استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام

المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

مكتب الخالد للخدم في مكتب ال شافي

سلام و الرحمة عندي موضوع و الصراحة ودي الكل ينتبة و يحذر في اخر شهر 5 رحت المكتب المذكور وقدمت علي خادمة اندونيزية و دفعت العربون و كل شي في السليم. قالولي راح ياخذ 45 يوم لين ما توصل الخادمة. عدينا ال50 يوم و رحت اتصل و قالولي عطنا وقت ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2013, 12:02 PM
عضو فعال جداً
مظلومه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
04 مكتب الخالد للخدم في مكتب ال شافي

سلام و الرحمة

عندي موضوع و الصراحة ودي الكل ينتبة و يحذر

في اخر شهر 5 رحت المكتب المذكور وقدمت علي خادمة اندونيزية و دفعت العربون و كل شي في السليم. قالولي راح ياخذ 45 يوم لين ما توصل الخادمة.

عدينا ال50 يوم و رحت اتصل و قالولي عطنا وقت اسبوعين و قلنا اوكي

عدينا الاسبوعين و كان وقتها نص شهر رمضان و قالولي كل شي خالص بس لان العالم كلها مسافرة العمرة و طيارات كلها فل و صعب يحصلون حجوزات. انشاللة في اقرب وقت راح نقص التذكرةو هم قلنا اوكي.

عدينا بعد اسبوع و رحت اتصل لهم. قالو نفس الكلام. قلت ياجماعة اذا ممكن انااساعدكم في الحجوزات الطيران قولو لان انا شغال في الطيران و ممكن احجز التذكرة علي حسابي و انتو ادفعولي بعدين قالو لا بس اكيد بعد اسبوع في العيد انشاللة راح تجي.

نطرت اسبوع ة تاسفو لي وقالو يمكن الخادمة تجي بعد العيد يمكن لا؟ ليش ياجماعة؟ قالو الخادمة هي ماتبي تجي علي كلامها.
الحين بعد ماضيعتو وقتي شهرين و شوي تقولون الخادمة مب جاية. قلتلهم عطوني رقم الخادمة انا بكلمها و ابي اسمع منها اذا صج كلامكم ولي لاو يمكن انا قدرت اقنعها و بدفعلها معاش اكثر بس خلوها تجي لان انا عندى ظروف في البيت محتاج خادمة ضروري عندي الوالدة تعبانة ماتقدر تشتغل صعبان علي. قالو اهنا ماعندنا رقم الخدامة و المكتب الي نتواصل معاهم في اندونيزيا اهم علي اتصال مع الخادمة و مايعطونا رقمها. شنو هل المكتب البايخ الي ماعندهم اتصال مع الخدم. طبعا يمين يسار و روح و تعال و ضيعت وقتي معاهم لين ما قلت خلاص رجعولي المبلغ. راحو اخصمو مني مبلغ 1500 ريال رسوم الجوازات. الحين الخادمة و ماجبتوها وضيعتو وقتي و رفعتو ضغطي و فلوسي ماتبون ترجعون بعد قالو احنا اسفين بس اذا تبي ممكن احنا نشوفلك خادمة ثانية.......الحين الاولية ماجبتوها و باي اساس تبوني اصدق كلامكم .

يعني معاملة صفر. لحد يروح عندهم. مادري شقول اكثر من هاي الصراحة

وارجو نشر الموضوع علشان الكل يحاسب منهم.

و ماقول الا حسبي اللة و نعم الوكيل

قديم 22-09-2013, 12:16 PM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب الخالد للخدم في مكتب ال شافي

اشتكي عليهم في حماية المستهلك عندهم رقم كول سنتر 8005000 وهم راح ياخذون حقج واشتكي بعد في وزاة العمل لانها المسؤولة عن هالمكاتب

التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه

قديم 23-09-2013, 12:02 AM
موقوف
الجلايل غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

المشكلة مافية عقد. بينهم عن المدة والتعويض ؟ الحل بيد وزارة العمل

قديم 23-09-2013, 02:03 AM
عضو فعال جداً
ناثرة المسك غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

وزراة العمل تطلع حقج من عيونهم والله لو قلتي لهم من البداية بشتكي عليكم في وزارة العمل
كان خلصوج في دقائق بعض المكاتب وليس الكل طبعاً حراميه ونصابين ولايخافون الله
( حسبنا الله ونعم الوكيل ) عليهم.

التوقيع - ناثرة المسك