ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق ليلة العمر

سوق ليلة العمر لعرض جميع ما يخص ليلة الزفاف وليلة الحنى والليالي الرومانسيه .. خاص بالمتزوجات والمقبلات على الزواج للنساء فقط

ألعشبه العجيبة التضيق. 30. ريال

عزيزاتي تابعت من فترة حلقه الدكتور جابر القحطاني عن عشبة اسمها((( عباءة السيده))) وهو قال انها تضيق وترجعك بكر في 20 يوم فقط ,,,,, وانا راح اضيف لكم معلومة مهمة انها تشد الجسم وماتستخدم اكثر من 20 يوم نهائيا لازم تحسبي وتعدي الأيام تستعمل عشب عباءة السيده لشد الجسم وشد ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2013, 01:02 PM
عضو فعال
ام رموس غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ألعشبه العجيبة التضيق. 30. ريال

عزيزاتي تابعت من فترة حلقه الدكتور جابر القحطاني عن عشبة اسمها((( عباءة السيده)))
وهو قال انها تضيق وترجعك
بكر في 20 يوم فقط ,,,,, وانا راح اضيف لكم معلومة مهمة انها تشد الجسم
وماتستخدم اكثر من 20 يوم نهائيا لازم تحسبي وتعدي الأيام تستعمل عشب عباءة السيده لشد الجسم وشد الرحم وتعمل على شد وتضييق المهبل في مده بسيطه وهي واحد وعشرون يوم فقط ..
طبعا مو ترجع غشاء البكارة ؟؟؟
لا هي تضيق المهبل و تردك مثل اول ايام زواجك .....

طريقتها
ملعقة اكل من العشبة تضعيها في كوب ماء وتضيفي عليها ماء حار جدا مغلي وتترك 10 دقائق
وصفيها واشربيها انا تركتها ربع ساعة ,,,, مرتين في اليوم الصباح والمساء لمدة 20 يوم ضروري
اليوم اول يوم لي وان شاء الله تكون النتائج 100% وطعمها عادى مثل النعناع
ما يفرق قبل الاكل او بعد الأكل المهم مرتين صباحا ومساء لمة 20 يوم وانا سألت واتاكدة من كذا خبير
أعشاب واكدوا علية ملعقة اكل بس مو مليانه مرره
وهذا صورة العشبة

العشبه لونها بني فاتح جدا وهشه وتطاير لو نفختيها وتذوب في الماء الحار تصير مثل الحثلة في قاع
الكوب وطعمها جدا مقبول يشبة النعناع ...

طبعا لكم وعد مني اجربها و اعطيكم النتايج ....و ياريت حد منكم معايا .... [color="rgb(139, 0, 0)"][color="rgb(139, 0, 0)"]السعر 30 ريال [/color][/color]

و اللي تبغى خلطة تضيق سريعه ...
تجيب (( قشر رمان ناشف \\ عفص \\ قرنفل \\ ليمون ))

تنطحن كل وحدة ثلاث مرات و بعد كل مرة يتم نخلها و المرة الاخيرة يتم طحنهم مع بعض و ايضا يتم نخلها ..

المهم تاخذين منها بالملعقه الصغيرة و توضع ففنجال قهوة و تعصر عليها قطرات من الليمون اللي يساعد بس على عجنها و تكويرها مو تكون سايحه ...تصير قد حية اللوز ...

تتسوي مثل التحاميل او اللبوسات و توضع قبل الجماع بست ساعات و اذا اكثر يكون افضل طبعا تترك ثلاث ساعات و يعدها يتم التشطيف من الداخل و راح تشوفين نتايج مفرحه جدا ....

و على فكرة ترى الليمون مانع للحمل يعني اللي تفكر تحمل توخر عنها .....

هذي الطريقه انا شخصيا جربتها و الحمد لله جدا رااااائعه ....
و اللي عندها اي وصفات تضيق حياها بس بشرط تكون هي اللي مجربتها ...

انا لقيت كثير بس ما ابغى النقل الاعمى ,,,علشان كذا وضعتلكم تجربتي الشخصيه ....

تمناتي لكم بالفائده ...

قديم 25-03-2013, 11:10 AM
عضو نشط
نبض قلبي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ألعشبه العجيبة التضيق. 30. ريال

حبوبه ابي رقمج

قديم 26-03-2013, 07:16 PM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

تم الرد علي الخاص

قديم 28-03-2013, 03:05 PM
عضو فعال

حدث بيانات الدوله!

عزيزي قارئ الموضوع::
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها ..الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد :

كثرة الاستفسارات عن عشبة عباءة السيده
الان بعد بحث موسع جاءتكم بالخلاصه
تجارب وراي الدكتور جابر القحطاني
والدكتور عبد الباسط
ولا اريد منكم الا دعوه صادقه بظهر الغيب

تنبيه :

لافضل النتائج يفضل عدم الجماع طوال فترت العلاج

او اول ثلاث ايام لانه باول ثلاث ايام حسب اللي جربو تطلع كل الوصخ ويفضل البداء بها خامس يوم دوره كي لا تائتيك الدوره وانتي ما خلصتي ال 20 يوم متواصله

اولا عباءة السيده ليسة المقرونه ولا رجل الاسد كما تردد بين النساء وبل منتديات
رجل الاسد تختلف وهي تستخدم للتنحيف حسب كلام الدكتور

وهذي رجل الاسد بس العطارين عشان يمشون اللي عنهم يقولون كلهم واحد شوفو الفرق واحكموا
سجل لمشاهدة الصور

ومنهم من قال انها خلطة تحتوي العفص الذي هو معروف دمار للمراه ولاكن عشبة عباءة السيده مجرد عشبه وليسة خلطه واشدد على عدم اخذ اي ودواء مطحون من العطار لان البعض ما عنهم ذمه ويغشون ويحطون اشياء تضر المراءه ويتاجرون بصحة الناس

شوفوا الفرق
- العفص والخل
سجل لمشاهدة الصور
العفص هو ثمار الأثل أو الثمار المرضية لنبات الصفصاف وهو عبارة عن مادة عفصية يستخدم على نطاق واسع في دبغ الجلود ومقبض وموقف للنزيف ويستعمل مزيج من العفص والخل لعلاج التهاب اللثة ووقف نزيفها حيث يغلى على النار ما مقداره ملء ملعقة كبيرة من مسحوق العفص مع ملء كوب من الماء لمدة نصف ساعة فقط ثم يصفى ويضاف إليه من الخل ويحفظ لكي يستخدم مضمضمة حيث يقوم على تسكين آلام التهابات اللثة وهذه الطريقة معروفة كثيراً في بلاد الشام وفي جمهورية مصر العربية.
هذ هو العفص

اما عباءة السيده

سجل لمشاهدة الروابط

وهذي عباءة السيده والاثنين مختلفين عن بعض

ولا يوجد وجه شبه

وانتبهو خوذو نفس اللي بالصوره لان فيه بنات كثير استخمو وحده ثانيه فيها ازهار وما نفعتهم والعطار اكد لهم انها هي العشبه وهو يكذب وهذي صوره للعشبه اللي ما فادت اللي استخموها والعطارين يغشون فيها

سجل لمشاهدة الروابط

عزيزاتي تابعت من فترة حلقه الدكتور جابر القحطاني عن عشبة اسمها ((( عباءة السيده)))
وهو قال انها تضيق وترجعك
بكر في 20 يوم فقط ,,,,, وانا راح اضيف لكم معلومة مهمة انها تشد الجسم
وماتستخدم اكثر من 20 يوم نهائيا لازم تحسبي وتعدي الأيام تستعمل عشب عباءة السيده لشد الجسم وشد الرحم وتعمل على شد وتضييق المهبل في مده بسيطه وهي واحد وعشرون يوم فقط ..
طبعا مو ترجع غشاء البكارة ؟؟؟
لا هي تضيق المهبل و تردك مثل اول ايام زواجك .....

طريقتها :

ملعقة اكل من العشبة تضعيها في كوب ماء وتضيفي عليها ماء حار جدا مغلي وتترك 10 دقائق
وصفيها واشربيها انا تركتها ربع ساعة ,,,, مرتين في اليوم الصباح والمساء لمدة 20 يوم ضروري
وطعمها عادى مثل النعناع
العطار يقول مرتين صباحا ومساء لمدة 20 يوم وانا سألت واتاكدة من كذا خبير
أعشاب واكدوا علية ملعقة اكل بس مو مليانه مرره

والدكتور جابر سمعته يقول بمعل ثلاث مرات باليوم وانتي واللي يريحك
وهذا صورة العشبة

وهذا راي الكتور عبد الباسط :

هي عشبة نسائية بحته المفروض كل سيدة عندها هذه العشبة
وتستخدم كمنقوع في لتر ماء مغلي ويشرب بمعدل 2-3 فناجين يوميا
يعني تغلي الماء وبعدين تحطي مقدار ملعقه وسط من العشبة وتتركيها تنقع وممكن تحليها بعسل وتشربيها 3 مرات ....

وممكن تستخدم كغسول..

لتضييق المهبل وتشده...
تمنع الافرازات.....تعطي المنطقه رائحه جميلة..
وتصلح لمراحل ما بعد الولادة...وبداية سن اليأس...وعلاج مشاكل الدورة....

** هي النبتة حسب ما قرأت...تستخدم حسب المطلوب أو الهدف...
يعني مثلا لمشاكل الدورة ما تستخدم كغسول...
تستعمل منها عدة اجزاء ( الاوراق و الجذور / البتلات البيضاء يعني الزهور )
يمكن شرب حوالي ملعقة متوسطة من مسحوق الاوراق و الجذور لكل كوب ماء مغلي مرة في اليوم صباحا على الريق اما البتلات البيضاء فيمكن غلي مقدار 2 ملعقة كبيرة منها
في نصف لتر ماء و استعمالها كغسول مهبلي...
ومثل ماقال الدكتور جابر
لايزيد استخدامه عن 20 يوم مستمرة...
يعني ممكن تشربيها لمدة 20
يوم وتوقفي طبعا اذا نزلت الدورة...ثم تواصلي...

وهذى صوره لها وهى خضراء

سجل لمشاهدة الصور

سجل لمشاهدة الصور

واخرى وهى نشفه

سجل لمشاهدة الروابط

التجارب :

الاولى

اماراتيه:

هلاحبيباتي شخباركم انشاء اللة بخير

ومشكورين على مروركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

حبيت احط هاالموضوع عشان الكل يستفيد ونفس ماقلت لكم عن تجربة بس ابى تدعوليلي

اناوووووووووووووووووووووووايدسمعت عن هالعشبة العجيبة لأنهاصج عجيبة وقلت بتوكل على اللة وبجربها واللة يجزيهم خير البنات الي خبرونا عنها

لأنها تضيق المنطقة بشكل موطبيعي وخاصتن احناالي يايبين عيال وبعدتشد الجسم وتخلية روعة لأن كان فيني ترهلات بعدالولادة واهم شى ان بطني انشدت وصراحة كنت اشرب بعد ماكملت مدة العشبة--

- الشمر- ومثل ماتعرفو هي اهم شى حق الحرمة المتزوجة لانة يزيد الرغبة عند الحرمة بشكل مو طبيعي
وبعد يشد الجسم اناسويتها لمدة شهر وبين فترة وفترة اسويها واشربها طبعا ملعقة كبيرة تحطي عليها ماي مغلي وخليها ربع ساعة واشربيها مرة وحدة في اليوم

نرجع لي موضوعنا اهم شى في الموضوع انك تاخذي زهور عبائة السيدة مو عبائة السيدة نفسها وترى طعمها نفس النعناع وتتقبلة النفس

ولازم تشربيها واحدوعشيرين يوم بتمام والكمال لاتنقصي ولاتزيدي

خخخخخخخخخخخخ ادري بتقولو مايسوى علينا بس صدقوني النتايج رووووووووووعة

وتشربيها مرتين في اليوم مرة الصبح ع الريق ومرة قبل النوم وطبعا تبدئى تشربيها بعد الدورة

وشوفي بنفسك واحكمي

حبيت اضيف معلومة الحامل ماتشربها
بس المرضع تشربها عادي
ترى الدكتور جابر القحطاني سوى حلقة على ها العشبة ونفس ماقلتلكم ولما تخلص المدة البا قي استخدمية غسول يحمي من الألتهابات ويقلل الأفرازات ويطهر

الثانيه :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبايا وعجايز
اكيد انكم سمعتوا عن عباءة السيدة وفوايدها في التضييق
انا سمعت عنها ورحت ادوج في النت ادور اي شي عنها وحصلت كثير مواضيع لكن مافيه ولا وحده طرحت تجربتها الخاصه كل اللي حصلته مواضيع سجل لمشاهدة الروابطه

قلت لازم اجرب بنفسي مع اني والحمد لله مافيني شي ولا بعد جبت عيال سجل لمشاهدة الصور يعني اموري اوك

لكن قلت زيادة الخير خيرين سجل لمشاهدة الصور

طرت على اقرب عطار وجبت العشبه منه وطحنتها واستخدمتها مثل ماقال الدكتور جابر ملعقه على كاس ماء ساخن صباح ومساء لمده عشرين يوم

وبانت النتيجه من اول استخدامسجل لمشاهدة الصور
افهموا مو لازم اوضحسجل لمشاهدة الصور

مع اني سمعت انه لازم تجلسين فترة شربها بدون جماع لكني ماطبقت هذا الشي
سجل لمشاهدة الصور

حبيت افيدكم بعد ماجربت بنفسي

وبثسجل لمشاهدة الصور

الثالثه :

مع ان الموضوع قديم
بس حسيت اني لازم اقول لكم تجربتي
أنا استخدمت عباءة السيدة (مو رجل الاسد لأنها تختلف تماما)
وفعلا لحظت تغيير كبييييييييير جدا
كنت اعاني بعد ولادتي الاخيرة من التوسع والهوا
والحين لي يمكن 8شهور وأنا مرتاحة من هالشي
وناوية اني اكررها اذا احتجتها

الرابعه :

اسعدكم الله اخواتي في الدنيا والاخرة اكيد كلكم سمعتم عن هذه العشبة اللي عرفنا بها القحطاني اكيد كل واحدة

فينا تحب تكون تمام التمام حتى ترضي وتسعد زوجها ومن هالمنطلق قررت ان اجربها بعد ان انجبت خمسة من

الاطفال ربي لك الحمد ولا يخفى عليكم كيف يكون الوضع المهم اناكتبت الموضوع هنا في العام حتى تعم الفائدة

المهم بعد اسبوعين من التجربة اقدر اقولكم وبكل ثقة انها فعلا رائعة بل اكثر من رائعة تقبض عضلات الرحم بشكل

غريب وتشعرين بذلك وانتي تتوضين بجد اخواتي جربوها نصيحة لوجه الله وياليت كل وحدة تجربها تعطينا النتيجة تعم

الفائدة

الخامسه :

بناااااااات جربت عشبة عباءة السيدة اللي حكى عنها جابر القحطاني الله يعطيه العافيةسجل لمشاهدة الصور و توني مالي أسبوع أستخدمها و جابت نتايج فظييييييييعة رجعت كأني أول ما تزوجتسجل لمشاهدة الصور و لسه بكمل باقي لي 8 أياام أنصحكم فيها ما تتخيلوووا كيف نتايجها و علموني إيش صار عليكم لازم تستخدمووه بس عشرين يوم و الطريقة كوب ماء مغلي و ملعقة صغيرة من عباءة السيدة خليها عشر دقايق و بعدين اشربيها مرتين في اليوم ....سجل لمشاهدة الصور

السادسه :

كلامك صحيح 100% ............انا استخدمتها بنفاسي بعد ولادتي بولدي .............بس استخدمتها العشرين الاخيرة من النفاس ..............وهي اساسا يقو ماتنشرب اكثر من 20 يوم .................وانا النتيجه رووووووووووووعه والله من دون مبالغه زوجي يقول اكيييييييييييييييد سويتي شي وش اكلتي ؟؟

قديم 09-04-2013, 07:29 AM
الصورة الرمزية ليديه خقه
عضو
ليديه خقه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم أختئ ممكن رقمج
????ي من العشبه لوسمحتي

قديم 14-04-2013, 01:46 PM
عضو فعال