استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

ولا يظلم ربك أحدا

السلام عليكم ورحمه الله موضوعنا سيقود العقول ويكشف المستور عن قضيه نغفلها جميعا وهي الظلم الظلم بأنواعه محرم واخطرها قطع الارزاق اقرأ الموضوع عزيزي العضو لتعرف امور لم تعرفها مسبقا وبالنهايه ستندهش عن من نتحدث في قصه حقيقيه لبريطاني ليس بمسلم لكنه انسان ورب اسره يعمل بوظيفه في شركه كبيره ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-03-2013, 10:43 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Momfinal ولا يظلم ربك أحدا

السلام عليكم ورحمه الله

موضوعنا سيقود العقول

ويكشف المستور عن قضيه نغفلها جميعا

وهي الظلم

الظلم بأنواعه محرم واخطرها قطع الارزاق

اقرأ الموضوع عزيزي العضو لتعرف امور لم تعرفها مسبقا وبالنهايه ستندهش عن من نتحدث

في قصه حقيقيه لبريطاني ليس بمسلم لكنه انسان ورب اسره

يعمل بوظيفه في شركه كبيره وبراتب 30 الف وما حولها

طلبه مديره لمقابلته وجرت هذه المحادثه (اسماء مقتبسه)

المدير : جون عندي خبرين احدهما جيد والاخر سيء

جون: لنبدا بالخبر الجيد

المدير: وظيفتك تم ترقيتها درجه اضافيه وستزيد مخصصاتها

جون: ممتاز سأكون سعيدا بهذا. لكن ما هو الخبر السيء

المدير: خبراتك و تعليمك لا تكفي للبقاء فيها وسأقوم بأقالتك فتدبر امورك خلال شهرين من الان

واياك ان تذهب لشؤون الموظفين لانك ان قدمت استقالتك عندي الان ستحصل على نهايه الخدمه

اما اذا اقلناك فلن تحصل على شيء

طلب جون مهله يومين ليرد عليه

تواجه جون مع زائر لادارته يعمل بشؤون الموظفين بنفس اليوم فسأله. هل سيخسر نهايه الخدمه ان اقالته الشركه

فقال له الموظف. غير صحيح وما قاله لك مديره لايجوز

رد جون على مديره بانه سينتظر انهاء خدماته رسميل ولن يقدم استقاله. فحوله المدير لشؤون الموظفين وتحددت اقالته بعد شهرين بحسب اجراءات الشركه

سأل جون مديره عن سبب اقالته مع انه يؤدي متطلباتها على اكمل وجه ولا عذر ان ترقيه الوظيفه لا تتناسب مع مؤهلاته

نزل الخبر كالصاعقه ليقول المدير

تعرف الاسيوي فلان عندنا

لقد اسلم وعنده عائله كبيره وسأضعه بهذه الوظيفه لمساعدته لان راتبها اعلى من راتبه الحالي وانت زوجتك تعمل بشركه وعندها راتب يكفيكم حتى تجد وظيفه اخرى

مع العلم ان الاسيوي الذي اسلم لم تسلم عائلته حتى الان. ويدور الحديث بانه اسلم للتقرب من المدير. والله اعلم بنيته

بعد ايام طلب من جون الجلوس في البيت حتى انتهاء مهله الشهرين لانهاء خدمته واصبحت زوجته المكفوله على اسمه مهدده بالاقاله من جهه عملها لانهم لا ينقلون كفاله النساء على مسؤوليتهم ومعهم ابنهم ذو التسع سنوات ايضا

اتصل خلال اسبوعين من جلوسه بالبيت احد اصدقائه بالشركه فسأله جون هل جلس الاسيوي على مكتبي السابق

فقال له الصديق

لا شيء حتى الان. فسأل جون لماذا؟

قال الصديق

ان المدير سافر لدوله مجاوره وتم اعتقاله لاسباب غير معروفه وهو موقوف منذ اكثر من 21 يوما


انتهى

بدون ذكر اسماء شخصيات يتبين لنا كيف تدور الدوائر وكيف ينزل الله عقابه على من ظلم

ولنعلم كيف ينجي الله الانسان فقد تمت مقابله الزوجه بوظيفه اعلى من وظيفتها الحاليه بثلاث درجات ويتناقش الان في عرضها الوظيفي الجديد و جون تم طلب سيرته الذاتيه من جهتين ذكروا حاجتهم لتخصصه

الموضوع ساخن فأرجو عدم ذكر اسم المدير او اي شخص آخر بالقصه لاعتبارات قانونيه لانريد ان ندخل بها

وسنتركها للاعضاء ومخيلتهم

والنقاش سيكون عن ظلم الانسان لاخيه الانسان حتى لو كان غير مسلم فقد ينجذب للاسلام من حسن الخلق و العدل بلا ظلم




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 17-03-2013, 11:30 PM
عضو
Q.p.R غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ولا يظلم ربك أحدا

يعطيك العااافيه يالغالي كووومبووو ..

الدنيا دواره يااخووك .. وان دامت لغير ماوصلت لك !!

حسبي الله ونعم الوكييل في الي في بالي .. وقف عثر في طريقي .. وظلمني !!

والمشكله انه قطري للاسففففففففف .. لااااااكن ربك يمهل ولاهمل سبحانه ..

ما ابغي احرق عليك الموضوع .. الظلم ظلماااااااات ..


الله المستعان





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 18-03-2013, 12:51 AM
الصورة الرمزية ملاك باكستان
عضو نشط
ملاك باكستان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ولا يظلم ربك أحدا

لاحول ولاقوه الابالله ,,,,,,,,,,,موضوع رائع جدا بارك الله فيك




التوقيع - ملاك باكستان

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 18-03-2013, 08:01 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ولا يظلم ربك أحدا

الظالم .!

تعجز الكلمات في كل قواميس الكون عن تعريفه
تجده في البيت وفي العمل

الشعور بالظلم .!

شعور قاتم قاتل لا أذاقه الله لمخلوق

المظلوم .!

فليدافع عن حقه ولا يتوانى في ذلك لحظة
وعليه بسهام الليل فإنها لا تخطئ أبدا وربّ الكعبة


أما موضوعك فعذر أقبح من ذنب
لو كان فاهم الإسلام صح ماقام بهالحركة الدنيئة
حرام عليه حتى لو كانت مع كافر

أعامل الناس كما يملي علي ديني بصورة صحيحة خالصة صادقة
ليس بما تمليه مصلحتي في منصبي وألصق ذلك بالإسلام وحب الخير للمسلمين.!

شاهت العقول والوجوه

آخر حادثة للظلم تعرضت فيها
صار أصحابها صورة من الذل تمشي على الأرض
مرض وإزدراء من الآخرين وتغيير في مناصبهم

من القلب : الله لا يوفقهم ولا يردهم
وفي وجه أمثالهم تغلق أبواب الصفح والغفران بلا تراجع أو تفكير
أسأل الله أن لا يوليهم على مسلم
وأسأله أن يسلط عليهم من يعرّفهم قيمة أنفسهم

بحفظ الله




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

التعديل الأخير تم بواسطة love whisper ; 18-03-2013 الساعة 08:06 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 18-03-2013, 08:29 AM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ولا يظلم ربك أحدا


يقول المثل " نام مظلوم ولا تنام ظالم "
و اسوأ شيء اخوي كومبو قد يقع على الانسان هو الظلم !!
والله تعالى قال : ولا تحسبنَّ اللهَ غافلاً عمّا يعملُ الظالمون
ودعوة المظلوم لاترد وتفتح لها ابواب السماء مااعظمك يا الله فهو القاهر فوق عباده
الموضوع كبير اخوي كومبو وكم من ناس انظلموا في امور كثيره سواء بالعمل او غيره بسبب كره او حقد او امور اخرى لكن سهام الله لم تتركه ،، تلف الايام والاشهر والسنين وترى الله قد اخذ لك بحقك منهم لترى بعينك 👀 وتسمع باذنك 👂وتقول الحمدالله الذي لايرضى بالظلم ومن خاف الله حفظه واصدق الله يصدقك ،،❤
يعطيك العافيه اخوي كومبو مع كل عوده لك موضوع قوي يستحق قراءته والمشاركه فيه 🌹




التوقيع - عيون أصاايل

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
للتواصل بالواتس اب على 33167875
انستغرامي:3yoona9ayl
هذا رابط قسمي :
http://www.souqaldoha.com/vb/f93/
تنبيه لبنات الخليج ماعندي موزعين لخارج قطر المنتجات اللي تسلم عن طريق شخص اخر ليست منتجاتي وغير مسؤوله عنها واتمنى الدخول ع هالرابط فالحذر واجب
http://www.souqaldoha.com/vb/t153250.html
ملاحظه اسمحولي ما استقبل مسجات ولا اتصالات ولا طلباتمن خارج قطر

التعديل الأخير تم بواسطة عيون أصاايل ; 18-03-2013 الساعة 08:31 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 18-03-2013, 10:42 AM
عضو مبدع
ام مروة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ولا يظلم ربك أحدا




الـخـيـرُ ولّـى والفسادُ تولّى = والـشـرُّ في هذا الزمانِ تجلّى
والـحبُّ بينَ الناسِ أصبحَ نادراً = والبغضُ عَشْعَشَ في القلوبِ وحلاّ
هـل هـذه الأخلاقُ من إسلامنا = لا والـذي رفـعَ السماءَ وأعلى
لا يـقـبـلُ اللهُ الـعظيمُ أذيّةً = لـو صامَ من آذى وقامَ وصلّى
خَفْ دعوةَ المظلومِ يقضي عمرهُ = يـدعـو بـلـيلٍ ما أتى وأهلاّ
وعـد الإلـهُ بأن يُجيبَ دعاءهُ = إن قـالَ ربي هل عهدتَ أخلاّ؟




التوقيع - ام مروة
https://instagram.com/om_marwa_qtr/
انستغرام للطلب
بوكيه الكب كيك

[IMG][/IMG]

التعديل الأخير تم بواسطة ام مروة ; 18-03-2013 الساعة 10:44 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 18-03-2013, 08:36 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ولا يظلم ربك أحدا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q.p.r
يعطيك العااافيه يالغالي كووومبووو ..

الدنيا دواره يااخووك .. وان دامت لغير ماوصلت لك !!

حسبي الله ونعم الوكييل في الي في بالي .. وقف عثر في طريقي .. وظلمني !!

والمشكله انه قطري للاسففففففففف .. لااااااكن ربك يمهل ولاهمل سبحانه ..

ما ابغي احرق عليك الموضوع .. الظلم ظلماااااااات ..


الله المستعان

يا هلا اخوي كيو بي ار

بالعكس احنا نفضفض ونتكلم عن الظلم حتى نعتبر فخذ راحتك

كلنا مررنا بتجارب قاهره لكننا اصبحنا على يقين بعدها

عرفنا ان الحق يعود لاهله ولو بعد حين

والظالم مهما طغى او اهمل الحقوق فمرده الى اسوء حال ما لم يرجعها




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 18-03-2013, 08:48 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ولا يظلم ربك أحدا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love whisper
الظالم .!

تعجز الكلمات في كل قواميس الكون عن تعريفه
تجده في البيت وفي العمل

الشعور بالظلم .!

شعور قاتم قاتل لا أذاقه الله لمخلوق

المظلوم .!

فليدافع عن حقه ولا يتوانى في ذلك لحظة
وعليه بسهام الليل فإنها لا تخطئ أبدا وربّ الكعبة


أما موضوعك فعذر أقبح من ذنب
لو كان فاهم الإسلام صح ماقام بهالحركة الدنيئة
حرام عليه حتى لو كانت مع كافر

أعامل الناس كما يملي علي ديني بصورة صحيحة خالصة صادقة
ليس بما تمليه مصلحتي في منصبي وألصق ذلك بالإسلام وحب الخير للمسلمين.!

شاهت العقول والوجوه

آخر حادثة للظلم تعرضت فيها
صار أصحابها صورة من الذل تمشي على الأرض
مرض وإزدراء من الآخرين وتغيير في مناصبهم

من القلب : الله لا يوفقهم ولا يردهم
وفي وجه أمثالهم تغلق أبواب الصفح والغفران بلا تراجع أو تفكير
أسأل الله أن لا يوليهم على مسلم
وأسأله أن يسلط عليهم من يعرّفهم قيمة أنفسهم

بحفظ الله


اولا اشكر الاخت ملاك باكستان على التعليق و المرور


اختي لوف ويسبر

سهام الليل لا تخطئ

حتى لو تأخرت الاجابه فلها حكمه وقد تكون لنا عبره لنحس بالم الظلم وبعدها نخاف ان نظلم احد بل ونقف مع المظلوم ضد الظالم

عذر اقاله موظف يكد على عائلته لانه غير مسلم قد تنعكس على تصورهم عن الاسلام واهله فيزيدهم كرها وعنصريه وقد ينفرهم من دخول الاسلام اصلا

ذكرتي كيف اصبح حال من يظلم و سأزيدك مثال اعرفه

مسؤول غير قطري كاد ان يحصل على الجنسيه بعد خدمه بعمله لمده 51 سنه كامله و وصل الى انتظار اخر ورقه من عمله لاداره الجنسيه لانهاء المعامله

وكان يظلم الكل بل ومنع الترقيات عن القطريين ويشوف سمعتهم حتى لا يأخذ باي شكوى منهم ويسرق مواد التموين بالعمل لاكثر من 15 عام مع علم المسؤولين الكبار عنه لكنهم يحبونه ويتجاوزون عنه

قبل تكريمه بيومين عن اطول مده خدمه بجهه عمله تم القبض عليه مع المسروقات و اقيل من الوظيفه وخسر فرصه الحصول على الجنسيه

وفوقها خساره 650 الف ريال نهايه خدمه لانه اقيل بسبب السرقه

هذا منذ 8 سنوات والى الان يعيش محروق القلب على خسارته لكل شيء حتى سمعته

وزاد الطين بله بان قبض على ابنه بتهمه السرقه وسجن 3 سنوات

كل شيء انهار بلحظه

ولا سبب الا الظلم وعقابه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 18-03-2013, 08:56 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ولا يظلم ربك أحدا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون أصاايل

يقول المثل " نام مظلوم ولا تنام ظالم "
و اسوأ شيء اخوي كومبو قد يقع على الانسان هو الظلم !!
والله تعالى قال : ولا تحسبنَّ اللهَ غافلاً عمّا يعملُ الظالمون
ودعوة المظلوم لاترد وتفتح لها ابواب السماء مااعظمك يا الله فهو القاهر فوق عباده
الموضوع كبير اخوي كومبو وكم من ناس انظلموا في امور كثيره سواء بالعمل او غيره بسبب كره او حقد او امور اخرى لكن سهام الله لم تتركه ،، تلف الايام والاشهر والسنين وترى الله قد اخذ لك بحقك منهم لترى بعينك 👀 وتسمع باذنك 👂وتقول الحمدالله الذي لايرضى بالظلم ومن خاف الله حفظه واصدق الله يصدقك ،،❤
يعطيك العافيه اخوي كومبو مع كل عوده لك موضوع قوي يستحق قراءته والمشاركه فيه 🌹


يا هلا اختي عيون اصايل

صدقتي اختي

انا آمنت بان السنين مجرد ارقام وتضل الاساسيات ثابته والحقوق المهضومه مخزونه لتعود لاصحابها عاجلا ام آجلا

كنت مظلوما لبضع سنين لكن بعدها اتاني حقي وزياده

ومن ظلم قابع الى اليوم بعقوبات ظلمه لنفسه والاخرين بل واسوء

المهم اننا تعلمنا ان لا نغضب ونستضيق بل نحمد الله اننا بصحه وخير وننتظر عوده الحق لنا

موضوع الظلم يحمل احاسيس كبيره وكلنا تسابقنا للتعليق فيه وهذا دليل على اننا على يقين. ان شاء الله




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 18-03-2013, 08:59 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ولا يظلم ربك أحدا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مروة



الـخـيـرُ ولّـى والفسادُ تولّى = والـشـرُّ في هذا الزمانِ تجلّى
والـحبُّ بينَ الناسِ أصبحَ نادراً = والبغضُ عَشْعَشَ في القلوبِ وحلاّ
هـل هـذه الأخلاقُ من إسلامنا = لا والـذي رفـعَ السماءَ وأعلى
لا يـقـبـلُ اللهُ الـعظيمُ أذيّةً = لـو صامَ من آذى وقامَ وصلّى
خَفْ دعوةَ المظلومِ يقضي عمرهُ = يـدعـو بـلـيلٍ ما أتى وأهلاّ
وعـد الإلـهُ بأن يُجيبَ دعاءهُ = إن قـالَ ربي هل عهدتَ أخلاّ؟

جزاك الله خير اختي ام مروه على الابيات الجميله

واسعدني تشريفك للموضوع :)




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ولا يظلم ربك أحدا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زاد القابضة تستحوذ على ميدا للمشاريع العقارية اللورد بورصة قطر 0 14-06-2011 09:19 AM


الساعة الآن 12:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم