استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى الاستفسارات العامه

اياكم وعيادت الالفية

السلام عليكم بقيت اشارك بموضوع خطير وهو عيادة الالفية الي في الغرافة الي جمب مركز الغرافة في فيلا المهم راحت اختي تودي ولدها الصغير المهم تقول ماحصلت حد قلبي قرصني والدكتور قاعد مع مالت الملفات ويسلفون تقول كاني داشة عليهم من السما المهم تقول كشفو سو تصوير رضخوها 1500 وقال ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2013, 12:45 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
44 اياكم وعيادت الالفية

السلام عليكم بقيت اشارك بموضوع خطير وهو عيادة الالفية الي في الغرافة الي جمب مركز الغرافة في فيلا المهم راحت اختي تودي ولدها الصغير المهم تقول ماحصلت حد قلبي قرصني والدكتور قاعد مع مالت الملفات ويسلفون تقول كاني داشة عليهم من السما المهم تقول كشفو سو تصوير رضخوها 1500 وقال بعد 3 ايام تعالي بنشيل السن لة المهم عطو مضاد حيوي يشربة في هثلاث ايام بعد ماخلص 3 الايام وداة ابوة المستشفى المهم يقول البو مارتحت يقول اسدحو الولد عمرة 8 سنوات المهم يقول ضربة ابرة بنج وقالت اشوي وبنشيل السن المهم لصبي خاف مافتحت فمة قالت لة الدكتورة افتح كلمة ابوة قالة حبيبي افتح عشان يودون عنك الالم يقول اطلعت الدكتورة ونادت الدكتور وجاء يصرخ على الولد افتح يلة ويسمك الولد من راسة ويفتح فمه بالقصب قام ابوة ودز الدكتور وهاوشة قال هاي شنو مستشفى ولا تعذيب جذي تصارخ على الولد ويمسك الدكتور من ارقبتة وقالة والله لشتكي عليك واله هاي مش مستشفى وحس الدكتور انة غلطان قالة بس لازم ابنك نشيلة السن عشان البنج في سنة ويدزة وياخذ ولدة ويطلع المهم بعدين خذتة اختي على دكتور ثاني ويوم شافة قال الولد مايحتج خلع حرام اهوا فية خراج والخراج راح والسن ثابت حرام نشيلة لانة مافي شي الحراح على اللثة وستمري على المضاد الحيوي اسبوع وان شاءالله بيكون احسن والحمد الله يعني كان بيشيل السن وهوا مافي شي بس يبي ياخذ فلوس حسبي الله ونعم الوكيل في ناس جد جذي ماتخاف الله المهم حبيت اوضح ان المستشفى مافي ذمة ولا ضمير عشان اختي ولدها كان يصيح من سنة وعيادة المدينة كان فل ودكتورة وحدة وكان ضغط مالقت الاعقب اسبوع ولا دايما اتروح المدينة ممتاز مع الطفال بس مضطرة شافت ذي راحت لة قولو زين ماصار بالصبي شي بسبتهم الله ستر زين ابوة شلة من عندهم سبحان الله سبب لكل شيء سبب

التعديل الأخير تم بواسطة قطرية مزيونة ; 15-09-2013 الساعة 12:48 AM.
قديم 15-09-2013, 09:23 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اياكم وعيادت الالفية

الله يكون في عون كل مريض يتم استغلاله من قبل هالعيادات اللي اتفكر بمواردها الماليه قبل كل شي .. عموما مايشوف شر والله يجزاج خير واتمنى من الاب انه مايسكت ويقدم شكوى للمجلس الاعلى للصحه عشان يتخذون اجراء ضدهم لان التساهل في حصة الناس او العبث بصحتهم جريمه يعاقب عليها القانون ومانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..

التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه

قديم 16-09-2013, 02:08 PM
الصورة الرمزية Saro0O0ona
عضو نشط
Saro0O0ona غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حسبي الله ونعم الوكيل

على كل شخص ماعنده ضمير

ياعله نااار فبطنه

قديم 25-09-2013, 10:45 PM
الصورة الرمزية صافية
عضو
صافية غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حسبي الله عليهم نصابين

وماتشوفون شر

قديم 26-09-2013, 09:50 AM
عضو فعال
مستثمر صغير غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 07-10-2013, 12:14 PM
عضو نشط
أم تيم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
بالفعل انا مااااااارتحت الا بعيادة المدينة للاسنان فرع السد عند دكتور جديد اسمه محمد زيدان قبل كنت اروح عند دكتور احمد بمركز مروان القلا انا وامي خرب اسنانا وتقريبا دمرهم امي 3 مرات اطيح الحشوة مالتها وانا طاح سني المؤقت قام لزقه بلزق دائم الله لا يبارك له الحين لما بيشلوه لازم يكسرو السن كسر والله كل ما اتذكر ادعي عليه واموت من الرعب شلون بيكسروا السن المؤقت وهو داخل فمي الله المستعان بس الحمدلله طحنا عهذا الطبيب اللي اقولكم عنه الله يباركله ويخليله اولاده ويرزقه ابن حلال ويخاف ربنا وشاااااااااااااااطر

موضوع مغلق