استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

قصة حقيقية(سرقت طفولتي قبل اوانها) هديل:يما انا موافقة ابي الام:لا مابي ياخذ بنتي انا اعرف امة مجاسية منها لالا ولد فاطفة ماياخذ بنتي البنت :يما اذا ماخذتة ابوي بيزوجني ولد عمي غصب وانا مابي الام:يما كملي دراستج ولا حد بيزوجج البينت:انا موافقة الابو:والله يا ناصر مالك زواج عندنا الله يوفقك ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-10-2013, 07:39 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

قصة حقيقية(سرقت طفولتي قبل اوانها)
هديل:يما انا موافقة ابي
الام:لا مابي ياخذ بنتي انا اعرف امة مجاسية منها
لالا ولد فاطفة ماياخذ بنتي
البنت :يما اذا ماخذتة ابوي بيزوجني ولد عمي غصب وانا مابي
الام:يما كملي دراستج ولا حد بيزوجج
البينت:انا موافقة
الابو:والله يا ناصر مالك زواج عندنا الله يوفقك
بعد شهر جاء وخطب هديل مرة ثانية ورفظ بعد اسبوع جاء يخطبها مرة ثالثة الثالثة ثاثبتة وافق الابو
وهديل استانست اخيرا بافتك من ولد عمي
هديل :بنات اليوم اخر يوم اجي المدرسة
صديقتها :ليش
هديل:بتزوج خلاص
صديقاتها :حرام تو الناس على الزواجانتي بثالث متوسط
هديل:اصلا انا ماحب الدراسة ادزوج احسن
وتودع هديل صديقاتها
هديل للحين طفلة ماتفهم في الحياة اي شي يمكن قررت الزواج واهي مش واعية للمشاكل والصعوبات الي بتواجها واهلها مش متعلمين ومش مقدرين اهمية العلم
فاسايروها وزوجو بنتهم وهي توها في عمر الورد
للحين ماحان تتفتح وتفهم الدنيا عدل
تزوجت هديل وعتقدت بزواجها بتحقق كل امنياتها وان الزواج مفتاح لحل المشكلات واولها زواجها من ولد عمها
ناصر:في صباحية الزواج عطاها 1000 ريال لطفلة
هاي شي كثير وناصر يكبر هديل ب10سنوات
بعد مرور شهر من الزواج
ناصر:قومي سوي الغدا لي وحق امي
الام:هديل تعالي عطي الدياي والارانب ماي واكل
هديل :ان شاءالله تركض تلعب مع الارانب وتلحق الدجاج لا تستغربون لانها للحين طفلة واللعب جزء من حياتها
ام ناصر :شسوين لابارك الله فيج بتذبحين الدياي تعالي اهو يمال الكسر
هديل:ان شاءالله ان شاءالله يما
ام ناصر:قطعي البصل والطماط والدياي وبايج عقب حق احمس الغدا
مب ايج ماسويتي شي ترا ارويج انجوم القايلة
هديل :ان شاءالله
قاعدة تقطع البصل والدياي وتسولف مع الخدامة
وتضحك اشوي اسمعت صوت احد داخل البيت
الا ريال
هديل خافت اركضت ونخشت ورا الباب
سانيتا:وين ماما ،مافي ماما روح برابرا
اشفيج اشوفين ورا الباب طل الريال ورا الباب
الا هديلتصرخ:يمااااااااااااااااااااااااااا
الريال :من ذي وتركض تروح غرفتها
دخل ناصر البيت الا خالة قاعد يتحندى من هاي الي خرعتني
وتركض صارخ
ناصر:من غير تفكير ركض فوق عند زوجتة انتي ليش صارخين جدام خالي ويرضربها كف يخلي خدها بنفسجي من قو الضربة
هديل:اخخخخ انا مادري خالك خفت عبالي حرامي
وتبجي اةةةةةةةةة اةةةةةةةة ابي اروعند امي
ناصر :جب امج عبالج ياهل انتي امج قومي كملي شغل البيت
وتروح هديل تكمل شغل البيت وتخم وتنظف وتجي ساعة 1 وتنام من التعب
ياء ناصر يبي زوجتة يبي حقوقة الزوجية منها
بس مسكينة نايمة ويقعدها وياخذ الي يبي وينام
هديل للحين مش مستوعبة وضانة ان هشي عادي
اليوم الثاني قعدت هديل نظفت البيت ورتبت
وبعدين قعدت تلعب برا في الحوش مع الارانب
ام ناصر:هديل تعالي فلي شعري وهمزيني تعبانة
وتهمزها وتدلك راسها دخل ناصر :خب امة وقال حق هديل وخري انتي مناك وجلس جمب امة
يما ابي افلوس محتاي ماعندي شي العرس خسرني
الام :انا ماعندي ولا شي كيفك اكو ذهب مرتك اخذة وبيعة تيني انا ليش خلاص انا شلوني من سلفياتكم هاي الي ماتردونها
ناصر:هديل تعالي الغرفة ابيج
لحقتة ماتدري مستانسة
ناصر:عطيني عقد من ذهبج بابيعة انا محتاي ولياتني افلوس باشتري لج احلى منة
ان شاءالله هاك خذ الي تبي مسكينة بحسن نية وبراءة طفولة تصرفت
بعد مرور شهرين هديل تبجي فليل ناصر اشفيج سندرتينا نبي نام
هديل بطني يعورني
ناصر:خلاص سكتي باجر بيروح عنج ارقدي
اليوم الثاني راح ناصر الشغل الام طلعت تسير كعادتها
هديل اتصلت حق امها:الو يما بطني يعورني
الام:وريلج وينة هثور ذي مايدري عنج
هديل:تبجي قلت لة قال بكرا بيروح عنج الالم
الام:خلاص الحين بنيح انا وابوج
في سيارة الام:انا قايلة لك مابي اقط بنتي عندهم اعرفهم
مافي قلبهم رحمة انا يما جسيت عندهم
الابو:بعد نصيبها وبنت باقيتة شسوي
الام :حسبي الله ونعم الوكيل علية اهو وامة
نزل الابو:وين هديل
يات هديل يلة البسي عباتج وتعالي
البست راحو المستشفى كشفت عليها الدكتورة
مبروك انتي حامل استانست هديل
راح البيت نزلها ابوها وامها البيت
الام:شوفي اذا فيج شي اتصلي لو نص الليل اتصلي يما
ورتاحي لتحركين واذا سو لج شي اتصلي لنا لتخافين
هديل:لا يما مايسون لي شي عادي كل يوم بس اليوم بطني عورني
هديل ترجع وماتحب تشم ريحت ناصر متنسية فية
ناصر كطلعي ارقدي بلغرفة الثانية لوعتي جبدي
بترجيعج يلة لين عقب لين راحت عنج تعالي غرفتي
هديل افرشت لها على الارض ونامت
وتمت على هلحال خافت ذاك اليوم من صوت الهوى
راحت عند ناصر لقت الغرفة مقفولة
طقت الباب بس مافتح لها
راحت عند امة ونامت عندها
مرت الايام وهديل بغرفة وناصر بغرفة
وربت هديل جابت بنوتة حلوة
ناصر:يبتي بنت الله يفضحج شيقولون لي بو فاطمة
كسرتي اسمي الله ياخذج
هديل :بعد هاي من الله
مرت الايام وردت هديل بيت زوجها
ناصر:نامي في غرفتج انا مابي ازعاج
ابي انام بهدوؤ خلش مع بنتج في غرفتج
وظلت هديل تنام بغرة وناصر بغرفة بس متى مابقى
احتياجاتة الزوجية نادها اخذ منها الي يبغاة وطلعت
صارعمر بنتها 3 اشهور الا هديل حامل
ومش عارفة مسكينة الا امها انتبهت على بطنها يكبر كل شوي
وحللت الا اهي حامل بشهر الرابع
وربت هديل وجابت ولد وفرح ناصر لانة صار عندة ولد يعني فعل رجولتة
مرت الايام هديل :ناصر ابي انام عندك اليوم
ناصر:لالالا انا تعودت انام ابروحي نامي مع اعيالج انتي
اليوم الثاني راح ناصر الشغل
هديل تنضف غرفة زوجها لقت صورة بنت ولقت ملابس داخلية مش ملابسها
بليل هديل:ناصر انا لقيت هاي في غرفتك وانا انظف
ناصر :هاة من وين هاي غرفتي
هديل :اي بس هاي مب لي
ناصر:وانا شعرفني ملة يمكن الشغالة غلطت حطت ملابس حد عندي
هديل :بس محد اهني الاامك
ناصر:شوفي انا قلت لج مادري ويضربها مادري
ويضربها ويضربها ويدزها برا الغرفة
راحت تبجي عند اعيالها نايمين نص الليل راحت بتقعد بصالة سمعت صوت غريب بغرفة زوجها جات قربت وفتحت الباب لقت مقفول وبعدين هدووووووووءءءء
الصبح قعدت هديل في الصالة تنتظر
الا ناصر شمقعدت انتي بصالة
هديل :سكتت
ناصر :قومي روحي قرفتج قومي يلة
راحت هديل مثل اليهال الي تخاف لما احد يصارخ عليها ودخلت الغرفة وراح سكرالباب عليها سمعت صوت بس خافت تفتح الباب يضربها مرة ثانية
الى اللقاء الى الجزء الثاني
الكاتبة المبتدئة :قطرية مزيونة





التعديل الأخير تم بواسطة قطرية مزيونة ; 24-10-2013 الساعة 07:41 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 24-10-2013, 11:44 PM
الصورة الرمزية راعبوبه
عضو نشط
راعبوبه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

حلوه القصه تسلم يدج بس لاطولين ب لباقي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 25-10-2013, 12:12 AM
عضو جديد
احساس الجمال غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

جميله
واااصلي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 26-10-2013, 08:16 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

السلام عليكم اسفة على الاطالة بس عندي اولويات
المهم وصلنا وين اي تذكرت
هديل سمعت هدوءءء انطرت هدوء فتحت الباب اشوي اشوي اتطل ماكو حد طلعت راحت غرفة ناصر لقتها مقفولة
راحت نظفت الصالة ورتبت غرفتها اهي واعيالها
قعدو انزلت تحت مع اعيالها العيوز ام زوجها مابتخليتها في حالها هديل تعالي يلة سوي الغدا لنا
هديل بس اليهال اعيالي
ام ناصر:روي ماعليج منهم عيالج كلش اباليس مب صاير لهم شي
راحت تطبخ مسكينة وحست بتعب اعيال وطباخ وغيرة
دش ابو هديل البيت سلم على ام ناصر اشلونج اشلون اعيال بنتي الا هديل وينها
ام ناصر الحين بتيك
الخدامة :هديل بابا في مطبخ يسوي شغل ويبجي مافي عرف شنو في
ابو هديل:شنو بنتي تشغلينها عندج لج وحق اعيالج ويروح ابوهديل هديل هديل وينج يبنيتي
دخل على بنتة لقاها تصيح وتقطع السلطة هديل بنيتي
من سوا فيج جذي من الي ضاربج هاي شكلة ماد يدة عليج قولي وانا ابوج لتخافين اذا ناصر اكسر لة ايدة
وير بنتة ويوديها جدام ام ناصر ويصارخ في ويها
:انا عطتكم امانة عبالي بتحافظون عليها لكن قولي حق ولدج اذا هوا ريال مب يطلع قوتة على مرة اي ويكلم الريايل اذا يبي مرتة يكلمي يلة يبنيتي اخذي اغراضج وعيالج ومشي معاي مالج قعدة بهلبيت
ام ناصر:بس انتظر يابو هديل الله يهداك خل لتفاهم انزين خل اعيال ولدي عندنا مالكم اعيال اعيالها معاها
اهي اولة بعيالها يلة ويروح مع بنتة ويطلع
(هاي ريايل اول هاي ابهاتنا الي عرفانهم الريال يتفاهم
مع الريال وكلن ياخذ حقة بلحكمة)
و يوصل البيت دخلت هديل :يما وتبجي عند امها
الام :اشفيكم علامكم خرعتوني
الابو :يبلي اقلاص ماي ابل ريجي وخل بنتج ادش ترتاح
راحت هديل داخل
الام:اتفضل الماي
الابو:بل لابارك الله فية ماد يدة على هديل هلمب ريال
ويقول حق زوجتة السالفة كلها وشوفي لتصل قولية تبيها تعال مع ابوها تفاهم البنت ماتبي اتكلمك ولا تطلع لة لين اشوفة واادبة ويعرف يحترم بنات الناس
مر على هديل قاعدة بيت اهلها شهر ونص وكل مايتصل يبي يكلم زوجتة ردت امها تبي تعالعند ابوها البنت معية ماتبي تكلمك هاي كلام ابوها
والناس ايجون ايلاحضون هديل كلة بيت اهلها تمت تتكلم الناس انها تطلقت والي قال زعلانة
سالو الام:قالت هديل متنسية بريلها وقعدت عندنا لين تفج نساتها
بعد شهرين توة متفرغ سبع البرمبة
السلام عليكم :اشلونك يبا
الابو:عليك السلام توك ياي تسال
شهرين ماتسال عن مرتك وعيالك
ناصر:انا كل ماتصل ماتعطوني مجال
الابو :اي الريال لبقى يتفاهم ويمد يدة يمدها على ريال مثلة عشان يرد لة الصاع صاعين مب على حرمة تستقوي
ناصر :بس انا
الابو :لاتبسس ولا تكلم اسمع كلامي الي ماغيرة كلام
تبي مرتك ترجع لك تسامح منها وترضيها ولتمد يدك عليها مرة ثانية انا مزوج صا لي اكثر من30 سنة وعمري مارفعت صوتي ولا يدي على ام عيالي
اذا انت ماتعرف تحترم بنتنا ترا اعلمك اشلون تحرمها غصب وبنتي مب شغالة ماخذها لمك اي تخدمها ماقنا لا بس اعتقد البيت متروس خدم وطبابيخ وانت فاهم كلامي عدل وهلمرة سكت لكن والله وهذا علي ليل انة لرويك الريال عدل وذيك الساعة باخذ بنتي غصب عنك
فهمت
ناصر:حب راس الابو ان شاءالله يبا ومايصير خاطرك الا طيب
ودخل ناصر على زوجتة في غرفتها وحب راسها وراضاها ورجعت معاة البيت
مرت الايام والسنين وهديل احملت وجابت بنتين ولدين
ونفس الشي ماتغير شي الحياة بينها وبين زوجها كلن لة خصوصية بس ناصر خصوصيتة بطرق خاصة
تعب ابوهديل ذاك اليوم وترقد بالمستشفى
هديل :ناصر ابي اروح حقابوي المستشفى تعبان وايد
ناصر :توة مرقد بترقضين صبري كم يوم يوم الحين زحمة لين خفو الناس بوديج
هديل:بس هاي ابوي
ناصر:وبوج :مب قايل شي قولي اعيالي محد عندهم وخلصنا
ترقد اسبوع وماجاتة هديل اتصلت بوبوها الو يبا اخبارك
ان شاءالله طيب
الابو:معلي يابوج معذورة
هديل سكرت وتبجي من حرقت قلبها ابوها كلن راح لة الا اهي
دخل ناصر متاخر وريحتة خايسة
هديل:شنو ذي
ناصر :انتي شسوين يلة غرفتج شمقعدج للحين
هديل:ماياتني نودة افكر في ابوي ابي اروح لة
ناصر:اذلفي غرفتج يلة خليني بارقد
دخلت غرفتها ونامت اسمعت صوت الباب يتبطل استغربت اشوي الا قالت باشوف شنو فتحت الباب
شافت باب الصالة مفتوح ومردود راحت تشوف شنو في شافت ريلها يمشي ورايح صوب المطبخ ويدخل المخزن راحت اتسحب وتشوف لكن شافت شي ونصدمت منة
مسكت صوتها وصدت جنها ماجافت وتركض غرفتها
اكيد الكل عرف شافت زوجها مع الخدامة اخرتها خدامة
رجعت هديل الغرفة ومسكت نفسها شسوي من اقولة ابوي تعبان ومابي اتعبة وامي بتقول لبوي مالي الا الله بصبر والله يدبرها
مر اسبوع على هلحال ذاك اليوم ناصر تكلم
هديل :ماتبين خدامة ايب لج اساعد اعيالج هديل بحسن نية اي والله ياريت بس شنسوي
ناصر خلاص خليها علي بايب لج
مر اسبوعين الا دش ناصر البيت ومعاة ذيك الفلبينة الي تقولين يايبنها تستعرض لابسة تنورة قصيرة وشعر وحاطة ميكب وبدي كت
هديل:تعالي هاي لبس مافي
ناصر:خليها بتشردينها انتي هاي لبسهم معلي اشوي اشوي بتعود
هديل :روحي انتي غرفتج مني
ناصر:لا هاي بتنام معانا في صالة احسن اقرب لج لبقيتيها
هديل مارتاحت لكل هاي بس ماتقدر تتكلم جدام ناصر
وافقت
بليل تنام الخدامة بصالة وهديل بغرفة اولادها جاء ناصر بيدش غرفة ياتة هديل ناصر شميبيج روحي بارقد يلة تعبان
راحت غرفتها ونامت مسكينة
قعدت الصبح شافت الخدامة تتعدل وتزين هديل :تعالي روز روحي يبي اثياب بيبي من برا
روز:انا مافي روح تحت انتي روحي باب قول انتي شغل بس اهني داخل روم
برا مافي
هديل :انتي ماتسمعين الكلام يلة روحي
ناصر قعد اشفيكم الخدمة باب هاي مدام قول روحي بار شغل
ناصر وشفيج انتي انا قايل لها تشتغل بس اهني حق اعيالي ماتطلع برا خلاص لتعورين راسي من صبح والخدامة طلع هديل وتبتبسم ابتسامة خبث
راحت وجابت اغراض اعيالها
وتمت على هلحال تشتغل حق اعيالها وهاي روز ماسوي شي تتمشي تحت بالبيت وتطلع تنضف الغرف وبليل مع المعزب سهرة بلغرفة
هديل مش عارفة شسوي الا شرد هلخامة من البيت لازم اطلعهاجاء ناصر،هديل:ناصر هاي مب زينة
شفتها تظرب اعيالي وتقول باذبحج انتي وعيالج بسجين
بسوي مصيبة اكي تحت في المطبخ يمكن راحت من صجها تيب سجين
ناصر خاف يفكراخاف صج هاي مينونة وبتلي فيها ويومين الا هو مسفرها
هديل ارتاحت بل هم ونزاح ماخذ يومين الا جايب خدامة ثانية بس هلمرة كبيرة بسن اوكي
بليل كلن ينام
هديل تسمع صوت صراخ تطلع اتشوف شنو في
الا زوجها عند الخدامة والخدامة تصارخ
هديل اشفيها
ناصر:مادري خرعتني سمعت اصراخها جيت
وراح غرفتة يركض
هديل :شنو في ليش انتي جذي صارخ
الخدامة :تبجي مدام بابا مافي زين يبي انا قول تعالي روم انا اقول مايبي هو قول تعالي مني حلو انا مابي مني شغل بيت انا سيري
هديل:معلي بابا مافي زين شنو انا سوي
الخدامة:انتي مدام بابا يبي انتي روحي ليش خدامة
هديل:استغفرالله الله وتبجي معلي اليوم وبكرة انا ودي انتي بيت فرد يبي شغل فرد زين
الخدامة اوكي
اليوم الثاني:ناصر انا بسافراسبوع
هديل وانا شسوي باروح بيت هلي
ناصر:لا قعدي عند امي شوفي شتبي
هديل :يارب شسوي
كلمت امها عن الخدامة اتبيها وتبي تشتغل بيت ثاني خذتها الام
بعد اسبوع رجع ناصر بشكل جديد
ومستانس
هديل :هلا ناصر هديل تحب زوجها على عيوبة حب جنوني مش طبيعي بحكم اول حب في حياتها وصغر سنها
ناصر:هلا انتي موجودة نسيتك اخبار لعيال
ناصر مايهتم لعيالة وماعندة حنية لهم ومشاعر الابوة تجاهم اصلا يعيش بلاموبالاة
مرض ابو هديل مرة ثانية هديل باروح لبوي
ناصر:مافي روحة قعدي انا باروح لة مب لازم انتي
هديل بس هاي ابوي
ناصر وخير ابوج ليكون ابوج ملك الكون
هديل سكتت كلعادة
وتعب تعب وتعرض لنوبة قلبية وتوفى وهديل للحين ماتدري
ام ناصر:قومي بوديج بيت هلج
هديل :لا ناصر بيعصب
ام ناصر لا وماسكة نفسها وخذتها اهي وعيالها وراحو
دخلت جافت النوح ولصياح تخرعت شنو في شنو في
الام:هديل اة يايمة راح الغالي راح ابوج اة وتبجي وتلم على بنتها كان يسال كلة عنج وينج وينج مايتي حق ابوج اشوفينة
هديل :لا وتبجي اخ اخ ياقلبي ابوي كلة منك ياناصر منعتي من اشوف ابوي كلة منك في ذمتك ماراح اسامحك ماراح اسامحك وتبجي وكلن يبجي ويصر الثاني
وصلت معاكم لين نص القصة وكمل معاكم يوم ثاني واعذروني على التاخير لانة عندي امور اخلصها هلايام ودعولي اتوفق فيها يارب
الى اللقاء في الجزء الاخير والمفاجاء ياترا هل موت ابو هديل بيروح هدر لا مستحيل
الكاتبةالمبدئةقطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 26-10-2013, 09:10 PM
kan
عضو
kan غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

سرد ممتع

وبانتظار الجزء الاخير





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 26-10-2013, 09:30 PM
الصورة الرمزية راعبوبه
عضو نشط
راعبوبه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

واو قصه رووووعه يلله بنتظارج الباقي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 27-10-2013, 03:16 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

هديلقامت بلواجب وقامت بعزى ابوها واقعدت عن امعا اسبوعين بعد اسبوعين
ناصر:الو متى بتين البيت
هديل:باقعد عند امي كم يوم وبارجع يعني بعد امي مب مخليني
اقعد عندها
ناصر:انزين انزين خلاص يومين وباجي اخذج
هديل تفكر في ريال جذي ماعندة احساس ولا مشاعر
انا لازم اغير من نفسي واغير حياتي بس اشلون
مرت اليومين على خير هديل :يما انا باروح ناصر
الام:روحي محد دمرج الا هلناصر روحي
هديل:يما عاد لتزعلين وتعصبين لتخافين بخلي يبني كل اسبوع لج
راحت هديل البيت لقت حرمة جاية لام ناصر تسير عليها ومعاها بنت كبر هديل تقريبا
دخلت هديل سلمت وقعدت اشوي مع البيت وتعرفت عليها استانست هديل من زمان ماعرفت الصديقات ونستهم
عطتها رقمها
مرت الايام اتصلت ام نورة على هديل
الو :السلام هديل
هديل :من معاي
ام نورة :انا البنت الي خذت رقمج منج
هديل :اي وتمت تسولف معاها
وكل يوم يتصلون على بعض لين تعرفو على بعض وتطورت العلاقة بينهم صارو صديقات
وطلعت ام نورة مطلقة وعندها اولاد وكان زوجها نفس ناصر
ام نورة:اشرايج هديل تكملين دراستج معاي انا درس منازل الحين
هديل :صعب اشلون
ام نورة:مافي شي صعب سوي شي حق نفسج ترا مب نافعج الا شهادج ريلج ذي مامنة فايدة لتنطرين منة شي
هديل:بس اشلون
ام نورة:ماعليج يبي اوراقج وانا باخلص لج وباجيب لج كل شي
هديل:بس اخاف احد يشوف
ام نورة:لتخافين مب مخلية حد يدري وانتي خشي الكتب ودرس محد يدري
وساعدت ام نورة هديل وجابت لها كتب
وتمت تدرس هديل بليل الناس تنام وهديل تدرس
وتدرس جاء وقت الامتحانات اشلون الحين
هديل :ناصر انا باروح المستشفى تعبانة ورضى راحت قدمت امتحانها
اليوم الثاني هديل:انا عندي تحاليل امس زحمة
راحت وخلصت وتمت على هلحال لين خلصت الامتحانات
ام نورة:الو هديل مبروك نجحتي بتفوق مشاءالله
هديل:صج وتبجي من الفرح الحمدالله
عاد الحين بنكمل انا وانتي مع بعض ماقصرتي ام نورة لولاج ماعرف شسوي
ام نورة:احنا خوات
وتمت هديل تدرس بلخش لين وصلت اول ثنوي ونجحت بتقدم حق ثاني ثنوي صادها ناصر شنو ذي
هديل :هاي كتب
ناصر:اي من وين جبتيها
هديل :انا اقراها مالت وحدة
ناصر:انتي قولي الصج لذبحج والله جدامي ومحد يفكج مني
هديل خافت:انا هاي ادرس منازل
ناصر :شنو تدرسين من متى هاي الكلام
هديل:من 3سنوات
ناصر:3سنين تدرسين وانا اخر من يعلم جوفي هلكتب وياخذها ويقطها بزبالة تنحرق ودراسة مافي وانجفت كتاب بيدج ماتلومين الا نفسج(للعلم ناصر بعد ماكمل دراسة وصل 3اعدادي وطلع يوم كان صغير ومن جذي احتر يوم شافها بتعلم وبتصر احسن منة)
هديل تمت تفكر مخها وتفكيرها تغير لانة الدراسة لها دور
بس هديل ماوقفت عند تهديدات ناصر كملت راحت تدرس
وتكمل دراسة وقت الامتحانات سبحان الله الله مسهل لها امورها
تطلع من البيت من غير مايدري وترجع واهو للحين برا البيت ومارجع ونجحت وخلصت وصلت شهادة اعيالها يدرسون بلابتدائي وتمت تدرس اعيالها وتدرس وشهادة تدرس مساءي تروح المدرسة مع حريم كبار وفي بنات صغار يدرسون بعد وتعرفت على بنات وايد وتمت اتروح تدرس بالمدرسة وكل امورها زينة وربج مسهل لها امورها تطلع وترجع محد يدري فيها وعيالها يغطون عليها علمتعم مايقولون حق ابوهم
وخافت شهادة حست ان خلاص اخر سنة ونكت تت1كر لسنين
الي طافت والصعوبات الي واجهتها بس العلم غير لها مافاهيمها وحساباتها كلها
وتعبت هديل وايد على نفسها وقدمت الامتحانات وللمرة الثالثة نجحت بمتياز وكرموها المجلس التعليم لانة منازل ومساءي متفوقة
وعطوها هدية (جوال) هلهدية وايد غالية عليها حست في شي حققتة في حياتها يارب هلجوال شسوي في افتحة اخلي لي للطواري وكملت هديل دراستها
وجابت شهادتها جدام ام ناصر :يما انا تخرجت من المدرسة
خلاص الحمدالله
ناصر دخل الا هديل واقفة ،ام ناصر:تعال شوم مرتك انحت وتخرجت سو مثلها
ناصر:انتي ماتسمعين الكلام شقلت لج يعني كسرتي كلمتي ويصطرها كف
ام ناصر:ناصر لا ياولدي لاتظربها
هديل:خلي يظرب لانة شاف صرت احسن منة
جان يظربها مرة ثانية ويرها لين الغرفة ويظربها جدام اعيالها وعيالها يصيحون يما يما جان يروح ويكمل يظرب اعيالة بعد
هديل تركض تحمي اعيالها من هلمجرم الظالم وتحميهم منة وتدرزة بارا الغرفة وتقفل الغرفة عليهم ويصيحون وسكتعم سامحوني ياعيالي سامحوني
اعيالها يما احنا مانحب ابونا خل انروح بيت اديدة العودة يقصدون ام هديل
هديل :معلي صبرو كل شي في اوانة ماراح اخلية يتهنا بحياتة
اليوم الثاني راحت الاستشارات العائلية قالت لهم قصتها الي تابع لها حالتها دكتورة قطرية وقالت لها ان لازم نشوفة قالت هاي رقمة بس اقولج هاي ماينتفاهم معاة هاي ريال مماعندة مخ بس اخاف يرجع لي ويظربي انا وعيالي ردت عليها الدكتورة هاي رقمي ولا تخافين خلج قوية والحق معاج لو يسوي لج اي شي بس اتصلي ومن اليوم مايقدر يمد يدة عليج خلاص وتصلت فية
وكلمتة وتعذر اتصلت مرة ثانية وثالثة لين جاهم وقابلتة وتكلمت معاة وفهمتة من اليوم اذا ماحترمت زوجتك ومديت ايدك عليها باي طريقة من الاشكال راح تتعاقب علية وانا عطتها رقم الشخصي وراح اتواصل معاها كل فترة
هاي الشي خل ناصر يخف من يدة عليها وعلى اعيالها
هديل في بالها للحين ماشفت شي ياناصر لخليك تدفع ثمن كل شي
بس للحين احبك مب قادرة اشيل حبك من قلبي ليش
ولدها :يما خل نروح بيت ثاني مانبي نقعد ابوي اهني ايب ام ثانية
تقول لي نا امك الجديدة
هديل:شنو حبيبي متى شفت هاي الام
ولد هديل ابوي ايبها البيت لين انتي رحتى قبل المدرسة
هديل انصدمت بعد ايجيب وصخك جادم اعيالك يارب شسوي
لازم اواجه ناصر وينك
انا برا البيت شتبين
هديل ابي اتكلم معاك وصل البيت نعم
هديل:من هاي الي تيبها وتحطها بسرير مكاني انت متستحي على ويهك اعيالك قامو يتكلمون عليك
ناصر:جوفي عاجبج زين مب عاجبج طلبي الطلاق وفكين
هديل:لو الموت ماطلبت الطلاق والله لاقعد لك في البلعوم وخليك انت الي طلقني وتعطيني حقوقي كاملة سو الي بسوية انت مب ريال
ناصر :انا مب ريال تعالي ويسحبها جدام اعيالها ويوديها غرفتة
وياخذمنها الي يبي ويتفل عليها الحين ها شفتي انا ريال ولا لا
هديل:انا ماحبك ومستانس معاك
ناصر:يظربها من الي تستانسين معاة هاة قولي من الي يج البيت
في غيابي قولي
هديل:مب قايلة لك اظرب مب قايلة لك (هي حبت تغيضة وبس ولا هديل اشرف من الشرف بس لانة اهوا وصخ يشوف كل الناس نفسة)
وتتصل هديل للدكتورة وقالت لها ناصر ظربني انصحتها الدكتورة
وراحت هديل المستشفى وخذت تقرير يفيد ان تعرضت لظرب
ومسكتة ودتة حق الدكتورة
ورفعت علية غضية
وتفاجاء ان مدعو بالمحكمة مايدري ليش يوم راح تفاجاء
بلقضية من زوجتة يفكر هاي هديل البزر اسوي فيني جذي
ويرفع القاضي الجلسة لين الجلسة الجاية وتمت سنة هديل بينها وبين ناصر في المحكمة واهي صابرة عشان اعيالها
ولين الو هديل تعالي القاضي يبيج
هديل راحت دخلت جافت القاضي ريال كبير قطري
وسمع لها القصة كلها وحاول يصلح بينهم
هديل:انا باقولك ياقاضي يايبة وعدني بنتك ابوي يوم كان حي مارضى على بنتة بس الحين توفة وانت بحسبوةابوي
ترضى بنتك تنظرب وتهان جدام اعيالها ترضى يدخل حريم بالحرام جدام اعيالها ترضى حارمني من هلي ترضى وترضى
القاضي خلاص يابنتي انا بسوي الي في مصلحة لج وسامحيني
لانة مابي تندمين عقب
هديل:بندم اذا تميت معاة
القاضي حكم ان ينخصم من راتب ناصر كل شهر حق اعيالها ويجيب لها شغالة ويصرف عليها و سيارة وسايق وطلقا القاضي سوا لها خلع لانة مارضى يطلق قبل لاتتنازل عن حقوقها بس القاضي حكم لصالح هديل وردت هديل عاشت في بيت اصغير قدها وقد اعيالها وردت تعالج نفسها نفسيا وتعالج اعيالها لين تخطو مرحلة الخوف والتغيرات وعاشو بسعادة مرة ثانية وسلام ومرت الايام والايام كفيلة تنسينا الجروح والتعب وهديل كملت درايتها بلجامعة وخلصت وتوضفت وعيالها يدرسون ومهتما فيهم وعوضتهم حب الاب الي نحرمو نة وهوا موجود وهاي قصة حقيقة يمكن سمعنا وايد بنات بنفس حالة هديل لكن لتخلين اي شي يوقف طموحاتج وحياتج كل شي يتعوض الا العلم والشهادة هم الي بيكونون لج عون وحمل لج وبيرتقون من نفسج وحياتج خلو هديل عبرة لكل بنت تفكر تظحي بنفسها عشان انسان مجهول مانعرف شنو الحياة بتكون معاة لكن ارد واقول اصابعج مب سوا في ريايل نقدر نقول عنعم ريايل ودنيا حلوة مع تحياتي
قطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 28-10-2013, 07:55 PM
عضو
fatma al_b غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

قصه حلوه بالتوفيق





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 28-10-2013, 10:40 PM
الصورة الرمزية العهود
عضو نشط
العهود غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

قصة جدا جميله وفقك الله بانتظار المزيد





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 29-10-2013, 09:09 PM
الصورة الرمزية MohammedQTR
عضو
MohammedQTR غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(سرقت طفولتي قبل اوانها)

قصة حلوة ماشاء الله

بس كامبتدئة واضح بعدم ترتيب الكلام وتنسيقة لكن القصة والمعاني الي فيها عجبتني تتكلم عن قصة طفلة تزوجت جاهلة وكافحت وخرجت متعلمة ومثقفة وذات عقل





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم