استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

مهم جداً للمتزوجين فقط

اصابع اليد مهب سوى في ازواج والله مافيهم خير في زوجاتهم.. انا نفس الحال احب زوجي واحترمه واكن له كل حب لكن انظلمت منه وايد في بداية زواجنا جرحني اكثر من مره والله يشهد اتصبر والمشاكل اللي بينا ماكانت توصل لهلي سترت عليه وفي كل صلاه ادعي له وادعي لربي ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2013, 12:41 AM
عضو نشط
أم خالـــــد غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مهم جداً للمتزوجين فقط

اصابع اليد مهب سوى في ازواج والله مافيهم خير في زوجاتهم..

انا نفس الحال احب زوجي واحترمه واكن له كل حب لكن انظلمت منه وايد في بداية زواجنا جرحني اكثر من مره
والله يشهد اتصبر والمشاكل اللي بينا ماكانت توصل لهلي سترت عليه وفي كل صلاه ادعي له وادعي لربي يسخره
لي ويهديه ويصلحه..كنت اركض ورى اخطاءه واحطه امام الامر والواقع.. اساله هل بدر مني اي تقصير
يعني احنا الزوجات نطلع من بيت اهلنا معززين ونروح لبيت كله قهر وهم وضيق وتجريح ليش..؟؟
والله يااخواني وخواتي رب العالمين ماينسى عبده المسلم الانسان اللي يتضرع ويرفع يده لله عزوجل في
كل صلاه وفي كل لحظه رب العالمين ماينساه.. والحمدلله لافكرت اخونه او اللعب واجرح مثل ماجرحني,,
لانه كيف رب العالمين يوقف مع عبده اذا كان يخطي لازم يكون نظيف ودربه صادق مع الله

معلش انا تكلمت بصراحه من واقع تجربتي اللي عشتها حبيت تكون عبره للجميع او فكره ونصيحه
ولله الحمد زوجي تغير يحبني ويحترمني ويقدرني ويلبي كل اللي اتمناه والله لايغيره يارب
لانه الصبر ثم الصبر والدعاء بنيه صادقه لوجه الله تعالى

قديم 10-01-2013, 07:28 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

كل البلى في الازواج؟ كل المشاكل من الازواج؟ كل المصايب من الازواج؟ ما شاء الله عليكم طلعتوا الزوج وكانه وحش كاسر فيه عيوب الدنيا كلها مع ان كثير من الزوجات مايبين بعينهم مهما سوى لها زوجها فالزوج هو اللي يراكض على حبيته واهل بيته وعياله .. الزوج هو اللي يكد ويتعب ويتحمل مسؤوليات بيته وعياله .. ومع هذا قليل اللي يبين بعينها ويثمر فيها فالزوجات بعضهم لا احترام ولا تقدير للزوج مثل ماتقدر وتحترم اهلها دائما ما يجي الزوج في الصف الاخير من احترام وتقدير زوجته فاهلها فالمقام الاول ومن ثم الزوج ومهما عمل الزوج ومهما سوى في نضرها قليل لا تحمد ربها ولا تشكره هذا غير عناد الزوج وعصيانه وتكسير كلامه والتقليل من قدره وقيمته كزوج واب وعماد للبيت والاسره ..
في الاخير حبيت اذكر الاخوات بكلام الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال (( (لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها )). اخرجه الترمذي ..

قبل ماختم كلامي عزيزتي الزوجه لو شفتي عيوب في زوجج ادعي له بالهدايا والصلاح لانه زوجج سترج وغطاج في الدنيا وهو يستاهل ..

بوخليفه

التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه

قديم 10-01-2013, 07:55 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

ما قلنا شي أخونا بو خليفه
بس الأخوات محد فيهم ذم الزوج من فراغ
والرجال في منهم الصالح والطالح مثلهم مثل الحريم كما ذكرت

والله يحفظ لنا أزواجنا وذريتنا ويجعلهم قرة عين لنا
ويخلي لك أم العيال والعيال

قد تكون إنسان غير مقصر أو قصورك ينجبر
قد تكون معاملتك حسنة لزوجتك وعيالك

قد تكون زوجتك متفهمة وعاقل
وملبيتك قد ماتقدر وأنت مقدرها

لكن مب كل الأزواج مثل واقعنا وحياتنا وتفاهمنا
وأتوقع إنك بسن كافية مرّت عليك مواقف كثيرة
قد تكون في موقع إنك تسمع من ربعك بس وكلكم رجال

المقصد من ردي كلامك صحيح في ردك
لكن في موضوع الأخت هذا لا هي ولا إحنا انتقصنا الزوج الرحيم القائم بواجبه

يعطيك العافيه ع جهدك ووقتك ومتابعتك

بحفظ الله

التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

قديم 10-01-2013, 11:18 AM
عضو
ام نايلة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمه الله اختي ام خالد لقد تأ لمت جداً لما قلته ويعلم الله انني مر يت بهذه ألحاله نعم قربنا من الله هو المساعد في الاول والآخر لم افكر يوما بالخيانه حتى بالنظرة لان الله اذا لم تكن تراه فانه يراك بارك الله لك في زوجك وجمع كم على هدايته وطاعته

قديم 10-01-2013, 11:30 AM
عضو
ام نايلة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ابو خليفه كلماتي اللتي كتبتها عباره عن فضفضة مما في القلب نعم هناك من الأزواج من يستحق وسام على صدره على تحمله تكاليف الحياه وتربيه الأولاد وصبره على الزوجه النكد يه المتطلبة الذي تعب وصبر من اجل أسرته وعرف معنى القو امه الحقيقيه وصبر وتحمل حتى لا يهتز كيان هذه الاسره لن اظلم الرجل ليس كل الرجال سيئون وأصابع اليد ليست متساويه ولعلمك اخي الكريم لم اسمح في يوم من الايام ان يتكلموا عن والدهم اي كلمه سيئه ودائما اذكرهم بتعبه وجهده في سبيل حياه كريمه

قديم 10-01-2013, 11:30 PM
عضو نشط
أم خالـــــد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اخوي بوخليفه بالعكس بارك الله فيك احنا مانذم في كل الرجال .. ترى الاخطاء تحصل من الصوبين فيه زوجات الله يستر عليهم..تهمل زوجها وبيتها .. فيه زوجات الله يهديهم متسلطات اللسان وزوجات يخربون بيتهم بيدهم..
وكذلك فيه رجااال نفس الشي,, مثل ماذكرت اصابع اليد مهب سوى واحنا ماقلنا انه الرجال هم السبب في ضياع الزوجه

اختي ام نايله .. فديت قلبج حبيبتي والله يلهمج الصبر ويمسح ع قلبج ويسخر لج زوجج وتظلين العزيزه والغاليه عنده
والله يابوخليفه ترى انا مااحط كل اللوم ع الرجال لكن الشهاده لله وانا توني جايه من العمره.. انا تحملت كذبات زوجي وخياناته وكنت لمن اتصيد له اتصل فيهم واغسل اشراعهم وافشلهم لمن كنت حامل في بنتي كم مره حلف ابراسها كذب ..
والله ربي عاقبه وانا اللي تعبت اولا ولدت في اخر شهري الثامن.. وتمت بنتي في الحضانه وكان وزنها كيلو و800
وغير انها بتكمل اللحين سنتين وللحين ماتمشي..ريلي عرف وتندم وحس انه كذباته وحلفانه ع المصحف وبراس بنته
عقاب من الله .. ولله الحمد حاليا زوجي تغير والله هداه الحمدلله مايقصر لافيني والافي بيته..
والله يهديه ويصلحه دوم.. وانا تعودت ع الستر وسترت عليه قدام اهلي وليومك محدن يدري عن مشاكلنا

صحيح انا قلت لكم اللي في خاطري لكن حتى تكون تجربه وللكل يستفيد منها الله يبعد عنكم كل ابتلاء يارب
ويخلي لكم زوجاتكم وازواجكم ويبعد عنكم بنات الحرام واعيال الحرام

قديم 17-01-2013, 10:01 PM
عضو نشط
ام نور غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

والله هذ الزمن يخوف مايستاهل تروح وتخلي عيالها خاصة إذا كان الاب مب كفؤ تربيه اولاد واذا الم عارفه ان زوجها مب حق مسؤوليه أصحها تقعد عند عيالها وتصبر وتصبر لين يطببون ويعتمدون على انفسهم وهم بينفعونها احسن لها اما انها تروح اتطلق وتخلي عيالها للذئاب البشر يه اللي ما ترحم ولا يخفى عليج هالزمن من المصائب الحين صرنا نخاف من القريب قبل البعيد