استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال

سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال لعرض الملابس النسائيه وملابس الاطفال

قصتي مع شوقي للربيع واي حكم منكم راضية به

السلام عليكم قبل قراءة الموضوع ارجو ان تكونوا عادلين ولا تتحيزون لمن منكم واقسم بالله ان كل ماقلته صادق وربي شاهد على كلامي. واستسمح ماكان نيتي اني اقول هذا الكلام لكن معاملتها السيئة خلتني اغير طريقة التعامل مع بعض الزبونات اللي كنت اتعامل معهم بنفس الطريقة والحق ماشفت منهم الا ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2013, 08:04 PM
الصورة الرمزية نرجوسة
عضو فعال
نرجوسة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قصتي مع شوقي للربيع واي حكم منكم راضية به

السلام عليكم
قبل قراءة الموضوع ارجو ان تكونوا عادلين ولا تتحيزون لمن منكم واقسم بالله ان كل ماقلته صادق وربي شاهد على كلامي.
واستسمح ماكان نيتي اني اقول هذا الكلام لكن معاملتها السيئة خلتني اغير طريقة التعامل مع بعض الزبونات اللي كنت اتعامل معهم بنفس الطريقة والحق ماشفت منهم الا كل الخير وتعاملهم معي كان جد راقي واشهد لهم بطيب الاخلاق. (إمارتيتين هما عارفين نفسيهما)
شكرا اولا لكل من تعاملت معي
كوين qtr، الضوء، ام ريانو ، رووعة ...... وفي اسماء كتيرة والله ما اذكر اسمائهن بالمنتدى وفي اللي من منتدى ثاني ...
المعاملة الاولى مع العضوة شوقي للربيع القطرية:طلبت مني ثلاث قفاطين واتفقنا على تقسيم المبلغ على دفعتين وافقت اشتغلت معها بكل اخلاص كما اشتغل مع اي ربونة عجبها شغلي وارسلت لي حقي وتعاملت معي برقي.
المعاملة الثانية: طلبت للعيد 8 قفاطين واتفقنا على تقسيم المبلغ اللي كان 2140 ريال وبعدها ارسلت مبلغ كامل لقفطانين جديدة يعني افصل لها 10 قفاطين اتنين خالصة والثمانية وصلني النصف من سعرهم. واشتلغت كما الاول وربي شاهد ارسلت القفاطين على دفعتين الاولى البريد الممتار EMS والثاني سريع جدا يعني 3 ايام او اقل يوصل على قطر مكلف وسريع CHRONOPOST .وبعد ماحسبت حسابي لاقيت زيادة وقلت لها اخصمي 400 ريال من المبلغ والباقي ارسليه والصورة توضح صحة كلامي

وبعدها سالتها اذا اتصلوا عليك البريد كان جوابها

لكن بعدها قالت اني غشيتها واني مااشتغلت معها بجودة وكلشي كان مختلف

وشنو هو الغش اني بالاول استعملت السفيفة الحرير وكانت عريضة وحطيت الدوبل منها يعني مرتين لانه الموديل يتطلب ذلك ، اما القفطان الاخير طلبت مني تكون السفيفة ذهبية والتطريز ذهبي ولون القماش موف ، انا حظيت التطريز ذهبي والسفيفة من النوع الجيد صقلي اي خيط ذهبي وكانت رقيقة على الاولى وقالت انها زيج او ماعرفت شنو هو

هل هذا يسمى غش او نصب؟؟
وهذا شكل السفيفة الاولى والثانية

والغش الثاني انه صديقتها الموديل اللي طلبته كان اخضر شي وانت حطيتي شي تاني وانه هو معه الاصفر وانت حطيتي الابيض وانا ماحطيت الابيض بل BLANC CASE لون مابين الابيض والاصفر بالله عليكم انا ليس لدي معمل اقمشة لحتى احط نفس اللون وكل زبوناتي متفقة معهم على هذا الاساس اذا كانت درجة اغمق او افتح عادي
وفي موديل ثاني السفيفة كانت فضي وانت حطيتي الذهبي واللي بالصروة ليس فضي نوع من الذهبي اعترف اني كان لامع الذهبي لكن الصم الحر ذهبي لونه من الذهب لامع واسألو الخياطين.
هاد الموديلين اللي طلبت

ماصورتش موديلاتها للاسف
وهذا قفطان كان لزبونتي كوين QTR الله يعطيها كل خير بنفس السفيفة اللي حطت بالموديل الاسود،

الصورة مظلمة شوي

وبعد ماطلبتها بحقي قالت انه ماوصلها الا بوكس واحد ونكرتني

وكان حصل سوء تفاهم لزبونة بحيث الموظف الله يجزيه الخير اللي كان يساعدني غلط وحط وصل الفاتورة لشوقي للربيع على بوكس لزبونة ثانية لانه ارسلت طلبيات كتيرة بوقت واحد لكن لحسن الحظ اني اكتب اسم الربونة على البوكس فوصل فيه اسمين وبعد مااستلمت طلبيتها اتصلت على شوقي للربيع لتقول لها فاستغلت الاخيرة الموقف وقالت لي انك غلطتي في طلبيتي وارسلوها لمكان تاني
الصورة فيها الوصل باسمها وكانت طلبيتها اخر طلبية ولحتى ما اغلط حاطة في دفتر العناوين كل ورقة مخصصة لربونة

مع انه الطبية الاولى ارسلت ب 2/8 والثانية ب 05/08

واللي زعجني انها توسخ سمعتي مع زبونتي مع اني غلطت في حقها وبدل ما اشتري قماش اخضر قريب للازرق حطيت اخضر وماقالت كلمة عيب

بعد رفضها قلت لها علاش كل القفاطين ماعجبتكم قال اللي وصلوا منهم ثلاثة اوكي قلت لها طيب ارسليلي حق الثلاثة استعوضت ربي فيهم

بعد جدال طويل بايام مااخذت منها لاحق ولا باطل ، سالت هنا بالمغرب وعطوني رقم ثاني اعطيته لها وهي ماكلفت نفسها تمشي للبريد غير تتصل بالتلفون منطق هذا؟؟؟ رجعت اتصلت بالبريد الرئيسي بالدار البيضاء اكدولي انه الطلبية وصلت لقطر هي كثر الله خيرها منين قلت لها استهزئت بي وردت علي رد ماعجبنيش وبعد انزعاجي منها قلت لها لو نيتك صافية مع ربي على الاقل ترسليلي فلوس الثلاثة،
فهذا كان اخر حديث دار بينا ماشوفت منها فلوس ولا قفاطين قالت انها ترسلهم مارسلتهاش

اذا انا غلطت وغيرت الالوان تكون هي احسن مني او لا ونتفاهم بروية الغلط يصير لست ملائكة واي زبونة توجه لي ملاحظة ماتتكر والانسان يتعلم من اخطائه لكن ليس بهذه الطريقة تقطع ارزاق ناس على خطأ بسيط نفس القياس ونفس الموديل الا اختلاف اللون هذا يكون جزاتي
لو نيتي الغش ارد لها 400 ريال كنت خليتها لنفسي هي فين غادي تشوفني لكن اعلم ان الله رقيب

هادي زبونة غلطت بحقها اعترف غيرت لها الموديل بدون قصد واستاهل اي كلام تقوله وشوفو شنو كان ردها

يجب الانتباه للتالي :

التعديل الأخير تم بواسطة نرجوسة ; 14-09-2013 الساعة 08:09 PM.
قديم 15-09-2013, 12:35 PM
الصورة الرمزية نرجوسة
عضو فعال
نرجوسة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصتي مع شوقي للربيع واي حكم منكم راضية به

سبحان الله لو كانت قطرية حطت الموضوع على مغربية كان الكل هاجمها

قديم 15-09-2013, 01:57 PM
الصورة الرمزية farasha
عضو نشط
farasha غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حبيبتي ما ديري في راسك والو راه كيف كاين الطالح كاين الصالح و هد الاشياء كتحصل حتى بين الجنسية الواحدة و الله ما غاديش يضيع حقك مدامك تعاملتي معاها بضمير ان شاالله تدخل الاخت و تواصلوا و ربي يهدي النفوس

التوقيع - farasha

businesswoman2022@gmail.com

انستغرام umohamed2014@

قديم 15-09-2013, 03:49 PM
عضو
buthaina_shm غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اختي نرجوسه الله ياخذ حقج لو ظلمتج الاخت ويفضل تنتظرين عليها جايز يكون عندها ظروف في تأخرها او للطريقة اللي تعاملت معاج .

واحب اذكرج بشغله صغيره ان لما يكون في مشكله دايما تعودنا ان نسمع الطرفين ونعطي فرصه هذا اللي لمسته وتقدرين تتأكدين في قسم الشكاوي ، وماتعودنا ان نهاجم على طول لان الجميع اخوه هنا وسواسيه... هذا بخصوص تعليقج : "سبحان الله لو كانت قطرية حطت الموضوع على مغربية كان الكل هاجمها " واحب اشكر الاخت farasha على ردها اللطيف

قديم 15-09-2013, 04:05 PM
الصورة الرمزية نرجوسة
عضو فعال
نرجوسة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

شكرا حبيباتي ولكن اختي buthaina انا والله ماكان بنيتي احط الموضوع لاني سلمت امري لرب العالمين لكن الدافع اللي خلاني انشر محادثتي معها هي انه غيرت تعاملي مع زبوناتي وهم جاتهم صعيبة وماتقبلوش الموضوع فقررت انشرها لحتى يعرفوا اما بخصوص التهجم يمكن انت ذوق لكن انا شفت مواضيع تحطت على مغربيات وتهاجمت بدون مانعرف ظروفهم وطبعا كلنا سواسية وكل واحد وظروفه وربي لايضيع حق اي واحد منا ولو كان كافرا

قديم 15-09-2013, 08:28 PM
عضو نشط
ALKADY غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

أختي نرجوسه الله يوفقج وانا اسمع عنج كل خير.

قديم 15-09-2013, 11:48 PM
الصورة الرمزية نرجوسة
عضو فعال
نرجوسة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkady
أختي نرجوسه الله يوفقج وانا اسمع عنج كل خير.

ربي يخليك اختي هادي شهادة اعتز بها

قديم 17-09-2013, 01:16 PM
عضو نشط
الترياق غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

معلش الله يعوض عليك لكن الصراحه اذا انت كنت بتغيرين اللون حتى لو لدرجه وحدة كان المفروض ترجعي لها وتسأليها يمكن ماتبي او صورتي لها وبعثتي لها الصور للالوان

التوقيع - الترياق
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

قديم 18-09-2013, 02:26 AM
الصورة الرمزية نرجوسة
عضو فعال
نرجوسة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترياق
معلش الله يعوض عليك لكن الصراحه اذا انت كنت بتغيرين اللون حتى لو لدرجه وحدة كان المفروض ترجعي لها وتسأليها يمكن ماتبي او صورتي لها وبعثتي لها الصور للالوان

معك حق انا لاانكر غلطي لكن اظن لاتكون المعاملة بهذه الطريقة حتى اذا غلطت بواحد او اتنين تكون هي احسن مني وطبعا في اللي عجبو اصحابهم وفلوسهم من حقي او لا اختي

موضوع مغلق