استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

عدى ساعات العمل الطويله .. هناك زحمة سير اطول!

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي قاسي المفروض من مديري الادارات تفهم المشكله وايجاد حلول لها مثل اللي حاصل في شغلي المسؤولين غيروا دوامنا بسبب الزحمه اصبح من 8 الصبح وينتهي 1 ونص الظهر فاصبح الدوام مناسب جدا لنا كموظفين واصبح من السهل توصيل الابناء للمدارس اولا اشكرك على ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2013, 10:35 PM
عضو فعال
شهرزاد غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عدى ساعات العمل الطويله .. هناك زحمة سير اطول!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي قاسي
المفروض من مديري الادارات تفهم المشكله وايجاد حلول لها مثل اللي حاصل في شغلي المسؤولين غيروا دوامنا بسبب الزحمه اصبح من 8 الصبح وينتهي 1 ونص الظهر فاصبح الدوام مناسب جدا لنا كموظفين واصبح من السهل توصيل الابناء للمدارس

اولا اشكرك على مرورك

و ممكن اعرف ايش هي جهة عملك؟

قديم 27-11-2013, 08:31 AM
عضو
buthaina_shm غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي قاسي
المفروض هو يراعي هالشي وهو نفسه عارف الوضع مايخفى على احد الزحمه بكل مكان يمكن هو طريقه مافيه زحمه كثيره مثل طريقج فالاماكن تختلف من منطقه لاخرى ..

اما بالنسبه للي يوقف جدام بيتكم بسيطه اتصلي 999 راح يعطونج رقم المرور وهناك عطيهم رقم السياره بيتصلون في راعيها على طول عشان يشيل سيارته واذا هالمشكله امسببه لكم ارق تقدرين اتوقفين سيارتج في مكان بحيث محد يقدر يوقف وراها او يصك عليج والله يكون في عونكم ..

شكرا اخوي "قلبي قاسي" جد اشكر لك تفهمك وكلامك الطيب فعلا الكلمة الطيبه صدقه، اما بخصوص اني اصف سيارتي في مكان ماحد ممكن يسكر علي فهو فالشارع او الباركنات اللي في الشارع واللي بعيد مسافة 10 فلل وتخيل عاد انت للي عنده مشكل في فقرات الظهر والرقبه ووضعي صعب شوي وامشي كل هالمسافه ومعاي شنطتي وهذا كله في جهه ومشكلة التخريب اللي يحصل فالسيارات من جهة ثانيه عرفت ان هالشي تكرر مع اكثر من سيارة ومعظمنا سيارات جديدة الى حد ما! اما الشرطة او المرور فاكانت لي معاهم تجربه فاشله كذلك بخصوص هذا الموضوع، وهو اني مره جد سكروا علي وانا والله جنب شقتي وشقتي في الدور الارضي يعني اطلع ع سيارتي على طول اللي حاصل ان معظم اللي هناك يتكيسلون فا يصفون اي مكان او يحشرون نفسهم اي مكان حتى لو معناه يسكرون ع اي حد لمجرد ان مايتعبون ويصفون بره وتلاقي ساكنين بعد بنايتين او ثلاث، اتصلت باأمن الجنوب التابع للوكره وبعثوا لي بدوريه بعد مرور ساعة كامله ، اللي جدامي راكب الرصيف الصغير وواصل لغاية العتبه مالت الشقه ومسكل على والثاني اللي وراي من كثر ماهو لاصق في سيارتي ماكان في مجال تدخل حتى اصابع يدك بين السيارتين! طيب ايش ذنبي ! للاسف انا رضيت اسكن في هالمكان لظروف كثيرة مايعلم بها الا الله، المهم جات الدورية وفيها شرطي والشرطي قال ان الوضع مش طبيعي واني لازم اروح ع المركز عشان هو ياخد اجراءات،في هالاثناء جاء صاحب السيارة الي وراي واعتذر لي ان ماراح ايكررها بعد ايش بعد مرور ساعه الا ربع ، المهم واضظريت ادخل المركز وكانت من اكثر تجارب حياتي فشلا.... لا نظام ولا بطيخ ! من الساعه 7 و35 الى الى الساعه 9 وربع بعد ماكتبوا تقرير بالمشكله وكانت الساعه 8 اضطريت انتظر عشان احصل ورقة حضوري عندهم لمدة ساعه وربع الاعذار: 1) الملازم يتقهوى 2)الملازم مشغول شوي اصبري 5 دقايق 8 و25 والملازم يتريق ، 3) الملازم عنده ناس 4لين صارت الساعه 9 وربع قلت لهم ياجماعه انا انسانه تعبانه ( معاي الضغط) وعندي برسنتيشن لازم اقدمه واشغال كثيره ... فا اقترحت اني ارجع العصر وانا فطريقي للبيت اخد الورقه وتخيلوا جيت العصر قالوا لي كلمي شف الصباح هذا والشرطيه اكدت لي ان بتخلي الورقه مع الاستقبال او بتحظ نوته للي بيجون بعدها ولا حصل شي واليوم الثاني جيت لشفت الصبح وشفت الشرطيه وبعد انتظار نص ساعه من 7 الى 7 ونص يقولون لي : وي ! الورقه ضاعت ! اطلعي فوق عند الشباب بيساعدونج وتحتم علي اطلع للشرطه فوق عشان يعطوني الورقه اللي حصلتها 8 و10 دقايق!

قديم 27-11-2013, 08:40 AM
عضو
buthaina_shm غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد
الاخت بثينه اشكرك على مشاركتك

و انا سبق واخذت دورة سريعه في مبني قطر للبترول اللي عند فيلاجيو
و اول شي استغربته ان الدوام يبداء من 6 ونص !!! عسى ماشر

بالاضافه الى قوانينهم الصارمه

على سبيل المثال داومت فتره كانت عندي فيها كحه و سخونه والخ

و ادخال قارورة الماء للكلاس ممنوع!! هذي تعتبر من الغرائب !!

و كنت طلبت من المديره اني ادخل معاي اي شي دافي اشربه علشان يهدي نوبت الكحه

بس رفضت قطعينا

الله يكون بالعون

والله ييسر امورك اختي و ان شاء الله بعد العسر يسر

الحمدالله يا اختي ان في حد عارف مشكلتنا بس ، تخيلي اليوم انا واصله 7 الا ربع ووصلت الدور اللي انا فيه واشوف المدير بمجرد ما فتح اللفت داخل لفت ثاني وبس فتحت مكتبي وكانت الساعه 7 الا 5 او 6 و 56 تخيلي المدير باعث لنا ايميل للمره الثانيه ان لو تكرر هالشي راح نتحول للموارد الببشريه! الله ينتقم منه ولا حد يقولي حرام لا تدعين لا بدعي لان ماحد يعرف بالمعاناة اللي اعانيها عشان اوصل فالوقت ومتفانيه في شغل ولله الحمد والتنازلات الضخمه اللي قدمتها ع حساب حياتي الاسريه عشان هالدوام واخر شي ياليت ان اذنبت او تأخيري دلع وكسل او حتى بس زحمه؟ معقوله ! طيب كان انتظرنص ساعه عشان يكون اسمه تأخير جد بدال مايجي 7 الا ثلث او الا ربع ! ياخي حرب نفسيه اقسم بالله والمصيبه ان مش قادرين نوصل كلامنا لمن يهمه الامر، لانهم ببساطه كل واحد يطلع الصبح يلاقي سيارتي جدامه ويطلع بدري ويوصل فالوقت وبس يبتدي عندها شغله بمراقبه من تأخر مش مهم ليش بس تأخر! يتهيأ لي لولا ان الامير الله يحفظه اعز القطرين من بعد الله كنا يمكن مسفرين من زمان!

التعديل الأخير تم بواسطة buthaina_shm ; 27-11-2013 الساعة 08:41 AM.
قديم 27-11-2013, 12:37 PM
الصورة الرمزية MohammedQTR
عضو
MohammedQTR غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthaina_shm
الحمدالله يا اختي ان في حد عارف مشكلتنا بس ، تخيلي اليوم انا واصله 7 الا ربع ووصلت الدور اللي انا فيه واشوف المدير بمجرد ما فتح اللفت داخل لفت ثاني وبس فتحت مكتبي وكانت الساعه 7 الا 5 او 6 و 56 تخيلي المدير باعث لنا ايميل للمره الثانيه ان لو تكرر هالشي راح نتحول للموارد الببشريه! الله ينتقم منه ولا حد يقولي حرام لا تدعين لا بدعي لان ماحد يعرف بالمعاناة اللي اعانيها عشان اوصل فالوقت ومتفانيه في شغل ولله الحمد والتنازلات الضخمه اللي قدمتها ع حساب حياتي الاسريه عشان هالدوام واخر شي ياليت ان اذنبت او تأخيري دلع وكسل او حتى بس زحمه؟ معقوله ! طيب كان انتظرنص ساعه عشان يكون اسمه تأخير جد بدال مايجي 7 الا ثلث او الا ربع ! ياخي حرب نفسيه اقسم بالله والمصيبه ان مش قادرين نوصل كلامنا لمن يهمه الامر، لانهم ببساطه كل واحد يطلع الصبح يلاقي سيارتي جدامه ويطلع بدري ويوصل فالوقت وبس يبتدي عندها شغله بمراقبه من تأخر مش مهم ليش بس تأخر! يتهيأ لي لولا ان الامير الله يحفظه اعز القطرين من بعد الله كنا يمكن مسفرين من زمان!

أعطيه العين الحمرة ترا بعض الأشكال هاذي العين الحمرة تكسر عيونهم

ولو حولج على الموارد البشرية روحي لمدير الموارد بنفسه وخبريه سبب تأخيرج عن العمل

قديم 14-12-2013, 09:31 PM
عضو فعال
شهرزاد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedqtr
أعطيه العين الحمرة ترا بعض الأشكال هاذي العين الحمرة تكسر عيونهم

ولو حولج على الموارد البشرية روحي لمدير الموارد بنفسه وخبريه سبب تأخيرج عن العمل

كلام سليم

من حقها تقدم شكوى على هذا المدير

شيء مستفز فعلا ..بعض المدراء يطالب بالالتزام بالحضور و هوة لا يطبق هذا الشيء على نفسه