استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل

منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

افضل عيادة لازالة الشعر بالليزر...او من جربت جهاز الليزر المنزلي

انا جربت في عيادة الدكتور غازي في فريج كليب ، ممكن يخلونج تسوين المنطقة الحساسة بروحج وسعرهم كان 800 بس الحين نزلوا اسعارهم صار 500 لـ هالمنطقة وجهازهم اللي بالثلج وعندهم نوع ثاني بعد وترى لازم الليزر يلسع ولا مايجيب نتيجة بسرعة او حتى مايجيب نتيجة كلش! ممكن الوحدة من ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2013, 08:24 PM
الصورة الرمزية ماي ورد
عضو جديد
ماي ورد غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افضل عيادة لازالة الشعر بالليزر...او من جربت جهاز الليزر المنزلي

انا جربت في عيادة الدكتور غازي في فريج كليب ،
ممكن يخلونج تسوين المنطقة الحساسة بروحج وسعرهم كان 800 بس الحين نزلوا اسعارهم صار 500 لـ هالمنطقة وجهازهم اللي بالثلج وعندهم نوع ثاني بعد

وترى لازم الليزر يلسع ولا مايجيب نتيجة بسرعة او حتى مايجيب نتيجة كلش!
ممكن الوحدة من الخوف تقول لهم حطوا لي اخف شي عشان ماتحس بالالم بس ترى مافي فايدة ..

و من وحدة لوحدة يفرق في ناس يبين فيهم بسرعة ماشالله وفي ناس لا .. اللي اعرفه الشعر الخفيف مايبين فيه بسرعة اما الشعر القوي (مثلا اللي كانت تشيل بموس) يبين فيها اسرع

وبعد يعتمد على الاستمرارية يعني لو ماستمريتي كل شهر او كل شهرين ممكن مايجيب نتيجة او النتيجة تبين متاخر وايد

انا بينت فيني نتيجة الليزر في ريولي من بعد ما اخذت حول 5 الى 6 جلسات بعد ما وقفت المكينة وحوّلت على الحلاوة المصرية (بس الجلسات خذتها على مدى 4 سنين يعني تاخرت النتيجة وايد)

اللي تحف لي قالت لي هالكلام وفعلا انصدمت ان بين اثر الليزر من بعد ما استمريت عالحلاوة
يعني في منطقة الساق ما تطلع لي الا شعرة او شعرتين وبعد فترررة! بس الحمدلله افتكيت!

وفي مناطق بعد ما استعمل الحلاوة تطوّل على ما يطلع الشعر مرة ثانية ويكون خفيف

.

.

قديم 21-12-2013, 04:18 PM
عضو جديد
CATI غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حبيبتي في عروض على الليزر بمجمع الوحدة الطبي والجهاز تبريد بالهوا ما بتحسي بشي اتصلي أسألي عن العروض إذا بدك

قديم 24-12-2013, 01:08 AM
عضو نشط
Beautiii غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بنات نصيحة مني خلكم ع الحلاوة عشان تفتح الجسم

انا ما ارتاح الا لما اشيل الشعر الزائد بنفسي ما جربت احد يسوي لي حلاوة من قبل بس الموضوع متعب

فكرت بالليزر بس احترت بعد اخذ الجهاز او اروح عيادة او الاثنين مع بعض مادري

وبعد لقيت كريمات تقلل نمو الشعر لين ما يختفي بس احس مفعولها بطيئ

شنووو تنصحوني فيه وياريت اي وحده جربت ما تبخل علينا بنصيحة نستفيد

انا سمعت عن كم شغله
في ليزر تريا عرضوه في دكتور اوز بصراحة حلو بحوالي 2500 او 3000 ما اذكر بس تعالجين فيه يعني لازم المنطقة مافيها شعروتحطين الضوء على اي مكان ويطلع لج صوت يعني هذي المنطقة انتي عالجتيها بالليزر رفيجتي تستخدمه وكله تمدح فيه وتسوي جلسات حق نفسها في البيت تقول شعري بدأ يختفي وما يطلع واذا عندج خوات تقدرون تستخدمون جهاز واحد بس لانه ما ينزع بس يعالج

بعد في كريم اسمه Gutto مستخلص من زيت بيض النمل وقريت عن زيت بيض النمل كانو يستخدمونه قديما عشان يوقف نمو الشعر

وبعد في Hair less forever كريمين واحد يشيل الشعر بسرعه وريحته حلوة مب نفس باقي الكريمات اللي لها ريحه وتخشن الجسم ومعاه كريم ثاني تحطينه لين ما يقل نمو الشعر تقريبا سعره ما يعادل 365 ريال

قديم 30-12-2013, 03:00 AM
الصورة الرمزية elshnat
عضو فعال
elshnat غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بالتوفيق ان شاء الله

قديم 30-12-2013, 03:00 AM
الصورة الرمزية elshnat
عضو فعال
elshnat غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يا ريت معلومات اكتر

قديم 01-01-2014, 04:00 AM
عضو
kinda غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بنات نصيحة الليزر رااااحة مابعدها راحها فين كنا عن هالاختراع الجميل

انا لي تقريبا شهرونص من اخر جلسة فل بدي مع البكيني ومن غير ظهر وبطن

ماطلع فيني شي لحد الحين وكانت جلستي الثانية من قبل كمم اسبوع وكلمت الدكتور واجلها لي لان ماطلع لسا وللعلم هذي اول جلسة لي

طبعا الجهاز جنتل ليزر يناسب البشرة الفاتحة اكثر ..

السعر للجلسة 1800 ريال طبعا مب بالدوحة بالسعودية

اتمنى افدتكم ي جميلات

التعديل الأخير تم بواسطة kinda ; 01-01-2014 الساعة 04:01 AM.
قديم 16-01-2014, 05:19 PM
عضو جديد
totanor غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beautiii
بنات نصيحة مني خلكم ع الحلاوة عشان تفتح الجسم

انا ما ارتاح الا لما اشيل الشعر الزائد بنفسي ما جربت احد يسوي لي حلاوة من قبل بس الموضوع متعب

فكرت بالليزر بس احترت بعد اخذ الجهاز او اروح عيادة او الاثنين مع بعض مادري

وبعد لقيت كريمات تقلل نمو الشعر لين ما يختفي بس احس مفعولها بطيئ

شنووو تنصحوني فيه وياريت اي وحده جربت ما تبخل علينا بنصيحة نستفيد

انا سمعت عن كم شغله
في ليزر تريا عرضوه في دكتور اوز بصراحة حلو بحوالي 2500 او 3000 ما اذكر بس تعالجين فيه يعني لازم المنطقة مافيها شعروتحطين الضوء على اي مكان ويطلع لج صوت يعني هذي المنطقة انتي عالجتيها بالليزر رفيجتي تستخدمه وكله تمدح فيه وتسوي جلسات حق نفسها في البيت تقول شعري بدأ يختفي وما يطلع واذا عندج خوات تقدرون تستخدمون جهاز واحد بس لانه ما ينزع بس يعالج

بعد في كريم اسمه gutto مستخلص من زيت بيض النمل وقريت عن زيت بيض النمل كانو يستخدمونه قديما عشان يوقف نمو الشعر

وبعد في hair less forever كريمين واحد يشيل الشعر بسرعه وريحته حلوة مب نفس باقي الكريمات اللي لها ريحه وتخشن الجسم ومعاه كريم ثاني تحطينه لين ما يقل نمو الشعر تقريبا سعره ما يعادل 365 ريال

الليزر حلو بالاخص فى المنطقه الحساسه ممتاز لان الحلاوه بتعمل حبوب وكمان بتشوه المنظر لكن الليزر فعلا كويس انا عملته فى مصر عن دكتور ممتاز وجاب نتيجه حلوه والمفروض كل 6 شهور اخد جلسه المشكله انى بعد ما جيت الدوحه مش عارفه اعمل فين روحت رويال ميديكال الدكتوره مش بروفيشنال واكنى مروحتش نفسى الاقى مكان كويس وبالنسبه للى بيشتكو من الالم فى كريم اسمه املى مسكن تحطيه قبل الجلسه بنص ساعه بيخفف من الوجع
اما عن اجهزه المنازل حذروا منها كتير

قديم 29-04-2014, 12:51 PM
الصورة الرمزية Nada-H
عضو نشط
Nada-H غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

أنا أسوي عند عيادة الدكتور حسن العبد الله عند دكتورة مصرية نسيت اسمها للأسف بس رهيبة