استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

عدى ساعات العمل الطويله .. هناك زحمة سير اطول!

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسالم فعلا اختي , عن نفسي شخصيا , ساكن في الروضه و دوامي في ابراج الدفنه اطلع من البيت الساعه خمس و نص الصبح ما اوصل الدوام الا الساعه 7 او 7 و نص الصبح يمكن في ناس بتقول مبالغه بس للاسف هذا الواقع ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-2013, 06:15 PM
عضو فعال
شهرزاد غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عدى ساعات العمل الطويله .. هناك زحمة سير اطول!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسالم
فعلا اختي ,
عن نفسي شخصيا , ساكن في الروضه و دوامي في ابراج الدفنه
اطلع من البيت الساعه خمس و نص الصبح ما اوصل الدوام الا الساعه 7 او 7 و نص الصبح
يمكن في ناس بتقول مبالغه بس للاسف هذا الواقع
و بعد نهايه الداوم , يخلص دوامي 2 و نص اوصل البيت 3 و نص و مرات 4 الا ربع
و المشكله دايما القى رده الفعل هاذي لما اتكلم عن هالشي "شدعوه انا مار من هناك مافي زحمه"
شي ما اعرف شلون و الله , انا صرت اكره روحه الدوام مب لاني بداوم , لا , كرهت روحه الدوام و الرجعه من الزحمه

ما نقول الا الله يعين و الله يصبرنا
و اتمنى تتقبلين مداخلتي
و يعطيج االعافيه على فتح هالموضوع اللي الكل يعاني منه.

والله انا اول واحده رح اصدقك

انا ايضا اخرج من البيت 5 ونص تقريبا و اوصل لمقر دراستي في السابعه تقريبا و حيانا سبع و عشر !!
يعني قضيت مايقارب ساعتين في قيادة السياره !!
اما لو صادف وجود حادث على الطريق ...فلازم اعرف اني مارح اوصل على الوقت

اما مسالته طول الدوام اجد كثير من الموظفين ينتهي دوامهم 3/30 و 4/30 !!!! ليش !!!!؟؟

ليش هالدوام القاتل ..انا اشوف انه من الانسب انتهاء الدوام في الساعه 2 و اذا طالت مدة الدوام فمن غير العدل ان يبداء دوام الموظف 7 ونص
العدل و الصح يبداء دوامه 8 ونص او 9 يعتمد على ساعه خروج الموظف

شكرا لمرورك

قديم 05-11-2013, 12:27 PM
عضو
احمد زيزو غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ان شاء الله الي راح يجي بيكون احسن

قديم 06-11-2013, 08:51 AM
عضو فعال
فن اللمسات غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ترى الكل يعاني ،،، لازم الدولة تدرس الوضع للمواطنين ،،، واللي يحصل ،،، زحمة وحوادث ،، وخاصة النساء ،، اللي عندها اطفال ،، تاخر بالدوام ماترجع غير العصر ،، مالها خلق تدرس عيالها او تقضي مشاويرهم ،، اتمني يراعون ضروف الحريم ،،،

قديم 07-11-2013, 10:27 PM
عضو فعال
شهرزاد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زيزو
ان شاء الله الي راح يجي بيكون احسن

اتمنى هذا من كل قلبي

شكرا لمرورك

قديم 07-11-2013, 10:33 PM
عضو فعال
شهرزاد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فن اللمسات
ترى الكل يعاني ،،، لازم الدولة تدرس الوضع للمواطنين ،،، واللي يحصل ،،، زحمة وحوادث ،، وخاصة النساء ،، اللي عندها اطفال ،، تاخر بالدوام ماترجع غير العصر ،، مالها خلق تدرس عيالها او تقضي مشاويرهم ،، اتمني يراعون ضروف الحريم ،،،

والله ياختي انتي ذكرتي اهم نقطة في هذا الموضوع و اكثر شخص متضرر منها

فعلا النساء الموظفات و تحديدا المتزوجات و اللي عندهم اطفال بيعانو من طول الدوام اكثر من غيرهم

المراه بحاجه لوقت تقضيه مع عيالها ( ولا حد يقولي تقعد ببيتها ابرك لها) لان هذا اولا مش موضوعنا و ثانيا متطلبات الحياه و غلاء المعيشه اجبرت المراه على العمل

الدوله يجب ان تضع حلول للام العامله و اعطاء ساعات عمل تتناسب مع متطلبات نمط حياتها

على الدولة مراعاة شؤن المراه في هذه المساله لانها فعلا مهمه و غياب الام عن المنزل لساعات طويله

قد ينتج عنه مشاكل عديده و ربما يضيع جيل بأكمله!!

شكرا لمرورك

قديم 14-11-2013, 10:30 AM
عضو
buthaina_shm غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد
والله انا اول واحده رح اصدقك

انا ايضا اخرج من البيت 5 ونص تقريبا و اوصل لمقر دراستي في السابعه تقريبا و حيانا سبع و عشر !!
يعني قضيت مايقارب ساعتين في قيادة السياره !!
اما لو صادف وجود حادث على الطريق ...فلازم اعرف اني مارح اوصل على الوقت

اما مسالته طول الدوام اجد كثير من الموظفين ينتهي دوامهم 3/30 و 4/30 !!!! ليش !!!!؟؟

ليش هالدوام القاتل ..انا اشوف انه من الانسب انتهاء الدوام في الساعه 2 و اذا طالت مدة الدوام فمن غير العدل ان يبداء دوام الموظف 7 ونص
العدل و الصح يبداء دوامه 8 ونص او 9 يعتمد على ساعه خروج الموظف

شكرا لمرورك

اللي ابي اضيفه لكلام الاخوان المعضلة اللي حاطينا فيها المسؤولين، الله يسلمكم انا اداوم في قطر للبترول واعتقد اي حد معاي يقدر يأكد صحة كلامي ، احنا دوامنا يبدا 6 ونص طيب؟ وساكنه الوكير يعني لو مافي زحمه احتاج من 20 الى 25 دقيقه المشكله الحين الزحمه اللي هناك وخصوصا من بدت المدارس اطلع من البيت 6 واوصل دوامي 7، المش معقول بالنسبه لي ان المدرا وعلى سبيل المثال بدوا بالتهديد والوعيد بسبب التأخير ، مثلا قبل يومين مر المدير ومعاه مدير الشؤون الادارية ع الطوابق ال3 اللي فيها ادارتنا ع الاقل -ماعرف عن الناس الثانيين- فا عطونا انذار وشديد اللهجه ان الدوام يبدا 6 ونص والله يشهد علي اني ما اتأخر عن شغلي وان كان عندي مهمات كثيره مااروح البيت الا لين اخلصها حتى لو كان معناه اتم لين 3ونص و4 ! طيب اش ذنبي ناس تسكر عليك لا تقدر تجدم ولا ترجع للخلف وتتنقع بالربع ساعه والثلث ساعه ع ما اصحاب السيارات يجون يحركون سياراتهم وتعلق في الزحمه وبعدها للأسف تضطر تطير طيران عشان بس ماتتأخر وفي النهايه يقولون لك بنتخذ ضدك اجراء زي اللي يجي يركض ومايقدر ياخذ حتى نفس وفالاخير يقولون له مش مهم ! ياناس الرحمه هذول مدرا ومسؤولين يصحون من النوم ماوارهم غير يلبسون ويجون يشوفون من جا من تأخر ! طيب ربع ساعه! ثلث ساعه او حتى بالكثير نص ساعه يعني 7 ايش جريمه لو جينا 7 الا ربع ولا عشر اقسم بالله انا من اكثر الناس اللي تستاء من السرعه بس خوفا ع رضا رب العمل حسبي الله ونعم الوكيل ، ياناس اتقوا الله في ناس عندها اولاد والمدارس او الحضانات ماتبدا بدري يعني تضطر تترك فلذات كبودهم مع الشغالات ...وياليت نافع ولا عاجب، ورد المدرا ع موضوع الزحمه ان اصحو بدري ! طيب هالحال الحين قبل المونديال وهو جذي اشلون لين استضفنا الحدث! جد والله العظيم اليوم افكر اني ابات بمكتبي اجيب لي فرش وملابس ويمشي الحال منها سكن ومنها محد يزعجني بمواقف السيارات ومنها والاهم اني اكون في مكتبي! جد انا لو مديري يسمع لي اتمنى اقوله هالكلمتين بس للاسف وااااايد مشغول يقولون ....

قديم 14-11-2013, 10:34 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

المفروض من مديري الادارات تفهم المشكله وايجاد حلول لها مثل اللي حاصل في شغلي المسؤولين غيروا دوامنا بسبب الزحمه اصبح من 8 الصبح وينتهي 1 ونص الظهر فاصبح الدوام مناسب جدا لنا كموظفين واصبح من السهل توصيل الابناء للمدارس

التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه

قديم 14-11-2013, 12:03 PM
عضو
buthaina_shm غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي قاسي
المفروض من مديري الادارات تفهم المشكله وايجاد حلول لها مثل اللي حاصل في شغلي المسؤولين غيروا دوامنا بسبب الزحمه اصبح من 8 الصبح وينتهي 1 ونص الظهر فاصبح الدوام مناسب جدا لنا كموظفين واصبح من السهل توصيل الابناء للمدارس

أنا جد والله احترت يااخوان ، اللي عنده حل او اقتراح الله يجزاه خير يقولي، والله وربي اعلم بحالي عشان دوامي تخليت عن اشياء اساسيه في حياتي الانسان نادر تخلى عنها بس عشان ماحصلت فرص عمل فمكان ثاني والدوام شايفين! اقول حق المدير انا مستعده اصور الموقف اللي ا كون فيه وبالفيديو عشان تعرفون اني اكون جاهزه من 6 الاربع عشان اجي بس وربي المنطقة اللي ساكنه فيها او المجمع مافي مواقف وعيزنا واحنا نتهاوش مع المسؤولين فيه عشان يوفرون مواقف كفاية طيب وفروا مواقف كفاية في هذول النوعيه اللي ماتبي تتعب وتجي تصفط سياراتها اي مكان حتى لو معناه تحشرك فزاويه وربي انا جنب سكني جنب باب شقتي ومع ذلك اعيش هالظرف ان يوميا انادي الحارس عشان يدور لي ع صاحب اي سيارة منهم وربي اقسم بالله ع الاقل ربع ساعه ع مايجي صاحب اي سياره وبس اطلع اعلق في زحمة الطريق طيب اش ذنبي ااكون جاهزه حق مشوار يحتاج 20 دقيقه الى 25 واتعطل عشان احصل لفت نظر ولا انذار وربي حرام ،مش قادره اشوف مكان داخل الدوحه لان الوضع بيكون اسوأ ولا قادره ع الوضع اللي انا فيه لان مادري ايش بتكون العاقبه مع التهديدات...
بليز ياجماعه اللي عنده حل يقول لأن المدير يقول كلنا عندنا ظروف ونجي في الوقت بالعكس هو حتى يجي مرات قبل الوقت

قديم 17-11-2013, 08:20 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

المفروض هو يراعي هالشي وهو نفسه عارف الوضع مايخفى على احد الزحمه بكل مكان يمكن هو طريقه مافيه زحمه كثيره مثل طريقج فالاماكن تختلف من منطقه لاخرى ..

اما بالنسبه للي يوقف جدام بيتكم بسيطه اتصلي 999 راح يعطونج رقم المرور وهناك عطيهم رقم السياره بيتصلون في راعيها على طول عشان يشيل سيارته واذا هالمشكله امسببه لكم ارق تقدرين اتوقفين سيارتج في مكان بحيث محد يقدر يوقف وراها او يصك عليج والله يكون في عونكم ..

قديم 26-11-2013, 10:34 PM
عضو فعال
شهرزاد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الاخت بثينه اشكرك على مشاركتك

و انا سبق واخذت دورة سريعه في مبني قطر للبترول اللي عند فيلاجيو
و اول شي استغربته ان الدوام يبداء من 6 ونص !!! عسى ماشر

بالاضافه الى قوانينهم الصارمه

على سبيل المثال داومت فتره كانت عندي فيها كحه و سخونه والخ

و ادخال قارورة الماء للكلاس ممنوع!! هذي تعتبر من الغرائب !!

و كنت طلبت من المديره اني ادخل معاي اي شي دافي اشربه علشان يهدي نوبت الكحه

بس رفضت قطعينا

الله يكون بالعون

والله ييسر امورك اختي و ان شاء الله بعد العسر يسر