استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

السلام عليكم رجعت لكم مع قصة جديدة بتأسركم وبتعدى الخيال بس حقيقية والاكثر من ذالك لم اختلق في قصصي اي شي خيالي كلها من الواقع الي يدور حوالي سواء صديقة قريبة او غريبة ولكن اسمع وارى مايدور امام عيني واعتبر من كل القصص الي تدور حولي الام:يلة روحي عند ميري ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-10-2013, 09:23 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

السلام عليكم رجعت لكم مع قصة جديدة
بتأسركم وبتعدى الخيال بس حقيقية والاكثر من ذالك لم اختلق في قصصي
اي شي خيالي كلها من الواقع الي يدور حوالي سواء صديقة قريبة او غريبة ولكن اسمع وارى مايدور امام عيني واعتبر من كل القصص الي تدور حولي
الام:يلة روحي عند ميري انا باطلع
حنان :يمة باروح معاج اخاف
الام:لا قلت قعدي يعني قعدي
الاخت الكبري :ههههه حرة باروح مع امي وانتي قعدي مع امج ميري
حنان:ماحبكم وتبجي (حنان عمرها 10سنوات)واختها اكبر منها بسنتين
ميري:تعئالي هنان تئالي حبيبي معلي ماما في شغل مني مني(ميري ربت حنان من يوم جابتها امها ولين الحين)
حنان:لمت ميري وتجي ابي اروح معاهم كلة تودي ايمان وانا ماتودين
الابو:حنان شفيج يوبة ،حنان :ابي امي
رجعت الام جات حنان يما ،الام :بل صبري توني ياية يلة روحي عندميري سندرتيني الله يسندرج
راحت حنان حزينة دخلت حجرت الخدامة ميري راحت عند ميري
ولمتها ميري ونامت حنان جمب ميري عوضت حنان الحنان الي
فاقدتة من امها
اليوم الثاني جلسو الصبح ايمان هي المحببة عند امها وتاخذ كل شي تبي بطيب والقو
يما ابي اشتري حق المدرسة ،الام ان شاء الله اليوم العصر بوديج
حنان:انا بعد يما ،الام :لا عندج اشكثر ليش اشتري لج خلاص انتي عندج كل شي بس نغر من اتقول ايمان شي انتي نطيتي
ايمان:تعيب على اختها وتحرها من غير ماشوفها الام
الابو :اشتبين انا باجيب لج(الابو مايقدر يقول شي الام مسيطرة)
الام:ان يبت شي لها يويلك محد مخربها الا انت
نزلت راسها حنان وحزنت وراحت غرفتها ونسدحت على السيرير
تفكر ليش امي ماتحبني ليش انا مب بنتها يمكن مب بنتها عشان جذي ماتحبني يارب اموت ولا اعيش جذي محد ايحبني
مرت الايام والايام كبرت حنان وراحت الصف الثامن
وماعنده غير قميصين بس كل يوم تلبس قميص
بعكس ايمان عندها 16 قميس وكل واحد احلى من الثاني وهي في مدرسة الثانوية يعني في مدرسة ثانية
حبت حنان تلبس وتكشخ جدام البنات بقميص اختها
الصبح لبست القميس ابسرعة قبل لاتشوفها اختها ايمان ولبست العباية وراحت المدرسة ومستانسة الكل يقول لها حلو قميصج
وحست بثقة ،في نهاية الدوام جات اختها ايمان تاخذها انزلت شافت حنان لابسة قميصها احترت وتمت اشوفها من فوق لين تحت
خافت حنان راحت بسرعة البست عباتها ركبت السيارة
ايمان:ياحرامية قبل لاتاخذين شي استاذني لكن انحاس لج ماراح البسة
عقبج باقطة ازبالة الحين ياحرامية
حنان:اسفة بس عشان مالقيت قميصي والخدامة ماغسلت القميص الثاني
ايمان :شسوي لج انا بطقاق جان قلتي حق امج ميري تغسل قميصج
حنان :خلاص اسفة
اليوم الجمعة عرس ولد عمهم
الام انا باروح الصالون انزين ،ايمان باروح معاج يما ،الام،يلة امشي
حنان:انا بعد باروح ،الام:لا انتي سوي شعرج في البيت ،ايمان شعرها مايستوي في البيت صعب
حنان احزنت راحت سوت شعرها وتعدلت ولبست فستانها الناكش الاخضر
جات الام مع ايمان جاهزين شعر ومكياج دخلو وبدلو وحنان بصالة
جاهزة تنطرهم
جات الام:هههههههبسم الله تخرعين شفيج جذي بيضة هههههههه
ايمان طلعت من الغرفة،الام:مشاءالله عليج الله يحفظج
طالعت ايمان حنان وبكل ثقة انها احلى من اختها حنان
حنان :تمت منزلة راسها وتحس بضيقة ودها تبجي بس مسكت نفسها
دخلو العرس قعدو على الطاولة جاو الناس يسلون على الام وايمان
وحنان محد يعرفها لانة دايما تودي حنان معاها كل مكان
جاء وقت العشاء راحت حنان تتعشاء لقت صديقتها استانست قعدت
معاها تسولف مرت وحدة تعالي يمها(صديقة حنان الي معاها)
من هاي المزيون الي معاج اول مرة اشوفها كلن يسال عنها
مها:هاي صديقتي حنان بنت فلان بن فلان
اي مشاءالله عندهم بنت بهلجمال اول مرة الي اعرفها ايمان بس
من قدج كلن يسال عنج
حنان:يعني صج ولا تضحكين
مها:والله مب واثقة من نفسج جوفي نفسج في المراية وبتشوفين
استانست حنان بكلام الحريم عنها ورفعو معنوياتها
خلص العرس ركبو السيارة
حنان:يما في وحدة تقول عني اني حلوة وايد وماعرفت اني بنتج وتقول ماتدري انا عندج بنج حلوة
الام :ماجافتج عدل ولا تطنز عليج هاي
ايمان:ههههههههه
الام:ولا يمكن قصدها بنتي ايمان الله يحفظها ولا انتي وع ماياج الحلى
وتذرف دمعة حنان على خدها وكاتمة صوت الحزن في قلبها
وتردد يارب اموت يارب اموت وترتاح امي
وانتهي معاكم الجزء الاول والى لقاء مع الجزء الثاني
اختكم:قطرية مزيونة.......





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 18-10-2013, 11:20 PM
عضو جديد
احساس الجمال غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

حلوه ومتشوقه اقرأ الباقي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 20-10-2013, 07:35 AM
عضو فعال
الامل الحزين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

حلوه و.من الواااقع المرير





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 20-10-2013, 02:18 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

مرت الايام والايام والسنين تركض حنان السنة شهادة اخر سنة لها
وايمان بالجامعة
حنان ،جالسة بالغرفة وطالع نفسها في المرايا انا صج حلوة مثل مايقولون بس اشوف نفسي عادية
دخلت ايمان عليها :الحمدالله وشكر مب صاحية لصدقين انج
كلش اتيني ترا انا احلى منج هههههههه
سكتت حنان ماتبي مشاكل تعودت انها تسكت وتحط المها في
قلبها وتشتكي لله
الام :ادرسي عدل انجحي وفكينا عبالج بتنجحين هذا ويهي اذا
نجحتي الله يصبرني عليج
حنان :احزنت بس هاي خلا لها دافع انها اشد حيلها وتنجح وتروي امها انها بتنجح
الابو:الله ينجحج يابنيتي معلي هاي امج الله يهديها
حنان :يبا انا مب زعلانة ولا مضايقة لتحاتي
الابو :بارك الله فيج يابنيتي
جات لمتحانات وحنان شادة حيلها ماتطلع الصالة ولاتقعد معاهم
تدرس وترتاح اشوي تروح المطبخ اسوي لها شي خفيف تاكلة
وترجع الغرفة تدرس
مرت الامتاحات وخلصت
الحين جاء وقت النتايج حنان قاعدة بصالة خايفة تنطر يقولون اسماي في الراديو وامها بصالة مشغلة الراديو وتقول لها
لاتنطرين اسمج ترا مب ناجحة ادري روحي صيحي من الحين
حنان:حاقرت امها وتمت قاعدة في الصالة ساكتة وتنطر
الابو بغرفة يسمع الراديو وينطر
ايمان ماهمها تطلع ودش عادي
الحين هاي مدرسي قالو الاسامي الحين بي اسمي الحين بيقولة
ليش تاخرو يلة يارب انا تعبت يارب لاتكسر بخاطري يارب
(حنان --------)قالو اسمها بالكامل تنط حنان وتصرخ نجحت نجحت ويطلع الابو من الغرفة ويلم بنتة ويحبها ويقول لها رفعتي
راسي يبنيتي الحين كلن بيبارك لي على نجاحج ابعدي على ابنيتي
حنان فرحانة ،بس الام مافرحت لبنتها اتحس حنان ان امها فيها شي اشدعوة في قلب ام جذي انا لتزوجت ماراح اسوي حق اعيالي مثل ماامي تسوي لي
فرحت حنان راحت حق ربعها عازمينها على العشاء نجاحهم
وحنان ودها اتسوي بس امها ماتبي
ابو حنان انا يابوج بعطيج افلوس وطلبي عشاء حق ربعج خفيف
مب لازم ذبيحة امج بتسوي لنا سالفة حنان:مب لازم يبا عادي
صديقتها مها:الو حنان انا باجر ابي اسوي عشاء نجاحي لازم اتين
حنان :اخاف ماقدر
مها:لالا لازم اتين ترا بزعل
اليوم عشاء نجاح مها ،حنان:يما باروح اليوم بيت مها
الام:لا مافي روحة استانستي كل يوم بيت الاعشاء الانجاح خلاص
حنان:يما فديتج بس هاي اخر مرة والله عقب ماروجح حق حد
الام:لا ماتسمعين خلاص لتراديديني
ايمان:عادي يما خلها اتروح اشوي نفتك منها
الام:ام انزين روحي بس ماطولين ساعة 8بتيج السيارة
حنان:زين وتركض مسكينة تعدل بسرعة وتلبس ويوديها ابوها
دخلت ماشافت ناس وايد قعدت جمب رفيجتها مستحية وتسولف
اشوي تفضلو على العشاء الابوفي كامل
ام مها:تغشو يابنات لعيال بيطلعون تغشو وطلعو من البيت اصبي
حنان متغطية ماشافت منهو لانة مب من هسوالف الي طالع شباب
ومها تضحك وعادي وخلصو 8 راحت بيتها
بعد شهر كان عندهم عرس اخو حنان ،حنان راحت السوق
تشتري لها قطعة اختارت اللون الليموني الاصفر الفاقع كان
لون السنة والموضة كان اللوان الفاقعة ايمان اختارت المشمشي عادي راحو ودوة الخياط الام :الاصفر خيطة حق ايمان والمشمشي حق حنان ،حنان ماتدري بخطة الام مع بنتها
لانة يوم شافت لقطع شافت لون الليموني احلى
فحبت ايمان تكون منورة وتغطي على حنان عشان الكل يتباهر فيها
يوم يستلمون الفستنان ويقايسون جاب حق حنان المشمشي عصبت
لا هاي مب فستاني انا الليموني
الفلبينية لا حبيبي هاي حق انتي يور ماذر سد ذات
حنان قايست الفستان ومش مقتنعة فية ومعصبة طلع عدل عليها
ايمان قايست مسعين لها ومخربينة لها بترد يصلحونة مرة ثانية
اركبو السيارة ليش يما تبدلين القطع من غير ماتقولبن لي
الام:لانة ايمان اشوي سمرة والليموني يفتحها
وانتي بيضة اي شي يناسبج وبس ولاتكلمين الا قطعة بسوين سالفة
ايمان:تضحك لانة الام بصفها دايما لانة اهي المدللة
يوم العرس لبس حنان المشمشي لكن طلعت اتينن اتينن
الكل انبهر فيها وبجمالها ورقتها وحراكاتها الطفولية البريئة
كلن يسلم عليها ويسالها من انتي
بعكس ايمان طلع الفسفوري عليها سمرها ازيادة ومش حلو عليها
حقيقة (من حفرة حفرة لاخية وقع فية)
وستانست حنان بالعرس كانها سندرا حست نفسها انها تعيش قصة خرافية بهليوم
ونتهى العرس على خير وكلن راح على بيتة
من يوم العرس وكلن يجي يتقدم حق حنان بس الام تردهم
لانة تبي ايمان تتزوج بس الزمن يداوي الجروح
مرت السنين دخلت حنان الجامعة تكمل ايمان تخرجت ولحد تقدم لها ومستقبل حنان واقف على مستقبل ايمان يترا وش مخبي لها الزمن .........................
الى لقاء اخرانتيت من الجزء الثاني الى لقاء مع الجزء الثالث
(قطرية مزيونة)





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 20-10-2013, 11:38 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

احساس جمال والامل الحزين شكرا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 20-10-2013, 11:45 PM
عضو فعال
الامل الحزين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

مشتاقه اعرف النهايه اول مره احس بقصه قطريه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 21-10-2013, 12:35 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

اليوم بكمل معاكم القصة لانة فاضية صراحة وماعندي اي
شي يشغلني فقلت يلة على الاب توب وكمل قصة حنان عشان ماابي اطول معاكم وخليكم تنتظرون اكثر
الو السلام عليكم
الام:عليكم السلام من معاي
اشحالج اختي اخبارج معاج ام خالد
الام :يهلا ومرحبا بس معارفتج اي ام خالد
والله انا سمعت عنكم كل الكلام الطيب وسمعت ان عندج بنات حق الزواج
الام :اي يهلا ومرحبا اي عندنا الله يسلمج
خلاص ان شاءالله يوم السبت بنجي انشوف البنات
الام حياج الله البيت بيتج
الام:ايمان ايمان تعالي في ناس متصلين يسولون عنج
ويبون يشوفونج بجون يوم السبت
ايمان:وي عيل باروح اشتري لي شي عدل ماعندي شي البسة
الام:اي روحي يما الله يوفقج ويكبر حظج يارب
اليوم السبت ايمان البست وتعدلت وتنتظر
الام :اكو ياو جنهم اهم يلة بادش عقب مايتقهون ويتفاولون
دشي قعدي بس خمس دقايق وطلعي مب طولين عندعم
الام:يهلا ومرحبا حياكم تفظلو حي الله من ينا
امخالد:الله يحيج
تقهو وسولفو الحريم مشاءالله سوالفهم متخلص وتفالو وخلصو دشت ايمان سكتو الحريم الي جاو ام خالد وخالت المعرس واختة
ام خالد:شسم بنتج الله يحفظها
الام:ايمان الله يخليلج اعيالج
امخالد:بس احنا جاين حق بنتج حنان
الام :عصبت حنان توها صغيرة وتدرس عندي ايمان بس لزواج
ام خالد:انزين خلي نشوفها انزين
الام:ليش انتي ياية تفرجين على البنات
ام خالد:لا بس مافيها شي البنت شقة وكل من يذرعها
الام:اسمحيلي هذي الي عندي واذا تبون حنان حنان محيرة لود عمها من زمان
ام خالد:خلاص مع السلامة بنرد عليكم ان شاءالله
الام:حياكم الله
ايمان دخلت تركض وتبجي في ويها حنان الله ياخذج وتجي
ودش غرفتها وتسكر الباب بقو
الام:تدق الباب على بنتها ايمان فتحي يما فتحي ياحبيبتي
حنان:مش عارفة اشفيهم جذي مستغربة خير ان شاءالله
الام:وخري عن ويهي انتي كل المصايب منتج
الابو:اشفيج اشوي على البينية اشفيج اصارخين عليها جذي
بعد اهي الي قالت لهم تعالو لي وخلو اختي
اشكارها اهي بعد يمكن منصيب حنان مب من نصيب ايمان
الا زوجينة ايمان حتى الزواج بكيفج مب بالغصب اهو
حنان(يعني تفكر الحين جايني ناس يخطبوني وامي اطلع اختي
ليش يايما جذي)
بعد يومين جاء اتصال
الو السلم عليكم
عليكم السلام
انتي ام حنان
الام:خير ان شاءالله
الحرمة :والله احنا سمعنا عن بنتج حنان ونبي نخطبها لولدنا
الام:لا والله حنان محيرة حق ولد عمها عندي ايمان بنتي اكبر منها بسنتين
الحرمة :لاوالله الله يوفقها ان شاءالله
الام:اشفي بنتي حظها واقف ليكون حد مسوي لها عمل
ايمان تطلع وتصارخ على امها وابوها:شوفو والله ماتزوجونها قبلي
واذا وقف حظي بعد انا باوقف في طريجها ولا اخليها تتزوج فهمتو
الابو:لاحول ولاقوة الا بالله هاي تربيتج قوتيها علينا يلة شوفي
الام:اووووو كلة ترد علي انا البنت صاجة من حرتها بعد
الابو:اي حرتها هاي ارزاق من رب العالمين بتدخلين بعد انتي وبنتج فيها الله يهداكم ماقول الا الله يكون بعون هلفقيرة اي والله الله يكون بعونها
الام:بس هذا انت كلة في صفها وقامت تنفظ اثيابها وطلعت
حنان :يبا ابي اروح بيت صديقتي مها عازمتنا في بيتهم اليوم البنات كلنا بنجتمع ابيك تقنع امي ترضى
الابو :ان شاءالله انا بوديج ولا عليج من امج هاي عوية ماتسمع الا نفسها
حنان (حست بمعانات ابوها وتحملة على عناد امها الي كل شي تبية بكيفها بس موكلة امرها لله)
مها هلا حنون اخبارج
حنان :وين محد ياء
مها :لا محد الا انا وانتي
حنان :ليش محد ياء
مها :لانة ابيج بس انتي عندي كلام بكلمج فية
حنان:هلا خرعتيني قولي
مها:صراحة هلي جافوج وكلهم يوم العشاء تخرج وكلهم عجبتيهم ويبونج حق اخوي عبدالله
حنان:حمر وجها بس مادري فاجاتيني انا ماقدر اقولج شي هاي شي عند هلي
مها:ادري بس قبل نبي نعرف رايج قبل لانخطب فهمتي
حنان انحرجت وماردت
مها:خلاص عيل باقولهم موافقة ماعندج مانع هههههه بصرين مرت اخوي وبتملغين علي عقب انتي مع راسة هههههه
راحت حنان البيت وتفكر بكلام مها يارب اخاف هلي يقفون في طريجي مثل كل مرة مب عارفة شسوي
رن التليفون الام:الو ،امخالد:هلا اختي معاج ام خالد
الام:اي ياهلا،ام خالد والله احنا نبي نطلب ايد بنتج ايمان حق خالد
الام:اي يهلا ومرحبا بس خلونا نسال على الولد
وسالو على الولد وجاو الريايل وخطبو رسمي وسو ملجة
وخلصو وجاء وقت الخطوبة دشت ايمان بفستانها الوردي ودخل خالد يلبسها الشبكة وجلس جمبها حنان جالسة على الكرسي مجابلة اختها جات اخت خالد وتقولة كي حنان الي مارضو يعطونك ايها
حالد حط عينة على حنان ولا شالها تم يشوفها بنظرة عشق
طاحت عين حنان على عين خالد تظايقت ان زوج اختها يشوفها بهنظرة فيها غزل
راحت واختفت عن انظارة وقالت في قلبها هاي اختي مستحيل اخذ منها اي شي مولي
ايمان فرحانة اخيرا بتزوج
خالديقول في خاطرة اشلون المفروض هلقمر تكون الحين جمبي
بس خلاص الله ماكتبها لي الله يوفقج ياحنان من عينج مبين انج ذهب
ومرت الايام وتزوجت ايمان وسكنت مع زوجها في بيت اجار اصغير على قد حالة صغير
مر 4 اشهور على زواج ايمان
الو السلام عليكم
الام عليكم اليلام
معاج ام عبدالله بن فلان بن فلان
الام :اي ياهلا ام عبدالله اخباركم اعلومكم
والله احنا نبي نخطب حنان حق ولدنا عبدالله
الام:اي ان شاءالله اكلم ابوها ونرد عليكم
الام :ترا اليوم متصلة ام عبدالله مرت افلان تخطب حنان حق ولدها
الابو:ونعم عبدالله ريال وكفو وعن الف ريال وسمعتة طيبة وكلن يعرفة اي قولي لهم موافقين مايحتاي نسال عنهم بعد نعرفهم
الام :يمكن بنتك ماتبي بس انت سيدة وافقت
الابو:اول مرة تنطقين بالحق اي والله بنشاورها
الابو:حنان تعالي يبنيتي قالها السالفة وياخذ رايها
حنان:اسكتت وماتكلمت والسكوت علامة الرضى
وافقو وخطبو وملجو وخلصو
بعد اسبوع طلب ايجس عبدالله يشوف خطيبتة ويجلس معاها
الابو قال اي حقة
جاء عبدالله وجلس بالمجلس ينتظر خطيبتة تجي اول مرة بيشوفها
لكن ...........................................
وانتظروني مع الجزء الخير ،اختكم
.....قطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 21-10-2013, 04:05 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

الام:وين طالعة انتي
حنان:ابوي قالي واهوا معاي
الام :قعدي مافي طلعة الاعقب الزواج كيفج
حنان:بس يما ايمان كان خطيبها كل اسبوع ايها ماقلتي شي
الحين يوم انا منعتيني حرام الي سوينة مب لي انا
ريال ينطر مع ابوي وعقب تكسرين كلمة ابوي على الاقل فكري
في ابوي اشلون بيطلع شكلة جدام الريال
الام:صار الحين ريال وانتي للحين ماتعرفينة ابوج مالج دعوة فية
اعرف اتفاهم معاة وانتي يلة رجعي غرفتج
حنان:ان شاءالله يما بس ترا انا بنتج مثل ماايمان بضبط بندج لكن دايما تفرقين وهاي الشي حرام
الام:خلاص تعطيني محاظرة الحين يلة انجلعي عن ويهي
الام:اتصلت حق الابو ترا حنان تعبانة اشوي ماتقدر تطلع تقول
خلة مرة ثانية
الابو :ها شنو خير ان شاءالله
تعذر الابو من عبدالله وقالة انها تعبانة المهم خذ كيس كان في ايد عبدالله
عبدالله:اتفظل يبا هاي حق حنان واذا ماعليك امر اذا ممكن ابي
اكلمها بتليفون
الابو:اي يبا من حقك انا باخليها تكلمك ان شاءالله لتحاتي
الابو راح غرفة بنتة وقفل الباب اشوي شوي
شفيج يوبا تقول امج تعبانة توني شايفج مافيج شي
حنان:لا يوبا امي منعتني قالت مافي طلعة لين عقب الزواج الله يسامحها انا مادري ليش امي ماتحبني
الابو:ماعليج يايوبا امج جذي من زمان انزين هاي من عبدالله
لج وطلب ايكلمج وانا بخليج اتكلمينة بس امج ماتدري لانة
تعرفين امج الله يهديها
حنان :الله يخليك لي يبا
طلع الابو من الغرفة وسكر الباب
فتحت حنان الكيس لقت فية ظرف وعلبة ظرف فية افلوس وعلبة فتحتها لقت تليفون جايب لها هدية مع كرت بسمة لها عشان ايكلمها
اي وقت يبي ومهاة رسالة
زوجتي الغالية حنان
هاذي هدية بسيطة عشان اقدر اسمع صوتج وانتظرج اتصالج
ساعة 12 بليل زوجج حبيبج عبداللة وهاي رقم تليفوني ---------
حنان فرحت فديتك ياعبدالله احس انج احلى هدية من السما
بليل نامو اهل حنان قفلت الغرفة عشان امها ماتعب وماتدري
مسكت التليفون متردد اتصل ولا لا
اتصل اخاف استحي ماعرف شاقول
يات 12 عدت وصلت 12 ونص تشجعت ودقت على التليفون
الو
الو
حنان :الو سلام عليكم
عبدالله :عليكم السلام اخيرا اتصلتي انا كنت بارقد خلاص قلت مب متصلة
حنان:اسفة خلاص اخليك ترقد
عبدالله:لا توني اسمع صوتج خلاص طارت النودة مني من عقب ماسمعت صوتج
عبدالله :ام اخخخخخخخ اشفيج ساكتة تستحين
حنان :ضحكت ضحكة خفيفة وبحياء
عبدالله:فديت هضحكة قولي لي اشلون شكلج انا ماجفتج للحين
حنان:مادري
عبدالله:اشلون ماتدرين ههههه عيل من الي يدري
حنان :اضحكت مرة ثانية ضحكة خفيفة
عبدالله:فديت حضكة والله بتذبحيني
حنان:اوكي اخليك الحين
عبدالله:لا ليش توني مكلمج ابي اقولج اشياء وايد عشان اعرفج بنفسي
حنان:لا انا تعبانة ابي انام
عبدالله :اوكي حبيبتي تصبحين على خير
حنان:وانت من اهلة
مرت الايام وحنان مع عبداللة كل يوم تسولف معاة ساة وشوي وتسكر
الو :حنان احبج
حنان:سكتتت
عبدالله :الحي ن من كلمتيني ماقلتي لي احبك قولي لي
حنان:امممم خل بروحي باقول مابيك انت تقولي قولي خلها مفاجاءة تيك احلى
عبدالله :فديتج انزين اقولج شي ماتعصبين
حنان:قول ماعصب انا
عبدالله:انزين تدرين اني انا شفتج مرة
حنان:شفتني وين ومتى
عبدالله :والله شفتج
حنان:قول عاد متى وشلون
عبدالله:ام قولي احبك باقولج
حنان:اوة قول عاد
عبدالله:كيفج تبين تعرفين قولي قبل
حنان كانزين بصوت خفيف احبك
عبدالله:ماسمعتج
حنان:احبك يلة عاد قول ههههههه
عبدالله :فديت هضحكة انا انزين شفتي يوم تعزمج مها على العشاء يوم تخرجها
حنان:اي
عبدالله :انا كنت في الغرفة واطل من الدرشية قالت ابي اشوفها قبل لتخطبونها لي وعزموج وشفتج ومن شفتج وانتي ماتروحين من بالي ابي اليوم الي تكونين معاي في غرفة وحدة واكون زوجج وانتي زوجتي واقدر اشوفج جدام عيني
حنان:اي امبلا اذكر يوم قالو بيطلع واحد تغطو هاي انت
عبدالله:عليج نور هاي انا ههههههه
حنان:تراك مبهين اخاف منك عقب
عبدالله :شسوي من لدية الحيلة فليحتال وهاي نظرة شرعية اصلا
حنان :اممممم مشاءالله عليك اوكي
عبدالله :انزين ابي صورتج طرشي لي صورة على الجوال ابي اشوفج
حنان:اوكي بكرة
عبدالله:انتي عنيدة شكلج بس احبج
حنان:لا بس ابي انان احس بنوم وتودعة ويعطيها قبلة في التليفون
وتسكر
وطلع صورتها يوم عرس اختها وطرش لة وتنام
الصبح رن التليفون
حنان:الو
عبدالله:فديت هصوت قعدت من النوم يلة قومي بسج نوم
حنان :نعم بنام اشفيك قعدتني
عبدالله:والله صوتج حتى وانتي نايمة حلو احبج
حنان :ههه خلاص عبدالله ابي انام يلة
عبدالله:اوكي نامي حبيبتي بس بقيت اكلمج وقولج انج قمر وياحظي انج لي
حنان:اوكي هههه يلة باي
وسكرت ونامت بس عبدالله يفكر في زوجت المستقبل وكل مالة فتح التليفون وباسها مش مصدق
مرت الايام والايام قرب العرس حنان خايفة
وعبدالله مستانس ان هاي يومة المنتظر اخيرا اخيرا
حنان نزلت القاعة وكانت خايفة ونزلت بفستانها السكري النافش الناعم جاتها مها صديقتها اخت زوجها اشفيج خلاص اخذي نفس واقري المعوذات عادي خلني افرصج عشان اعرس عقبج
حنان :ههههه لتعوريني
مها :تبين عبدالله يذبحني بعد يقول معورة زوجتي
وستانسو ودخل عبدالله وخذ زوجتة من العرس راحو الفندق
مسك ايدها وتم يناظر فيها انتي احلى عطبيعة ماتوقت اني باحذ وحدة بهلجمال انا مب مصدق انج لي
حنان مستحية ومندنعة
عبدالله رفع راسها وقبلها على شفايفها وقال لها لتخافين
حبيبتي وقفل باب الغرفة و............اشياء خاصة بين كل زوج وزوجتة
بعد الليل الطويل قعدو وسافرو ورجعو بيت هلة وسو الهدية وجات العروس بيت اهل زوجها وكانت احلى ايام بحيات حنان
عبدالله :جاء بليل وسهر مع زوجتة سهرة ماتنساها طول عمرها
الصبح قعد وينتظرها لين تقوم وتريق معاها
حنان:احبك عبدالله
عبدالله :وانا اموت فيج لو اتقولي ابي القمر ايبة لج
حنان:انت احلى هدية الله هداني اياها انا مابي ايجي يوم واخسرك او اضيعك من يدي
عبدالله:انتي شتقولين انا يوم شفتج قلت هاي ماعتقد بتوافق تاخذني
انا مافيني لا جمال ولا غني وفلوسي مغرقة الدنيا على شنو بتوافق علي
حنان:كفاية طيبة قلبك انا مابي شي لا فلوس ولا جمال كفاية حبك لي هاي الشي يكفيني وانا من قبل اسمع مها اشلون انت طيب معاها والله دشين قلبي من قبل لاعرفك
عبدالله:صدقيني اني بسوي الي اقدر علية لو اتسلف وجيبلج شي بقدرج ولا اخليج محتاجة حق حد دام انا حي
ومرت الايا موالسنين ايمان حملت وحنان حملت وربو
الام يوم ربت ايمان جابت لها اغلى شي من شوكلت وهدايا
وحنان يوم ربت الام جابت لها سلة كافي عادي وصغيرة
دخلت على بنتها حنان جافت زوجها جايب لها عقد الماس على سلامتها الام احترت من بنتها :هاي الماس ولا ذهب ابيض
عبدالله :لا يما حنان الماس وتستاهل الماس وهاي مقصر بحقها بعد
حنان ستانسج برد زوجها
بعكس ايمان زوجها غني اشوي بس مايهتم فيها وايد يعني من النوع الي عادي مايهتم لشكليات
لكن عبدالله رومنسي ويهتم بمشاعر زوجتة الله عوض حنان بزوج
واب وام واخو تحس في انة اهو ابوها مش زوجها لانة حنون عليها ويراعي مشاعرها واي شي بخاطرها ايجيب لها ويحبها حب جنوني ودايما يردد ويقول لها انااعبدج بمعنى انا ملكج والي تبينة اسوي لج وماشي بخاطر حنان تسولف حق عبدالله الا ثاني يوم جابة لها وعاشت حنان مع زوجها وبناتها الثلاث ولدها لصغير احلى حياة تحلم فيها اي بنت قد تواجهنا مشاكل بعض الاحيان ونظلم من اقر ب الناس لنا لكن الصبر مفتاح الفرج ودعوا الصادقة مفتاح النجاة ودائما الله ياخذ ويعوض والله عوض صبر حنان على زوج يعوضها كل الحنان الي افقتة من امها واختها
الى لقاء اخر مع قصة جديدة انتظرو جديدي ان شاءالله
اختكم:قطرية مزيونة.......





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 22-10-2013, 04:08 AM
عضو جديد
احساس الجمال غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

روووعه ياقطرية مزيونه
وبانتظار كل جديد





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 22-10-2013, 01:25 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟

شكرا احساس الجمال انها نالت اعجابكم ويسعدي اشوف تزايد في عدد القراء هاي شي يحفزني مع انة امر بضروف نفسة بعض السعات لكن كليماتكم تنسيني الامور الثانية وتخليني اكمل عشانكم وان شاءالله اتحقق امنيتي وكتب سيناريو وتشوفونها بتلفزيون قطر ينعرض





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قصة حقيقة(حنان فقدت الحنان)؟؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتبك .إذا فقدت شخصا عزيزا فرسان المعالى قسم الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 9 18-11-2012 07:46 PM
ماتت الضمائر.. أكثر صورة مؤثرة في العالم صورة بطة فقدت كتاكيتها في الحفره ! فرسان المعالى المنتدى العام 6 22-10-2012 10:43 PM


الساعة الآن 01:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم