استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

لكل من ابتلى بالبنوك الربوية

الله يفك الكل من الربا ان شاء الله...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 28-03-2013, 11:11 PM
الصورة الرمزية اوكسجيني|N
عضو
اوكسجيني|N غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لكل من ابتلى بالبنوك الربوية

الله يفك الكل من الربا ان شاء الله




التوقيع - اوكسجيني|N

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 31-03-2013, 11:21 AM
الصورة الرمزية باسكن روبنز
عضو نشط
باسكن روبنز غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لكل من ابتلى بالبنوك الربوية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love whisper
عزيزتي باسكن روبنز
الأخ كومبو أبدأ ماكان قصده يتهجم

لو راجعتي أسلوبه فالردود بتفهمينه = )

هو يساعد الأعضاء بقد مايقدر وبأكبر عدد من الحلول
اللي يشوفها ممكنه

وإحسان النية مطلب فعلا والله يرزقج ع النية
إنتي بنيتج وصبرج ربي بيفرجها عليج

حالج حال اللي يبي يتزوج وماعنده
فجأه جك بم إلا متزوج ويقول شلون تيسرت مادري

لأن نيته صالحه بالزواج بالحلال وإعفاف النفس وتكوين إسره

هذا مثال بسيط

ويسمح لي الأخ كومبو بالرد قبله
بس لأن هذا اللي نعرفه عنه

بحفظ الله




مشكور اخوي وماقصرت

والحمدلله يارب على كل حال

والمثل يقول من صبر نال

السموحة لكم ترى كلكم احترمكم وكلكم اخوان لي في الله :)

عادي الا اتغشمر ما زعلت

بس صج هالامور المفروض يتيحونها للكل او للي له وضع خاص مثل مايقولون :(

لكن نرد ونقول الحمدلله يارب على كل حال .. وان شاء الله خير



التوقيع - باسكن روبنز

لصيف أحلى

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 31-03-2013, 11:41 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لكل من ابتلى بالبنوك الربوية

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
الله يفرجها عليج عزيزتي
ولكِ من الإحترام مثله وأكثر ... لا عدمنا تواجدج معنا

بحفظ الله




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 03-04-2013, 09:47 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لكل من ابتلى بالبنوك الربوية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسكن روبنز
مشكور اخوي وماقصرت

والحمدلله يارب على كل حال

والمثل يقول من صبر نال :sniper (52):

السموحة لكم ترى كلكم احترمكم وكلكم اخوان لي في الله :)

عادي الا اتغشمر ما زعلت

بس صج هالامور المفروض يتيحونها للكل او للي له وضع خاص مثل مايقولون :(

لكن نرد ونقول الحمدلله يارب على كل حال .. وان شاء الله خير

مرحبا بالجميع

اختي مثل ما وضحت لك انا لم اقصد سوى ايجاد حلول بقدر المستطاع

وعن تصفيه النيه. هذه تذكير لك بان تقولي في قلبكك اللهم اني نويت الابتعاد عن القروض الربويه فأعني بحلالك على حرامك

لم اقصد ان نيتك ليست خالصه. بل ان تبقي في عقلك ان اجتهادك لله حتى تضلين في سعي متواصل بالرجاء لله على مساعدتك

اخيرا

حتى لو كل الحلول الي ذكرتها لك لا تنطبق معك. فاعلمي انك في حلال حتى يكتب لك الحل

ولو شاء الله ان تقبض امانته منك باي وقت فانت غير محاسبه باذن الله على هذا الربا لانك اخلصتي النيه لكن لم تقدر لك

وبهذا اجر كبير لك


لو عندك ولد و وجدتيه اخلص النيه في طاعتك لكنه لم يستطع اتمام كل شيء طلبتيه منه فهل ستعاقبينه


فما بالك برب رحيم ينظر لقلبك ويعلم نيتك الصادقه

علمتني الدنيا و السنين الطوال

من اخلص النيه بشيء تحقق. ولو بعد حين



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 25  
قديم 03-04-2013, 09:59 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لكل من ابتلى بالبنوك الربوية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسكن روبنز
مشكور اخوي وماقصرت

والحمدلله يارب على كل حال

والمثل يقول من صبر نال :sniper (52):

السموحة لكم ترى كلكم احترمكم وكلكم اخوان لي في الله :)

عادي الا اتغشمر ما زعلت

بس صج هالامور المفروض يتيحونها للكل او للي له وضع خاص مثل مايقولون :(

لكن نرد ونقول الحمدلله يارب على كل حال .. وان شاء الله خير

اختي عندي سؤال

ممكن اعرف حجم سلفتك بالبنك. وكم راتبك

اريد ان ادور افكاري عل وعسى اجد طريقه. تساعدك على الانتقال

المهم ان يكون القرض مناسب للبنك الاسلامي. ليقرضك نفس المبلغ لسداده للربوي

اعرف انهم رفضوا انتقالك من قبل لكن اتركي لي مجال افكر بالوضع

اذا فيها احراج فبامكانك ارسال المعلومه عبر الرسائل الخاصه




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لكل من ابتلى بالبنوك الربوية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقابلات امتحان القبول بالبنوك lulu.Q منتدى التوظيف والتطوير 5 21-01-2012 02:38 AM
الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً المنذر منتدى الشريعه 36 09-09-2011 12:16 AM
من ابتلي من البنات المنذر منتدى الشريعه 24 20-06-2011 01:15 PM


الساعة الآن 10:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم