استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

تجاااارب التعدد المجرب بس يدخل زوج,زوجة,أبناء

انا صرااااحه للاسف الوالد هداه الله تزوج على الوالده ومن يومها عطانا طااااااااااااااف والله انه ما يدري عنا من الحي من الميت من المريض من الصاحي والطامه انه عايش ويانا بنفس البيت بس سوى له ملحق وقاعد فيه وما يجي عندنا الا لا احتاج فلوووس او شي من اخواني انصدمت ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2013, 08:48 AM
عضو نشط
أمي قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تجاااارب التعدد المجرب بس يدخل زوج,زوجة,أبناء

انا صرااااحه للاسف الوالد هداه الله تزوج على الوالده ومن يومها عطانا طااااااااااااااف

والله انه ما يدري عنا من الحي من الميت من المريض من الصاحي والطامه انه عايش

ويانا بنفس البيت بس سوى له ملحق وقاعد فيه وما يجي عندنا الا لا احتاج فلوووس او شي

من اخواني انصدمت لما قعدت مع اخواني الصغار من كمية الحقد اللي شايلينها عليه

لانه ما يقعد وياهم ولا يصرف عليهم بس صار الوضع عااادي وجوده وعدمه وااحد تعبنا من كثر

ما نكلمه وتعبت النااس منه وما بيدنااا غير الدعاء بالهدايه وانه يصحى بيوم من الايام اما امي

انتكست صحتها بس الحين تتحاول تتماسك عشانا ما في حد يعرفها الا سب على ابوي لما دروا بخبرر

زواجه لانه عمرها ما طلب شي منها وقالت لااا بس فديتهاااااااااااااا امي نحبهاااااااااا ونغليها اااا

وربي يحفظها لناااااا ويخليها ....وأبوي باعنا فما نقول الله يهديه ويصحى قبل ما يفوت الفوت ويجي وقت الحساااب

ويوقف بين يدي الرحمن هو وكل المتزوجين لما ما يعرف اللي له واللي عليه فااالحين اربع واربع زين كمل الايه

فان خفتم الا تعدلوا فواحده ... بس تعلمت من هالدرس شي مهم بحيااااتي اني ما اا اخلي الرجال محور حياااتي

يعني ما اعطي على حساب نفسي مثل ما امي كانت تسوي انا اولا ومستقبلي بعدين الزوج ...ونصيحه بنااات

حبوا ازواجكم وراعوا حق الله فيهم لكن لا تعلقين فيه امالج انه الكل بالكل ابني مستقبلج وطوري نفسج

عشان لا صحيتي بيوم من الايام على خبر خياااانه ولا بيعه لج ما تنصدمين وتحصلين ان عمرج ضاااع

على ولا شي ....والله يهدي الجميع ...

قديم 15-01-2013, 08:53 AM
الصورة الرمزية Om meshal
عضو فعال
Om meshal غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

آآآآآآمين حبيبتي والله يهون عليكم ويعوضكم خير ان شاءالله

التوقيع - Om meshal

<^_^>اللهم جملني في عين زوجي وحببني الى قلبه ♥ واجعلني الزوجة الوحيده له ♥ وارزقني ذرية صالحة منه يارب العالمين<^_^>

قديم 15-01-2013, 09:27 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

يا قلبي عليها أمج أمي قطر = (
حبيها ع جبينها وقوليها لوف ويسبر تقولج عليج بالدعاء والصبر
والدنيا ما تاقف ع مخلوق ... خل تعيش لها ولكم
وأنتو خلكم حولها فديتها وفديت امهاتنا الأوليات = )

أما هالرجال اللي من هالنوع الله يصلحهم
ما يسوى عليه يقابل ربه وشقّه مائل
مفضوح بهالعلامه أمام الخلائق

بحفظ الله

التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

قديم 15-01-2013, 10:46 AM
عضو نشط
Delicious sweet غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love whisper
أنا ما يفقع مرارتي غير اللي يقولون
ليش مب أحسن يتزوج بالحلال ولا يروح يرافقج بالحرام .؟!

عسى ما شر يعني يا ذي يا ذي.؟!

جاء الإلتزام بشرع الله إنه يعدد
واختفى شرع الله والخوف منه لما يرافج.؟!

عيب فحق الوحده والواحد هـ العبارة
يا يتزوج بالحلال أو يرافج

عن نفسي ما برضى لا بذي ولا بذي

كنت بشارك أمس بس انتي قلتي للمجرب بس يدخل
فدخلت وطلعت من غير رد احتراما لطلبج = )

صحيح ماتقدرين تمنعينه لحطها براسه
لكن ما تخيل نفسي بهالموقف لأن فطرة فينا الغيرة

ومافي أعلم ولا أخير من أمنا عائشة وكانت تغار
فمهما بلغتي من الدين والخوف من الله إلا ما تحز فقلبج

الله يبعدنا عن التعدد ومشاكله والله لا يجيبه = )

زمن الرجال العادلين ولّى
نادر ما أشوف واحد ماخذ 2 وباله مرتاح سواء من ناحية زوجاته لو كان عادل بينهم
أو من ناحية المادة ( لو كانوا قنوعات خير وبكرة لكن لو متطلِّبات ما بيلحق )

وأغلب رجال هاليومين تلاقينه مايدل طريج المسجد وما يركعها
وما على لسانه إلا الشرع حلل أربع

يا رااااقل إقري بيض بس = )

بحفظ الله

أضحك الله سنك ضحكت لين قلت بس كلامج صحيح لكن أنا تكلمت عن العادل والعادل ماراح يجيه العدل إلا إذا كان خايف ربه ومصلي أنا ماقصدت المتحججين بالشرع عشان يتزوجون ومشكووورة عالمرور الحلو وعشان كذا أنا قلت المجرب عشان الكلام واجد قبل لايصير لكن إذا صار غير مهما قلتي وتكلمتي غييييييير ولج مني أحلى تحية

قديم 15-01-2013, 11:06 AM
عضو نشط
Delicious sweet غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمي قطر
انا صرااااحه للاسف الوالد هداه الله تزوج على الوالده ومن يومها عطانا طااااااااااااااف

والله انه ما يدري عنا من الحي من الميت من المريض من الصاحي والطامه انه عايش

ويانا بنفس البيت بس سوى له ملحق وقاعد فيه وما يجي عندنا الا لا احتاج فلوووس او شي

من اخواني انصدمت لما قعدت مع اخواني الصغار من كمية الحقد اللي شايلينها عليه

لانه ما يقعد وياهم ولا يصرف عليهم بس صار الوضع عااادي وجوده وعدمه وااحد تعبنا من كثر

ما نكلمه وتعبت النااس منه وما بيدنااا غير الدعاء بالهدايه وانه يصحى بيوم من الايام اما امي

انتكست صحتها بس الحين تتحاول تتماسك عشانا ما في حد يعرفها الا سب على ابوي لما دروا بخبرر

زواجه لانه عمرها ما طلب شي منها وقالت لااا بس فديتهاااااااااااااا امي نحبهاااااااااا ونغليها اااا

وربي يحفظها لناااااا ويخليها ....وأبوي باعنا فما نقول الله يهديه ويصحى قبل ما يفوت الفوت ويجي وقت الحساااب

ويوقف بين يدي الرحمن هو وكل المتزوجين لما ما يعرف اللي له واللي عليه فااالحين اربع واربع زين كمل الايه

فان خفتم الا تعدلوا فواحده ... بس تعلمت من هالدرس شي مهم بحيااااتي اني ما اا اخلي الرجال محور حياااتي

يعني ما اعطي على حساب نفسي مثل ما امي كانت تسوي انا اولا ومستقبلي بعدين الزوج ...ونصيحه بنااات

حبوا ازواجكم وراعوا حق الله فيهم لكن لا تعلقين فيه امالج انه الكل بالكل ابني مستقبلج وطوري نفسج

عشان لا صحيتي بيوم من الايام على خبر خياااانه ولا بيعه لج ما تنصدمين وتحصلين ان عمرج ضاااع

على ولا شي ....والله يهدي الجميع ...

الله يحفظج حبيبتي عورتي قلبي على أمج وأبوج والأب أكثر يمكن تستغربون نعم كسر خاطري أبوها أكثر تعرفين ليش لأنه خسر عياله فالدنيا وخسر المرأة الصالحة المطيعة وهذا نادر بهالأيام وخسر آخرته اللي بيحاسب فيها على أعماله ومايسوى عليه عشان مرة الله يهديه ويرده لكم يارب ردا جميلا يفرح قلوبكم ويعرف غلطه مب شرط يطلق لكن والله إذا عدل الرجل مهما كان فيه غيرة بعدله بيمحيها والغيرة موجودة حتى من النساء فالشارع فمابالج لما تكون زوجته الله يعين أمج ويصبرها وقوليلها لها رب ماينسى عباده إن لم تأخذ حقها فالدنيا لاتحزن ولاتحط في خاطرها عل الله يعطيها ابتلاء وبعد الصبر الفرج وإن صبرت فلها الجنة والنعيم فالآخرة لا تعور قلبها على حد مايستاهلها وأنتو كونوا سندها فهالدنيا وعوضوها عنه وصدقوني لو كنتو معها وحستكم حواليها بتنساه أصلا وهو أبوكم مهما كان حاولي تخصصين لج ركعتين فالضحى تدعين فيها لأبوج وتراه محتاج لدعائكم بعد لأنه خسر الدنيا وهي فانية لكن الخسارة الكبيرة إذا مارجع وتاب الله يهدينا للخير والصلاح وعساج عالقوة يابعد قلبي وحاولي تقربين من أبوج يمكن أنتو تفكيركم إنه خلانا وهو رجل والرجال عندهم كبرياء غريب ممكن يخسر أغلى ماعنده ولايكسر كبريائه يمكن هو يفكر إنكم ماتسألون عنه وهو الأحق بالسؤال لأنه أبوكم فكري في كلامي وحاولوا تكلمونه وتقربون منه ومش محاولة وحده أو ثنتين لأنه بيستغرب التغير فالبداية ويمكن يحط في باله لكم حاجة بهالتقرب حاولو التقرب منه لأنه أبوكم ولأن له حق عليكم ولأنكم محتاجينه في حياتكم محتاجين رايه ووجوده حولكم صدقيني مهما كان قسوة الرجال على مرته عند عياله لازم يفكر فالشي مية مرة الله يؤلف بين قلوبكم ويهدي أبوكم ويرجع للحق قولي آميييييييييين

قديم 15-01-2013, 11:18 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delicious sweet
أضحك الله سنك ضحكت لين قلت بس كلامج صحيح لكن أنا تكلمت عن العادل والعادل ماراح يجيه العدل إلا إذا كان خايف ربه ومصلي أنا ماقصدت المتحججين بالشرع عشان يتزوجون ومشكووورة عالمرور الحلو وعشان كذا أنا قلت المجرب عشان الكلام واجد قبل لايصير لكن إذا صار غير مهما قلتي وتكلمتي غييييييير ولج مني أحلى تحية

صحيح غير والله لا يجيبه

ياما رجال مافي أحسن منهم كانوا ع زوجة وحدة

ولما خذوا الثانية تغيرت العلوم وانقلبت الموازين

ما تضمنين ولا تأمنين ع نفسج
هالزمن يخوف يا أختي

وأنا ما أحب اللعب بالأعصاب والنفسيه
أحب أعيش مرتاحه نفسيا

ممكن أتنازل عن المال والرفاهية بس نفسيتي وأعصابي لا

لو أدري إني بضحكج كان رديت من أمس <<<

بحفظ الله

قديم 15-01-2013, 11:18 AM
الصورة الرمزية لاإله إلا الله
عضو فعال
لاإله إلا الله غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om meshal
دايما أختي love whisper ردودج تكون ع الجرح :sniper (69):

انا طبعا اضم صوتي لج ، وحبيت اسجل مروري لأني من المعارضين للتعداد بشكل قاااطع

الحمدلله مامريت بهالتجربه وان شاءالله ما أمر فيها ولا اي وحدة فالمنتدى قولوا آآآآآآآآآآآآآميييييييييييين

بس صعب جداً أرضى ع نفسي أو ع غيري لأن صعب الوحده يشاركها توأم روحها أو شريك حياتها .....

صحيح الشرع حلل التعداد بس لحالات خااااصة

وأعرف وحدة هي الزوجة الثانيه وعايشة مع الزوجه الاولى في أمن وسعاده سبحان الله لأن الاولى كانت مريضه فاهتمت فيها وفي عيالها وزوجها ،وألحين تحسنت والحمدلله عايشين مع بعض في بيت واحد من غير مشاكل...... (وطبعا هذي حاله نادره):sniper (6):

وتقبلوا مروري.....

اللهم آميييييين
أكيد محد يرضى ومثل ماقلت قبل حتى اللي ماخذه على مرة ماترضى يعرس عليها مع إنها دخلت على مرة والشرع حبيبتي حلل ومن غير حالات خاصة أيضا مثل ماذكرت أنتي أخذتي الكلام اللي نبهت عليه وتكلمتي فيه أنا قلت البعض أو الأغلب صارت فكرته إنه يتزوج عليها يتزوج لسبب الشرع ماحدد سبب ولكن الشرع حلل التعدد بشرط العدل وقال تعالى <<ولن تعدلوا ولو حرصتم>> بمعنى إن الواحد مايخوض المغامرة الصعبة إلا إذا كان إيمانه قوي ومتأكد من إنه راح يعدل عالعموم الله يخليكم لبعض وأكيد مايسر حتى العدو إنه يعرس عليها لكن أنا طلبت آراء المجربين عشان الاستفادة مثل كلمت الأخت اللي أبوها تزوج على أمها قالت كل وحده تنتبه لنفسها وتحب زوجها لكن تبني نفسها في نفس الوقت ماتخلي اعتمادها عالزوج وإنه بيكون لها طول العمر الوحدة ماتضمن وربي يحفظج ومشكوره عالمرور

التوقيع - لاإله إلا الله
اللهم ثبت قلبي على طاعتك

قديم 15-01-2013, 11:26 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاإله إلا الله
اللهم آميييييين
أكيد محد يرضى ومثل ماقلت قبل حتى اللي ماخذه على مرة ماترضى يعرس عليها مع إنها دخلت على مرة والشرع حبيبتي حلل ومن غير حالات خاصة أيضا مثل ماذكرت أنتي أخذتي الكلام اللي نبهت عليه وتكلمتي فيه أنا قلت البعض أو الأغلب صارت فكرته إنه يتزوج عليها يتزوج لسبب الشرع ماحدد سبب ولكن الشرع حلل التعدد بشرط العدل وقال تعالى <<ولن تعدلوا ولو حرصتم>> بمعنى إن الواحد مايخوض المغامرة الصعبة إلا إذا كان إيمانه قوي ومتأكد من إنه راح يعدل عالعموم الله يخليكم لبعض وأكيد مايسر حتى العدو إنه يعرس عليها لكن أنا طلبت آراء المجربين عشان الاستفادة مثل كلمت الأخت اللي أبوها تزوج على أمها قالت كل وحده تنتبه لنفسها وتحب زوجها لكن تبني نفسها في نفس الوقت ماتخلي اعتمادها عالزوج وإنه بيكون لها طول العمر الوحدة ماتضمن وربي يحفظج ومشكوره عالمرور

يا ويل حالي أختي لا إله إلا الله أنا ماقلت بحالة خاصة يعدد
أنا قلت محد براده لو حط الفكرة براسه
بس أنا مابعذره لو ماكنت فعلا مقصرة بشي

واسمي بين حلو يوم حطيتي بالأحمر

وبخصوص الآية ولن تعدلوا ولو حرصتم
هذا في أمور القلب فقط

وبهذا الخصوص كان الرسول يدعي ويقول : ( اللهم هذا قسمي فيما أملك
فلا تلمني فيما تملك ولا أملك )

لأنه تزوج صحيح لكن معزة أمنا خديجة عنده غير
وحبه لأمنا عائشة كان غير

أمور القلب ماينلام فيها الرجال
دام الرجال مايقعد يقول للثانية الأولى غير وهي أم عيالي
ولا يقول للأولى الثانية جددت لي شبابي وصغيره وكذا

لا يطري الوحده قدام الثانية

أما باقي الشغلات يقدر يعدل فيها

بحفظ الله

التعديل الأخير تم بواسطة love whisper ; 15-01-2013 الساعة 11:27 AM.
قديم 15-01-2013, 11:27 AM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love whisper

صحيح غير والله لا يجيبه

ياما رجال مافي أحسن منهم كانوا ع زوجة وحدة

ولما خذوا الثانية تغيرت العلوم وانقلبت الموازين

ما تضمنين ولا تأمنين ع نفسج
هالزمن يخوف يا أختي

وأنا ما أحب اللعب بالأعصاب والنفسيه
أحب أعيش مرتاحه نفسيا

ممكن أتنازل عن المال والرفاهية بس نفسيتي وأعصابي لا :sniper (40):

لو أدري إني بضحكج كان رديت من أمس <<<

بحفظ الله

الله يحفظج ويخليلج أحبابج وكلامج عين العقل ومحد يرضى ينلعب بأعصابه بس اللي قدهم فالنص خلاص مافيه مجال والأعصاب بينلعب فيها لما تعطي مجال للشيطان لكن لما تجيها الوساوس وتقوم تصلي ركعين وإلا تقرأ قرآن صدقيني بتروح وبتعيش بسعادة وهذا حتى للمرأة اللي عند رجال بروحها في بعض المرات يجيها شك في زوجها إنه يكلم وحدة وإلا متزوج عليها والشيطان حريص يجيب افكار من العدم عالعموم الله يحفظج ويعطيج على قد نياتج ويرزقج كل ماتتمنين

قديم 15-01-2013, 11:28 AM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

أنا ماقصدتج اللي قالت الأخت الثانية اللي ثنت على كلامج وعقبت أنتي فالسليم لاتخافين>>هههههههههه