استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

حادث سيارة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كما هو مبين من العنوان قبل يومين صار لي حادث داخل محطة البترول ، و كانت معي بنتي بالسيارة و الحمد لله الله لطف بينا و بنتي اتصابت اصابه خفيفه في راسها من جراء اصطدام السيارتين ، المهم انه اللي صار مثل ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2013, 09:09 AM
الصورة الرمزية عطر الين
عضو فعال
عطر الين غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss70010 حادث سيارة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كما هو مبين من العنوان قبل يومين صار لي حادث داخل محطة البترول ، و كانت معي بنتي بالسيارة و الحمد لله الله لطف بينا و بنتي اتصابت اصابه خفيفه في راسها من جراء اصطدام السيارتين ، المهم انه اللي صار مثل افلام الاكشن ،و أنا داخله للمحطة تبع وقود بالريان لسا بلف يمين طلعت سيارة من المغسله بسرعة جنونية كأنه حد يطارده !!! ضرب في الرصيف و صدم سيارتي و كمل الله يهديه بنفس السرعة و طلع من المحطة و شرد و مارجع ، أنا اتصدمت من هول الموفق ما فهمت و لا شي ، طلعت من السيارة اطمأنيت على بنتي المسكينه ، انتظر السيارة ترجع لا حس و لا خبر ، و ما عاطانا فرصه نشوف حتى منو كان سايق و لا رقم السيارة ، بس الحمد لله المحطة بيها كامرات و كان توه مغسل سيارته بالمغسله ، فقال لي شخص جزاه الله خير من السي اي دي اروح عالادارة و يطلعو لي الرقم بالفعل طلعو لي الرقم و لون السيارة كل التفاصيل ، اتصلت عالمرور حكيت لهم السالفه قالو ليل ما فيش اصابات تعالو على المرور قلت لهم اللي ضربني شرد ، قالو ليا خلاص تعالي عالمرور رحت و حكيت لهم السالفه و لما اتصلو عليه قال لهم ايع انا عارف اني سويت حادث و اللي صار له انه السيارة بعد ما غسلها اشرت له على سرعة 180 و لما جا يسوقها فقد السيطرة عليها !!!!! هل يعقل هاد الكلام و لا تعنى انه يجي للمرور ، المهم الملازم جزاه الله خير خلص لي الاوراق لانه كان الوقت متأخر بالليل و معايا بنتي مشان ما انتظر ، و تسجل الحادث على انه حادث عادي !!!!
آسفة طولت عليكم بس اللي حز في خاطري انه ما رجع اللي دعمني و لا قال انه في ناس حيين و لا ميتين ؟؟؟ بإيش تنصحوني جزاكم الله خير

قديم 03-03-2013, 09:17 AM
عضو فعال
مستثمر صغير غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث سيارة

حوليها قضيه واصلا اللي يشرد من مكان الحادث المفروض يتعاقب

قديم 03-03-2013, 09:20 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ترفعين عليه قضيه ضرر نفسي ومعنوي والتسبب باصابة بنتج والهروب من مكان الحادث كل هالامور سبب كافي لانج ترفعيه عليه قضيه لان المرور مختص في تسجيل الحادث فقط اما الامور الاخرى ماله علاقه فيها فانصحج ترفعين عليه قضيه واخذي معاج كل التقارير مثل تثرير المسشتفى بالاصابات والاضرار النفسيه والمعنويه اللي سببها لكم وبسبب هروبه

التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه

قديم 03-03-2013, 09:30 AM
الصورة الرمزية عطر الين
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

المشكله اني ما رحت للمستشفى و ما حصلت حد يوقف معاي و يقول لي ايش اسوي ؟؟و هالحين السيارة وديتها تتصلح على حساب التأمين تبعه و لما اتشيكت على رقم سيارتع كلها مخالفات ردارات و سرعه زايده !! و بنتي كنت لسا جايبتها من الطوارئ مريضة و الرعب اللي صار لها من ورا الحادث ليلتها ما نامت كلش تحلم بالكوابيس ، السؤال هل لسا في وقت ارفع عليه قضيه ؟؟؟

قديم 03-03-2013, 10:32 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الين
المشكله اني ما رحت للمستشفى و ما حصلت حد يوقف معاي و يقول لي ايش اسوي ؟؟و هالحين السيارة وديتها تتصلح على حساب التأمين تبعه و لما اتشيكت على رقم سيارتع كلها مخالفات ردارات و سرعه زايده !! و بنتي كنت لسا جايبتها من الطوارئ مريضة و الرعب اللي صار لها من ورا الحادث ليلتها ما نامت كلش تحلم بالكوابيس ، السؤال هل لسا في وقت ارفع عليه قضيه ؟؟؟

اي في وقت روحي النيابه واشتكي عليه راح يجيبونه ويحققون معاه وتتحول بعدين للمحكمه لمحاكمته

قديم 03-03-2013, 05:16 PM
عضو فعال جداً
ناثرة المسك غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الحمدلله على السلامة لج ولبنتج والله خيراً حافظا.

التوقيع - ناثرة المسك

قديم 05-03-2013, 09:37 AM
الصورة الرمزية عطر الين
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

الله يسلمكم من كل شر الحمد لله انها جات في السيارة خير و نعمة من رب العالمين