استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل


منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

فيتامين دال والشعر والسمنه

مرحبا جميعا ابي افيدكم بخصوص الشعر الخفيف او المتساقط الخ دايما نشوف الضعيفات عليهم شعووور اللهم صلي على محمد لييييييش لانه ماعندهم دهون وانا اختي احد الضحايا لما كانت ضعيفة كان شعرها نفس الفلبنيات بس يوم متنت شوي شعرها صار المهم الحمدلله طيب وين المشكله وشنو الحل ؟؟؟؟ المشكله ياطويلين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-02-2013, 11:44 AM
عضو نشط
الترياق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Impp فيتامين دال والشعر والسمنه

مرحبا جميعا ابي افيدكم بخصوص الشعر الخفيف او المتساقط الخ
دايما نشوف الضعيفات عليهم شعووور اللهم صلي على محمد لييييييش لانه ماعندهم دهون وانا اختي احد الضحايا لما كانت ضعيفة كان شعرها نفس الفلبنيات بس يوم متنت شوي شعرها صار المهم الحمدلله
طيب وين المشكله وشنو الحل ؟؟؟؟
المشكله ياطويلين العمر في فيتامين دااال والدهون
في دهون زياده يعني جسمك مايقدر يوزع الفيتامين او يوصل لكل جسمك بسبب الدهوون لكن العلاج يكووون من برا يعني اتجيبين حبوب زيت السمك اللي بالصيدليات وتبطينها بأبره وتفركين فيها شعرك انوصل الفيتامين لشعرك عن طريق فركه بفروة الراس وطبعا هذا حل للمستعجلات او اللي دهونهم يبيلها فتره لين ماتنزل يعني الوزن اللي فوق 80 كيلو ام الاقل
ف يالله حبيباتي شطار ابدأووو بالريجييييم وروحوا مستشفى حمد سووا تحلييل دم واذا عندكم نقص بفيتامين دال هم يصرفون لكم يا اما حبوب او ابر
اتمنى اني فدتكم بهالمعلومات البسيطه واي سؤال انا حاضره




التوقيع - الترياق
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 18-02-2013, 11:59 AM
الصورة الرمزية بنت المطر
عضو جديد
بنت المطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فيتامين دال والشعر والسمنه

شكرا على المعلومة المفيدة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 18-02-2013, 12:37 PM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فيتامين دال والشعر والسمنه

موضوع استعمال زيت كبد الحوت كعلاج مباشر للشعر ماجربتها لكنها فكرة ممكنه لمن أراد أن يجرب

لكن موضوع أن الدهون تمنع توصيل الفيتامينات يحتاج لكلام علمي لإثباته
وإلا ماكان الجنين لأم سمينه استطاع أن يتغذى ويعيش من خلال دم أمّه .؟!

بحفظ الله




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 18-02-2013, 01:17 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فيتامين دال والشعر والسمنه

مشكورة حبيبتي ع المعلومات

بس دايما التساقط له عده اسباب

انا مرت علي فتره تم يتساقط شعري اكثر من سنة وكان وزني ف الخمسينات


وسويت تحاليل وكل شي اوكي كان وقالو لي يمكن من النفسية << الشماعة الي يعلقون عليها الدكاترة كل اسباب الامراض

بس الحين صرت باول الستينات ووقف التساقط وحاليا فيتامين د واصل عندي ف القاع (6)

تخيلي وقامو يعطوني حبوب اسبوعية لكن مااشتكي من تساقط ولاشي

بالعكس الحمد لله شعري سمكه صار زين

لكن عجبتني فكرتج اني ابط الكبسولة وافرك بها شعري

بس هل دخل هالكبسولة الشفافة محلول سائل ولا هي يابسه 😑





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 18-02-2013, 02:26 PM
الصورة الرمزية Zanzoon
عضو مبدع
Zanzoon غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فيتامين دال والشعر والسمنه

حبيبتي ممكن تفهمينا اكثر عن الكبسوله وشلون نستعملها..كبسوله يعني مافيها سائل..شلون افرك فيها واهيه يابسه

انا صارلي فتره يتساقط شعري..وفعلا طلع عندي نقص حاد بفيتامين د...والحين اخد حبوب فيتامين د مره كل اسبوع...صار لي شهر بس مده العلاج من 6 اشهر لسنه لان النقص حاد...وما اعرف بعدها بوقف التساقط او لا :(
مشكوووره حبيبتي عالموضوع




التوقيع - Zanzoon

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 18-02-2013, 02:57 PM
عضو نشط
مـاريـه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فيتامين دال والشعر والسمنه

اناضعيفة ويطيح شعري لا و ثعلبة بعد :(
ويوم رحت لدركتور قالي مافيج شي وعطاني حبوب حق الناس الاكتف 3 شهور وتحسن شعري ، ورجع طاح عقب سنة
والحين يوم متنت كم كيلو حسيت ان ماقام يطيح يعني معدل اليومي العادي اللي كم شعره !
جربت احط كبد الحوت ع شعري ، بس ريحتة تفقع المخ والخشم :)
احس روحي سمجة تمشي :)
بس عاما يمكن النفسية ، فجربت برايورين + سترس تاب و بخاخ هير قرو تركيز 5٪ ، كمينو موتو والحمدالله شعري فية بيبي هير فكل مكان !
*




التوقيع - مـاريـه
شوز لابوتاه الكريستال
http://www.souqaldoha.com/vb/t145082.html
أوفر شنط هيرمز ، شانيل ، ديور ، سيلين ، و شوزات لابوتاه بالطلب !
انستقرام : ********

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 19-02-2013, 08:01 AM
عضو نشط
الترياق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فيتامين دال والشعر والسمنه

طبعا في مية سبب وسبب لتساقط الشعر والنفسية مش علاقه لا بالفعل هي احد الاسباب وسوء التغذية والعوامل الخارجيه من جو وغيره الشامبو اللي تستخدمينة عدد المرات اللي تتسبحين فيها طريقة وضع الماي على الشعر واسباااااب كثيره انا لانه اختي ماخلت طريقه ما عالجت فيها شعرها عشان جذي انا قلت هالخيار لانه هو الصح بالنسبه حق حالت اختي وعلى فكره اختي مش دبه ترى هي 80 كيلو وطولها 170 يعني واجد اوكي بالنسبة لنا ولجسمها كمظهر لكن كدهون عندها من وزنها 14 كيلو دهون زيااااااده
اما الجنين شلون يتغذى فاول ماتروحين المستشفى وتفتحين ملف يبدأون يعطونك حبوب الحديد والفيتامينات والكالسيوم علشان يقدر يكفي جسمك ويوصل للجنين ومايصير عندك فقر بالدم مش بشطارة الوحدة
ويقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب هذي بالنسبه لبعض الحالات لكن يابنات اللي فروة رأسها دهنننننيه من قلب لا تستخدمها الا اذا سألت دكتور





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 19-02-2013, 08:01 AM
عضو نشط
الترياق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فيتامين دال والشعر والسمنه

وبخصوص الحبه هي داخلها دهن ترى مش يابسة ولا شي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 19-02-2013, 08:02 AM
عضو نشط
الترياق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فيتامين دال والشعر والسمنه

زيت السمك اللي بالصيدليات مال اوووول اللي علبته بيضه ومغطاته حمرا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 19-02-2013, 08:04 AM
عضو نشط
الترياق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فيتامين دال والشعر والسمنه

ومشكوره لكل اللي ردوا وعلقوا على هالموضوع





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فيتامين دال والشعر والسمنه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتجات Royal Beauty متوفرة بدون طلب ارام سوق العنايه بالجسم 7 25-01-2013 07:28 AM
5 عوامل أساسية تؤدي إلى نقص مستويات فيتامين د في جسمك رحيق الامكنه المنتدى العام 2 11-09-2012 02:10 PM
حبوب شيسيدو وايفوري كابس والكولاجين للتبيض الافضل عالميا فالكـ GOOD سوق العنايه بالجسم 18 06-08-2012 05:44 PM
منتجات يابانيه للتخسيس والشعر وتوريد الشفايف وغيره فالكـ GOOD سوق العنايه بالجسم 125 05-12-2011 02:22 PM
منتجـات تفتيح والعنايه بالبشره ( كولاجين/شيسيدو) فالكـ GOOD سوق العنايه بالجسم 113 05-12-2011 02:17 PM


الساعة الآن 04:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم