استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

شخص تكرهه

لكـل* آنسآن* قلـب ولكـل* آنسآن* رغبة.. وكل* آنسآن* يستطيع آن يتعآمل مع قلبه جيدآ بآن يلبي جميع رغبآتـه* فآذا كنت تكره* آنسآن* مآ.. فآنت سوف تتجنبه وتتجنب آلتوآجد معه عآلـآكيد . ولكن مآ آذا كآن هذا آلشخص آمـآمك كل يوم‘ حينهآ لن تستطيع آن تتجنبه.. لـآنك مجبور على آلتعآمل معه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-05-2013, 10:28 AM
عضو فعال
ريميه حلوه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي شخص تكرهه

لكـل*
آنسآن*
قلـب ولكـل*
آنسآن*
رغبة..


وكل*
آنسآن*
يستطيع آن يتعآمل مع قلبه جيدآ بآن يلبي جميع رغبآتـه*
فآذا كنت تكره*
آنسآن*
مآ..
فآنت سوف تتجنبه وتتجنب آلتوآجد معه عآلـآكيد
.
ولكن مآ آذا كآن هذا آلشخص آمـآمك كل يوم‘
حينهآ لن تستطيع آن تتجنبه..
لـآنك مجبور على آلتعآمل معه وآلتوآجد معه..
بهذه آلحآلة من آلصعب*
عليك*
جدآ آن تبتعد عن طريقه..
.
مآذا آذا كنت موظفآ تكره موظفآ آخر يعمل معك في نفس آلمكآن
تتمنى لو تتجنبه وﻵ‌*
ترآه*
ولكنك مجبور على ذلـك..




للنقآش/

1/ هل تستطيع ان تتعامل مع شخص*
تكرهه*
ولكن يفرض*
عليك*
آن*
ترآه*
كل يوم ؟



2
/ وكيف ستتعآمل معه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 20-05-2013, 11:11 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شخص تكرهه

هالموضوع بالنسبة لي سهل
كوني إنسان في حالي أخلص شغلي وجالسة على جهازي
أقوم شوي أتمشى عشان لا يتيبس ظهري

بس فيني شغلة أعتبرها إيجابية تغبطني عليها زميلات العمل
ألا وهي الحواجز التي أفرضها حول نفسي تجاه الأشخاص الذين لا أرتاح في التعامل معهم
بأن أكون جادة معاهم وبينا سلام وسؤوال ورد غطاه في مجال العمل فقط

مثل هؤلاء وإن كانوا ضايفيني عندهم مثلا في الجوال
تلقينهم يبعثون شغلات للموجودات فالمكتب بينما لما تصل عند اسمي تسوي طاف = )

لأجد الموظفات ثاني يوم يتحادثن فلانه ماتستحي أو فلانه سنداره طرشت كذا وكذا .!

طيب مو أنتو من البداية استحيتوا من ناس ماتستحي
فطبيعي يكون هذا الناتج

بسيط الحل يا فلانه لا تطرشين مثل هالشغلات
ويا فلانه لا تحطين مثل هالصور

أو ترى بحذفج والسبب كذا كذا

بكل بساطة

في ناس ماينفع تنحرجين
عامليهم بأخلاقج وبكل جدية وصرامة
وخلي بينج وبينهم حدود في كل شي

والله يعينج ويعين الجميع
هذي مشكلة يعاني منها الكل
خاصة اللي توظيف جديد وجايين من بيئة محترمة ومتربين عدل
تشوفين وتسمعين شغلات يصير عندج خبرة في التعامل معاها مستقبلا
وتصير عندج مناعه يصير الطرف الآخر هو اللي يكرهج وانتي بترتاحين منه = )

عليج بالحكمة والصرامة والحذر
لأن بعضهم يحفر لج لو ماقدر يمشيج بمزاجه

بحفظ الله




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 20-05-2013, 01:51 PM
عضو متالق
صعيديه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شخص تكرهه

أولا مبدأ الكراهية مرفوض في ديننا الحنيف ، ولكن قد يكون هناك نفور من شخص معين بسبب سوء تصرفاته وسعيه للإفساد بين الناس والإضرار بهم مثل هذا النوع البعد منه أفضل وأسلم والمثل بيقول (( ابعد عن الشر وغني له ))





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم