استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

إزالة سوق الحراج وبناء فندقين ومول تجاري كبير

إزالة سوق الحراج وبناء فندقين ومول تجاري كبير إنجاز مشروع الجازي السكني في الجزائر فيصل بن قاسم: محلات تجارية وملاعب رياضية وبرك للسباحة وحضانة للأطفال نفتتح «5» فنادق جديدة وشققا فندقية العام الجاري مشروع سيتي سنتر الجزائر يحتوي على مركز تجاري وفندقين مصر تحتاج إلى الاستقرار ولديها سوق واعد للمستثمرين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-06-2013, 05:18 PM
الصورة الرمزية Shawa5i
عضو VIP
Shawa5i غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 إزالة سوق الحراج وبناء فندقين ومول تجاري كبير

إزالة سوق الحراج وبناء فندقين ومول تجاري كبير
إنجاز مشروع الجازي السكني في الجزائر
فيصل بن قاسم: محلات تجارية وملاعب رياضية وبرك للسباحة وحضانة للأطفال
نفتتح «5» فنادق جديدة وشققا فندقية العام الجاري
مشروع سيتي سنتر الجزائر يحتوي على مركز تجاري وفندقين
مصر تحتاج إلى الاستقرار ولديها سوق واعد للمستثمرين



كتب - يوسف الحرمي:
أكد سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الفيصل القابضة أن مشروع الجازي السكني في الجزائر قد تم إنجازه بالكامل وأن الوحدات السكنية متاحة للبيع. جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته شركة الريان للاستثمار السياحي (أرتك) الذراع الاستثمارية الدولية لشركة الفيصل القابضة في قطاع الضيافة، والتي هي واحدة من أكبر الشركات الخاصة المتنوعة النشاطات في قطر يوم الأربعاء الماضي في فندق ريسانس سيتي سنتر بحضور سعادة عبدالفتاح زياني سفير الجزائري لدى الدولة وعدد من السفراء الأجانب والعرب والجالية الجزائرية بالدوحة.
وقال الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني إن مشروع مجمع الجازي هو جزء من البرنامج الاستثماري الواسع التي تقوم به شركة «أرتك» في الجزائر والتي خلال السنوات الأخيرة الماضية باتت تتمتع بالسلام والاستقرار والنمو، الأمر الذي انعكس بشكل ملحوظ على التطور الاقتصادي للبلاد لافتا إلى أن استراتيجية أرنك تركز على الاستثمار في قطاع الضيافة من خلال بناء محفظة استثمارية تضم مجموعة كبيرة ومتنامية من الأصول في قطاع الضيافة خارج قطر.
وأضاف إن مجمع الجازي يعد الأول من نوعه في الجزائر من حيث المعايير العالية الجودة في الخدمات التي يتمتع بها، فهذا المجمع السكني الواقع في قلب مدينة الشراقة غربي العاصمة والممتد على مساحة 4,5 هكتار يضم 408 شقق سكنية مصممة بطريقة تتناسب مع الحياة العصرية، ويعتبر من أفضل أماكن الإقامة على الإطلاق حيث إن كل مساحة مصممة بعناية فائقة لاستقبال السكان حيث إنه يقع بالقرب من المنطقة التجارية دالي إبراهيم والأماكن الخدمية والسياحية المختلفة.
وأشار إلى أن مساحات الشقق تتنوع ما بين 67 مترا مربعا إلى 200 متر مربع، مما يتيح الاختيار ما بين 2، 3 ، 4 ، 5، 6 غرف نوم موضحا أن الشقق في مجمع الجازي توفر لقاطنيها فرصة معيشية فخمة ومريحة ولا تختلف عن بعضها إلا بالحجم، ذلك أنها كلها مجهزة بالمستوى عينه من الجودة ووسائل الراحة مثل التدفئة المركزية والمكيفات والمطابخ، ويضم المجمع محلات تجارية ومرافق رياضية، وبركة سباحة، وحضانة للأطفال بالإضافة إلى مواقف للسيارات داخلية وخارجية والأمن والحراسة ومن الممكن شراء الشقق من خلال شركة أرتك في قطر أو سابيا في الجزائر موضحا أن استثمارات شركة أرنك في الجزائر تشمل عددا من المشاريع منها ما تم تنفيذه وأخرى قيد التطوير مثل مشروع "سيتي سنتر الجزائر" الذي يضم مركزا للتسوق وفندقين من فئة الخمس نجوم متصلة بالمجمع.
وقال إنه في عام 2008 قامت الشركة ببناء وبيع برجين تجاريين يتكون الواحد من 15 طابقا يطل على خليج الجزائر العاصمة وتقع هذه الأبراج على شارع حسيبة بن بوعلي المرموق، وعلى مقربة من مركز المدينة والمعالم الهامة، مثل رياض الفتح، والمكتبة الوطنية وحدائق جاردن دي إيسيه.
سوف يتم بناء مشروع سيتي سنتر الجزائر والفنادق التابعة على مساحة تبلغ حوالي 117,000 متر مربع. يضم أحد الفنادق 300 غرفة والآخر يضم 200 غرفة فندقية. التصاميم مستوحاة من طراز آرت ديكو المعمار السائد في الجزائر من عام 1920 هذا وتملك شركة أرنك المشروع بالكامل ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في عام 2016.
وأضاف أن السوق الجزائري ليس بسوق جديد بالنسبة لنا فلدينا استثمارات في الجزائر منذ نهاية التسعينيات ونحن نعتبر تجربتنا إيجابية مما شجعنا على مواصلة الاستثمار عن طريق شركة أرتك. يسعدنا أنه تم الانتهاء من مشروع الجازي وأن الوحدات أصبحت متاحة للبيع. إن مشروع الشركة القادم في الجزائر «سيتي سنتر الجزائر» هو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات يتكون من مركز تجاري وفندقين حيث سيكون معلما جديدا للمدينة بتصميمه المعماري الأنيق والمستوحى من آرت ديكور بالإضافة إلى الموقع المتميز، إن هذا المشروع يعكس تركيزنا الواضح بالاستثمار في الأصول من الدرجة الأولى.
وسوف نواصل في بناء محفظتنا محليا ودوليا، وإنني أتطلع إلى مزيد من التوسع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية خلال السنوات المقبلة.
كما أكد سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الفيصل القابضة في تصريحات صحفية أن مجمع الجازي بالجزائر تكلفته تفوق مائة وخمسين مليون يورو موضحا أن استثمارات الشركة في الجزائر تقدر بثلاثمائة مليون يورو تقريبا.
وأضاف الشيخ فيصل إن الشركة لديها في مصر ثلاثة فنادق كبيرة ولدينا استثمارات كثيرة في مصر موضحا أن تواجد الشركة في مصر مثل تواجدها في قطر.
وقال إن مصر بلد كبير وعدد سكانها يصل إلى مائة مليون نسمة وفيها خير كثير وخاصة سياحة الإهرامات، لافتا إلى أن لا خوف على مصر من الناحية السياحية فهي بلد غزيرة بالحضارة والتراث والأماكن السياحية والترفيهية فهي غنيه، ولذلك لا نخاف على مصر من ذلك ولكن مصر تحتاج إلى الاستقرار السياسي، حيث إن مصر سوق واعد للمستثمرين العرب، وعلى رجال الأعمال الذين يريدون الاستثمار الاتجاه نحو مصر للاستثمار فيها لأن مجالات الاستثمار فيها كثيرة ومتنوعة ولذلك أنا واحد من المشجعين للاستثمار في مصر ودائما أبحث عن الفرص الاستثمارية فيها.
وأشار الشيخ فيصل إلى أنه سوف يزور تونس قريبا بعد شهر رمضان لإيجاد الفرص الاستثمارية فيها موضحا أنه ليس غريبا على تونس وكانت لي استثمارات في تونس وسوف أرجع إليها مرة ثانية للاستثمارات.
وردا على سؤال حول عدد الفنادق في مصر أوضح الشيخ فيصل أن لديه فنادق الفورسيزونز الجيزة وهيلتون الغردفة والإسكندرية ولدينا استثمارات كثيرة في مصر موضحا أن الاستثمارات في مصر تفوق مليار دولار.
وقال سعادة الشيخ فيصل إن هناك خطة لديهم لأن يكون لديهم مجموعة كبيرة من الفنادق منتشرة حيث لدينا في أمريكا وأوروبا وشمال أفريقيا ودول الخليج وقريبا سيكون لدينا فنادق في الهند وبعض الدول الأوروبية والآسيوية.
وقال إن المجال الفندقي والسياحي قليل من الناس تدخل في مثل هذه المشاريع ولذلك نحن دخلنا في هذا المجال ونحن من الشركات الأوائل التي دخلت في تبني مشاريع السياحة والمجال الفندقي.
وقال إن رأسمال شركة الفيصل القابضة حوالي 6 مليارات ريال.
ورادا على سؤال حول مشاريع الشركة في قطر قال سعادة الشيخ فيصل بن قاسم إن الشركة لديها مشاريع جديدة حيث إن قطر هي أساس عمل الشركة موضحا أن هذا العام سيتم افتتاح حوالي 5 فنادق بالإضافة إلى الشقق الفندقية موضحا أن لدى الشركة مشروعا جديدا في النجمة يتكون من فندقين ومول تجاري وسيكون الموقع في سوق الحراج الحالي حيث سيتم إزالته وبناء على أرضه الفندقين والمول التجاري لافتا إلى أن العمل جار مع وزارة الشؤون البلدية لأخذ الموافقات ورخص البناء لإنجاز هذا المشروع وهو عبارة عن فندقين ومول تجاري سيتم إنجازهما قبل استضافة قطر لكأس العالم 2022 لافتا إلى أن الميزانية مفتوحة لهذا المشروع الذي سيقام بمنطقة النجمة.
وقال الشيخ فيصل إننا نعمل مع البلدية لنقل سوق الحراج الحالي إلى مكان آخر في الدوحة.
 من جانب آخر قالت السيدة إكرام مشرنن مديرة الاستثمار بشركة الريان للاستثمار السياحي "أرتك" إن مشروع مجمع الجازي في شراقة بالجزائر واحد من مشاريع شركة الفيصل القابضة والذي بدأ العمل في إنشائه في عام 2008 وقد تم الانتهاء منه وسوف نعرضه للجالية المقيمة في قطر.
وأضافت إكرام في تصريحاتها لـالراية الاقتصادية أن المجمع يحتوي على 408 شقق سكنية تتكون مساحات الشقق من 67 مترا مربع إلى 200 متر مربع وتتكون كل شقة من غرفتين نوم إلى 6 غرف نوم وملحقاتها وأوضحت أن المشروع يعتبر إضافة مميزة للجزائر لأنه يعتبر فريدا من نوعه وعالي الجودة حيث يحتوي المجمع على مرافق قد لا تجدها في كثير من المجمعات في الجزائر ويوفر المجمع حراسات على مدار 24 ساعة متواصلة ومواقف للسيارات وبرك سباحة وقاعة للرياضة وملاعب التنس، وحضانة للأطفال وحدائق وقاعات متعددة الأغراض.
وذكرت إكرام أن الشقق مكيفة الهواء ومطابخ مجهزة بأحدث التصاميم العالية في مجال المطابخ العصرية ذات الجودة العالية.
وردا على سؤال الراية حول تكلفة مجمع الجازي في الجزائر قالت إكرام إن تكلفة المشروع أو المجمع السكني في الجزائر بلغت أكثر من مائة مليون يورو.
وردا على سؤال آخر لـالراية إشارت إكرام إلى أن أسعار بيع الشقق للجزائريين سوف نعلن عنها قريبا أي خلال شهر من اليوم.
وقالت إن سوق العقار في الجزائر ممتاز جدا ومن أحسن ما يكون في الوقت الراهن، حيث يعتبر مشروع مجمع الجازي من الدرجة الأولى من المشاريع العقارية من حيث موقعه في مدينة شراقة الجزائرية وهي قريبة من العاصمة الجزائرية وسهلة الوصول إلى المدينة.
وردا على سؤال آخر لـالراية الاقتصادية حول مشاريع عقارية أخرى للشركة أشارت إكرام إلى أنه لدينا مشروع لبناء عمارتين مكاتب إدارية في العاصمة تم الانتهاء منهما وبيعت جميع المكاتب في هاتين العمارتين وتتكون العمارات من 15 طابقا مكاتب إدارية، وهناك مشروع آخر نحن بصدد الانتهاء منه وهو مشروع سيتي سنتر الجزائر العاصمة ويتكون من فندقين فئة خمس وأربع نجوم ومول مجمع تجاري وسيفتتح عام 2016 موضحة أن شركة الفيصل القابضة لديها مشاريع أخرى في الجزائر منذ أكثر من 15 سنة تقريبا وكذلك ندرس بعض المشاريع في الجزائر وسوف نعلن عنها في حينها.
وأشارت إلى أن المناخ الاستثماري في الجزائر ممتاز حيث يتحسن من سنة إلى أخرى.
وقالت إن شركة الريان الاستثمارية أرتك لها استثمارات عديدة في مختلف دول العالم وهي من الشركات الطموحة في مجال الاستثمار حيث تمتلك حاليا 30 فندقا حول العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأفريقيا.




التوقيع - Shawa5i


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 09-06-2013, 10:03 PM
عضو فعال جداً
ناثرة المسك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إزالة سوق الحراج وبناء فندقين ومول تجاري كبير


ما شاء الله ... الله يوفقهم.




التوقيع - ناثرة المسك

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 10-06-2013, 12:07 AM
الصورة الرمزية مشمش
عضو نشط
مشمش غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إزالة سوق الحراج وبناء فندقين ومول تجاري كبير

لا حول الله ولا قوه الا بالله ماخلو شي حق الناس كل شي قاضين عليه الدوله ماعليها قصور من الفنادق والمجمعات لوعو كبدنا منها

والله ان ياسوق الحراج احسن منها على الاقل يستفيدون منه ها الفقرا المساكين


لايكون بينقلونه بونخله ولا الوكرة اسووووووونها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 10-06-2013, 11:15 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إزالة سوق الحراج وبناء فندقين ومول تجاري كبير

وهالفقارى اللي مستفيدين منه شبيكون وضعهم.؟!




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: إزالة سوق الحراج وبناء فندقين ومول تجاري كبير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنااااات احلى اكل وبوفييية miss berry سوق الاطباق والحلويات 67 19-11-2012 07:23 PM
وصل المنيو لام اسامه احلى اكل وبوفية miss berry سوق الاطباق والحلويات 46 19-06-2012 01:13 PM


الساعة الآن 07:20 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم