استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى الاستفسارات العامه

عمليه تحويل مسار

اشحادكم سكرو احلوجكم اشوي مب اي شوفونة تاكلونة فكري في نفسك قبل لاتاكلين ايشي صراحة الواحد ماودة يكون نفسة ظعيفة كلن يقدر يقاوم بس في فرق بين الي يبي والي مايبي ويتجة للطريق السهل ولكن بالاساس هو صعب لانة يمكن تفارقي الحياة بسبت عملية لانة خطرة ياحبيبتي الواحد يمشي يمشي ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-2013, 10:16 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عمليه تحويل مسار

اشحادكم سكرو احلوجكم اشوي مب اي شوفونة تاكلونة فكري في نفسك قبل لاتاكلين ايشي صراحة الواحد
ماودة يكون نفسة ظعيفة كلن يقدر يقاوم بس في فرق بين الي يبي والي مايبي ويتجة للطريق السهل ولكن بالاساس هو صعب لانة يمكن تفارقي الحياة بسبت عملية لانة خطرة ياحبيبتي الواحد يمشي يمشي كل يوم لتقولين تعبانة بالعكس شوفي لين سافرنا نستانس لقعدنا نمشي طول اليوم مانقول ملل ولاتعب مع انة في تعب بس نقاوم نفس الشي خلي لوقتك ساعة مشي عن نفسي احب امشي والحمدالله جسمي مايتغير لانة امشي مع انة احب الحلويات بس ماكثر بالاسبوع يمكن مرة او مرتين اكل لانة عارفة اذا اهملت بنفسي راح اتعب فليش من البداية اعود نفسي على الاسلوب
الصحيحة والاكل لصحي مش واكل المعلبات والحلويات والمشروبات الغازية هاي كلها مضرة ويصعب التخلص منها
اذا انتي تحبن نفسك راح تتعبي على حالك اشوي وراح اتشوفي نتايج مرضية انا وزني 60 وطولي 65الحمدالله
احافظ على لياقتي البدينية ماحب اسوي رياضة بس احب امشي حتى لو نص ساعة باليوم مفيد للجهاز التنفسي والجسم وتخلصي جسمك من السموم امشي على قاعدة النبي وبتتعودي بعدين على الاكل الخفيف عيبكم انكو تاكلون اي وقت حتى لو انتو شبعانين تاكلون ليش طيب المفروض تعودين نفس انك تقومين وانتي للحين ماشبعتي لانة اذا كلتي اكثر توسع جدار المعدة وللحين ماشربتي اي شي وتبين تحلين تبين تتنفسين عقب ماتدرين الله يعينك بس كل الي اعرفهم سو قص معدة بعد خمس سنوات وحدة ردت امتنت مرة ثانية وحدة تحسفت تمشي تشوفينها كان عمرها 40 سنة واهي عمرها والله مادشت 30 شانت وحدة تقول تحسفت ليتني عاملة رياضة ولا سويت قص معدة ماقدر اوقف سيدة كلة منحنية وعيونها طلعت على برا ومافيها اخدود ذاب ويها احس البنت حلات لها ملامح بجسمها بوجها مب كلش مصفوقة واسفة بس حبيت افيد الي ماسواها يستخير قبل لايتسرع وياخذ تجارب الناس الي سوت وتوهقت والمفر وض انك تاحذين جميع التعليمات قبل لاتخضعين للعملية مش الحين تسالين وش اكل احنا مش اطبة عشان نقولك وش تاكلين باجر نضرك هاي نفسك انتي اتصلي حق دكتورك الي سواها وسالية اهوا الي ادرا واسفة للمداخلة بس حبيت اقول وجهة نظري

التعديل الأخير تم بواسطة قطرية مزيونة ; 16-09-2013 الساعة 12:34 PM.
قديم 16-09-2013, 01:39 PM
الصورة الرمزية MohammedQTR
عضو
MohammedQTR غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

انتو يالضعاف سؤالكم السهل جدآ ع حلوجكم (ليش ماتسوون رجيم ورياضة !؟)

عبالكم المتين ماجرب كل شيء من تمارين وأكل دايت ورجيم وغيره !!؟

مافكرتو بأن المتين فيه شكري مايقدر !؟
مافكرتو بأن المتين فيه الغدة لو يلعب رياضة ليل نهار لسنين طويلة مابيقدر يضعف بسبب الغدة !؟

لو انتو متان ذيج الساعة بستلمكم بهاي الأسئلة وبقولكم ليش ماتضعفون وتلعبون رياضة أبي اجوف إحساسكم مع الأمراض كيف -_-

للمعلومية الأكثرية الي هم متان فيهم أمراض ومن أشهرها الغدة واميقدر يضعف الا لمن يعالج الغدة الي فيها أو مادري شسمها العلمي

يكفي العملية تزيل كل الأمراض حتى السكري الي مايفيد معاه أبر ولا حبوب تزيله وتقضي عليه !

بس مب واحد أو وحدة يقول / تقول أنا وزني 90 بسوي عملية تعبان/ة الحمد لله والشكر على نعمة العقل بس @@

قديم 16-09-2013, 02:56 PM
عضو جديد
محمود ربيع غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

هيا وسيله كويسه لكن انا بفضل الرجيم العادى مع تمارين وتركيز على حرق الدهون فى الجسم افضل بكتير من عمليه .

مع اتباع نظام غذائى متوازن فيه كل شىء لكن بحدود وتنظيم .

تقبلى مرورى

قديم 17-09-2013, 02:40 PM
الصورة الرمزية Bastook
تاجـر
Bastook غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

قطرية مزيونة
أنا أوافقج الراي في كل الحوال الواحد لازم يحافظ على أكله وان كان في خاطره شي يكاله بس بحدودو المعقول ولا ياخذ فوق طاقت معدته. وان سوا العملية مو معناته يشرع الباب وياكل الخضر واليابس،/ وايد من ربعي يفكرون كذا للأسف.

وكل عمليى لعا أعراض جانبية على حسب تقبل الجسم ووووووووو,. لذلك كانوا حاطين وزن معين لهذا النوع من العمليات

أخوي MohammedQTR

أنا من أصحاب الأوزان الثقيلة وصاحبة أمراض سكر وكانت عندي الغدة, والدكتور ولا فكر يقول لي روحي سوي عملية. كل مرة أراجعه يقول لي سوي رياضة وحافظي على أكلج. كان من الممكن يريحني من البداية ويدخلني غرفة العمليات,. بس أنا عن قناعة مثل ماسويتها لنفسي وفتحت المجال اني امتن لازم اتعب علشان أنزله وكل طريق صعب. الي يبي بالرياضة يضعف بيتعب والي بيسوي العملية بيتعب.
وهذا مايمنع مثل ماقلت أن فيه ناس صج يحتاجون العملية ومايقدرون يضعفون من غيرها بسبب الأمراض بس فيه كثير من الناس واعرفه كثير منهم شخصيا هي امتن من وزنها الطبيعي ب5 كيلو وراحت سوته بس لأن مالها خلق تسكر حلقها او تسوي رياضة يبون الطريق السهل.

ولكم تحياتي

التوقيع - Bastook
  • الاسم التجاري: بستوك
  • بلد التاجر: قطر
  • مجالات التجاره: الحلويات والتوزيعات
  • وسيلة الاتصال : رقم الجوال، الرسائل الخاصه أو الايميل bastook.bakery@gmail.com
  • طريقة الشحن: استلامها من المنزل ولا اشحن خارج قطر
  • طريقة الدفع: نقداً

موضوع مغلق