عضو نشط
lucky غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلع

يعني الطلاق للضرر افضل من الخلع....

قديم 20-12-2012, 11:04 AM
الصورة الرمزية دندوش
عضو نشط
دندوش غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يسعد صباحج اختي

"
الموضوع مب سهل مثل ماتتوقعين والطلاق مب شي هين بس اوقات الواحد ينجبر يخطي خطوووه قاسيه في حياته ويبعد عنه ناس واايد وتصير حساسيه بين البعض بس عشان ياخذ راحته ويعيش الحياه الهنيه الي كل واحد فينا يتمناها " فـ هالقرار انا اقولج لا تسرعين فيه الا بعد دراسه كل الاوضاع والاحوال من كل صوب بدون اشتثناء وبالذات ان فيه عيال بينكم وهاي المهم وبعد ماتقتنعين استخيري ربج في هالموضوع وخلج واثقه بأن الخيره فيما اختاره الله ويمكن الله يهديكم ويصلح حالكم وتشلين هالفكره من راسج ولو صار العكس انا اقولج انا الموضوع بياخذ شوية وقت وراح يتم عرضكم على الاستشارات العائليه لمحاولة الاصلاح بينكم ويشوفون اساس المشكله من وين ويعطونه دورات تأهيليه اذا كان يحتاج وانتي كذلكالى ان يتوصلون معاكم لحل واذ ا كان الطريق مسدود وقراركم واضح راح يتم الخلع وتتنازلين عن كل حقوقج من بيت ونفقه بس اما العيال يتمون وياج ولج الحق اطالبين بكامل حقوقهم من بيت ومصرف وغيره وغيره لانه ملزوم فيهم بحكم الشرع

( فالنهاية الله يهدي سركم )

قديم 20-12-2012, 09:16 PM
عضو نشط
سمرة وحلوة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

جزاج الله خير اختى دندوش..والله مب قادرة اتخذ اى قرار ...مرة يجى يعتذر ويقول بالتزم ويومين ويرجع اخس من الاول،،وفعلا انا مشكلتى العيال ..والله كاسرين خاطرى...عموما احنا تحولنا الاستشارات والحل الودى فشل ..وتحولنا محكمة بس رفض يطلق وعطانا القاضى اسبوع للصلح للاسف لعب فى مخى خلانى ما اروح المحكمة وهو تم على افعاله.

قديم 20-12-2012, 09:22 PM
عضو جديد
Abu Jaber غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

لا تستعجلين أختي

قديم 20-12-2012, 09:31 PM
عضو نشط
سمرة وحلوة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يعين اخوى بوجبر....انا استخرت ،،والخيرة فى ما اختاره الله.

قديم 23-12-2012, 07:54 AM
الصورة الرمزية دندوش
عضو نشط
دندوش غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يسعد صباحج حبيبتي
مافيه شي اسمه لعب في مخي هاي ان دل يدل انه للحين له حب في قلبج ومب هاينه عليج العشره وودج انه ينصلح حاله وهاي شي طيب مدام مازلتي تحملين له بعض المشاعر " نصيحتي لج يالغاليه دوامي على قرأه سورة البقره يوميا بنية ان الله يصلح مابينكم ويهدي سركم وتكون قرايتج مريوطه بثقه برب العالمين وبدون استعجال فالرد واهم شي الدعاء واكيد تعرفين فضله وان الله مايرد دعوة مسلم في جوف الليل " وحاولي قد ماتقدرين تبعدين فكرة الطلاق من راسج لفتره مؤقته بس وعطني نفسج الاحساس بالرضا والطمأنينة صدقيني بترتاحين " وأذا حابه يكون بينا تواصل ماعندي مانع واتمنى افيدج بأي شي ......