استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

من نزل وزن او عمل جدول رياضي في رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم موضوع من كتاباتي كل عام وانتو بخير جميعا وعوده بعد طول غياب وذالك لظروف خاصه مثل ماهو واضح في العنوان هل الاكل في رمضان له دور في انقاص الوزن انا عن نفسي مع الاسف وقفت عن الرياضه من قبل رمضان بشهر وذلك لاني تعرضت لحادث بسيط ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-2013, 05:26 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي من نزل وزن او عمل جدول رياضي في رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع من كتاباتي

كل عام وانتو بخير جميعا وعوده بعد طول غياب وذالك لظروف خاصه مثل ماهو واضح في العنوان هل الاكل في رمضان له دور في انقاص الوزن انا عن نفسي مع الاسف وقفت عن الرياضه من قبل رمضان بشهر وذلك لاني تعرضت لحادث بسيط صادتني اصابه والحمدلله الحين احسن وايد بس للاسف كنت ابغي اتمرن في رمضان بس الكل لاحظ انه الوقت سريع جدا في رمضان في الليل لذالك ماكان فيه وقت بس خففت اكلي استغربت اني نزلت 5 كيلو اخر رمضان لكن للاسف مع الاعياد بتديت الاحظ انه الوزن ابتدا في ارتفاع يمكن بالرجوع للتمارين يرجع ينزل ولي صديق يقول انه المشي في رمضان يومين كان له دور في انقاص وزنه لكن هناك اجسام تثبت على وزن معين ولكن هناك اجسام سبحان الله تتمدد ويزيد وزنها بالرغم انه كثير من الشباب الاحظ هالفتره ينصحون في الدراجه الهوائيه ويقولون انه وجدو منها نتيجه ممتازه طبعا جميع الرياضات مفيده بس الكل يبحث عن الطريقه الفعاله في انقاص الوزن والمشي بشكل يومي له فائده كبيره بس للاسف البعض مايلقا الوقت لكي يمشي وهذي مشكله هذا موضوع في بالي حبيت اطرحه عليكم ولكم اطيب تحياتي

قديم 18-08-2013, 05:48 PM
عضو مبدع
ام مروة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من نزل وزن او عمل جدول رياضي في رمضان

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكتوري قطر
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع من كتاباتي

كل عام وانتو بخير جميعا وعوده بعد طول غياب وذالك لظروف خاصه مثل ماهو واضح في العنوان هل الاكل في رمضان له دور في انقاص الوزن انا عن نفسي مع الاسف وقفت عن الرياضه من قبل رمضان بشهر وذلك لاني تعرضت لحادث بسيط صادتني اصابه والحمدلله الحين احسن وايد بس للاسف كنت ابغي اتمرن في رمضان بس الكل لاحظ انه الوقت سريع جدا في رمضان في الليل لذالك ماكان فيه وقت بس خففت اكلي استغربت اني نزلت 5 كيلو اخر رمضان لكن للاسف مع الاعياد بتديت الاحظ انه الوزن ابتدا في ارتفاع يمكن بالرجوع للتمارين يرجع ينزل ولي صديق يقول انه المشي في رمضان يومين كان له دور في انقاص وزنه لكن هناك اجسام تثبت على وزن معين ولكن هناك اجسام سبحان الله تتمدد ويزيد وزنها بالرغم انه كثير من الشباب الاحظ هالفتره ينصحون في الدراجه الهوائيه ويقولون انه وجدو منها نتيجه ممتازه طبعا جميع الرياضات مفيده بس الكل يبحث عن الطريقه الفعاله في انقاص الوزن والمشي بشكل يومي له فائده كبيره بس للاسف البعض مايلقا الوقت لكي يمشي وهذي مشكله هذا موضوع في بالي حبيت اطرحه عليكم ولكم اطيب تحياتي

تعرضت لحادث بسيط صادتني اصابه والحمدلله الحين احسن
السلام عليكم
اولا الحمد الله على السلامة
طبعا رمضان كان له فضل كبير بانقاص وزني
مع المداومة على شرب شاي التخسيس
اللي ساعدني كتير بالنزول لان وزني من النوع الثابت
وشوية مشي والحمد ل الله على كل حال

التوقيع - ام مروة
https://instagram.com/om_marwa_qtr/
انستغرام للطلب
بوكيه الكب كيك

[IMG][/IMG]