استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

ابغي احد يساعدني

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متزوجه عندي والد اخو زوجي وايد متحكم في حياتي حتي ماقدر سافر حتي عندي بيتي بروحي اهو متحكم فيه يتصرف في كل صغيره وكبيره يعلم الله اني مب مقصره مع زوجي حتي اذا كانت احتاج والله انهم مايعطوني ابيع ذهبي عشان اسد حاجتي حاجت ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2013, 06:12 AM
عضو نشط
بنت القبيله غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 ابغي احد يساعدني

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متزوجه عندي والد اخو زوجي وايد متحكم في حياتي حتي ماقدر سافر حتي عندي بيتي بروحي اهو متحكم فيه يتصرف في كل صغيره وكبيره يعلم الله اني مب مقصره مع زوجي حتي اذا كانت احتاج والله انهم مايعطوني ابيع ذهبي عشان اسد حاجتي حاجت والدي حتي يمر العيد ورا عيد يعلم الله اني ماخذ للي اي شي عشان زوجي مايقدر الحين يوم اكتشفت انه اخوانه يحرضونه علي زوج يخربون بيتي ليش انا صابره عليه علي خيانه يعلم الله اني ماقد شتكيت حق اي احد حتي قلت ابغي اشتكي عليهم لانهم وايد يتحكمون فيني لعت جبدي منهم اتنما احد ينصحني لاني جد ماعرف شسوي

قديم 03-10-2013, 09:03 AM
عضو نشط
مصر اسلامية غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابغي احد يساعدني

حبيبتي اللي بتتزوج لابد ان تضع لها خطوط حمراء لا تسمحي لاي شخص ان يتجاوزها
ولو انتي شايفه انهم ظالمين لك اعرفي انك انتي اللي سمحتي بكده انا مش عوزه
اكون قاسية عليكي بس خدي وقفه مع نفسك واعيدي ترتيب اوراقك ولازم تغضبي
لنفسك ومافيش حاجه اسمها اصرف علي نفسي لازم تتطلبي ده حقك واقعدي
مع زوجك بهدوء واطرحي له كل الامك وكل شئ بيضيقك وفهميه بهدوء انك عشان
بتحبيه بستحملي وشوفي من اهله شخص يكون عادل وقريب من زوجك امه
اخته عمته خالته واحكي لها وخليها تدخل بس بعد محاولات كثيره مع زوجك
ولا يضيع حق وراءه مطالب وبلاش نفرط فحقوقنا اللي بيسيب حقه وبيتهاون
فيه الناس مش هيصقافولك بالعكس هتكوني فريسه سهله يعملوا فيكي اللي
هما عايزينه والتعامل بما يرضي الله انا مش هسئ لاي شخص انا هطلب حقي
وربنا يفك كربك

قديم 08-10-2013, 04:52 PM
الصورة الرمزية احساس قطرية
عضو نشط
احساس قطرية غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حبيبتي حاولي تقعدين معة وتتفاهمين معة وحاولي لان كثر الدق يفك اللحام وديري بالج تطلبين الطلاق انا بعطيج نصيحة لاتشتكين ترا بيخلونج سنتين ثلاث لين مايحلون مشكلتج انا اقول انتي تقدرين اتغيرينة وتوقفين اي احد يحاول يتدخل ف حياتج

قديم 09-10-2013, 10:43 PM
الصورة الرمزية حكايه صمت
عضو نشط
حكايه صمت غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

قعدي مع زوجك وتفاهمو واساليه قوليله ياافلان ترضى اهلي يدخلون بكل صغيره وكبيره بحياتنا ويتحكمون اذا قال لا

قوليله السالفه وقوليله تصرف ترى الموضوع بيدك انت بيدك تصلح الموضوع وتكتمل حياتنا او تهدمه

وبس كان الله غفور رحيم

وطمنينا اختي اذا انحلت المشكلةة

التوقيع - حكايه صمت
اهــداء بسيط لكـم

http://www.tvquran.com/

قديم 11-10-2013, 07:35 PM
عضو نشط
ريمووووو غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بالعكس بقولج قولي الحمدلله لان زوجي دوم يسمع كلام امه مليت لي بيت بروحي واهو يتحكم فلبيت وامه لازم تتدخل فالموضوع حتي ماسافرت شهر عسل معنا والله ماقصرت وياه في شي كان محتاج فلوس وعطيته قلت اهم شي مايطلب من حد واخر شي يخوني قلت له ماتبيني طلقني بعد مايبي وكل ماتهاوشنا امه تقولي روحي قعدي بيت هلج اهم شي ولدي عندي شرايج بصراح اذا ماقدرتي صلي صلت الاستخاره وجوفي واذا مب مرتاحه اطلبي طلاق واحنا وشو ماخذين من الدنيا اهم شي انتي ولدج

قديم 11-10-2013, 07:51 PM
الصورة الرمزية حنان المغربية
تاجـر
حنان المغربية غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمووووو
بالعكس بقولج قولي الحمدلله لان زوجي دوم يسمع كلام امه مليت لي بيت بروحي واهو يتحكم فلبيت وامه لازم تتدخل فالموضوع حتي ماسافرت شهر عسل معنا والله ماقصرت وياه في شي كان محتاج فلوس وعطيته قلت اهم شي مايطلب من حد واخر شي يخوني قلت له ماتبيني طلقني بعد مايبي وكل ماتهاوشنا امه تقولي روحي قعدي بيت هلج اهم شي ولدي عندي شرايج بصراح اذا ماقدرتي صلي صلت الاستخاره وجوفي واذا مب مرتاحه اطلبي طلاق واحنا وشو ماخذين من الدنيا اهم شي انتي ولدج

الحمد الله على كل الاحوال بس ليش يعني تقبل بالوضع لشو هالازواج اللي حتى الصرف انتم بتساعدونهم لو مساعدة اوك مو مشكلة لو عنده ضروف بس على الاقل يكون هالانسان مقدر هالشي يعني مو زايدها بالخيانة ولو عشيقته تطلب اكيد راح يدبر لها اللي تحتاجه مانبي نخرب بيوت بس الزواج اهم شي فيه الاستقرار ولحتى من هالمشاكل تخلص اهمها البعد عن الاهل يعني من اهم الشي اللي تشترط انه تعيش بيت لحالها ولو ايجار وبيت مرة صغير المشكلة انه الواحد في الاول بيقبل ويتنازل على كثير امور سبب شي بسيط حابينه هو زواج بس ما يعرف انه بهالتنازل اللي تنازل عنه البسيط بيكون وراه توابع كبيرة وكثيرة لازم تعرفين كيف بدك تعيشي وكيف تبي حياتك اكيد في قدر المستاطع مو شي خيالي وتحطي نقط انه ما حد يدخل فحياتكم وتكلمينه على حميع النقط الللي بتزعجك وتاخدين قرار بعدم تنازل ابدا فايا شي من حقك ولا تبينيله انه راضية بهالشي لانه مالي بديل بالعكس فهمينه انه لك الف بديل وطريقة اذا ما تغير الامر بعرف هالامور صعبة خصوصا لو وحدة شخصيتها انها بترضى بالمكتوب والموجود انه تتغير فيوم وليلة بس تحاول اكيد ابغض الحلال عند الله الطلاق بس لو ماكان في ضرورة انه يصير ما كان حلال وحلله ربي
ما بتكلم على الطلاق هو اخر نقطة وهو اخر حل خصوصا لو في اولاد بس
والله يسير الامور

التوقيع - حنان المغربية
الاسم تجاري : حنـــــــــــــان المغربيـــة
بلد التاجر : المغرب
مجالات التجارة : منتوجات مغربية متنوعه - منتوجات تجميل /جلابيات/اواني
ديكور/.....
للتواصل رقمي 00212619410300 وwhatsApp واتس اب 00212619410300 و بلاك بيري BB 28B6BEBD
طريقة الشحن : توصيل عن طريق مندوبتي ام الغاليين القطرية رقم واتس اب =77072909
كل منتوجات حنــــان المغربية تلاقينها في سوق الخاص بحنان المغربية

http://www.souqaldoha.com/vb/f158/

قديم 13-10-2013, 09:34 PM
عضو نشط
الورده مها غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يصبرج يااختي والمشكله اي وحده تتزوج تعطي الخيط والمخيط للزوج ليششششششششششششششش؟؟
لازم تثبت للزوج انها لها شخصيه علشان اهو يحترمها..
الحين صار اللي صار لكن الامل بالتفاهم واثبات قوتج حتى في الحوار.