استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

العيش مع اهل الزوج او ملحق

اول مثل ما قال البعض حسب حالة زوجج المادية في البداية اصبري على الاقل لين ماتجيبين عيال وبعدين اطلعي جتى لو سكنتي في ملحق نفس الشي اسمك في بيت زوجج انت تقدرين تفرضين عليهم احترامج وعدم التدخل في حياتكم يكون في شباب ارحم من يكون يهال الشباب يانايمين يا برا ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 16-02-2013, 03:11 PM
عضو نشط
فطييم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: العيش مع اهل الزوج او ملحق

اول مثل ما قال البعض حسب حالة زوجج المادية في البداية اصبري على الاقل لين ماتجيبين عيال وبعدين اطلعي

جتى لو سكنتي في ملحق نفس الشي اسمك في بيت زوجج

انت تقدرين تفرضين عليهم احترامج وعدم التدخل في حياتكم

يكون في شباب ارحم من يكون يهال الشباب يانايمين يا برا البيت





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 17-02-2013, 12:42 PM
الصورة الرمزية ام نيلة
عضو فعال
ام نيلة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: العيش مع اهل الزوج او ملحق

لوكنتي عسل معاهم .....المشاكل لابد منها ....
والمثل يقول روح بعيد وتعال سالم ....
حاولي تقعدين بملحق واااااااااايد أحسن ...
العمر قصير والحياة تعب لاتزيدين نفسج فوق التعب تعب ....نصييييحه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 17-02-2013, 01:00 PM
عضو نشط
شيخه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: العيش مع اهل الزوج او ملحق

عندج ولد تموتين فيه وفرحتي به يوم جبتيه للدنيآ عشتي أحلا لحظات طفولته وكبر وقلبج كل مايكبر كـل مايحآتيه أكثر
صار يساوي أنفآسج تتمنين تفرحينه ماتحبين تشوفين دمعته كبر وكبرتي معآه وصار رجآل وصرتي مستأنسه لإنج وفقتي فـي تربيته وصار كـل همج وصار ودج تشوفين عيآله وخطبتي له وتزوج طلع بيت بروحه أخذته عروسه بعيد عنج صرتي ماتشوفينه إلاا مره بالسنه تبكين ويتقطع قلبج وتتشفقين تشوفينه .. تعبتي بتكبيره وتربيته وخذته زوجته بارده مبرده
ليـه ...؟!!

إذا ترضين يصير فيج كذآ مع عيالج اطلعي .. ترى الأب والأم هم جنته حب لأخيك كما تحب لنفسك

والله يوفقج ويسعدج





التعديل الأخير تم بواسطة شيخه ; 17-02-2013 الساعة 01:04 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 17-02-2013, 05:16 PM
عضو نشط
ام قطري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: العيش مع اهل الزوج او ملحق

نصيحتي اسكني في ملحق ولدهم عندهم يعني مجلسهم واحد وانتي لج استقلالية شوي حتى ان زاروج خواتج وطولوا مايكون فيها احراجات
اد انا ساكنه ف بيت مع اهل زوجي علاقتنا حلوه يحبوني واحبهم بس بعد اتمنى لو لي ملحق او قسم منفصل اريح وخصوصيه خاصة بالدخلة والطلعة
بس اذا شرط الملحق بيسبب مشاكل قبل لاتزوجون فنصيحه لاتطلبينه الحين اخيس شي مشاكل قبل الزواج





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 25  
قديم 18-02-2013, 08:57 AM
عضو نشط
نوفـ غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: العيش مع اهل الزوج او ملحق

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه
عندج ولد تموتين فيه وفرحتي به يوم جبتيه للدنيآ عشتي أحلا لحظات طفولته وكبر وقلبج كل مايكبر كـل مايحآتيه أكثر
صار يساوي أنفآسج تتمنين تفرحينه ماتحبين تشوفين دمعته كبر وكبرتي معآه وصار رجآل وصرتي مستأنسه لإنج وفقتي فـي تربيته وصار كـل همج وصار ودج تشوفين عيآله وخطبتي له وتزوج طلع بيت بروحه أخذته عروسه بعيد عنج صرتي ماتشوفينه إلاا مره بالسنه تبكين ويتقطع قلبج وتتشفقين تشوفينه .. تعبتي بتكبيره وتربيته وخذته زوجته بارده مبرده
ليـه ...؟!!

إذا ترضين يصير فيج كذآ مع عيالج اطلعي .. ترى الأب والأم هم جنته حب لأخيك كما تحب لنفسك

والله يوفقج ويسعدج

ههههههههههه لاحول ولا قوه الا بالله

هاذي سنه الحياه ياحبيبتي وبعدين شنو اخذته من امه كلام غريب

يعني انا نفس الشي خذوني من امي وحرمتني وكبرتني وكل شي !!

ثانكس حبيبتي بس اضاهر لج تجارب سيئه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 26  
قديم 21-02-2013, 07:16 PM
الصورة الرمزية آلشوووق
عضو نشط
آلشوووق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: العيش مع اهل الزوج او ملحق

آلف آلف مبروووووووك وتستآهلين كل خير فديتج

آنآ مع كلآم أختي love whisper كلآمه عين آلعقل وإذآ تسسيرت آموره أبنو بيتكم برآحه مو على طول على لو بعد 5 سنين على رآحتكم وآلله آلله في حماتج وابو ريلج .. وآلله يهينج ويوفقج يآرب ..





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: العيش مع اهل الزوج او ملحق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبيع والأيجار عقارات متنوعة محمد الغانم سوق العقارات 77 13-04-2011 10:31 AM
التحليلات اليومية للعملات العالمية والمعادن 16-3- 2011 Bursa متداول بورصة قطر 0 16-03-2011 06:18 PM


الساعة الآن 07:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم