استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

لو كنتم في مكاني

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته صارت النية الطيبه والقلب الصافي في هاي الزمن خبث وحقد وقلب اسود ،شتسون لو كنتم في داخلكم قلب ابيض وطاهر ويحب يساعد للكل وبعد مااتجى تساعد الشخص وتوقف معاه بالحلوة والمرة بالأخير تسمعون منه كلمات جارحة وبذئية ودعاوي وسوء الظن وهل تعتبر الطيبه ابتلاء من رب ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-09-2013, 08:09 PM
عضو جديد
ورده الكون غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي لو كنتم في مكاني

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته صارت النية الطيبه والقلب الصافي في هاي الزمن خبث وحقد وقلب اسود ،شتسون لو كنتم في داخلكم قلب ابيض وطاهر ويحب يساعد للكل وبعد مااتجى تساعد الشخص وتوقف معاه بالحلوة والمرة بالأخير تسمعون منه كلمات جارحة وبذئية ودعاوي وسوء الظن وهل تعتبر الطيبه ابتلاء من رب العالمين ابي اعرف لو كنتم مكاني شنو راح آتسون *





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 30-09-2013, 02:26 PM
عضو
دحوم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو كنتم في مكاني

نعم يمكن تكون ابتلا فستمر على طيبة القلب والنيه الطيبه والله يرزقك على قد نيتك يارب





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 01-10-2013, 10:16 AM
عضو جديد
ورده الكون غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو كنتم في مكاني

مشكور أخوي دحوم على المرور والرد





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 01-10-2013, 10:17 AM
عضو جديد
ورده الكون غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو كنتم في مكاني

21 مشاهدة ولايوجد رد





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 02-10-2013, 11:19 AM
الصورة الرمزية دكتور رومانسي
عضو فعال جداً
دكتور رومانسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو كنتم في مكاني

الطيبة والنية السليمة نعمة من الله
وعلى رأي المثل القائل
اعمل الطيب والخير وارميه البحر ولا تنتظر مقابل من أحد





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 02-10-2013, 06:05 PM
عضو نشط
مصر اسلامية غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو كنتم في مكاني

ادا اكرمت الكريم ملكته وادا اكرمت اللئيم تمردا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 02-10-2013, 06:22 PM
عضو نشط
الخاص للاستقدام غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو كنتم في مكاني

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




التوقيع - الخاص للاستقدام
الخاص للاستقدام
المعيذر _ شارع ام الدوم
http://alkhaas.com/
ت:66009070 - 55009070 - 44817911
بجوار مطعم لمزاني

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 02-10-2013, 08:13 PM
عضو
ابتسامة امل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو كنتم في مكاني

وردة الكون ماشاء الله خليكي اسم على مسمى
يقولون ان الطيب ماله مكان بها الوقت وانا اقول ان الطيبه نعمه لازم الواحد يحافظ عليها ليحافظ على سلامة قلبه
ماعليك من الناس اعملي بضمير واحتسبي الاجر من رب العباد ودعي الخلق للخالق لانك راح تتعبين اذا فكرتي بحساسيه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 02-10-2013, 11:11 PM
الصورة الرمزية MohammedQTR
عضو
MohammedQTR غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لو كنتم في مكاني

اعمل خير وقطه بحر :"(





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لو كنتم في مكاني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اروع الشنط الاسبانية تصلكم اينما كنتم وباحلى الاسعار لطيفة المغربية سوق الشنط 0 20-11-2012 05:48 PM
للبيع رقم كوتل مميز جدا بعيونك تغازلني سوق ارقام الجوال 4 07-08-2012 10:06 AM
شبكات لحلول أنظمة الحاسوب ,, نصل إليكم أينما كنتم شبكات سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 17-01-2012 03:24 PM
جلابياتي ا اذا لبستيها تقولين للقمر قووووم هذا مكاني @@العدد جدا محدود الطائر الهادى سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 56 29-09-2011 12:17 PM


الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم