استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

ليش ياجارتنا ؟؟

والله اول شي الي ابي اقوله انتو ايش قصدكم بالاجانب قصدكم اسيوين او الي من امريكا وغيرها ثانيا اعتقد ان الاجانب بعد عندهم رب ليش دخل في قلوبكم الحقد والحسد ليش تبون كل شي سهل يكون لكم واعتقد ان لازم ماننسى هذا الكلام ...من الايمان أن يحب المسلم لأخية مايحبه ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-2012, 11:49 PM
الصورة الرمزية ملاك باكستان
عضو نشط
ملاك باكستان غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليش ياجارتنا ؟؟

والله اول شي الي ابي اقوله انتو ايش قصدكم بالاجانب قصدكم اسيوين او الي من امريكا وغيرها

ثانيا اعتقد ان الاجانب بعد عندهم رب ليش دخل في قلوبكم الحقد والحسد ليش تبون كل شي سهل يكون لكم واعتقد ان لازم ماننسى هذا الكلام ...من الايمان أن يحب المسلم لأخية مايحبه لنفسه*ويكره له مايكره لنفسه*فان وجدفى قلبه غير ذلك فهذا نقصان فى الايمان.
فعن حمزة أنس بن مالك رضى الله عنه خادم رسول الله صل الله عليه وسلم.عن النبى صل الله عليه وسلم قال:لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيةمايحب لنفسه.رواة البخارى ومسلم.
وهذة قصة فيها العبرة*
كان ابراهيم النخعى رحمه الله تعالى أعور العين.
وكان تلميذة سليمان بن مهران اعمش العين أى ضعيف البصر.
وقد روى عنهماابن الجوزى :أنهما سارافى أحد طرقات الكوفة يريدان المسجد وبينما هما يسيران فى الطريق*
قال الامام النخعى:ياسليمان!هل لك أن تأخذ طريقاوأخذأخر؟ فانى اخشى ان مررنا بسفهائها*ليقولون أعور يقودأعمش!!
فيغتابوننافيأثمونََََ!َ!
فقال الأعمش:ياأباعمران!وماعليك فى أن نؤجرويأثمون؟!
فقال ابراهيم النخعى:ياسبحان الله!بل نسلم ويسلمون خير من أن نؤجرويأثمون.
فحب الخير للغير من المسلمين علامة من علامات اكتمال الايمان.
فلنسعى ليكتمل ايماننا ونتبع ماأمرنا به الرسول الكريم صل الله عليه وسلم من حب الخير للمسلمين.

التوقيع - ملاك باكستان

قديم 23-12-2012, 08:54 PM
عضو نشط
توليب العين غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حبييييبتي لاتحكمين على كيفج افشل سيستم طبي في العالم موجود في قطر أنا ولدي بغى يموت من مرض النمونيا البكتيريا اللي تهاجم الرئه وديته السد والريان ما فيه عنايه العنايه زفت لا قاعد لج الدكتور على المكتب ومستحيل يتنزل ويلف الا مرة ولا مرتين شليت ولدي ورحبت اول طيارة وديته مستشفى خليفه مستشفى حكومي في أبوظبي وعقبه انقلوه لمستشفى توام في العين بسكان حااالته إعلانه دكتور امريكي كان يقول لي انتي من وين جايبته والله يجز اهم خير الجزاء على العنايه والاهتمام بولدي الله يكثر خييير الامارات وقطر

قديم 23-12-2012, 11:52 PM
الصورة الرمزية ملاك باكستان
عضو نشط
ملاك باكستان غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يكثر خير كل بلدان المسلمين او الله يشفي ولدج ويخليه لج جزاك الله خير

قديم 31-12-2012, 12:28 PM
عضو نشط
ام الحمادي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اخواني وخواتي انا من الامارات ونظام الصحه عندنا يعتمد ع التامين الصحي للافراد سوا كان مقيم ولا مواطن الكل سواسيه. وها اسمه الخصخصه يعني شركه ماسكه الموضوع مش الحكومه . وسوا كان مواطن او غيره عندج البطاقه شامله التامين بتتعالجين ما عندج بتدفعين انا ذاك اليوم ضاعت بطاقتي ولا سويت بدل فاقد واضطريت ادفع 250

قديم 31-12-2012, 12:42 PM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحمادي
اخواني وخواتي انا من الامارات ونظام الصحه عندنا يعتمد ع التامين الصحي للافراد سوا كان مقيم ولا مواطن الكل سواسيه. وها اسمه الخصخصه يعني شركه ماسكه الموضوع مش الحكومه . وسوا كان مواطن او غيره عندج البطاقه شامله التامين بتتعالجين ما عندج بتدفعين انا ذاك اليوم ضاعت بطاقتي ولا سويت بدل فاقد واضطريت ادفع 250

كلامج سليم حتى في قطر الكل ملزم بالطاقه الصحيه لو عنده ماراح يدفع هالكلام اقصد به الخليجيين بس اللي ماعنده بطاقة صحيه مضطر انه يدفع وهالامور فيها اتفاقيات بين دول الخليج والكل يطبقها والله يديم على ابناء الخليج كل موده ومحبه ووئام ان شاء الله ..

التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه

قديم 02-01-2013, 09:08 PM
الصورة الرمزية ام تماضر
عضو نشط
ام تماضر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توليب العين
حبييييبتي لاتحكمين على كيفج افشل سيستم طبي في العالم موجود في قطر أنا ولدي بغى يموت من مرض النمونيا البكتيريا اللي تهاجم الرئه وديته السد والريان ما فيه عنايه العنايه زفت لا قاعد لج الدكتور على المكتب ومستحيل يتنزل ويلف الا مرة ولا مرتين شليت ولدي ورحبت اول طيارة وديته مستشفى خليفه مستشفى حكومي في أبوظبي وعقبه انقلوه لمستشفى توام في العين بسكان حااالته إعلانه دكتور امريكي كان يقول لي انتي من وين جايبته والله يجز اهم خير الجزاء على العنايه والاهتمام بولدي الله يكثر خييير الامارات وقطر

الله يحفظ ولدج من كل شر ..المشكله بقطر ماينقون الدكاتره عدل ...

قديم 02-01-2013, 09:54 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حتى لا ننتقد صاحبه الموضوع لنفكر ان حسن النيه موجود والمسأله مجرد احساس بعدم التسويه بين الخليجيين

قد تكون هناك ثغره و صاحبه القصه دخلت لمستشفى خاص اعتقادا انه حكومي

لو كان فعلا حكومي و القطري يدفع المصاريف. فانا اول من يضم صوته لصاحبه الموضوع و نطالب بالمساواه الخليجيه

لكن كما ارى من التعليقات بان الحكومي مجاني للخليجيين

عموما هذا موضوع نقاشي فان اصابت صاحبه الموضوع فهو امر يتحتم نقاشه وان اخطأت بالمعلومات فالاولا هو توضيح الوضع بدلا من انتقاد شخص صاحب الموضوع

وهذا ما تعودنا عليه في توجه اسره المنتدى في نقاش المواضيع

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 03-01-2013, 12:29 PM
عضو نشط
غرام احباب غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
حتى لا ننتقد صاحبه الموضوع لنفكر ان حسن النيه موجود والمسأله مجرد احساس بعدم التسويه بين الخليجيين

قد تكون هناك ثغره و صاحبه القصه دخلت لمستشفى خاص اعتقادا انه حكومي

لو كان فعلا حكومي و القطري يدفع المصاريف. فانا اول من يضم صوته لصاحبه الموضوع و نطالب بالمساواه الخليجيه

لكن كما ارى من التعليقات بان الحكومي مجاني للخليجيين

عموما هذا موضوع نقاشي فان اصابت صاحبه الموضوع فهو امر يتحتم نقاشه وان اخطأت بالمعلومات فالاولا هو توضيح الوضع بدلا من انتقاد شخص صاحب الموضوع

وهذا ما تعودنا عليه في توجه اسره المنتدى في نقاش المواضيع

اشكر لك ردك

انا ماجيت اتكلم بسوء نحو الامارات انا عندي اهل واصحاب بهاي الدوله بس ان مستشفى حكومي تاخذ هالقد مبلغ جدا مبالغ فيه عندنا الي مضيع بطاقته مثل ماتفضلت الاخت في الامارات ياخذون 250 احنا في قطر ياخذون 50 ريال فقط والادويه رمزيه جدا عكسهم حبيت اوضح لكم نقطه الي قهرنا اكثر اصلا الموظف الي هناك واسلوبه ومشكورين كلكم على الانتقادات انا حطيت الموضوع للمحاوره

قديم 03-01-2013, 03:20 PM
عضو نشط
ام الحمادي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يمكن ما وضحت الصورة اختي لج. من اكثر من خمس سنين تم تغير نظام الصحه عندنا اول كان حكومي وخاص لين مافيه شي اسمه حكومي وخاص الحين تم خصخصة الصحه يعني لكل شخص يعمل في دوله الامارات او المواطنين بطاقه تمكنه من ان بتعالج بالمجان او يدفع عشره بالميه في كل المستشيفات الخاصه والحكوميه سابقا في دوله الامارات واسم البطاقه ثقه او ظمان او تامين في اكثر من شركه واللي يميز هاي البطاقه ان قبل المستشفيات الخاصه كنا ندفع فلوس لمن نروح لها والحكوميه مجانيا الحين لا عندج مثلا مدينه دبي الطبيه فيها فروع لوايد عيادات اوروبيه وامريكيه مثل المستشفي الامريكي مثلا نروح ونتعالج مجانا فيه بهاي البطاقه وقبل كنا ندفع الالاف اما تروح نتعالج فيها. والحمدلله النظام اكثر من ممتاز . الحين في حال رحتي لها العياده ونسيتي البطاقه في البيت مثلا فيتم معاملتج مثل اي شخص ما عنده بطاقه فتدفعين بدل فحص 250واكثر حسب المكان وابدا الموضوع ماله خص لا بمواطن او خليجي او وافد اجنبي. وسلامتكم

قديم 07-01-2013, 08:01 AM
عضو نشط
غرام احباب غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مشكوره حبيبتي ماقصرتي على التوضيح