استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل


منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

ابي اراءكم ياااجميع الاعظاء مع او ضد ممكن........

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك بأن كل رجل يطمع ويتمنى ان يجد كل رغباته العامه في حياته الزوجيه من جميع جوانبها العامه والخاصه على حدٍ سواء ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 20-03-2008, 10:23 AM
عضو
QTR1981 غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ابي اراءكم ياااجميع الاعظاء مع او ضد ممكن........

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا شك بأن كل رجل يطمع ويتمنى ان يجد كل رغباته العامه في حياته الزوجيه من جميع جوانبها العامه والخاصه على حدٍ سواء ،
وكذالك المراء هي الاخرى تبحث عن رغباتها وتريد تحقيق متطلباتها بشكل عام تام ..،
وما يخصني بأن اتزوج ثانيه ولو اني عزوبي ويمكن ما يليق لي الكلام في هالمجال الا إني بس بطرح وجهة نظري ..
انا اختي اذا شفت زوجتي مقصره معي في جوانبي العامه كزوج لا والله بلتفت لغيرها وبدور من يدور راحتي وانا ماشي على مبدأ عط مثل ما تاخذ فما بالك لو كان اللي يعطيني شريك حياتي ونصفي الثاني لو عطتني بعطيها اكثر من اللي تعطيني لكن لو قصرت معي بعد لي مبدأ وهو وجود النسخه الاحتياطيه اللي بتعوضني عن هالتقصير ..
ونظرتي بكل صراحه .. زوج يقصر في حق زوجته وهي موفره له كل ما يتمنى ويبي ويطلب من راحة بال من حب من تقدير من سعاده من شيل هم من دلع من كل سبل الراحه .. سوري هذا شخص فيه حاله نفسيه او ضعف شخصيه او نقول شخص مريض
وكذالك للزوجه ... اذا زوجك موفر لك ومعطيك ومسعدك ومهنيك ومو مقصر معك في كل آمانيك على قدر ما يملك لا انتي بكل امانه مسكينه وضعيفه نفسياً ومريضه ..
مع احترامي لجميع الازواج والزوجات والله يوفق الجميع ويهنيه يارب
واسف على الاطاله اختي
لك كل الشكر والتقدير
اخوك

100% معاك التقصير في الحياة الزوجية سبب في الزواج من الغير

= عدم احترام الزوجة لزوجها سبب في الطلاق او الزواج عليها للتأديب =

= تقصير الزوج في حق الزوجة يرجع إلى سباب لا يعلم بها الا الله والزوجين =

= الزوجة التي لا تحترم بيتها ودينها والعادات والتقايد الإسلامية .. مثال: بطلع مع رفيجتي الستي او بروح السينما مع صديقاتي .. هذا مرفوض وسبب في المشاكل الزوجية والخيانات =




  رقم المشاركة : 12  
قديم 21-03-2008, 01:40 PM
الصورة الرمزية Nice
عضو فعال
Nice غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي اراءكم ياااجميع الاعظاء مع او ضد ممكن........

كل الشكر لك والتقدير اخوي قطر 1981 على التأييد والاضافات المترتبه على النقاط التي قمت بذكرها
فلك مني فائق الاحترام والتقدير وجزيل الشكر




التوقيع - Nice

  رقم المشاركة : 13  
قديم 25-03-2008, 09:12 PM
الصورة الرمزية دنيا غريبه
عضو فعال
دنيا غريبه غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ابي اراءكم ياااجميع الاعظاء مع او ضد ممكن........

صراحه انا أأيد اذا كنت فعلا امقصره ،وماأيد اذا ماكنت امقصره ليش التعدد نوع من الوناسه يعني انه متزوج ثنتين لاصراحه العشره ماتهون على الواحد الا اذا كان الطرف الثاني بايع اومقصر في حق الثاني..




التوقيع - دنيا غريبه
((..دار التميمـــي حمـــد..))
[SIGPIC][/SIGPIC]

  رقم المشاركة : 14  
قديم 29-03-2008, 01:44 AM
عضو فعال
الوليد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي اراءكم ياااجميع الاعظاء مع او ضد ممكن........

ان لين الحين مو متزوج بس يا حبيبي راح اتزوج الثانيه والثالثه والرابع ولو الشرع يسمحلي بالخمسه
راح اتزوج بعد شبتاخذ من هالدنياء





  رقم المشاركة : 15  
قديم 29-03-2008, 10:02 AM
عضو فعال جداً
smart member غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي اراءكم ياااجميع الاعظاء مع او ضد ممكن........

انا مع المدير ان شاء الله اخذ الاولى وعقبها اتمم بالثانيه ..ايااام قبل الشياب يقول للمراءه الاولى بتزوج وريلي فوق رقبتج ..والحين يقولها ممكن اخذ المراءه الثانيه بعد اذنج
تحياااتي للي جميع واتمنى من الجميع عدم الزعل من ارى الشباب والشباب مايزعلون من ارى البنات وبالتوفيق




التوقيع - smart member

  رقم المشاركة : 16  
قديم 02-04-2008, 01:21 PM
عضو جديد
alsafadi غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ابي اراءكم ياااجميع الاعظاء مع او ضد ممكن........

بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة للرجل من المستحيلات انه يفكر بزوجة ثانية الا لو كان في نقص في الزوجة الاولى
اما بالنسبة للمراءة مش من السهل تتقبل فكرة وحده ثانية فوقها
نصيحة من اخ لكل زوجة لو لاحظتي تغير بسيط في زوجك اسعي لكسبه مره ثانية
راجعي نفسك راح تلاقي انك متغيرة كثير عن بداية زواجكم
طبعا احنا نقدر ان الزوجة تتعب خصوصا بعد الانجاب ولكن لازم تظغط على نفسها علشان مايطير زوجها من بين ايدها
ونصيحة للرجل لاتتسرع بفكرة الزوجة الثانية لان المثل يقول الزايد اخو الناقص
الزوجة الاولى الي عندك اعتبرها هي نفسها الزوجة الثانية وصدقني راح تلاقي حياتك مستقرة
لان نفس الي مريت فيه مع الاولى راح تمر فيه مع الثانية
وفي هذي الحالة راح يكون عليك بدل الظغط اثنين
وتحياتي للكل
واتمنى تتقبلوا كلامي بكل صدر رحب
اخوكم في الله
الصفدي





التعديل الأخير تم بواسطة alsafadi ; 02-04-2008 الساعة 01:23 PM.
سبب آخر : خطاء حروف
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ابي اراءكم ياااجميع الاعظاء مع او ضد ممكن........
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن أوفر لكم طب وتخير سوق المنتجات الاخرى 19 12-06-2008 05:30 PM
ممكن طلب هام جداً تاجر قطرى قسم الطلبات النسائيه 15 28-04-2008 08:40 AM
ممكن ترحيب نوني منتدى التهاني والترحيب 15 14-04-2008 12:32 AM
مساعده ممكن عبدالله_قطر سوق المنتجات الاخرى 7 15-03-2008 11:33 AM


الساعة الآن 07:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم