استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

وضع المعايير العاليه و العوده للمربع الاول

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام روشا لا والله اعيالنا مش حقل تجارب الا البلد كلها تجارب في تعليمها و صحتها وأداراتها منظار عن بعد نقدر انشوف منه كل شي اصبحت البلد اجنبيه مانعرف بعضنا الا من بيت افلان وبيت علان شي ايعور القلب وما ضيعنا الا اصحاب القلوب ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-2013, 02:15 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وضع المعايير العاليه و العوده للمربع الاول

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام روشا
لا والله اعيالنا مش حقل تجارب الا البلد كلها تجارب في تعليمها و صحتها وأداراتها منظار عن بعد نقدر انشوف منه كل شي اصبحت البلد اجنبيه مانعرف بعضنا الا من بيت افلان وبيت علان شي ايعور القلب وما ضيعنا الا اصحاب القلوب المريضه منا وفينا بس المشكله اذا وصلت للتعليم اصبحنا شعب متخلف وأمي وبيظل اعتمادنا كله على العنصر الاجنبي مع ان القطري والله اذكى منه مافيه بس فرصه وشوفو قطر دوله وشعب مش دوله قايمه على كتوف الاجنبي

يا هلا اختي و اعجبني تعليقك
لنا فئران تجارب

عندما رفعت معايير التعليم للمدارس المستقله وجدنا اسقاطات من اطلاب من زحام الامتحانات اما نهايه السنه او الوطنيه وما شابهها

يقول صديق انا ابنائي في مدرسه مستقله وينجحون بلا عناء و السبب ان كثره الرسوب تدل على سوء المعايير او التنظيم فما كان الا ان ينجح الطالب حتى لو رسب في الامتحان

وقالها صراحه ف المستقلات محد يرسب

وفي رأيي ان تنجيح الراسبين هو خفاء لاخطاء و مشاكل كان يقال عنها نها ستحسن التعليم

نعم اختي تحولنا او سنتحول الى شعب امي اذا ضللنا في وضع المعايير في التعليم و الالتحاق الوظيفي و غيرها بلا دراسه لتأهيل المجتمع لمتطلبات رفع المعايير خطوه بخطوه

وموضوعنا هنا اكبر توضيح لما حل بالمجتمع بسببها

ضاع جيل لمده 10 سنوات بسبب معايير والغيت بلحظه

وسيضيع جيل آخر ان لم نجهز المجتمع مسبقا او اذا فرضنا معايير بلا استعداد

شكرا على التعليق المميز اختي ويعطيك العافيه

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player