استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل

منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

تجربتي مع احد تاجرات الطبخ

يجزاكم الله خير على ردودكم .....

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2013, 09:59 AM
عضو نشط
دوحة سيتي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تجربتي مع احد تاجرات الطبخ

يجزاكم الله خير على ردودكم ..

التعديل الأخير تم بواسطة دوحة سيتي ; 19-08-2013 الساعة 10:00 AM.
قديم 19-08-2013, 02:49 PM
عضو نشط
ديس ميس غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

لا تسكتين عللا هل اشكل

شللى خلاهم يركبون فوق روسنا لا الطيبة الزايدة

باسمحها وهى اتيمع افلوس وتقول اهل قطر مغفلين

قديم 19-08-2013, 04:04 PM
عضو مبدع
ام مروة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم
من وجهة نظري انو معك حق تزعلي ولكن العفو عند المقدرة شيء طيب
ومن ناحية ثانية كان المفروض التاجرة ما تقبل طلبات اكثر من طاقتها
خاصة الطلبات اللي تيجي اخر لحظة
بس هلمواقف بتحصل والمسامح كريم
والتاجرة يمكن كانت مضغوطة بالشغل
واقسملك بالله العظيم انو حدث معي مرة موقف مش حنساه طول حياتي وراح اذكروا كتجربة مريت بيها
فيه وحدة طلبت مني طلبية وااتمنتني عليها وسافرت للعلاج
وهي اني احضر لبنتها كيكة بعيد ميلادها واكدت علي انها توصل بالموعد
وحضرت الكيكة
واتفقت مع المندوب ييجي يوصلها
وبنفس اليوم وقبل معاد تسليم الكيكة اللي كان السعة 8 مساءا
جاني خبر الساحة 2 بعد الظهر ان ابني بالمستشفى و خبطتو سيارة
موقف لا احسد عليه
وكنت بحالة ما يعلم بيها الا الله
ورغم ذلك رحت المستشفى اطمئنيت على ابني ورغم ورغم انو راح يخضع لعملية رجعت البيت سلمت الطلبية
ورجعت من تاني للمستشفى
اللي عملتو ماكان عشان فلوس بس لاني وعدت وكان لازم اوفي وفرح البنت صاحبة المناسبة
القصد من كل هلقصة انو بتصادفنا ظروف وتكون اقوى منا

التوقيع - ام مروة
https://instagram.com/om_marwa_qtr/
انستغرام للطلب
بوكيه الكب كيك

[IMG][/IMG]

التعديل الأخير تم بواسطة ام مروة ; 19-08-2013 الساعة 04:10 PM.
قديم 19-08-2013, 07:08 PM
عضو فعال
الامل الحزين غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

لا يا اختي (((ديس ميس))) ان الله طيب لا يقبل الا طيبا

قديم 20-08-2013, 01:33 AM
عضو نشط
ديس ميس غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
Ss7001 رد: تجربتي مع احد تاجرات الطبخ

ليش الاخت اطرحت الموضوع علشان الكل ينتبة

انا عندى مبدا الثواب والعقاب

عملت شى حلو تشكر علية[عملت شى سيئ تعاقب علية ذ

التعديل الأخير تم بواسطة ديس ميس ; 20-08-2013 الساعة 01:37 AM.
سبب آخر : تعديل
قديم 20-08-2013, 03:32 AM
الصورة الرمزية eastern dishes
عضو نشط
eastern dishes غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم .. السموحه توني اشوف الموضوع وحابه اعلق علىه ... بخصوص التاجره المفروض مايكون هدا اسلوبها ولازم تكسب الناس باخلاقها ومعاملتها عادي الخطا وارد منا كلنا وجل من لايسهو واختي انتي كلمتيها باسلوب راقي المفروض هي تقول لج رجعي الطلب واخدي المبلغ حتى لو سامحتيها لان هذا حقج مهما كانت قيمته و هي تاجره ولازم اصحح اخطاءها مع كل الزباين عيب عليها في البدايه قالت لج سامحيني بس بعدين غيرت اسلوبها وكلامها وحذفتج مع انج كنتي محترمه معها والي قالته لج بعد ماقلتيلها مابي لفلوس وبرجع الطلب كان المفروض تقول لج بعوضج او بسويلح الطلب الي تبينه مره ثانيه المهم تكون حقانيه وتتعامل مع الناس بطريقة تخليها تربحهم هم قبل ماتربح من عندهم لان الناس هم سبب ارباحها بعد الله سبحانه وتعالى

السموحه على الاطاله (واختلاف الراي لايفسد للود قضية)

التوقيع - eastern dishes

قديم 20-08-2013, 06:11 AM
عضو فعال
الامل الحزين غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

على راحتكم كلكم كل القصد ان الانسان يربط حياته برب العالمين وهو حسبي ونعم الوكيل وانا قصدت ان كان رمضان واحنا انصلي وانقول يارب انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا كيف نطلب العفو وما نعفو مع ان ذنوبنا واعمالنا اكبر بكثير من هالموقف اتمنى من صاحبة الموضوع اتسامحها واتفوض امرها لله والسموحه محد فاهمني ولا يفكر بفكرتي حسيت ان انا غلط مع انا مو غلط
وسلامتكم

قديم 20-08-2013, 09:56 AM
عضو نشط
دوحة سيتي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

شكرا لكم جميعا حبايبي ..

قديم 16-09-2013, 07:59 AM
عضو نشط
شوشي قطر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الامل الحزين ترى ذبحتينا .. التاجره غلطانه والغلط راكبه من راسها لين رجلها .. اما انها تاخذ فلوسها وفوق هذا كله اطرش لها طلب غلط مب طلبها .. ليه كذا .. هذا يعتبر غش .. والرسول نهي عن الغش .. ترى التجاره مكسب خير مب غش ونصب على ناس .. والصراحة اختي انتي مفروض تكتبين اسم التاجره علشان تكون عبره لغيرها .. ولا تسامحينها كلش .. قولي الله لا يبيح منها .. حتى لو كان المبلغ 5 ريال كفايه انها غشتج .. كلهم يستغلون لنا على بالهم ان فلوسنا نازله من السماء وانها اكثر من التراب ماكانها من شقانا وتعبنا ..

والاخت الامل الحزين اقول خلج بعيد احسسن ..

وان شاءالله اختي حقج مايضيع اذ ماخذيته في دنيا ان شاءالله بتاخذينه في الاخره ..

قديم 16-09-2013, 01:32 PM
عضو
buthaina_shm غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ،
فعلا انا اشوف الغلط مع التاجره لأن اخدت حقها والزبونه لا ، وهنا انا حابه اذكر موقف صارلنا مع وحده من اللي يطبخون ومابقول طباخه ، شفنا دعايات و برودكاستات وحبينا نطلب منها وبصراحه عرفتها من هني من المنتدى ، طلبنا منها مكرونه بالبشاميل وكبه وورق عنب واشياء ثانيه المهم وصل الطلب وانحط الاكل ع السفره، والله وربي شاهد علي ان الاكل والله والله تقريبا محد قدر ياكل منه كل من غرف له خل الصحن ، بنات انا هني فالمنتدى من كم سنه ومعروف عني ان شريت شغله اكتب رأيي بكل صدق وربي ، اللي صار ان الاكل كان بختصار ماااااالح . انا تعاملت مع تاجرات يطبخون والله ولا عمري مر علي اكل جذي مستحيل وانا مش ياهل حتى ماعرف اش المالح او الماسخ طيب فلنفرض ان احنا نتدلع الخدم واليهال محد قدر ياكل لقمة ثانيه وربي ..... كلمتها ع البي بي وحبيت انبهها وربي ان كان قصدي اعرف بس هل هي طبخها جذي؟ او ناسيه ان كانت ناسيه او بالغلط معلي المسامح كريم واكيد تبي تسترزق المره، المشكله ان المره كلمتني تقول انا ماحد علق ع اكلي ، قلت لها الاكل وااايد مالح لدرجة ان معظمه مثل ماهو وان حبت اطرش لها عينه تجربه ، الا تقول : اي فعلا انا ذقت الاكل قبل لا يطلع "وحسيتو مالح" طيب حسيتيه مالح ليش تطلعينه؟ قسما بالله حرااام تنقط النعمه بس محد قادر ياكل جد والله. طيب لو كانت قايله باختصار انا سويت الطلب وصارت فيه مشكله ع الاقل اعمل حسابي انا واطلب شي ثاني من مكان ثاني حق مااتوهق جدام هلي ! وراحت تكلم اختي وتقولها : انا اكلي بيشهي ومافي ولا غلطه! طيب انا ايش بستفيد من هالقصه ، 500 ريال هاي نصرفها فاي مطعم عادي يعني ونطلع شبعانين بعد ولله الحمد، وصارت تغلط تقول ان عمرها ماشافت ناس "هيك" هني عاد انقهرت ، قلت لها ولا احنا شفنا استهتار هالشكل ، انا قصدي بكلامي معاها من البدايه ان انبهها والله العظيم والكلمه الطيبه تطيب الخاطر وبسامحها فالمبلغ بس اسلوبها ، ان عيب نتكلم وان عمرها ماحد قالها ان اكلها في مشكله وان اكلها بيشهي ومافيه ولا غلطه انتوا لو شفتوا الكم كبه وكم في الصحن الاصطواني الكبير الفاضي عليهم ولا كلفت نفسها تزين حتى ، استغفر الله غير عن الشكل .... ايش هالناس ! قلت لها لو بيشهي واذا حاسه اني ظالمتج ذوقيه وبعد مابي اظلمها كان بامكاني ان اقولها اكلج مثل ما هو تقريبالو رجعنا اللي انحط فالصحون ، الا تقولي ، ابي الصحون مثل ماكانت قلت لها ابشري .... شوي وتقول السايق مش موجود وفلوسكم برجعها الاحد وهالموقف كله يوم الخميس ف الليل! رجعت اعيد قلت لها اذا ع الفلوس ممكن نسامح فيها بس حرام المبلغ اللي تاخده ونوعية الطبخ التعبانه ، فكرت في نفسي اذا تبي الاكل خلها يمكن هي تقدر تاكل ولا ان ينقط لان مستحيل نعطيه حد ابدا ابدا، وبما ان هي شايفه ان اكلها بيشهي ومافي ولا غلطه، تتهنى به .بس ماتستاهل لا المبلغ ولا التعامل الحسن.