استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

الحب المستحيل (قصة حقيقية )

هذة القصة فيها احداث حقيقية وحبيت اكتبها اهداء لصاحبة القصة صديقتي وستاذنت منها ووافقت على اني اغير الاسماء وان شاءالله تعجبكم الحب المستحيل سارة :الو هلا اشلونك حمد ،حمد طيب وحشتيني،سارة:متى بترجع الديرة ،حمد يومين وبايج سارة :يلة اخليك وراي بكرة مدرسة اخليك باي نامت سارة قعدت عشان تروح مدرسة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-10-2013, 04:14 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الحب المستحيل (قصة حقيقية )

هذة القصة فيها احداث حقيقية وحبيت اكتبها اهداء لصاحبة القصة صديقتي وستاذنت منها ووافقت على اني اغير الاسماء وان شاءالله تعجبكم

الحب المستحيل
سارة :الو هلا اشلونك حمد ،حمد طيب وحشتيني،سارة:متى بترجع الديرة ،حمد يومين وبايج
سارة :يلة اخليك وراي بكرة مدرسة اخليك باي
نامت سارة قعدت عشان تروح مدرسة تنطر الباص ايجيها
هدى :السلام عليكم ركبت الباص ،سارة سلام وركبت الباص ،هلا هدى اخبارج طيبة
سارة:ماقلت لج امس كلمت حمد،هدى والله شقالج
سارة :بيرجع بكرة
هدى :سارة الي سوينا غلط وحس هاي يلعب عليج بس
سارة :ادري غلط بس اتسلى معاة
هدى:والله اخاف اتضيعين نفسج
سارة :شوفي ترا محد يدري الا انتي خلاص لتخليني اتحسف اني قلت لج
هدى كيفج
نزلو المدرسة الثانوية وهم اخر سنة تخرج
سارة بنت حنطاوية وملامحها عادية وتعب المغامرات ،هدى بنت بيضاء جميلة جدا مسمينها ملكة جمال الثانوية لجمالها ورقيقة وطيبة وتحب الخير للناس وحساسة وماتحب الغلط
خلص الدوام
سارة :هدى اليوم بتروحين معاي حق المدرس الخصوصي ،هدى اي
مرت ايام بعد اسبوع ،سارة :هدى اليوم باروح معاج مري علي لبقيي تروحين المدرس
هدى :اوكي
مرت عليها هدى وامها طبعا موديتهم لانة هدى الها مشددين
وصلو بيت المدرس ونزلت معاهم الخادمة دخلت هدى بس سارة ،طلبت من هدى تروح وسارة مواعدة حمد عند بيت المدرس ياخذها ،هدى :سارة مينونة انتي ،سارة خلاص سكتي قبل لاتجي امج بايي باي راحت سارة تركض تركب سيارة حمد،وهدى خايفة وطالعها ،حمد منبهر بجمال هدى ،ركبت سارة السيارة ومشى حمد بسيارة ،حمد:سارة من هلقمر الي معاج ،سارة:هاي رفيجتي ولا تحاول لانة مب من النوع الي انت تفكرة ،حمد:انزين كلميها بس شوفي ابي اكلمها ،سارة :بس ماضمن لك انا اعرفها ماتحب هسوالف
حمد:مافي بنت ماتكلم شباب
سارة:الا هدى اعرفها اهلها مشديد حتى ربعها مايخلونها تكلمهم بتليفون
حمد:اوكي جربي ،سارة :خلاص بكلمها لك بكرة
بعد ساعة رجعت سارة،وردت البيت مع هدى ،سارة :اليوم ستانست مع حمد قال بيشتري لي هدية غالية
هدى: شيخصني انا
سارة :هدوي حمد ين عليج
هدى:ههههههه الله يعقلة
سارة :لا صج قال يبي يكلمج
هدى :بس تعرفين انا مالي بهسوالف يدور غيري
سارة:ياغبية هاي غني يلعب بالفلوس لعب تبين اي شي بيبة لج
هدى:انا مب ارخيصة عشان اتكلميني جذي انتي صديقتي اي بس في الغلط احترمي نفسج
لايكون اخر يوم اكلمج فية
سارة:خلاص خلاص لتعصبين مب قصدي شي انا
اليوم الثاني:سارة:الو حمد هدى عصبت،حمد:من هدى،سارة:رفيجتي الي شفتها
حمد:اي ليش عصبت،سارة :انا قلت لك مب من نوعيتك مب مثلي عادي انا هلي مايدرون فيني
اهي لا تمشي على المسطرة،حمد:تكفين حاولي معاها والله حبيتها من نظرة لو بس يوم واحد اطلع معاها
سارة :باشوف بس هلمرة اذا رفضت خلاص ماراح افاتحها مرة ثانية ولتجيب طاريها
حمد:انتي شوفيها ولرفضت اة بتقدم لها لين تخرجت لو بس اخذها شهر اصلا انا مب مال زواج بس
لكسر خشمها
المهم بعد كم يوم،سارة :هلا هدى،هدى بخياس نفس،هلا
سارة:شفيج مخيسة النفس
هدى:مافيني شي
سارة:ابي اكلمج بموضوع بس ماتعصبين سمعيني حمد يبيج تطلعين معاة بكرة بس ماكملت كلامهاالا هدى التفت عليها ومعصبة ،انتي ماتستحين تطلبين مني انا رفيجتج هطلب الوسخ انتي شنو ماعندج دم
ماتعرفين من انا اذا انتي بهلمستوى وتفكيرج فيني جذي اقولج لعاد السانج يطب الساني وتقوم هدى
عن سارة وتروح تمشي عنها بعيد
سارة:انحرجت من نفسها حاولت تتسامح من هدى كم مرة بس مافي امل
سارة:الو حمد هدى قالت جذي وجذي وصار جذي وجذي الحين ماتكلمني
حمد:والله هاي داخلة مزاجي باخذها يعني باخذها
المهم مرت الايام وخلصو الثانوية ونجحو البنات وتخرجو
سارة محيرة لود عمتها فمقررين اول ماتخلص المدرسة تتزوج بس ولد عمتها سبحان الله راعي سفرات
وناسة الطيور على اشكالها تقع او من حفرة لاخية وقع فية المهم قعدت تنطر ولد عمتها بس دايما يتحجج
ان للحين ماكون نفسة ويقول لهاة اصبرو
هدى حبت تكمل تعليمها ودخلت الجامعة
وجاوها خطاطيب اكثير بس لها مواصفات لفارس احلامها(تقول ابي فقير عشان مايفكر يتزوج علي وابي
طيب وحنون نفس ابوي وابي رجال مايعصب كلش لاني ماحب العصبية )بس تنتظر فارس احلامها والكل يظحك عليها لانة في الحقيقة مافي بنت تتمنى زوج فقير بس في الحقيقة هي كانت تتمنى فقير
هاي الجزء الاول وان شاء الله اكمل معاكم الجزء الثاني يوم ثاني تصبحون على خير





التعديل الأخير تم بواسطة قطرية مزيونة ; 05-10-2013 الساعة 04:22 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 07-10-2013, 05:42 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الحب المستحيل (قصة حقيقية )

مرت الايام والشهور والسنين
بعد سنتين جاو ناس كثير لهدى بس ماتوافق عليهم
لين جاها فارس احلامها الي تنتظرة هدى:هلا يمة
اليوم بيون بيت فلان يتقدمون لج واخوانج وافقو بس انتي اشرايج
الي شوفونة واهي مستحية جاو اهل المعرس وخطبوها وعطوهم صورت الولد الام هدى تعالي هاج هضرف في صورتة اخوانج يمدحونة وامة الله خير مرة وتعرف الواجب وهاي صورتة جوفي قبل ليصير شي وعب
تقولين حد جابرج ذت هدى الضرف راحت غرفتها قفلت الباب
وقلبها يدق بسرعة ومستحية فتحت الضرف طلعت الصورة شافت
زوج المستقبل حمد وغمضت عينها مرة ثانية من الحياء وفتحت عينها
مرة ثانية وقبلت صورة حمد وخشتها في بوكها
سارة مجهزة لزواجها جنطة كبيرة مجهزة من كل شي قمصان نوم شراشف كفرات فوط تجهيز لزواجها الي الي مش عارفة متى بيكون
سارة الو هلا هدى اخبارج هدى:طيبة تمام بقولج ترا انا نخطبت
سارة منصدمة ومحترة،ها اي مبروك الله يهنيج بس مش من قلبها
حست هدى بنبرة سارة شفيج سارة
سارة:لا مافيني شي بس باقولج شي هدى
هلا ولد عمتي صدت عندة صور بنات وشفت عندة اشياء وايد ومضايقة
هدى:دام تدرين بسوالفة خلاص خلية يولي حبيبتي الي يسوي شي غلط
بيتم لين عقب الزواج نفس الشي تحرقين قلبج معاة خلاص خلية
سارة:لا احبة
هدى :اتحبينة عيل لتشكين يلة بخليج باي
المهم املجت هدى على حمد وسو الخطوبة كانت هدى طالعة اتجنن بفستانها المشمشي الشيفون وعاري الصدر ودش حمد عليها في الخطوبة ومش قادر يشيل عينة عليها ودة يكون جمبها لاخر العمر لكن التقاليد
لها اولوية
المهم مرت الايام وجاء يوم العرس حمد:الو هدى مشتاق لج
متى ادخل واخذج من هلج ومحد يقدر يقولي شي ساعات وانتي لي
هدى:هههه خلاص يلة بخليك باجهز
حمد :شتسوين الحين
هدى :حمد خلاص يلة
حمد:قولي احبك بسكر
هدى:بعدين يلة
حمد كيفج مب مسكر ماعلي منج
هدى :اوكي بصوت خفيف احبك
حمد:اه فديت هصوت يلة الله يحفظج حبيبتي
هدى باي
راحت تجهز هدى البست الفستان النافش المطرز تطريز خيف وناعم
ورفعت شعرها وحطت الطرحة على وجها وتعطرت بعطر ودهن العود
دخلت القاعة وبهرت كل الي جالسين وكانت خايفة ومستحية
ساعات قليلة ودخل حمد مبتسم وسعيد وفرحان عشان بيلتقي بحبيبتة وامنيتة هدى
جلس يم هدى ومسك ايدها وهمس لها في اذنها (مب مصدق انت لي )
هدى بتسمت مسك ايدها بقو وقبل ايدها جدام كل البنات حست هدى قلبها بيوقف
سارة قامت تبي تبارك لصديقتها هدى جات وقفت جمبها وصورت وكتت عليها فلوس رفع عينة حمد بلغلط انصدم لما شاف سارة (سارة الي تعرف
عنة كل شي)هدى للحين ماتعرف هذا حمد الي كانت سارة تكلمة وتطلع معاة .بعد هلسنين كلها تلاقو مرة ثانية ،ابتسمت سارة لحمد وهي نازلة
حمد تضايق من شافها وقعد يفكر هاي للحين موجودة
انا مابيها تقرب من زوجتي
واخيرا زفوهم ومسك حمد ايد حبيبتة هدى ومشى معاها وكان خايف عليها من اي شي وراحو الفندق
وصلو الفندق فتح باب الغرفة دشت المصورة معاهم طلبت
من حمد يقبل راس هدى وقبلها طلبت منة
يلمها ولمها وهدى كانت مستحية وهو الي يمسكها وقبلها ويلمها لين
سالها خلاص ولا بعد قالت كيفك فقال حق المصورة
خلاص قالت باقي صور بعد قالها خلاص مابي يلة برا
ضحكت هدى بضحكات خفيفة وخجلة
سكر الباب وجاء قبل هدى وقال لها لاتخافين
وبدت قصة هدى من اول ليلة من زواجها
الى هنا والتقي فيكم مع الجزء الثالث اختكم قطرية مزيونة





التعديل الأخير تم بواسطة قطرية مزيونة ; 07-10-2013 الساعة 05:50 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 07-10-2013, 05:52 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الحب المستحيل (قصة حقيقية )

احب اسمع تعليقاتكم على القصة هل اجذبتكم ولا لا وسامحوني على التاخير لضروف





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 08-10-2013, 01:33 AM
الصورة الرمزية احساس قطرية
عضو نشط
احساس قطرية غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الحب المستحيل (قصة حقيقية )

مشكورة حبيبتي ع القصة واجد حلوة شوقتيني ع التكملة لا طولين يلا كملي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 08-10-2013, 12:18 PM
عضو جديد
توفيتري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الحب المستحيل (قصة حقيقية )

رووووووووعه لاطولين كملي القصه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 08-10-2013, 02:19 PM
143
عضو فعال
143 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الحب المستحيل (قصة حقيقية )

وين الباقي.....؟؟؟

حلوة القصه بس لا طولين




التوقيع - 143

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 08-10-2013, 07:39 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الحب المستحيل (قصة حقيقية )

احب اجوف ردود المتابعين عشان اتشجع وكمل يسلمو ان شاء الله اكملها اليوم بليل بنزلها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 08-10-2013, 07:43 PM
الصورة الرمزية Zanzoon
عضو مبدع
Zanzoon غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الحب المستحيل (قصة حقيقية )

متشوووووووووقه اشوف تكملتها...لا تطولين علينا :)




التوقيع - Zanzoon

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 09-10-2013, 10:17 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الحب المستحيل (قصة حقيقية )

حمد:هدى يلة حبيبتي جهزتي بنروح المطار
هدى:دقايق واجهز دخلت تبدل
حمد ،حط ظرف على السرير ووعلبة معاها
هدى ،جافت الظرف بس ستحت سوت نفسها مانتبهت
حمد:هدى حبيبتي تفضلي صباحيتج وهاي مب قدرج
هدى:ابتسمت وتكمل لبست عبايتها
حمد:ماتبين شوفين صباحيتج تعالي جوفي ذوقي يعجبج ولا لا
هدى:اي شي منك حلو
حمد:فديتج احبج
فتحت الضرف لقت فية شيك 100000
وفتحت العلبة لقت فيها مفتاح سيارة bmwوساعة رولكس استغربت هدى وطالعت حمد بس هاي وايد علي انا مابي شي
منك غير قلبك
حمد:حبيبتي هاي ولا شي ودي اجيب لج الدنيا كلها بس لعيونج
هدى:بس انا مابي شي منك بس ابيك انت
حمد:تلوميني ليش احبج عشان قلبج قلب ياهل اموت فيج يلة خل
نمشي المطار يلة
طلعو وجاو اهلها وخذو اغراضها الي تخصها من الفندق
ودعوها
وطارت هدى مع حمد لتكمليت شهرالعسل
حمد جلس بطيارة درجة اولى وهدى جمبة وماسكة هدى ايد حمد ابقو خايفة اول مرة تسافر من غير اهلها وخانجتها العبرة
حمد:حبيبتي اشفيج رفع راسها شاف عيونها العسلية الواسعة
مليانة دموع ،ليش حبيبتي انا معاج لتخافين
فديت اعيونج افديج بروحي ياهدوي
استغربت هدى محد يول لها هدوي غير سارة صديقتها
ردت علية ليش قلت لي هدوي
حمد:ام ادلعج ماتبين ادلعج
هدى :اوكي وين بنروح ماقلت لي
حمد:قلت لج مفاجاءة اهم شي حطيتي لج لبس تدفيج خلاص
واذا ماجبتي عادي انا بدفيج
هدى:استحت وضحكت بصوت خفيف ههههه لا يبت
معاي لتحاتي
حمد:ماتبين عيل ادفيج
هدى :وهي مستحية ومدنعة امبلا ابيك
حمد:احبج احبج اموت فيج ويقبل ايدها
هدى حست بتنام ونامت على جتف حمد لين وصلو
المطار وصلو فندق جمب برج ايفل في فرنسا وكان الجو حلو بارد وغيوم وهدى فرحانة حمد مستانس ان يشوف البسمة على وجه حبيبتة هدى ،هدى:حمد خل نركب فوق فديتك ،حمد:اخ دام قلتي فديتك والله ماردج يلة عاشت هدى احلى ايام حياتها في شهر العسل مع حبيبها حمد اسبوع في فرنسا وسافرو بعدين لندن وتمت اسبوع بعد ورجعو من لندن الى الدوحة
هدى:حمد احبك استانست وايد معاك الله يخليك لي حبيبي
حمد استانس يوم سمع من هدى هلكلام لانة طالع من قلبها
حمد:حب راسها حتى انا احبج الله يقدرني واسعدج طول عمرج
وصلو الدوحة وداها الفندق عشان يستعدون بكرة يوديها بيت هلة
ويودونها الهدية وصلو البيت وخلصو بليل دخل حمد على هدى
جافها لابسة فستانها البرتقالي الشيفون العاري وشعرها المسدول
على طول ضهرها مش عارف من وين يبتدي ومش عارف شيسوي عشان بس يشوف هلابتسامة الي ساحرتة
حمد:الله يحفظ لي اخاف عليج من عيون الناس
هدى:لتخاف انا لك بس انت
حمد:اموت فيج تعرفين
مرت لشهور الاولى على خير عقب 5شهور حملت هدى
رن التليفون الغرفة هدى:الو السلام عليكم
عليكم السلام ،اختي عطيني حمد موجود،هدى:من انتي
نعم عطيني حمد وهو بيقولج من انا ،هدى بدت الشكوك تد ش براسها
حمد حمد،هلا ياعيون حمد،هدى:في وحدة بتليفون تبيك
حمد:وحدة من وحدة متصلة على غرفتنا بعد جان سالتيها من هاي
هدى:مادري قالت حمد بيقولج من
حمد،تغير شكل وجه ،الو الو الو وسكر الخط محد على الخط متاكدة انتي وحدة متصلة لانة الرقم جديد
هدى:عاد انا مادري من اهي الي طلبتك بالاسم بعد هاي بلغلط
بعد يومين ساعة 12 ونص بليل رن تليفون الغرفة شلة حمد هدى كانت بلحمام ،حمد :خلاص خلاص انا بكرة سوي كلام
هدى :من متصل هلحزة
حمد:لا هاي راعي الجراج يعرف رقم البيت يكلمني عن سيارة موديها لة
هدى:اي اوكي تصبح على خير انا بادش انام بتي ولا بتقعد
حمد :لا بانام معاج
بعد كم يوم حمد صار يسهر برا البيت ومايجي الا وجة الصبح
هدى مضايقة من تصرفاتة الي تغيرت
هدى:الو حمد انت وين ،حمد:انا بلمجلس
اوكي تعال ابيك اشوي ،اوكي
هدى:حمد اشفيك تغيرت معاي احس انت مو انت جنك واحد ماعرفة ،حمد:حبيبتي والله ماتغيرت بس الشباب اقعد معاهم وكلهم
عزابية قلت اقعد معاهم بس
هدى:قلت عزابية انت مزوج خلاص خل وقت لي
حمد:ولا تزعلين من اليوم ساعة 10 انا عندج ولا تزعلين كم هدى عندي انا
هدى:اي انا حامل مابي اتضايق وضيق على ولدك ولا بنتك
الي في بطني ،حمد:فديتج وفديت اعيالي الي منج
اليوم الثاني طلع حمد لدوام رن تليفونة:الو حمد حبيبي وحشتني
حمد:انتي اشتبين خلاص خليني بحالي انا مزوج واحب زوجتي
ونسيت الي بينا خلاص لاعاد تتصلين فيني ولا ترا صدقني
بتندمين ،حمد اسمعني بس اسمعني انا احبك للحين ومش قادرة انساك ماتذكر قبل شتقول ،حمد:مابي اسمع منج شي خلاص
هاي كانت زلة وانا نسيت كل شي وفتحت صفحة جديدة مع زوجتي
وانا احبها ومابي اخسرها عشانج ارجوج لاتتصلين
مرت الايام والايام بس مانقطعت تمت كل يوم تتصل بحمد
رن تليفون البيت ساعة 9ونص هدى:الو
سعاد:الو اخبارج اشلونج ،هدى مستغربة محد يعرف رقم الغرفة
غير اهلها اشلون سارة تتصل يمكن خذتة من اهلها،الحمدالله طيبة
سارة:هدى بقولج شي بس فهميني انا اعزج بس في نفس الوقت اعز ريلج خلي يتزوجني وانا راضية اعيش معاج في بيت واحد
وليلة عندج وليلة عندي
هدى:انتي شقاعدة تقولين انتي ماتستحين على ويهج تقولين جذي عن ريلي ريلي اشرف منج ومايتنزل لمستواج واذا اتصلتي مرة ثانية انا اعلمج منهي هدى
سارة :حبيبتي لاتغترين بحمد الي عندج ردي ذاكرتج اشوي وبتعرفين حمد الي تعرفينة منو ذي ولا اقولج سالية من سارة
وبيعلمج منهي سارة الي مايتنزل لي باي ياقلبي.............
هدى مب مصدقة الي سمعتة مش مستوعبة تذكرت ان سارة كانت تعرف واحد اسمة حمد لا مستحيل حمد هاذي اهوا حمد
الي كان مع صديقتي الي انا رفضتة الي اسمع عنة كل وصاخة
لا مستحيل ،انفتح باب الغرفة ،هدى هدى اشفيج يركض حمد يمسك هدى الي اغمى عليها من جافت حمد
اخليكم الى لقاء اخر مع الجزء الرابع.........قطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 09-10-2013, 11:34 AM
143
عضو فعال
143 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الحب المستحيل (قصة حقيقية )

متى الباقي .........؟؟؟





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الحب المستحيل (قصة حقيقية )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية حقيقية اكتبها بخطي (الحب والعذاب) قطرية مزيونة المنتدى الادبي 28 19-01-2014 06:27 PM
فقيرة على الحب فرسان المعالى منتدى حواء و الاسره و الطفل 8 02-01-2013 12:17 PM
الحب الحقيقى هو.... خالد الكواري المجتمع القطري 1 03-12-2011 09:57 PM
معنى الحب اللورد المنتدى العام 9 20-08-2010 04:23 AM


الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم