استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

تجاااارب التعدد المجرب بس يدخل زوج,زوجة,أبناء

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله : أحبابي في الله الموضوع مبين من عنوانه نبي تجارب المعددين من أزواج والزوجات وأبناء أيضا الزوج: المستفيد الأكبر من السالفة <<< تجربته في التعدد فالبداية أكيد بتكون ناجحة بس احنا نبي اللي استمر ونجح أو لاقدر الله لا الكل يكتب تجاربه سواء ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2013, 12:53 PM
الصورة الرمزية لاإله إلا الله
عضو فعال
لاإله إلا الله غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Discc تجاااارب التعدد المجرب بس يدخل زوج,زوجة,أبناء

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله :
أحبابي في الله الموضوع مبين من عنوانه نبي تجارب المعددين من أزواج والزوجات وأبناء أيضا
الزوج: المستفيد الأكبر من السالفة <<< تجربته في التعدد فالبداية أكيد بتكون ناجحة بس احنا نبي اللي استمر ونجح أو لاقدر الله لا الكل يكتب تجاربه سواء حلوة أو مرة ......
الزوجة: اللي أكيد شايفة نفسها انظلمت <<< تجربتج سواء كنتي أولى أو ثانية أو ثالثة أو رابعة وأكيد تفاصيل عن حياتج وعن نجاحها وعن كيف تقدرين تتغلبين على أمور كثيرة مثل : أهم شي الغيرة , التغيرات , الاستمرار , الخيارات الصعبة , التنازلات . التمسك بالحقوق .......
الأبناء : المشتت فالسالفة << هل يرضي الأب أم الأم وكيف تكون نضرته للأب أو للأم ومن نظره كيف يشوف الحياة أو يصير عنصر محايد فقط كل شي من شعور وأحاسيس تتداخل وهل ممكن يكون فيه مجال يتقرب لزوجة الأب وتكون أم ثانية إذا كانت صالحة طبعا أو تكون صديقة إذا كان عمر متقارب بينها وبين أبناء الزوج ......
وأخيرا ..
الموضوع جدا حساس وأتمنى من الجميع الصدق ثم الصدق ثم الصدق في ماسيكتبه وسيحاسب على كلامه وعدم التجريح أو الخطأ على الزوج أو الزوجة أو الآباء فرجاء نبيه موضوع نقاش صريح جميل ودود عشان الكل يستفيد مش عشان التجريح بل للاستمرارية ومحاولة حل المشاكل المتشابهة عند البعض وللكل الاحترام والتقدير ونبي حلووووول مش هذي طبعا ونبي نصلح ويكون العدل والخير وحتى يمكن البعض يقرا وينتبه لأخطائه ويصلحها وربي يشهد عالنية وبالتوفيق للكل ورجاء رفع الموضوع بدعوة طيبة

التوقيع - لاإله إلا الله
اللهم ثبت قلبي على طاعتك

قديم 14-01-2013, 01:43 PM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تجاااارب التعدد المجرب بس يدخل زوج,زوجة,أبناء

بداية حلوة ثلاث مشاهدات ومحد رفع الموضوع حتى بدعوة حلوة !!

قديم 14-01-2013, 02:30 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

موضوع جميل اختي بالرغم اني مو متزوج بس ان شاء الله عن قريب بس كثير حالات من اصدقاء قريبين مني عددو في الزوجات الي لاحظته اختي انه صعب صعب الزوجه الاولى تتقبل الوضع بسهوله مهما قالت لا عادي صدقيني بتم كله على اعصابها وفيها حرقه في القلب اما الزوجه الجديده اكيد بتكون مفتله ومستانسه لانها بتتزوج بالنسبه للجمع بينهم في بيت واحد هذا في الاحلام في وقتنا الحالي الا من رحم ربج بعكس قبل كانو يقسمون البيت بين الزوجتين وانا بعد اذكر بعض النساء المتقدمين في العمر كانو عايشين في بيت واحد يعني التعدد ليس حرام بس اعتقد في وقتنا الحالي ممكن يكون مكلف للرجل لانه بيكون لازم بيتين نهايك عن الترتيبات ومصاريف هالبيتين الي ماتخلص واذا كان مقتدر ماديا ممكن اسهل شوي وانتي الحين تعرفين الواحد ايجي من الدوام يبغي الراحه تخيلي كل يوم انت في بيت وتسمع شكاوى وطلبات من كل وحده منهم ومشاكل الابناء الي ماتنتهي هذي بعد معاناه انا اقول اذا الرجل كان مرتاح مع زوجته يخليه وياها احسن بدل انه يجيب هم مايخلص منه اما اذا كان مو مرتاح او لديه اسباب اخرى الله يوفقه وتقلبي اطيب تحياتي

قديم 14-01-2013, 02:31 PM
عضو مبدع
ام مروة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!

والله ما عندي علم لا من بعيد ولا من قريب ونا من دولة تمنع التعدد اصلا و هاذ الظاهرة مو منتشرة في مجتمعنا و لكن بالمدة الاخيرة بدات تبرز بشكل قليل وفي اطار مقنن يعني بعد موافقة الزوجة الاولى وتوقيعها للزوج بالموافقة موضوع يستحق المناقشة

التوقيع - ام مروة
https://instagram.com/om_marwa_qtr/
انستغرام للطلب
بوكيه الكب كيك

[IMG][/IMG]

قديم 14-01-2013, 02:43 PM
الصورة الرمزية تاجر الدوحه
عضو متالق
تاجر الدوحه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

موضوع حساس شوي ومفيد في نفس الوقت للمعنيين ههه
عموماً بالنسبه لي ما سمعت ان فيه زوج عنده أكثر من زوجه وسعيد في حياته الزوجيه
إلا مايكون فيه مشاكل سواء بين الزوجات او بين الابناء .
بس سمعت مره فالإذاعه أنه مديرة مدرسة خطبت وكيلة المدرسه لزوجها وكانت حياتهم طبيعيه
بدون أي مشاكل والله لا يغير عليهم.

والله يوفق الجميع

التوقيع - تاجر الدوحه

قديم 14-01-2013, 03:29 PM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر الدوحه
موضوع حساس شوي ومفيد في نفس الوقت للمعنيين ههه
عموماً بالنسبه لي ما سمعت ان فيه زوج عنده أكثر من زوجه وسعيد في حياته الزوجيه
إلا مايكون فيه مشاكل سواء بين الزوجات او بين الابناء .
بس سمعت مره فالإذاعه أنه مديرة مدرسة خطبت وكيلة المدرسه لزوجها وكانت حياتهم طبيعيه
بدون أي مشاكل والله لا يغير عليهم.

والله يوفق الجميع

مافيه حياة خالية من المشاكل وحتى الزوجين السعيدين لهم لحظات حلوة ومرة وحتى الأخت وإختها يصير بينهم مشاكل فمابالك بالزوجات المشتركين فالزوج ههه والشيطان شاطر وعن تجربة بالعكس من اللي قال ماتكون حياتهم طبيعية إذا المرأة إيمانها قوي وعرفت حكم الله فالشرع احل له أربع وبدون سبب إذا كان قادر يعدل لكن للأسف هالأيام صار لازم يكون مب مرتاح أو فيه سبب عشان يتزوج << ألحين بيحقدون علي الزوجات ههه واستغرب من الكثييييير ممن يعارض زواج الزوج بحجة إن ماله داعي يتزوج لأن مرته أنجبت وقايمة معه عالحلوة والمرة وطايعة وماتقصر معه ليه يتزوج عليها أول شي إذا رغب الزوج فالزواج ماراح يمنعه شي من وراج أو بمعرفتج كوني واقعية وأنتي أيهما تفضلين أكيد بأفضل إني أكون على علم بدال مايجيني عقب كم سنة خبر من غريب إن زوجج متزوج وعنده عيال وأنتي ياغافلين لكم الله
الشي الثاني الدنيا صايرة تخوف والحرام كثر والإغراءات كثرت وأيهما أفضل أن يتزوج بالحلال وتكون وحده أنتي عارفتها وبيصيرون عيالها إخوان وسند لعيالج مهما حاولو الامهات يفرقون للأسف هذا اللي قاعد يصير أو يكون عنده بنات حرام عشر وإلا عشرين وكل مرة وحدة جديدة أكيد المرأة الواعية واللي تخاف ربها ماراح ترضى بهذا لأنه فالأخير أبو عيالها وبناتها واللي بيسويه وهي راضية عنه أكيد آثار الذنوب الكل يعرفها وبترجع عليها وعلى بيتها وأبنائها
أهم شي العدل العدل العدل ولوأقدر بأكتبها مليون مرة لأن الرجل إذا ماعدل دمر نفسه وبيته وزوجاته وأبنائه والعدل شاق أكيد لكن الحرص في العدل مطلوب ومهما حاول ماراح يقدر يوصل للعدل التام لكن عالأقل بيكون أشياء بسيطة ممكن التنازل عنها ولكم مني التحية

قديم 14-01-2013, 03:38 PM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكتوري قطر
موضوع جميل اختي بالرغم اني مو متزوج بس ان شاء الله عن قريب بس كثير حالات من اصدقاء قريبين مني عددو في الزوجات الي لاحظته اختي انه صعب صعب الزوجه الاولى تتقبل الوضع بسهوله مهما قالت لا عادي صدقيني بتم كله على اعصابها وفيها حرقه في القلب اما الزوجه الجديده اكيد بتكون مفتله ومستانسه لانها بتتزوج بالنسبه للجمع بينهم في بيت واحد هذا في الاحلام في وقتنا الحالي الا من رحم ربج بعكس قبل كانو يقسمون البيت بين الزوجتين وانا بعد اذكر بعض النساء المتقدمين في العمر كانو عايشين في بيت واحد يعني التعدد ليس حرام بس اعتقد في وقتنا الحالي ممكن يكون مكلف للرجل لانه بيكون لازم بيتين نهايك عن الترتيبات ومصاريف هالبيتين الي ماتخلص واذا كان مقتدر ماديا ممكن اسهل شوي وانتي الحين تعرفين الواحد ايجي من الدوام يبغي الراحه تخيلي كل يوم انت في بيت وتسمع شكاوى وطلبات من كل وحده منهم ومشاكل الابناء الي ماتنتهي هذي بعد معاناه انا اقول اذا الرجل كان مرتاح مع زوجته يخليه وياها احسن بدل انه يجيب هم مايخلص منه اما اذا كان مو مرتاح او لديه اسباب اخرى الله يوفقه وتقلبي اطيب تحياتي

أكيييد صعب التقبل ومب الزوجة الأولى بس حتى الثانية والثالثة لمايجي بيأخذ عليها بعد تلقاها صعب تتقبل مع إنها دخلت على زوجة ليش ترفض لأن المرأة بطبيعتها تحاول تتملك وتخاف من الجاي بس صدقوني لو صبرت فترة وبتعدي وبتصير الزوجة الجديدة مثل غيرها إذا كان الزوج عادل أما إذا ظلم ومال ميول واضح هنا ستبدأ المشاكل الحقيقية وبتتضرر كل البيوت جديد أو قديم يمكن يستمتع فترة مع الزواج ولحظاته فالبداية ومانقدر ننكر كلنا نحب الجديد خصوصا احنا الحريم ههه لكن بسرعة يصير من أول استخدام الجديد مثل القديم ومرات نتضايق إن احنا تهورنا وخذينا شي جديد ونرجع للقديم وأحيانا يعجبنا الجديد لكن في نفس الوقت مافيه غناه عن القديم

قديم 14-01-2013, 03:43 PM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مروة
:sniper (8)::sniper (8)::sniper (8):

والله ما عندي علم لا من بعيد ولا من قريب ونا من دولة تمنع التعدد اصلا و هاذ الظاهرة مو منتشرة في مجتمعنا و لكن بالمدة الاخيرة بدات تبرز بشكل قليل وفي اطار مقنن يعني بعد موافقة الزوجة الاولى وتوقيعها للزوج بالموافقة موضوع يستحق المناقشة

مشكوووورة أختي أم مروة عالمرور أسعدتيني بمشاركتج وماشاء الله قانونكم كما قالتلي وحده من يومين عنه قانون دولة مش شرع يعني غير منظور إليه من ناحية شرعية وعالعموم تابعي معنا والله يبعد عنج العلم من قريب أو بعيد هههههه

قديم 15-01-2013, 07:53 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

أنا ما يفقع مرارتي غير اللي يقولون
ليش مب أحسن يتزوج بالحلال ولا يروح يرافقج بالحرام .؟!

عسى ما شر يعني يا ذي يا ذي.؟!

جاء الإلتزام بشرع الله إنه يعدد
واختفى شرع الله والخوف منه لما يرافج.؟!

عيب فحق الوحده والواحد هـ العبارة
يا يتزوج بالحلال أو يرافج

عن نفسي ما برضى لا بذي ولا بذي

كنت بشارك أمس بس انتي قلتي للمجرب بس يدخل
فدخلت وطلعت من غير رد احتراما لطلبج = )

صحيح ماتقدرين تمنعينه لحطها براسه
لكن ما تخيل نفسي بهالموقف لأن فطرة فينا الغيرة

ومافي أعلم ولا أخير من أمنا عائشة وكانت تغار
فمهما بلغتي من الدين والخوف من الله إلا ما تحز فقلبج

الله يبعدنا عن التعدد ومشاكله والله لا يجيبه = )

زمن الرجال العادلين ولّى
نادر ما أشوف واحد ماخذ 2 وباله مرتاح سواء من ناحية زوجاته لو كان عادل بينهم
أو من ناحية المادة ( لو كانوا قنوعات خير وبكرة لكن لو متطلِّبات ما بيلحق )

وأغلب رجال هاليومين تلاقينه مايدل طريج المسجد وما يركعها
وما على لسانه إلا الشرع حلل أربع

يا رااااقل إقري بيض بس = )

بحفظ الله

التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

قديم 15-01-2013, 08:22 AM
الصورة الرمزية Om meshal
عضو فعال
Om meshal غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

دايما أختي love whisper ردودج تكون ع الجرح

انا طبعا اضم صوتي لج ، وحبيت اسجل مروري لأني من المعارضين للتعداد بشكل قاااطع

الحمدلله مامريت بهالتجربه وان شاءالله ما أمر فيها ولا اي وحدة فالمنتدى قولوا آآآآآآآآآآآآآميييييييييييين

بس صعب جداً أرضى ع نفسي أو ع غيري لأن صعب الوحده يشاركها توأم روحها أو شريك حياتها .....

صحيح الشرع حلل التعداد بس لحالات خااااصة

وأعرف وحدة هي الزوجة الثانيه وعايشة مع الزوجه الاولى في أمن وسعاده سبحان الله لأن الاولى كانت مريضه فاهتمت فيها وفي عيالها وزوجها ،وألحين تحسنت والحمدلله عايشين مع بعض في بيت واحد من غير مشاكل...... (وطبعا هذي حاله نادره)

وتقبلوا مروري.....

التوقيع - Om meshal

<^_^>اللهم جملني في عين زوجي وحببني الى قلبه ♥ واجعلني الزوجة الوحيده له ♥ وارزقني ذرية صالحة منه يارب العالمين<^_^>