استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

الدوحة - الراية : أعلنت إدارة المرور أن الأحد المقبل هو آخر موعد لاستبدال اللوحات الجديدة للسيارات بدلًا من القديمة. ودعت الإدارة الجمهور إلى مراجعة ورش تركيب اللوحات لاستبدالها حتى لا يتعرضوا للمخالفات....

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 26-03-2013, 10:02 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات



الدوحة - الراية : أعلنت إدارة المرور أن الأحد المقبل هو آخر موعد لاستبدال اللوحات الجديدة للسيارات بدلًا من القديمة. ودعت الإدارة الجمهور إلى مراجعة ورش تركيب اللوحات لاستبدالها حتى لا يتعرضوا للمخالفات.



التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 26-03-2013, 10:08 AM
عضو نشط
الغالييه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

مشكور اخوي عالمعلومة




التوقيع - الغالييه

Galoooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 26-03-2013, 10:14 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

صادق
توني أمس مغيرها لي بو العيال

ويقولون المخالفة 1200
1000 مخالفة

و 200 لوحات جديدة بدل اللي أتلفت .!!

الحين من صجهم مسوين لوح وأتلفوهم عشان الناس ماجات تبدل.؟!
وإلا بس يبون يفضون جيوب العالم .؟!

بحفظ الله




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 26-03-2013, 10:23 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

والله انا استبدلتها ببلاش لا 200 والا غيره الا اذا كانت اللوحه تالفه لان هذا قنون من قبل في حاله تلف اللوحه تستبدل ب200 ريال اما اللوحه السليمه يتم استبدالها مجانا ..





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 26-03-2013, 10:50 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

جزاك الله خير ع المعلومة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 30-03-2013, 08:47 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

انزين عند تبديل اللوحه لازم اسدد المخالفات لان انا مخالفاتي دسمه ومظلوم يابيك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 31-03-2013, 08:50 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام روشا
انزين عند تبديل اللوحه لازم اسدد المخالفات لان انا مخالفاتي دسمه ومظلوم يابيك

اعتقد مب شرط اذا كانت الاستماره مانتهت .. ومحد ينظلم في المخالفات :)




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 31-03-2013, 10:42 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي قاسي
اعتقد مب شرط اذا كانت الاستماره مانتهت .. ومحد ينظلم في المخالفات :)

لا والله الرادارات الي تنحذ بالخش هذا مب ظلم مثل الظرب الي في الظهر ومره جاتني مخالفه الساعه 5,5 الصبح في سوقالجبر وبرفقة اطفال في الكرسي الامامي اشدعوه ضايعه وبعدين من فاتح هالوقت لا وياصدف يوم الجمعه ترى المخالفه مب عشان الوقت لامشان الاطفال ممنوع يجلسون جدام ومره جاتني مخالفه من الامارات وعمرها سيارتي ماطلعت من الدوحه ومره ومره انا وغيري ليش المخالفات ماتظلم احد




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 31-03-2013, 10:49 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي قاسي
اعتقد مب شرط اذا كانت الاستماره مانتهت .. ومحد ينظلم في المخالفات :)

لا والله الرادارات الي تنخذ بالخش هذا مب ظلم مثل الظرب الي في الظهر ومره جاتني مخالفه الساعه 5,5 الصبح في سوق الجبر وبرفقة اطفال في الكرسي الامامي اشدعوه ضايعه وبعدين من فاتح هالوقت لا ويصادف يوم الجمعه ترى المخالفه مب عشان الوقت لامشان الاطفال ممنوع يجلسون جدام ومره جاتني مخالفه من الامارات وعمرها سيارتي ماطلعت من الدوحه ومره ومره انا وغيري ليش المخالفات ماتظلم احد




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 01-04-2013, 08:50 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام روشا
لا والله الرادارات الي تنخذ بالخش هذا مب ظلم مثل الظرب الي في الظهر ومره جاتني مخالفه الساعه 5,5 الصبح في سوق الجبر وبرفقة اطفال في الكرسي الامامي اشدعوه ضايعه وبعدين من فاتح هالوقت لا ويصادف يوم الجمعه ترى المخالفه مب عشان الوقت لامشان الاطفال ممنوع يجلسون جدام ومره جاتني مخالفه من الامارات وعمرها سيارتي ماطلعت من الدوحه ومره ومره انا وغيري ليش المخالفات ماتظلم احد

هذي مجرد اخطاء لو اثبتي عدم صحتها يتم اسقاط المخالفات عنج وصارت معاي في احدى سيارتنا جاتنا مخالفات من الامارات والسياره عمرها ماعدت حدود الدوحه وتم اسقاط المخالفات عادي اما الرادار المخشوش فهذا مهب عذر لان كل الشوارع فيها سرعه محدده امشي على هالسرعه ومحد كفو يخالفج سواء كان الرادار واضح او مخشوش وعلى قولة المثل لاتبوق ولاتخاف :)




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: هام جدا ...الأحد.. آخر مهلة لاستبدال لوحات السيارات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مركز تصنيع وتركيب لوحات السيارات بالدحيل لا يستوعب المراجعين ام ود المجتمع القطري 5 05-10-2012 12:30 AM
إعلان عن تغيير لوحات السيارات القطرية كيوتل المجتمع القطري 4 23-11-2011 10:51 PM
استيراد وتصدير السيارات وقطع الغيار workshop سوق السيارات و ارقامها و الدراجات و إكسسواراتها 5 08-05-2011 06:04 AM


الساعة الآن 09:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم