استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير

منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

تكفون يا اهل قطر دخيلكم ابي اجابة على سؤالي

انا سجلت بس ابي ارد على الرجال الطيب ذا إإولأً الأرزااق بيد الله سحبانه وتعال وليس بيد إحد ثـآنيـآ يطولي بعمرك إخوي إبو محمد إن كنت تطمح للرإتب العالي فإول خطوه لزم تعرفها ان لكل مجتهد نصيب ف مو معقوله اوظف وإحد م}هلأته عادية براتب عالي قطر روإتبها كويسه لكن ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2013, 09:59 PM
عضو جديد
دحيم القحطاني غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تكفون يا اهل قطر دخيلكم ابي اجابة على سؤالي

انا سجلت بس ابي ارد على الرجال الطيب ذا

إإولأً الأرزااق بيد الله سحبانه وتعال وليس بيد إحد

ثـآنيـآ يطولي بعمرك إخوي إبو محمد إن كنت تطمح للرإتب العالي فإول خطوه لزم تعرفها ان لكل مجتهد نصيب
ف مو معقوله اوظف وإحد م}هلأته عادية براتب عالي

قطر روإتبها كويسه لكن فقط في عيوننا كا سعودين ولا لو تعيش في ديرتهم ان تكرره نفسك غلا بشكل غير طبيعي
وسكن كلام ثاني

يارجال تبي تروح تشتري سجاير كانك لوم تطلع قرض

بعدين فيه قطاعات عسكرية في المملكه كثير تكرم على نفسك بذهاب الا احد هذيال قطاعات بشهادتك والتقديم عليهااا

وصحيح الاخ فن ستي قطر مو ملزومه تعوض الموإطن الخليجي من الشي الي هو محروم منه مثل الراتب

فا القطري محروم من إشياء كثيره زي السعودي مو محرووم ولكل شي وله ظروفه الخاصه

إتمنى لك التوفيق والا جتهاد ولو معك ثانوي إطمح للشهاده الجامعية ومن الناحية الاجتماعية
ولا تشرح لأحد ظروفك توض وصل للك ركعتين لوجه الكريم وطلب منه إحق من الجميع في الطلب

فرزق ليس بيد قطر ولا بيد السعودية ولا بيد احد الرزق عندهه سبحانه

قديم 06-12-2013, 07:57 AM
عضو جديد
ابو محمددد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

هلا اخوي فن ستي
اتفق معك انة مو من العدل أخذ مزايا مثل القطري في بلادة أكيد القطري والقطرية لهم الاولية بكل شي ولهم مميزات هاذا بلادهم بختصار...
لكن طال عمرك اعللنت الحكومة القطرية انها بحاجت موادر بشرية في كل القطاعات. بحكم خليجنا واحد والعادات والتقاليد تقريبا متشابها لحد كبير.الاولية بعد اهل قطر الكرام الخلجين.ودائما نسمع انة راح يتم توحيد العملة وراح يكون المواطن الخليجي وين مايروح في الخليج يتعامل معاملة وحدة بس الظاهر انة كلام على ورق ماراح يصير واقع الا بوقت الحروب لا سمح الله...والحقيقة لو حصلت عمل في وطني الحبيب ماكان فكرت ولو واحد في المية اروح اي مكان .لكن الله كريم مكتوب علينا الفقر والشقا في بلاد الحرمين وبلاد البترول الراتب ما يكفي الحاجةاخذ اول هشتاق بالعالم مو من فراغ بس لا حياة لمن تنادي....

هاذا طال عمرك الرابط ودي تتطلع علية

قطر تطرح وظائف للخليجيين بمزايا تماثل 90% من مواطنيها | صحيفة صدى الإلكترونية

قطر تطرح وظائف للخليجيين بمزايا تماثل 90% من مواطنيها

قديم 06-12-2013, 08:15 AM
عضو جديد

حدث بيانات الدوله!

هلا اخوي دحيم يالله ان تحية

كلامك صحيح وفي متمةوالحمدالله من فضل ربي علي عندي شهادات خبرة عمل طال عمرك في البنك الاهلي وعملت في شركة الجميرة وعملت ايضا مدير عام للعيادات وعندي طال عمرك حاسب وانقليزي وعملت في سلك المحاماة والقضاء الشرعي وحصلت على دعم مالي من قبل دعم شباب الاعمال وفتحت لي مشروع وماتوفقت وخسرت فية والحمدالله على كل حال وازيدك من الشعر بيت قدمت على اذاعة مكس اف ام وعملو معي المقابلة واشادو بصوتي وكان فية قبول لي في البداية وفي الاخير سحبو علي ههه والحمدالله على كل حال والحقيقة يا اخوي دحيم تعرف ربعنا هنيا كل شي بالواسطة ماخليت قطاع عسركي الا ومقدم علية لكن مالله كتب ..ولا كلامك صحيح وكلام اخوي فن صحيح قطر ماهي ملزومة ولا الكويت ولا الامارات بس تعرف القوات القطرية والاماراتية يشاركون قوات الامم المتحدة في الحروب مثل افغانستان ومؤخرا ليبيا وبعدين اذا الراتب ستة الاف ريال قطري جندي الامن العام بالسعوديةياخذ التسعة الاف ريال ويش يحدنا نروح قطر الا لا ماخذة في الكلام فية رواتب تستاهل نروح نخدم حكومة قطر وشعبها ولا اجلس بين هلي واخواني...ولا معروف قطر المعيشة فيها غالية لكن الله يخلي الاحساء كلها ساعة وانا فيها اتقضا منها وارجع لقطر هاذا كان تفكيري وسلامتكم

التعديل الأخير تم بواسطة ابو محمددد ; 06-12-2013 الساعة 08:17 AM.
قديم 06-12-2013, 08:30 AM
عضو جديد

حدث بيانات الدوله!

والحقيقة ولد عم الوالد بقطر وماخذالجنسية القطرية وكان يجينا من اول يوم كان الوالد حي الله يرحمة ويرحم اموات الملسمين وقتها كنت صغير .....المهم مالكم بالطويلة قلبت علية الدنيا عشان اخذ رقمة كنت ابي اكلمة يشوفلي عمل بقطر والظاهر بدق علية وسلم بس علية ههههه دام الراتب 6 الاف والايجار مية الف ولا الدخان بمية وخمسين ريال هههه لا اجلس في السعودية ارحم لي عموما الله يهني قطر واهلنا واخوانا بقطر ونتمى لكم المزيد في الازدهار والرخاء....
بالمناسبةاخوي دحيم الظاهر احنا صرنا مثل الصعايدة الله يعطيهم الصحة والعافية يكدون عندنا بالسعودية خمس سنوات لجل يقدر يشترتي بيت وارض لعيالة والظاهر حالناصار مثل حالهم ...
الله يوفقنا وياكم لما يحبة ويرضاة

قديم 06-12-2013, 08:42 AM
عضو جديد

حدث بيانات الدوله!

الله يجزاك الجنة على كلامك الطيب اخوي دحيم ومشكور على الدعوة الطيبة والله يجمعنا وياك بدار كرامة على طاري الجامعة درست بالجامعة العربية المفتوحة تعرف مافيها دوام كثير وافضل من الانتساب المهم وقفت الجامعةوبعدايش اقولك رجعو لنا رسوم الدراسة تجي تتطالب من الامير طلال بن عبد العزيزخذيناها من قاصرها وتوبة من الجامعة هههه بس الحمدالله مسجل انتساب في الجامعة والله يوفقنا وياكم

قديم 08-12-2013, 05:56 PM
الصورة الرمزية دانة الهاجري
عضو
دانة الهاجري غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ممكن في شركات البترول تحصل وظيفة

قديم 08-12-2013, 09:27 PM
الصورة الرمزية mohamed elazazy
عضو جديد
mohamed elazazy غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يعمر البلد ويزيد خيرها لاهلها ولمن يسعى للرزق منها . لا تفكر فى الرزق بيجى لحاله فى قطر او فى الصومال ربنا كتبلك رزقك فى اى مكان بتروحله بيجيلك انت اسعى ولاتزعل ولا لا تنظر لاحد وقول الله يزيده ومشى حالك باللى ربنا يكتبهولك خدت راتب اجنبى خدت راتب قطرى قول يارب وبيطرحلك البركه فيه

قديم 09-12-2013, 03:57 AM
عضو جديد

حدث بيانات الدوله!

هلا أختي دانة يالله ان تحيها منورة طال عمرك على يدك ياخيتي ومعروفك هاذا برقبتي ليوم الدين

التعديل الأخير تم بواسطة ابو محمددد ; 09-12-2013 الساعة 04:05 AM.
قديم 09-12-2013, 04:05 AM
عضو جديد

حدث بيانات الدوله!

هلا اخوي محمود يالله حية

اللهم أمين الله يديم على قطر خيرها والله لا يضرهم وانا ودي بالوظيفة بس واعمل تحت ظلالهم ولا لهم مني غير السمع والطاعة على قولتلك سواء في قطر ولا الصومال ولا في اي مكان الحياة مرا وحدة والانسان اذا ما سوا لة شي في شبابة ماعاد يمدية يسوي شي وهو كبير بالعمر صح الغربة والبعد عن الاهل صعب بس مافي شي يجيك بالساهل ويالله يحي كل صعبا....

قديم 10-12-2013, 09:03 AM
الصورة الرمزية دكتور رومانسي
عضو فعال جداً
دكتور رومانسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يوفق الجميع