استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

انصحوني

الله يرزقج الزوج الصالح عسى يكون خيرا لك...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 04-03-2013, 02:58 PM
الصورة الرمزية caramila carami
عضو متالق
caramila carami غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني

الله يرزقج الزوج الصالح
عسى يكون خيرا لك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 04-03-2013, 03:12 PM
عضو متالق
صعيديه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني

تلك هي ارادة الله وكل شي باوانه والمثل بيقول كل تأخيرة فيها خيرة (( ..وما ربك بظلام للعبيد ..)) فأكد ربنا بيرزقك بالزوج الصالح ..





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 04-03-2013, 09:14 PM
الصورة الرمزية آلشوووق
عضو نشط
آلشوووق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني

اول ششي آلله يوقفج ويرزقج يآرب

وثاني شي مآبيزيد عن كلآم أخوآني combo ونور قطر 1 شوفي كلآم آلنآس لآبيزيدج ولا بينفقص منج ششي اهم شي صلاتج وذكرج لربج واحترامج واسسلوبج وطآعة الوالدين وشغلج وبعدين بيتكلمون آلين بكره وبيصصكتون وش عليج منهم كوني واثقه من نفسسج ولا عليج منهم (( صلآتج + دعآئج لربج + آمج وأبوج وأخوآنج )) صدقيني إذآ بتسمعين كلآمهم وآلله بتتعبيين لآتهتمين ولا تعبين نفسك يآغنآآآآآتي .. }~

وآن ششآء آلله برسلج ع آلخآص آلدعآء وآلإذكآر وربي يرزقج يآرب ويوفقج يــآرب

آختج :. آلششووق





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 04-03-2013, 09:31 PM
الصورة الرمزية آلشوووق
عضو نشط
آلشوووق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني


أختي ورده الكون جبت لج ادعياه وع الله توكلي تفضلي حبيبتي :.


اللهم زدني قرباً إليك.اللهم زدني قرباً إليك اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين.اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا

.اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي.اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره. يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين

يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو.اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين


اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته .اكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي "
اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي
يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة

يارب ارزقني ولاتحرمني وسكن نفسي واسترني في الدنيا والاخرة وأغنني بحلالك عن حرامك

يارب يا رحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين زوجة صالحا عاجلا غير آجل

اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غير آجلاً إنك سميع الدعاء ... اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب ....


اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقربي

" اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك ، حتى لا أرجو أحدا غيرك ، اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تبلغه مسألتي و لم تنته إليه رغبتي مما أعطيت أحدا من الأولين أو الأخرين فخصني به يا أرحم الراحمين"

اللهم اشرح صدور اولاد ادم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه وترضاه

اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك"
اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ياربنا ورب كل شي ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا واكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير

اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربنا وتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتغنى بها فقرنا وتذهب بها شرنا وتكشف بها همنا وغمنا وتشفى بها سقمنا وتقضى بها ديننا وتجلو بها حزننا وتجمع بها شملنا وتبيض بها وجوهناوتجمع بيبننا وبين ازواجنا عاجلاا غير اجل وتعجل نصيبن
يا أرحم الراحمين.

وأسألك بأسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير، يا معين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث
يا دليل المتحيرين، يا غياث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا أمان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجير المستجيرين، يا ملجأ العاصين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث اللهم ارحم ضعفي يااكرم الاكرمين يارب العالمين زوجني ياكريم

ياودود ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث ان ترزقني واخواتي بالزوج الصالح اللهم امين

اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء ..وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك..وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك .. أجعل لي من كل هم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا ..

اللهم إنك تسمع كلامي ..وترى مكاني ..وتعلم سري وعلانيتي .. ولايخفى عليك شيئ من أمري ، وأنا البائس الفقير .. والمستغيث .المستجير ..والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه .. أسألك مسألة المسكين وأبتهل اليك إبتهال المذنب الذليل.. وأدعوك دعاء الخائف الضرير .. دعاء من خضعت لك رقبته .. وذل لك جسمه .. ورغـم لك أنفه
اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك
يالله ياكريم يارب العرش المجيد أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب ثم الدعاء بأسم الله الأعظم اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين * لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين * لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين اللهم وارزقنا الزوج الذي يخافك ولا يعذبنا برحمتك ياارحم الراحمين ..........

ترديد هذه الآيات مع الإستغفار:

" لو أنفقت ما فى الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم" (63)

سورة الروم "و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودةً و رحمةً إن فى ذلك لأيات لقوم يتفكرون"(21)

سورة الذاريات "و من كل شئ خلقنا زوجين لعلكم تذكرون "( 49)

سورة القصص "و ربُك يخلق ما يشاءُُ و يختارُ ما كان لهم الخيرةُ سبحان الله و تعالى عما يشركون " (68)

سورة الانسان "و ما تشاءون إلا أن يشاء الله إن الله كان عليماً حكيماً " (30)

سورة الأنبياء "لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين "(87)

سورة النبأ "و خلقناكم أزواجا "(8)

سورة الفرقان "ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين" (74 )

سورة الأنبياء "ربى إنى مسنى الضر وأنت أرحم الراحمين "(83)

سورة يوسف " إنما أشكو بثى و حزنى إلى الله وأعلم من الله ما لا تعلمون "(86)

سورة الأعراف " هو الذى خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكن إليها "(

189)
او هذا الدعاااااء
– كثرة الإستغفار.

2 – كثرة تلاوة سورة الزلزلة – الكافرون – النصر – الصمد.

3 – صلاة ركعتين لله ثم الدعاء :

* (رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير 24) القصص.
* اللهم هب لي من لدنك زوجا" (زوجة) هينا" لينا" مرفوعا" ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه (منها) ذرية طيبة عاجلا" غير اّجل إنك سميع الدعاء.

* اللهم إرزقني فلانا" (فلانة) زوجا" (زوجة) لي إنك علي كل شيء قدير.

* اللهم بحق قولك (والله يرزق من يشاء بغير حساب 212) البقرة ،
وبحق قولك (إن الله علي كل شيء قدير 20) البقرة ،
وقولك الحق (بديع السموات والأرض وإذا قضي أمرا" فإنما يقول له كن فيكون 117) البقرة ،
اللهم اجمع بيني وبين فلان (فلانة) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك:
(فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا" 11) الشوري،
ارزقني زوجا" (زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه
* اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا" مما أستحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).
* اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.
* اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيرا" فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.
* اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالي (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا" حتي يغنيهم الله من فضله 33) النور.
* اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.
* اللهم عجل بقبول دعوتنا.
* اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا،
ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين

.. وآلله يوفقج ويرزقج يـآرب ..

آختج :. آلشششوق





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 05-03-2013, 11:10 AM
عضو نشط
شموخ قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني

نصيحه نصيحه من اخت لج حيبتي ومثل ماقال اخونا المستثمر الصغير عليج


بسورة البقره


عن تجربه اختي وربي راح يرزقج بخيرة الرجال ويرزقج الذريه الصالحه


ولا تنسين تدعين لي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 05-03-2013, 06:04 PM
عضو جديد
ورده الكون غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني

تسلمون على المرور والردود ماقصرتوا ادعي ربي ليل ونهار انه الله يرزقني لكن احسن فالزمن هاي مايبون بنت البيت يبون الكشخه اللي حواليني الكل يمدح بأخلاقي لكن يجوفونج ويدعون لج لازم بين فتره واتره يذكرونج بموضوع الزواج ترا يحز في الخاطر هالشي لين وصلت لمرحله قلت يمكن في عيني والحمد لله انه موب مقصره تجاه رب العالمين لكن الواسواس اهو اللي يخلي بني ادم يخترب ارد اقول أهي مجرد فضفضة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 06-03-2013, 02:23 PM
عضو نشط
رتاج الشرق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني

الله يرزقك الزوج الصاح

التاخير اختي خيرة لك من الله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 06-03-2013, 03:15 PM
عضو نشط
رحاب الاموره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني

ياحبي لك بس شايله هم الزواج ليه هذاني ماتزوجت ولاضيقت خاطري ولاشي يا الله لك الحمد متعلمة ومتوظفه وعايشه حياتي واسافر واجي واطلع مع صديقاتي وعاشه حياتي ولا وقفت حياتي عندي الزوااااج صراحه كل ما اشوف الي حوي متزوجين ومتورطين احمد ربي واقول كل شي من عندك رب خير لي قولي الحمد الله وحاولي تغيرين نمط حياتك ولا تفكرين حبيبتي ماعاد فيه رجال وانا اختك هههه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 06-03-2013, 05:24 PM
عضو فعال
newdressesdoha غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني

حبيبتي وين المشكلة 29 سنة . لا تخافي رب العالمين مخبيلك شي حلو كتير . ما بتعرفي كيف بس انت لا تدققي عالموضوع بتاتا . عيشي حياتك انبسطي اشتغلي . ملحقة على الزواج . تحياتي




التوقيع - newdressesdoha
فساتين سهرات و عرس للتسليم الفوري ( ستايل أجنبي ناعم )
http://www.souqaldoha.com/vb/t152068.html#post1951923
الملكة للأناقة النبيلة ( فقط لدى نيودرسز )
http://www.souqaldoha.com/vb/t153139.html#post1962312

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 06-03-2013, 10:02 PM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: انصحوني

عليج بالاستغفار وشيلي الموضوع من راسج وبأذن الله يجيج الي يستاهلج لج ويتوافق معاج بفكره الله يوفقك يارب





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم