استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير


منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

اخصائيه اجتماية

مرحبا اخواني وخواتي انا اخصائيه اجتماعية في مدرسة مستقلة وحابه اغير وظيفتي وانتقل الى اي وزارة اخرى فياليت اللي يقدر يساعدني او يعرف وزارات طالبين موظفات يبلغني ولكم جزيل الشكر...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-01-2013, 11:53 AM
الصورة الرمزية كوكيه
عضو نشط
كوكيه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
04 اخصائيه اجتماية

مرحبا اخواني وخواتي
انا اخصائيه اجتماعية في مدرسة مستقلة وحابه اغير وظيفتي وانتقل الى اي وزارة اخرى فياليت اللي يقدر يساعدني او يعرف وزارات طالبين موظفات يبلغني ولكم جزيل الشكر





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 30-01-2013, 10:06 PM
عضو جديد
رسولي قدوتى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اخصائيه اجتماية

السلام عليكم
ممكن اعرف ليش تبغى تغيري وظيفتك
لانى انا عايزة اقدم
اشتغل اخصائيه اجتماعيه او نفسيه
هل الشغل في نفس المجال صعب
لو عايزة تقدمى
انا سمعت في الرعايه الصحيه
او تقدمى في مستشفى الرميله
ربنا يوفقك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 02-02-2013, 08:06 PM
الصورة الرمزية كوكيه
عضو نشط
كوكيه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اخصائيه اجتماية

شكرا أختي على. تفاعلج
أنا حبيت أغير الوظيفة لان إدارة المدرسه غير متعاونه والمجلس الإعلى غير منصف فحبيت أغير





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 06-02-2013, 12:10 AM
عضو جديد
ام منةالله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اخصائيه اجتماية

السلام عليكم اختى ممكن اسم ومكان المدرسة لانى اريد اقدم انا اخصائية اجنماعية وابحث عن مكان شاغر بالمدارس المستقلة وجزاكى الله خيرا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 06-02-2013, 02:10 PM
عضو
حبة مطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اخصائيه اجتماية

بالتوفيق ان شاء الله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 09-02-2013, 05:04 PM
الصورة الرمزية لاإله إلا الله
عضو فعال
لاإله إلا الله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اخصائيه اجتماية

على قولة المثل(( جود مجنونك لايجيك أجن منه )) اللعوزة صارت موجودة في كل مكان ولاتشكين حد مرتاح لكن بعض الناس يحاول يتماشا مع الظروف والصعوبات والبعض يوصل لمرحلة يتضايق من المكان لين يفكر يغيره بس حبيبة قلبي ناس واجد تدور وظايف ومب لاقيه وأنتي ربي أكرمج حاولي تجددين النية وتحاولي تتجاهلين اللي يضايقج فالمدرسة سواء إدارة أو غيرها ماتدرين يمكن يتعمدون عشان تطلعين وياخذون مكانج الزمي الاستغفار وماعليج منهم وصدقيني اللي يضايقج محتر منج بس خلي ثقتج بربج أولا ثم بنفسج قوية واقهريهم واثبتي كيانج ولاتطلعين وشوفي اشلون بيحترون منج وربي يوفقج حبيبة روحي ويكتبلج الخير




التوقيع - لاإله إلا الله
اللهم ثبت قلبي على طاعتك

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 09-02-2013, 07:13 PM
الصورة الرمزية كوكيه
عضو نشط
كوكيه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اخصائيه اجتماية

مشكوره أختي لا إله إلا الله على الرد. والحمدالله أنا ثقتي برب العالمين كبيره وأيماني قوي و واثقه من نفسي ومن شغلي بس ألمشكله لم تشتغلين مع ناس تلف ودور. وتحب السؤالف والمشاكل ولما تكون رئيستج المباشرة هي أساس البلى إشلون تقدرين تشتغلين والمديره لا حول ولا قوه وتصدقها في كل شيء ما أقول أنا مااقدر أقعد واكمل معاهم بس كله على حساب صحتي ونفسيتي وأعصابي وانا إنسانه صريحه و واضحه ماحب أتعامل مع هالنوعيه من الناس. مشكوره أختي على كلامج بس الناس قدرات وانا مااقدر اضغط على نفسي على شأن ناس ماتستأهل استلموا مناصب وفكروا إن. الناس يشتغلون عندهم مايدرون إِنْ. محد يشتغل عند حد كلنا نشتغل عند دولتنا في عز شيؤخنا اللي عزونا وكرمونا. الله يطول بعمارهم ويخليهم ذخر ويشفي أصحاب النفوس المريضه اللي تعتقد أنها خذت الناس مع الترخيص
تقبلوا تحياتي ولكم جزيل الشكر





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 09-02-2013, 08:01 PM
الصورة الرمزية رحيق الامكنه
عضو نشط
رحيق الامكنه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اخصائيه اجتماية

ربنا يسهل ليك امورك ويوفقك يارب




التوقيع - رحيق الامكنه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اخصائيه اجتماية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخصائيه اجتماعيه hakimeg منتدى التوظيف والتطوير 0 13-01-2013 11:50 PM
مدرسه حاسب الى و اخصائيه تكنولوجيا تعليم endomy منتدى التوظيف والتطوير 8 10-09-2011 11:29 PM


الساعة الآن 06:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم