استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق الشنط > سوق الشنط الاصليه

سوق الشنط الاصليه يعرض في هذا القسم الشنط الاصليه فقط ويجب ادراج صور لها من المصنع او ان كانت متوفره صور شخصيه

رسالة للاخت top-fashion

سلام عليكم اخواتي اول شي حابة اقول للاخت توب فاشون ان الانسان يغلط مافي بني ادم مايغلط و انا ابا اعتذر للاخت توب فاشون لانه شككت في مصداقيتها و بعض البنات راسلوني على الخاص و كتبوا بانه اتعاملوا وياها و انا الي خلاني اشك يا بنات انه هي في ايرلندا ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-2012, 01:28 PM
عضو نشط
غير البشر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رسالة للاخت top-fashion

سلام عليكم اخواتي

اول شي حابة اقول للاخت توب فاشون ان الانسان يغلط مافي بني ادم مايغلط
و انا ابا اعتذر للاخت توب فاشون لانه شككت في مصداقيتها و بعض البنات راسلوني على الخاص و كتبوا
بانه اتعاملوا وياها و انا الي خلاني اشك يا بنات انه هي في ايرلندا بس سعووودية و الي بعض السرقات تجي من اوروبا و اتضح بانها تاجرة صادقة مثل غيرها و الله يوفق لها يارب و اقسم بالله العلي العظيم اني ما اقصد اشوه سمعتج لاكن في بنات انسرقن للاسف و بنات ضاعن حقوقهن وشككت في مصداقيتها بدون ما اراجع مواضيعها لانه
اتضح كل شي وبان بانها تتاجر من زمان ولها سمعة كريمة بالمنتدى اتمنى من البنات مايخذون من كلامي عنها
انا الي خلاني اشك لانه البنات الي انسرقن من باسمه من تونس و اتضح انها تسافر فرنسا وغيرها و بعض
التجار يقولون شنط ماركات بنص السعر الي في رومانيا و ايطاليا وغيرها انا مابشكك في مصداقية حد
بس والله كان مجرد خوف على البنات لانهم يصدقون ويتعرضون للنصب

والاخت top-fashion مالها علاقة كليا بالموضوع وحابه اقدم اعتذاري لها والله العظيم والله مايهمني سواء كنت تاجرة
او عضوة عادية بالمنتدى المهم ابري ذمتي من الاخت الفاظلة لانه ظلمتها بدون حق و للاسف الانسان يغلط و انا شكيت
فيها بدون ما اراجع مواضيعها و في بنات راسلوني وقالولي تعاملوا وياها و انها صادقة

و رجاءا اخواتي ماتاخذون على كلامي عن الاخت top-fashion
لاني راسلتها وماردت عليه هي حاطة في خاطرها و انا مابلومها الصراحة لانه انا اساسا كنت خايفة على البنات و اتضح انها تتاجر
مثلي و مثل غيرها الي خلانا نشك انها ف اوروبا و اغلب الي انصبوا البنات التحويلات لاوروبا وهي سعودية
وكنت ادور رقمها عشان اكلمها و الي في خاطرها بيصير بس اهم شي ما تاخذ على كلامي و البنات مايخذون على
كلامي انا بكلمها وبعتذرلها والي في خاطرها بيستوي لانه مارقدت الليل ظلمتها وهي مالها ذنب
لاكن حسبي الله على الشيطان قص عليه و خلانا نشك فيها و في مصداقيتها.

واتمنى من ادارة المنتدى يسوون عضوية حق التجار عشان يكون عندكم بيناته الشخصية جذي الناس يتصدق لانه بنات مالهم ذنب اتعرضن للنصب
والله يرجع حقوق البنات يارب

ويوفق اختي توب فاشون وجميع التجار الامينين باذن الله

اتمنى رسالتي توصللها و تكون واضحة لها باني ما اقصد اي شي من الي قلته وهاذا يرجع لها بحرية الفهم
لاكن انا بريتي ذمتي و مسحت كل المواضيع الي يتاجرون باسماء وهمية

انا تعرضت لسرقة في منتدى ثاني من وحدة في رومانيا وهي من جنسية عمانية بدون ذكر اسماء
لاكن خذت مني مبلغ وقدرة و لا استلمت اي شي وكذا مره وتكرار لاكن المنتدى هاذا ولله الحمد ماتعرضت شي منه
بس في بعض العضوات و يارب يرجع لهم حقهم

و الله كريم

ويوفق الاخت توب فاشون وجميع التجار باذن الله

يجب الانتباه للتالي :

قديم 17-12-2012, 01:44 PM
عضو نشط
سوسو سارة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رسالة للاخت top-fashion

كم هو جميل الاعتراف بالخطا باين بانت تخافين الله و كل انسان بهاذي الدنيا يخطي
تمنياتي لها ولت بالتوفيق الدائم *

قديم 19-12-2012, 12:07 AM
الصورة الرمزية بزنس كارد
عضو فعال
بزنس كارد غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

ان شاء الله تقرا رسالتج وتعذرج

كم يسوى كلامج الطيب

التوقيع - بزنس كارد
جديدي متوفر دايمن في اكاونتي الانستغرام
authentic_brand_uae

قديم 19-12-2012, 10:42 PM
عضو نشط
وضحه بنت عجلان غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

صراحة بيض الله وجهج على هالكلام الطيب وقلة قليلة اللي تعترف بالخطأ ،،، وهالشي ان دل على شي دل على امانتج وذمتج والبيئة اللي انتي عايشه فيها ،،، وجزاج الله خير على كلامج الطيب صدق انج راعية ذمة ،، وان شالله اختنا الكريمة تقرا كلامج وتتقبل اعتذارج ،،،

كل التوفيق لج ولها

موضوع مغلق