استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق العنايه بالجسم

سوق العنايه بالجسم لعرض جميع منتجات العنايه بالبشره والشعر و الجسم بشكل عام

تحلمين ببشرة بيضاء نظرة الحل عندي

*العكر الفاسي المغربي جمال كيف نعرف الاصلي لونه وشكله و فوائده (منقول ) هلا بالغوالي اليوم حبيت انزل موضوع عن العكر الفاسي*_ لونه بني وبنفس الوقت دهبي بس لما تحطيه باي ماسك او تدعسيه بين ايديك بيعطيكي اللون الوردي وهادا هو الاصلي*_ والاصلي تاخدين منو بس بدبوس باي وصفة يعني ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2013, 01:19 AM
عضو فعال
ام الخليل غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تحلمين ببشرة بيضاء نظرة الحل عندي

*العكر الفاسي المغربي جمال كيف نعرف الاصلي لونه وشكله و فوائده (منقول )

هلا بالغوالي اليوم حبيت انزل موضوع عن العكر الفاسي*_ لونه بني وبنفس الوقت دهبي بس لما تحطيه باي ماسك او تدعسيه بين ايديك بيعطيكي اللون الوردي وهادا هو الاصلي*_ والاصلي تاخدين منو بس بدبوس باي وصفة يعني القليل منو بيكفي وهو غالي وبينباع للغرام بس غرام بيكفي لعدة مرات*_ اول وصف والي انا شخصيا بحطها خدي علبة نيفيا وحطين من العكر الفاسي القياس الي يخلي الكريم يبين وردي وحطين منو على جسمك انا بحطو يومين ورا بعض بدون مابخاد شاور بهاليومين وبليوم التالت بسوي حمام المغربي*_ الي بشرتها جافة تحطو كل يوم على وجها بينقي الويه من الشوائب_ الي وجها دهني العكر الفاسي مع الطين الابيض وعصير ليمون حامض وماي معدني مع عدم خلط الماسك كلو بعصير الحامضتحطين من عصير الحامض وماي معدني*اما الي بشرتها تتحسس من عصير الليمون الحامض تخلط الماسك بماء ورد*_ وهاي طريقة اخرى تاخدي الغرشة الي عندها رشاش وتحطين فيها ماي ورد وتحطين القليل من عكر فاسي الي يخلي ماي الورد وردي ورشي منه على الوده باي وقت تبين تحطين ماي ورد على وجهووحدة ثانية تقول :العكر الفاسي أو دم اغزال*عبارة عن بودرة لونها احمر تباع عند العطار*و اليك كيفية استعماله*لتوريد البشره:ملعقه كبيره ماء ورد+راس ملعقة شاي صغيره عكر فاسيتوضع على الوجه ربع ساعه والافضل نص ساعه بعدها يغسل بصابون الطاووسوراح تشوفي ان وجهك صار منور ومورد وناعم زي الحرير.*******************قناع لتنظيف البشره وتصفيتها:2ملعقه كبيره ماء ورد +راس ملعقة شاي صغيره عكر +ملعقة طين مغربي (أصلي)تمزج مع بعض وتوضع على البشره مدة ربع ساعه بعدها يزال بالماء وتغسل البشره بالصابون.**************لتشققات الشفايف وتفتيح لونها:فازلين +عكر فاسي*تمزج مع بعض وتوضع على الشفايف قبل النوم وفي الصباح راح تلاقي شفايفك ناعمه ولونها على وردي (وصفه تجنن)******************لإكساب الشعر اللون الاحمرالغجري:10ملاعق كبيره حناء+عصير ليمونتين+ربع ملعقه صغيره عكر فاسي +ماء مغلي +بياض بيضه+زيت ذرهتخلط الحناء مع العكر ويضاف عليها الماء المغلي بحيث يكون الخليط بين الجامد والسائل ويترك لمدة30دقيقه...تدلك فروة الراس بزيت الذره للوقايه من جفاف الشعربعد كذا يضاف بياض البيض الى عجينة الحناء مع الليمون وتخلط جيدا وتفرد الخلطه على الشعر وتترك لمده ساعتين بعد ذلك يشطف الشعر جيدا ويستخدم البلسم لترطيب الشعر بدون استخدام الشامبو.*******************قناع لنضارة البشره المجهده:ملعقه صغيره حلبه مطحونه +قليل من العكر الفاسي +بيضهتخلط جميع المكونات مع بعض وتوضع على البشره حتى تجف بعدها تغسل بصابون الطاووسوالنتيجه خيال***************لتسمير الجسم (برونز):ملعقة فازلين+ملعقة خل ابيض+عكر قليل جدا*تمزج المكونات مع بعض جيدا وتوزع على الجسم روعه للسيقان وخصوصا الي سيقانها مليانه تخليها تبان انحف .*************البلاشر الطبيعي:قارورة ماء ورد + ملعقة عكر فاسييوضع العكر على ماء الورد في نفس القاروره ويمسح به منطقة الخدين راح تعطيكي لون خدود روعه يبان طبيعي ولو تحطي جلوس شفاف مع شويه عكر(براس الدبوس) على الشفايف راح يعطي طله طبيعيه تااااخذ العقل خصوصا فترة النهار.وممكن نفس الخلطه السابقه(قارورة ماء ورد+عكر ) تستخدم للجسم بعد الاستحمام يمسح بيها الجسم تخليه مورد وناعم .***************خلطة تفتيح البشره :*نص ملعقه كركم + 3ملاعق زبادي + ملعقة عسلتمزج المقادير وتوضع على البشره لمدة نص ساعه بعدها يغسل بصابون الطاووس وبعد ذلك تمسح البشره بمحلول ماء الورد والعكر وادعو لي .****************كيف تفرقون بين العكر الاصلي والعكر المغشوششوفو حبيباتي تجيبو ملعقة ماء وشوية عكر وتخلطوها مع بعض وتنتظرو 10دقايق إذا ترسب العكر اسفل الماء هذا مغشوش وإذا كان العكس يعني ممزوج مع الماء هذا هو الاصلي
الاصلي متوفر عندي : 1 غرام= 10 ريال

التوقيع - ام الخليل
*** لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ***
رواه مسلم والبخاري

التعديل الأخير تم بواسطة ام الخليل ; 16-04-2013 الساعة 01:22 AM.
قديم 16-04-2013, 08:01 AM
عضو جديد
ليااالي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تحلمين ببشرة بيضاء نظرة الحل عندي

باااااااااالتوفيق

قديم 16-04-2013, 10:03 PM
عضو فعال
ام الخليل غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!