استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟

وينكم يااهل الخير ساعدوني طيب ايش المشروع الناجح في قطر ابي رايكم الله يكثر الله من امثالكم ويجعلها ثواب لكم بلجنه محتاج مساعده...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 12-12-2012, 11:51 PM
الصورة الرمزية naif ali
عضو جديد
naif ali غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟

وينكم يااهل الخير ساعدوني طيب ايش المشروع الناجح في قطر ابي رايكم الله يكثر الله من امثالكم ويجعلها ثواب لكم بلجنه محتاج مساعده




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 13-12-2012, 09:37 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟

ومن قالك إن سوق واقف ماينفع له محل فخم.؟!

إنت شفت سوق واقف وشلون عليه إقبال.؟!

افتح محلك هناك وإنت مغمض ودام أسعارك مثل ماتقول طيبة وتمورك من الزين راح ينجح المشروع

بس نقطة إنه يعطون غير القطري محل بسوق واقف هذي تأكد منها لأن ماعندي خبره بهالنقطة.
لأن أغلب المحلات هناك مكرمة أميرية وأجارها رمزي للقطرين والقطريات خاصة الأسر المنتجة

بحفظ الله




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 13-12-2012, 10:43 AM
عضو نشط
مشعل الحميدي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟


سوق واقف
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

إحداثيات: 25.287384°ش 51.533206°ق (خارطة)

هذه المقالة عن سوق واقف في الدوحة. لتصفح عناوين مشابهة، انظر سوق واقف (توضيح).
سوق واقف هو سوق تقليدي يعتبر من أهم المعالم السياحية في مدينة الدوحة. يجمع السوق بين العراقة والأصالة وبين المدنية الحديثة، وهو أشهر معلم سياحي وتراثي يقصده السياح والمواطنون. يشتهر السوق ببيع المشغولات التراثية وتناول الطعام العربي والشعبي والعالمي.

تفتح معظم الأماكن في سوق واقف يوميّا من 10 قبل الظهر حتّى 12 ظهرًا ومن 4 عصراً حتّى 10 مساءً، ويعتبر السوق واحداً من أكثر الأمكنة حيوية في الدوحة وهو يضم عدداً متزايداً من المطاعم التي تقدم الطعام القطريّ التقليديّ ومختلف المأكولات الخاصة بالشرق الأوسط.

هناك العديد من المقاهي والمطاعم التقليديّة التي تفتح أبوابها حتّى ساعة متأخّرة (بعضها يفتح 24 ساعة). تقدم المطاعم المأكولات المحلية الشهيّة بالإضافة إلى الشيشة أو النرجيلة التقليديّة، كما تقدّم عروض دوريّة للرقصات والموسيقى الشعبية، ولاسيما في الاحتفالات الكبيرة. وهناك إمكانية لالتقاط صور فوتوغرافية للحمير التي تحمل على ظهرها البردعة التقليديّة المزخرفة. [1]





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 13-12-2012, 01:39 PM
الصورة الرمزية امورري
عضو نشط
امورري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟

سوق واقف المكان المناسب





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 14-12-2012, 04:49 AM
الصورة الرمزية naif ali
عضو جديد
naif ali غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟

الله يجزاكم الجنه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 14-12-2012, 04:55 PM
عضو
هيبة الله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
04 رد: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله لكم فى تجارتكم
المثل بيقول ( من ليس له عنده قديم ليس له جديد)


تراث البلد شئ جميل وربنا يحفظكم اهل قطر اهل الخير


اللهم اسالك الجنة لنا ولكم يارب امين




التوقيع - هيبة الله
عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: ((لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلاً ولبكيتم كثيرًا))؛ رواه البخاري.

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 17-12-2012, 04:49 AM
عضو نشط
فنتك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟

اي اخوي مثل ماذكرت لك من البدايه سوق واقف افضل مكان وهو سوق شعبي وهو غني عن التعريف طبعا
إلناس والعالم والزحمه ، مستحيل حد يزور قطر ومايروح ولايسال عن سوق واقف
هناك التجمع القطري والخليجي والعربي والعالمي بعد ، شنو اكثر من جذي موقع ومكان مافي مثله


بس السؤال هل راح تحصل فرصه انك تفتح محلل هناك . ان شاء الله ربي يسرها معاك




مليون ف الاميه راح يكون ف اقبال
بس انشاله تكون لك فرصه وتابع موضوعك عشان تقدر تفتح محلك وربي يسرها معاك


تحياتي لك .





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 07-01-2013, 08:22 PM
عضو نشط
سحاب الخير غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟

اخي الكريم ان لم تسنح لك فرصة تحصل محل في سوق واقف فانك تستطيع ان تحصل محل صغير باي مول من المولات المعروفة في قطر مثل الحياة بلازا او فلاجيو او اللاند مارك وان كان الايجار عاليا تستطيع تحصل بارتشين في اي محل له نشاط مقارب لنشاطك علي ان تشاركه الايجار والله يوفقك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 08-01-2013, 08:24 AM
عضو نشط
نحوله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟

مثل ما افادوك الاخوان سوق واقف او بارتشن في مجمع وصدقني اذا كان المنتج جيد وفخم واسعاره حلوه حتى لو كان محل صغنون الناس بتجي تشتري لانه الناس الدور الزين

والله يوفق الجميع يارب




التوقيع - نحوله

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ابي رايك ياهل قطر ؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وش رايك في صديقه تكون معك ؟ محمد2009 منتدى حواء و الاسره و الطفل 26 12-03-2012 04:18 PM
رايك في العضو الى فوقك بكل صراحه !!! مستر ملك منتدى الالعاب 439 22-05-2011 01:50 PM
مساعدة ياهل الخير ..... ياهل قطر روضة المها منتدى التوظيف والتطوير 6 10-05-2011 01:41 AM
طلبتكم لا تردوني ياهل الزين أخت أخوها قسم الطلبات النسائيه 15 08-05-2011 11:27 PM
فزعتكم ياهل الدوحة بس أبي وظيفة وبيض الله وجيهكم صبح صبح منتدى التوظيف والتطوير 23 04-05-2011 11:23 PM


الساعة الآن 08:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم